المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من برأيك السند الحقيقي


خالد الشاعر
02-16-2019, 01:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال النقاش ظاهر من العنوان
من السند الحقيقي للأنثي
الأب ..... الأخ ..... الزوج .... العم .... الخال
فى انتظار أرائكم ياساده
تحياتى لكم
خ ـالد الشاعر

❥ nαnα
02-16-2019, 02:09 PM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
هلاا وغلاا فْيك اخ خاالد ..":rose:
السند الاكبر هوو الاب رَبّيٌ يديم جميع الاباااء.."
وان لم يكن للانثئ اب. يااتي الااخ ومن بعدهاا
العم. وان لم يتوفر كل هؤلااء للانثئ
وتكون يتيمه. عندماا الزووج يتحمل كل امورهاا.."
وان كاان الزووج عديم الرحمه .."
فسندهاا ربنااا. اغلئ من كل هؤلااء..':85:
مشكوور عالموضووع المهم ..':r4:
احترااامي ..":rose:

خـ ـــ ااــ ــد
02-16-2019, 02:15 PM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوعك ممتاز.
لكن تعرف المثل اللي يقول..
الزوج موجود والابن مولود والأخ مفقود"

تبي تعرف منهو سند الانثى
أقرا القصة..


يحكى أن الحجاج بن يوسف قبض على ثلاثة في تهمة وأودعهم السجن، ثم أمر بهم أن تضرب أعناقهم.
وحين قدموا أمام السياف ..
لمح الحجاج امرأة ذات جمال تبكي بحرقة ..
فقال: أحضروها.
فلما أن أحضرت بين يديه .. سألها ما الذي يبكيها؟
فأجابت: هؤلاء النفر الذين أمرت بضرب أعناقهم هم زوجي .. وشقيقي .. وابني فلذة كبدي .. فكيف لا أبكيهم؟!

فقرر الحجاج أن يعفو عن أحدهم إكراما لها وقال لها: تخيري أحدهم كي أعفو عنه .. وكان ظنه أن تختار ولدها ..
خيم الصمت على المكان .. وتعلقت الأبصار بالمرأة في انتظار من ستختار؟!
فصمتت المرأة هنيهة ..
,
,
,
ثم قالت: أختار أخي!
وحيث فوجئ الحجاج من جوابها ..
سألها عن سر اختيارها ..
فأجابت: أما الزوج .. فهو موجود "أي يمكن أن تتزوج برجل غيره"،
وأما الولد .. فهو مولود "أي أنها تستطيع بعد الزواج إنجاب الولد"،
وأما الأخ .. فهو مفقود "أي لتعذر وجود الأب والأم".

فذهب قولها مثلاً؛ وقد أعجب الحجاج بحكمتها وفطنتها .. فقرر العفو عنهم جميعاً.
سندها اخوها.
..
يعطيك العافيه ع الموضوع
الرائع

بقآيا ألم
02-16-2019, 02:32 PM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
السند الحقيقي والمعتمد هو ربنا عز وجل
قوة إيمانها بربها وتوكلها عليه في جميع امورها وبعد ذلك
يأتي الأب فهو نعم السند لأبنته فيكفيها شعورها بالأمان بإحتوآئه
وأن كان الأب متوفي فالمسخر هو الله في البقيه فمن وجه نظري
بعد الأب تستند الأنثى على نفسها فاخاها وعمها وخالها وزوجها عزوتها واهلها
ولكنهم حتما سيكونون مشغولون بمسئولياتهم ولن يتفرغو لها تماما

يعطيك العافيه على الموضوع الرائع
سلمت الأيادي

نورا ديزاين
02-16-2019, 02:36 PM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوعك ممتاز.

كلهم ونعم السند والعزوة لكن هل هم مكرسين
وقتهم وحياتهم وتفكيرهم لك؟
هل تضمني أنه في لحظات ضعف قوية،
في أزمات ،
مايكونوا هؤلاء مشغولين في حياتهم
ومسؤولياتهم( وهذا طبيعي)

إذاً من هو سند المرأة؟
السند الأول قوة إيمانها بربها
السند الثاني توكلها على الله وتفاؤلها أقوى سند في هذه الحياة
السند الثالث إيجابيتها وثقافتها، سند قوي آخر.
السند الرابع شغفها وطموحها وهواياتها سند أيضاً متين.
السند الخامس علاقاتها الإجتماعيةالواسعة وحب الناس سند عظيم.
معنى ذلك أن سند المرأة هو نفسها!!
قوتها في داخلها في أعماقها!!


يعطيك العافيه خيي خالد
ع الموضوع الرائع

ضامية الشوق
02-16-2019, 03:26 PM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
الأخ هو السند
مشكور على موضوع الجميل

خالد الشاعر
02-16-2019, 03:33 PM
هلاا وغلاا فْيك اخ خاالد ..":rose:
السند الاكبر هوو الاب رَبّيٌ يديم جميع الاباااء.."
وان لم يكن للانثئ اب. يااتي الااخ ومن بعدهاا
العم. وان لم يتوفر كل هؤلااء للانثئ
وتكون يتيمه. عندماا الزووج يتحمل كل امورهاا.."
وان كاان الزووج عديم الرحمه .."
فسندهاا ربنااا. اغلئ من كل هؤلااء..':85:
مشكوور عالموضووع المهم ..':r4:
احترااامي ..":rose:

سيدتى / لحن
اعجبنى كلامكِ كثيراً
فشكراً لكى لحضوركِ هنا
تحياتى لسموكِ

خالد الشاعر
02-16-2019, 03:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوعك ممتاز.
لكن تعرف المثل اللي يقول..
الزوج موجود والابن مولود والأخ مفقود"

تبي تعرف منهو سند الانثى
أقرا القصة..


يحكى أن الحجاج بن يوسف قبض على ثلاثة في تهمة وأودعهم السجن، ثم أمر بهم أن تضرب أعناقهم.
وحين قدموا أمام السياف ..
لمح الحجاج امرأة ذات جمال تبكي بحرقة ..
فقال: أحضروها.
فلما أن أحضرت بين يديه .. سألها ما الذي يبكيها؟
فأجابت: هؤلاء النفر الذين أمرت بضرب أعناقهم هم زوجي .. وشقيقي .. وابني فلذة كبدي .. فكيف لا أبكيهم؟!

فقرر الحجاج أن يعفو عن أحدهم إكراما لها وقال لها: تخيري أحدهم كي أعفو عنه .. وكان ظنه أن تختار ولدها ..
خيم الصمت على المكان .. وتعلقت الأبصار بالمرأة في انتظار من ستختار؟!
فصمتت المرأة هنيهة ..
,
,
,
ثم قالت: أختار أخي!
وحيث فوجئ الحجاج من جوابها ..
سألها عن سر اختيارها ..
فأجابت: أما الزوج .. فهو موجود "أي يمكن أن تتزوج برجل غيره"،
وأما الولد .. فهو مولود "أي أنها تستطيع بعد الزواج إنجاب الولد"،
وأما الأخ .. فهو مفقود "أي لتعذر وجود الأب والأم".

فذهب قولها مثلاً؛ وقد أعجب الحجاج بحكمتها وفطنتها .. فقرر العفو عنهم جميعاً.
سندها اخوها.
..
يعطيك العافيه ع الموضوع
الرائع



الله الله عليك ياخالد
والله انك اسعدت فؤادى بكلامك
احسنت ياغالي

خالد الشاعر
02-16-2019, 03:41 PM
السند الحقيقي والمعتمد هو ربنا عز وجل
قوة إيمانها بربها وتوكلها عليه في جميع امورها وبعد ذلك
يأتي الأب فهو نعم السند لأبنته فيكفيها شعورها بالأمان بإحتوآئه
وأن كان الأب متوفي فالمسخر هو الله في البقيه فمن وجه نظري
بعد الأب تستند الأنثى على نفسها فاخاها وعمها وخالها وزوجها عزوتها واهلها
ولكنهم حتما سيكونون مشغولون بمسئولياتهم ولن يتفرغو لها تماما

