المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا قراري ولا نقاش فيه


بنوته كيوت
04-06-2018, 02:47 PM
http://www.dreamjordan.com/up/17857hlmjo.gif
اعزائى الغاليين
اسعد الله أوقاتكم بكل خير وسرور

هذا قراري ولا نقاش فيه

البعض يتخذ قرارات مفاجئة لمن حوله

وعليهم التنفيذ حالاً حتى لو كانت تعترض وتحط أمانيهم وآمالهم

لمَ لا يكون هناك صفحة لـ النقاش والتشاور

لمَ هذا الاستبداد والحكم واتخاذ قرارات تناسبهم لوحدهم

لمَ يتركون خلفهم أناساً وقد بنوا أحلامهم وكانوا على وشك الوصول لـ هدفهم

موضوعي هنا ... يتكلم عن الاشخاص مثل الجد أو الاب أو الام أو الزوج اللي يتخذون قرارات سواء في التعليم أو الزواج أو الوظيفه

هل يعتبر هـ الحكم ظلم لـ الشخص وسلب حق من حقوقه

وهل نطلق عليهم انهم ظالمين أم أن خبرة الايام والسنون هي من جعلت لهم الحق في اتخاذ القرارات بدون مشورة صاحب الموضوع

موضوع ربما يمس الكثير منا
فى انتظار تفاعلكم
https://upload.3dlat.com/uploads/3dlat.net_13_17_9939_b4d146ce2cfa7.gif

مـلُإآئگيَة
04-08-2018, 06:40 PM
طرح في منتهى الرووعة
متصفّح اكتساه الجمال والرقيّ وحسن الذائقة
سلمت الأنامل ع جمال الإطراء
راقت لي أسطرك وماتحمله من تميّز ورقيّ
كل الود لشخصك ،:34:

بنوته كيوت
04-10-2018, 04:59 PM
http://n4hr.com/up/uploads/2be4c3de69.gif

فَٱتْنه بِعْشقِيღ
04-11-2018, 12:07 AM
طررح يفوق آلجمآل ,
‎كعآدتك إبدآع في صفحآتك ,
‎يعطيك آلعآفيـه يَ رب ,
‎وبِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض ,
‎لقلبك السعآده والفـرح ..
‎ودي

صاحبة السمو
04-11-2018, 01:18 AM
سلمت انآملك على الطرح المميز
يعطيك العافية على مجهودك
ننتظرمنك المزيد
ارق تحية:eq-32:

اوسكار
04-11-2018, 10:06 PM
دام التألق ...
ودام عطاء قلمك
كل الشكر لهذا الإبداع
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!*
ارق التحآيآ لك*
ودي وعبق وردي

ملامح ورد
04-15-2018, 01:45 AM
دائن من الشكر على ابداع قلمك الراقي
سلمت اناااملك
دآآمت إطلالتك في..سسمااء المنتدى
الله يعطيك الف عاافيه
ودي..و..وردي
لكً

سلطان الشوق
04-19-2018, 08:52 PM
سلمت أناملكـ الذهبية
ويعطيكـ ألعافيه على هذا الطرح الراقي والمميز
الف شكر لك وفي أنتظار المزيد من عطائكـ الدائم
ومواضيعكـ الرائعة والشيقه
ودائما في تألق مستمر
حدائق من الجوري لسموكـ

بنوته كيوت
04-22-2018, 09:17 AM
http://n4hr.com/up/uploads/2be4c3de69.gif

ms rama
04-28-2018, 09:54 AM
طرح جميل جدا :eq-34:
تسلم يدج حياتووو :155:
ولي عوده ان شاءالله :241:

هنايف
04-29-2018, 03:20 PM
نقاش يطول فيه الجدال والنقاش
يعطيك العافيه
ع الموضوع الاكثر
من رائع
أحترامي وتقديري
لـ سموك :241:

ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ
05-18-2018, 11:00 AM
الجد أو الاب أو الام أو الزوج
أكيد بيكون القرار منهم من باب الخوف والحرص
لأنهم مسؤولين ( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته )
ولكن أن لم تعجبكم قراراتهم ف النقاش الهادئ الهادف

إنتقاء ثري بالذائقه
سلمت ودام رقي ذوقك
بإنتظار القادم بشوق
كل الود لروحك

ѕнмонк
05-31-2018, 04:56 PM
طرح ثري بـ التميز
جمال إبداعي
ورونق ساحر
غير مسبوق
سلم هذا الإبدااااع الإعتيادي
على محبرة تزف الإبداع على جدران رواية عشق
ودي وتقديري ,

حلوة الروح
06-19-2018, 12:25 AM
تعلمت ان كلماتكِ عذبه بآآح بها قلبكِ قبل قلمكِ
مررت من هنا فزرعت احرفي دليل شكر وأنحناء لرقي اسلووبك ِوتألق عطركِ المعطاء
(( عزيزتي ))
جميل دائمآ حرفك يحاكي النجوم في السماء
بارقة هي حرووفك تتلألأ كالنور في الظلام
لك باقآآآت من الشكر تنحني لحرفكِ الرائع !!

وووردي قبل رررردي ..


الآنـہہُــوثَـِہــهہً ♥

رفيق القلم
07-25-2018, 11:57 PM
العنوان إستفزازي
هؤلاء البشر هم الغير واثقين بالقرار نفسه
وكما يقول المثل أو الحكمة
من أستبد برأية هلك
ولنا في فرعون عظة وعبرة
فقد قال لقومة ما أريكم إلا ما أرى وما أهيدكم إلا سبيل الرشاد
ونتيجة الحال أنه أغرقهم في الدنيا ولهم في الآخرة العذاب الأليم
لدرجة أنه أستبد برأيه وهناك من قال
أنه أدعى أنه فلق البحر لهم ليعبروا
الإستبداد الأسري أو الوظيفي أو الرئاسي طامة كبرى
ترامب برغم إستبداده إلا أن لدية أكثر من مائة وعشرة
من المستشارين
أنا ضد الإستبداد بكل صنوفه واشكاله حتى على مستوى
الصداقات او العلاقات الفردية

شيخة رواية
07-28-2018, 10:51 AM
عاشت ايدك
:20: