المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل البعد يعلم الجفا ؟ موضوع للنقاش


ميرو
01-17-2019, 04:28 AM
السلام عليكم

موضوعنا اليوم للنقاش


هل البعيد عن العين بعيد عن القلب كما يقول المثل

هل فراق الاحبة نقدر ننساهم بسهووولة


ان البعد بيعلم الجفا.بس مش البعد بس ال بيعلم الجفا.

القسوة ف المعاملة بتعلم الجفا.

رد الفعل غير المتوقع بيعلم الجفا.

احساس ان عدم وجودك مش فارق بيعلم الجفا.


العصبية الل مفيش بعدها معلش ماتزعلش بتعلم الجفا.



كل هذه الاشياء بتعلم الجفا مش البعد بس)


موضوع للنقاش

اريد مشاركتكم معي

تحياتي

ميرووو

بقآيا ألم
01-17-2019, 04:35 AM
https://e.top4top.net/p_1127g1o4d1.gif (https://up.top4top.net/)
من وجهة نظري نعم
البعد بالمشاعر البعد بالاحساس
وليس بعد المسافات
وقد يكون الشخص معك ولكنه بعيد عنك
لان من تعمد ان يوجد المسافه بينك وبينه
ونسى الاهتمام الاحتواء وتعمد اللامبالاه
وكانك تحصيل حاصل بحياته
بلا شك هنا يكون الجفا قد أوجب

♪✿ L7n
01-17-2019, 10:57 AM
https://e.top4top.net/p_1127g1o4d1.gif (https://up.top4top.net/)
هل البعد يعلم الجفاا .."
البعيد عن العين بعيد عن القلب .."
هااي المقووله اشبعتنا بس حكي .."
بالطبع لظ± لْـو كان توااصل بينهما. وموده
واستماار التساائل مـِْن اين يااتي الجفاا .."
بس في حالة البعد المقصوود وعدم التسسائل
هوون بيكون الفرق. اككيد رااح يكون جفا
ونسياان ووووو..الخ
حتئ مو بس جفاا
بعلم فقداان ذكره ومسحه من العقل نهائياا لانه بتلك الحااله
لظ± يستحق ان افكر به
ويستحل جزء من التفيكر .."
ميرو دائماا لمواضيعك حيز مــِْن الاهميه التي نتعايش بها
اشككرك بحجم السمااء
جوريه تعاانق روححك ..":tr-2:

الوسيم
01-17-2019, 10:53 PM
الله يعطيك العافيه ميرو
الصبايا كفو ا ووفوا:rose:

القيصر
01-18-2019, 02:32 PM
https://e.top4top.net/p_1127g1o4d1.gif (https://up.top4top.net/)
موضوع حلو و شيق
البعد بدون تواصل يسبب الجفا
اما الاشياء الاخرى اللي ذكرته فهي اهم من البعد
الاهتمام و الانسجام و الاحترام من ركائز العلاقة الناجحة
هذا رايي فقط
شكرا لموضوعك
كل الود

:85:

ميرو
01-18-2019, 06:27 PM
من وجهة نظري نعم
البعد بالمشاعر البعد بالاحساس
وليس بعد المسافات
وقد يكون الشخص معك ولكنه بعيد عنك
لان من تعمد ان يوجد المسافه بينك وبينه
ونسى الاهتمام الاحتواء وتعمد اللامبالاه
وكانك تحصيل حاصل بحياته
بلا شك هنا يكون الجفا قد أوجب

بقايا الم

كلام جميل كللام رائع

دمت بكل خير

ميرووو

ميرو
01-18-2019, 06:29 PM
هل البعد يعلم الجفاا .."
البعيد عن العين بعيد عن القلب .."
هااي المقووله اشبعتنا بس حكي .."
بالطبع لٱ لْـو كان توااصل بينهما. وموده
واستماار التساائل مـِْن اين يااتي الجفاا .."
بس في حالة البعد المقصوود وعدم التسسائل
هوون بيكون الفرق. اككيد رااح يكون جفا
ونسياان ووووو..الخ
حتئ مو بس جفاا
بعلم فقداان ذكره ومسحه من العقل نهائياا لانه بتلك الحااله
لٱ يستحق ان افكر به
ويستحل جزء من التفيكر .."
ميرو دائماا لمواضيعك حيز مــِْن الاهميه التي نتعايش بها
اشككرك بحجم السمااء
جوريه تعاانق روححك ..":tr-2:


لحن

اسعدني مرورك الرائع

كلام واقعي

دمتي بكل خير

ميرووو

مي محمد
02-01-2019, 01:06 PM
اوافق لحن و ببقايا
البعد بالاهتمام
بالمشاعر
و ليس بالوجود