عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-07-2020
الأمير غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
لوني المفضل Orange
 عضويتي » 1261
 اشراقتي ♡ » Aug 2019
 كُنت هنا » 06-28-2021 (10:00 PM)
موآضيعي » 2618
آبدآعاتي » 21,927
 تقييمآتي » 2336
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  الأدبي♡
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأدبي♡
آلعمر  » 🌹
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب 😄
تم شكري »  11,727
شكرت » 1,048
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » الأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond reputeالأمير has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  1
 آوسِمتي »
افتراضي «نيفا» الأسطورية تظهر بتصميم جديد ومميزات مبتكرة




أعلنت شركة “أفتوفاز” الروسية المصنعة لسيارات “نيفا” (لادا 4X4) عن نموذجها الجديد للسيارة الذي يتمتع بتصميم جديد وميزات أخرى مبتكرة.
تتمتع “نيفا” الجديدة بلوحة معلومات محدثة بالكامل، حيث ظهرت وحدة جديدة للتحكم بدرجة الحرارة، بثلاثة مقابض دوارة، للتحكم في أنظمة دوران الهواء ودرجة الحرارة والمروحة، بالإضافة إلى فتحات جديدة للهواء.
وبالإضافة لذلك هناك مساحة أكبر لمقصورة القفازات في المقدمة، إلى جانب مقبسين على وحدة التحكم، وحصل الموديل الجديد لـ “نيفا” على مجموعة من العدادات للسرعة وسرعة دوران المحرك والحاسوب الآلي الموجود على اللوحة، والذي توسعت وظائفه. وعلى الأرضية حصلت “نيفا” على حاملات للأكواب، ومكان للأشياء الصغيرة.
كذلك طورت مقاعد جديدة أكثر راحة، وحصلت المقاعد الأمامية للسيارات ذات 3 أبواب على آلية مطورة قابلة للطي، وظهر مسندان للرأس للمقعدين الخلفيين، ما أثر بالإيجاب على مستوى الأمان.
كما تم تركيب سقف أكثر كفاءة، مع وحدة “إرا – غلوناس” مدمجة، وهي التي تبعث رسالة فورية إلى أقمار “غلوناس” حال وقوع حادث، والتي تتصل فورا بخدمات الطوارئ في المنطقة. يوجد في السقف أيضا واقيات جديدة للشمس.








 توقيع : الأمير





" شيخة روآية " شكرآ بحجم السمآء
تصميم رآئع والعبآرة أروع وأروع




رد مع اقتباس