يعطيك العافيه على الموضوع الرائع
سلمت الأيادي
معروف ان التوكل على الله خير وبركه
لكن السند عند حدوث لكى مشكله
فى رأى الاخ بعد وفاة الاب
شكرا على رئيك الطيب

خالد الشاعر
02-16-2019, 03:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوعك ممتاز.

كلهم ونعم السند والعزوة لكن هل هم مكرسين
وقتهم وحياتهم وتفكيرهم لك؟
هل تضمني أنه في لحظات ضعف قوية،
في أزمات ،
مايكونوا هؤلاء مشغولين في حياتهم
ومسؤولياتهم( وهذا طبيعي)

إذاً من هو سند المرأة؟
السند الأول قوة إيمانها بربها
السند الثاني توكلها على الله وتفاؤلها أقوى سند في هذه الحياة
السند الثالث إيجابيتها وثقافتها، سند قوي آخر.
السند الرابع شغفها وطموحها وهواياتها سند أيضاً متين.
السند الخامس علاقاتها الإجتماعيةالواسعة وحب الناس سند عظيم.
معنى ذلك أن سند المرأة هو نفسها!!
قوتها في داخلها في أعماقها!!


يعطيك العافيه خيي خالد
ع الموضوع الرائع
اهلا بيكى يانوارتنا
كلامك عالعين والراس
لكن عند حدوث مشكله لاقدر الله
هتلجئي لعزوتك ومن ثما الاب ثم الاخ فى غياب الاب
تحياتى لسموك

فلسطيۧنيۧهٰہٰ۫
02-16-2019, 03:44 PM
السند الحقيقي من بعد الله عز وجل
هو الأب .....وبس



:241::241:
:241:
اخ خالد
الله يعطيك العافية يارب
ولك تقديري.... والياسمين

خالد الشاعر
02-16-2019, 03:46 PM
الأخ هو السند
مشكور على موضوع الجميل
اهلا بيكى يالغلا
احسنتى

تحياتى

خالد الشاعر
02-16-2019, 03:50 PM
السند الحقيقي من بعد الله عز وجل
هوالأب .....وبس



:241::241:
:241:
اخ خالد
الله يعطيك العافية يارب
ولك تقديري.... والياسمين


اهلا بيكى نورتي
مشكوره ع اختيارك
تحياتى

طَوق وَرد❀
02-16-2019, 03:51 PM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
-








السند الحقيقي على حسب :44::44::34:.
مرات يعطي الله الانثى زوج بيكون لها كل شي سند واخ وحبيب وصديق وماتحتاج بعده احد :eq-34::eq-34::154:.
ومرات بيكون الأب ومرات بيكون الأخ كل انثى وعلى حسب ظروفها :121::121:.
حالياً انا اعتبر سندي الحقيقي أخوي الكبير الي هو ابوي الثاني :):23::23:.
الله يديمه لي ويطولي بعمره :eq-32::eq-32:.
وبالمستقبل بيصير زوجي هو سندي الحقيقي وهو الأخ والصديق والرفيق :w-12::w-12::131:.

خالد الشاعر
02-16-2019, 03:55 PM
-








السند الحقيقي على حسب :44::44::34:.
مرات يعطي الله الانثى زوج بيكون لها كل شي سند واخ وحبيب وصديق وماتحتاج بعده احد :eq-34::eq-34::154:.
ومرات بيكون الأب ومرات بيكون الأخ كل انثى وعلى حسب ظروفها :121::121:.
حالياً انا اعتبر سندي الحقيقي أخوي الكبير الي هو ابوي الثاني :):23::23:.
الله يديمه لي ويطولي بعمره :eq-32::eq-32:.
وبالمستقبل بيصير زوجي هو سندي الحقيقي وهو الأخ والصديق والرفيق :w-12::w-12::131:.


