المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يفوز على الانتاج الحربي بنتيجة 2-1


ميرو
11-11-2018, 03:31 AM
حسم أوباما وتألق جنش يؤمنان للزمالك صدارة الدوري بقهر الانتاج الحربي وسط


فاز الزمالك على الانتاج الحربي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ14 من الدوري الممتاز على استاد السلام، ليواصل تأمين صدارته للدوري الممتاز.

رفع الزمالك رصيده إلى 26 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وبقى الانتاج الحربي برصيد 19 نقطة في المركز الخامس.

استطاع يوسف أوباما أن يسجل للزمالك هدفين، وحافظ محمود "جنش" على عرين الفريق دون استقبال أهداف حتى الدقائق الأخيرة من الوقت الضائع حين استقبل هدف الانتاج الوحيد من ركلة جزاء، ليواصل الأبيض مسيرة اللا هزيمة منذ الخسارة أمام النجوم في أغسطس الماضي.

الشوط الأول
غاب العمل المنظم عن الزمالك والانتاج الحربي على السواء خلال الدقائق العشر الأولى من المباراة، وارتكب كل فريق أخطاء في التمرير بمنتصف الملعب أفسدت فرص بناء الهجمات، وكان الضيوف الأكثر وضوحًا في الشكل الهجومي بالاعتماد على الكرات العالية تجاه عمر السعيد وكهربا.

أتت أولى تصويبة على المرمى في الدقيقة 11 بعدما استلم كهربا كرة داخل منطقة الجزاء ومررها إلى عمر السعيد الذي لم يكن في مواجهة المرمى وليقوم بتحويل وجهه لمواجهة عامر عامر ليصوب كرة ضعيفة أمسكها الحارس بسهولة.

وبدون أي مقدمات جاء أخطر تهديد على المرمى منذ بداية اللقاء، حيث قام محمود حمادة بتصويب كرة قوية في الدقيقة 13 من خارج منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن.

تقدم أوباما لصالح الزمالك في الدقيقة 17، بعدما استقبل بينية رائعة من إبراهيم حسن ليواجه المرمى ويضعها بشكل رائع بوجه القدم الخارجي للقدم اليمنى من الزاوية الضيقة أثناء خروج عامر عامر من مرماه.

حاول الإنتاج الحربي العودة إلى المباراة بعدما استقبل الهدف، وتقهقر الزمالك للخلف على أمل استغلال اندفاع أصحاب الأرض من أجل لعب الهجمات المرتدة، غير أن أي من الفريقين لم يتمكن من صناعة خطورة حقيقة على المرمى لمدة 10 دقائق بعد تقدم الأبيض.

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الانتاج الحربي في الدقيقة 30 بعدما قام عبد الله جمعة المدافع الأيسر بعرقلة كريم "لالا"، وتولى أحمد شديد قناوي تسديد الركلة ولعبها ضعيفة للغاية استطاع جنش أن يمسك بها بسهولة.

واصل الإنتاج الحربي امتلاك الكرة، واعتمد بشكل أساسي على الهجمات من الجانب الأيمن لاستغلال ضعف عبدالله جمعة في أداء الدور الدفاعي، لكن بالرغم من اختراق منطقة جزاء الأبيض أكثر من مرة لم يكن هناك خطورة حقيقية على المرمى.

انتهى الشوط الأول، بتقدم الزمالك بهدف أحرزه من أصل 3 تسديدات لعبها على مرمى الانتاج الحربي، في حين لم يستغل الانتاج الحربي أي من الفرص التي سنحت له ومن بينها تصويبة في القائم، وركلة جزاء مهدرة، و6 تسديدات على المرمى.

الشوط الثاني
بدأ الإنتاج الحربي الشوط الثاني بإجراء تبديل بمشاركة مصطفة الجمل بدلًا من محمد عادل.

حصل كريم "لالا" على تمريرة رائعة من خلف خط دفاع الزمالك بالكامل لينفرد بجنش في الدقيقة 54 لكن استطاع محمود "الونش" أن يعود سريعًا وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية.