مرحبا اخت سيما
مشاء الله كلامك اعجبنى
ربنا يحفظلك اخيكى ويبارك بعمره
تحياتى اليكى

مْلكَ زمْانــْے
02-16-2019, 04:13 PM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
*


بعد الله سبحان وتعالي
يأتى جميع من ذكرتهم بالتناوب والمتوفر فيهم
منا من فقد الاب او الاخ او ووو
السؤال.. ومن ليس له كل ما سبق ؟!
سلمت اخوى موضوعك جميل ..~:241:

رمق
02-16-2019, 04:31 PM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
،،


مرحباا


موضوع نقاشي باهي
السند بكل الاحوال والحالات الله عز وجل
ولكن هناك من يسندك على متاعب الحياة
والظروف والحالة التفسية.
الاقرب من هؤلاء هو الصادق بالمحبة
والايثار وتبادل ذلك فيما بين..
وبما ذكرت اخي
كلهم سند للانثى في حين وجود التكاتف الاسري والعاطفي..

احسنت بطرحك المميز..
تحاياي لمقامك

رمق :rose:

ميرو
02-16-2019, 07:21 PM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
في اعتقادي الشخصي بما أني رجل متزوج

و عندتي بنت جميلة الله يحفظها

زوجتي أنا السند لها بحكم انا زوجها

و ابنتي انا العائل لها الى أن تتزوج

تحياتي لك خالد

نهار
02-16-2019, 08:22 PM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
الاب هو السند الاكبر

يسلموا خالد:244:

الوسيم
02-16-2019, 10:14 PM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
الأب ..... الأخ ..... الزوج .... العم .... الخال

كلهم سند وحسب وجودهم واهميتهم
بحياة الانثى الاب هو السند عندما يكون موجود
والاخ بعد الاب ومن ثم الاقرب لها من الناحيه
الاسريه والعاطفيه

أبو عناد ♔
02-16-2019, 10:18 PM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
الأب ثم من بعده الأخ :154:
يعطيك العافيه ع الموضوع

خالد الشاعر
02-17-2019, 12:10 AM
أيها الافاضل احسنتم
لكم منى كل تحيه وتقدير

راهب الحرف
02-17-2019, 01:22 AM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
السند الحقيقى للأنثى هو
الأب عندما يكون أخ
والأخ عندما يكون أب
والزوج عندما يكون اب واخ

خالد الشاعر
02-18-2019, 05:19 PM
احسنتم جميعا بارك الله فيكم
نقاش مثمر طالما انتم ادليتم برائكم الشيقه
تحياتى ومودتى لكم

مْلكَة زمْانــْے
02-21-2019, 05:36 PM
-

يعطيك العافيه.~

:20:

ابو مشعل
02-26-2019, 11:03 AM
https://a.top4top.net/p_1157t91ez1.gif (https://up.top4top.net/)
يمكن لان العمل مصدر المال وهو اساس كل شيء فى الحياة

وكذا معها مال تقدرتجيب اى شي تبيه بس هاذ مايغني ان الرجل فى حياة المرأة يكون

أكبر سند ، المال مثل ما يجي بيروح ، والمال ماراح يحميها لو جار عليها الزمن او اتعرضت لاى

اذى ، العمل مهم فى تكوين شخصية المرأة ، وعيها ، ادراكها ، تلبية حاجتها الشخصية اما امور

ثانية لا

قضية حلوة كثير للنقاش

مي محمد
03-03-2019, 12:21 PM
بالنسبة لي
لم ارى
لا اب
و لا اخ
فكان سندي ياخوالي
واتمنى ان يعوضني ربي بزوج
يكون لي كلهم

ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ
03-14-2019, 05:45 PM
لكم من الابداع رونقه
ومن الاختيار جماله
دام لنا عطائكم المميز والجميل