سنحت فرصة التسجيل للإنتاج الحربي بعدما راوغ محمد رجب، حارس الزمالك في منطقة ضيقة بالدقيقة 56، لكن جنش تألق وأبعد تسديدة مهاجم أصحاب الأرض.

شارك محمد عنتر في الدقيقة 60 من عمر المباراة بدلًا من محمود عبد المنعم "كهربا" من أجل انعاش الشكل الهجومي للزمالك الذي غاب عن وسط ملعب الانتاج هجوميًا في الشوط الثاني.

حافظ الانتاج الحربي على إمتلاك الكرة، لكن مع الربع ساعة الثاني من الشوط الثاني، لم يكن هناك أي خطورة من جانب أصحاب الأرض على مرمى الضيوف.

وشارك محمد إبراهيم في المباراة بالدقيقة 76، بدلًا من إبراهيم حسن، ومن أول لمسة قام بتسديد الكرة على المرمى الانتاج الحربي أتت بجوار القائم.

أحرز يوسف أوباما الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة 82 بعد هجمة بدأت من محمد عنتر الذي لعب تمريرة إلى محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء، الذي مرر الكرة إلى أوباما ليسكنها في الشباك بسهولة.

استطاع "جنش" أن يتصدى لفرصة خطيرة في مواجهة محمد ماجد "أونش" الذي صوبها في الدقيقة 89 بعدما استقبل ركنية ثم صوبة كرة ارتطمت بجنش وابتعدت عن مرمى الزمالك.

أنهى الزمالك تبديلات في الدقيقة 90 بمشاركة محمد عبدالغني بدلًا من عبدالله جمعة، ليقوم الزمالك باللعب بثلاث عناصر في قلب الدفاع خلال الوقت المتبقي من المباراة.

احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للانتاج الحربي في المباراة بالدقيقة 90+5 بعد لمسة يد من عمر السعيد داخل منطقة الجزاء.

وقام حكم المباراة بإشهار بطاقة حمراء لكل من محمد عبد الغني، ومحمد ماجد "أونش" بعد اعتداء كل منهما على الآخر قبل تنفيذ ركلة الجزاء.

وسجل محمد رجب هدف تقليص الفارق لصالح الانتاج الحربي في الدقيقة 90+6 بعدما صوب الكرة بجوار القائم الأيسر فيما ذهب جنش جهة اليمين.

وفاز الزمالك بتلك النتيجة في المباراة، وواصل الأبيض حفاظه على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

شيخة رواية
11-11-2018, 03:34 AM
يعطيك الف الف عافيه
موضوع رااائع
وجهود أروع ننتظر مزيدكم
بشوووق
:34:

غـُـلايےّ
11-11-2018, 07:47 AM
تسلم يمينك على النقل
دمتم بخير:239:

عازف الليل مونامور
11-11-2018, 09:17 PM
متابعة رياضية مميزة
وتغطية رائعة دمتم بالتالق

أبو علياء
11-19-2018, 02:56 PM
يعطيكم العافيه على التغطيه ونقل الاخبار
مجهود تشكرون عليه .. في انتظاااار جديدكم...
.*. دمتم بسعاده لاتغادر روحكم.*.

دره العشق
09-12-2019, 04:07 AM
بارك الله فيكم ونفعنا بما قدمتم
جزاكم الله خير الجزاء
سلمت اناملكم
فى انتظار ابدعاتكم
دمتم متألقين مبدعين متميزين

تمرد
01-13-2020, 09:46 AM
انتقاء رائع كروعة حضورك المميز
الله يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..
لاحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن تميزك..
بآنتظار جديدك المتميز
دمت / ى بحفظ الله

Şøķåŕą
02-14-2023, 11:56 AM
_



سلمت الأيادي ..
ويعطيك العافية لـ جمال الآنتقاء
لروحك جنائن الورد .