الموضوع: اجمل ديكورات
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-18-2021
Şøķåŕą متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
لوني المفضل Deeppink
 عضويتي » 1870
 اشراقتي ♡ » Jun 2021
 كُنت هنا » منذ 9 دقيقة (06:42 PM)
موآضيعي » 25372
آبدآعاتي » 7,690,249
 تقييمآتي » 2354574
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »  الآسلامي♡
 حالتي الآن » ☆بعالم الحب يا حب ❤️ ☆
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
تم شكري »  56,142
شكرت » 30,348
الاعجابات المتلقاة » 15156
الاعجابات المُرسلة » 2674
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » Şøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  الحمدلله
 آوسِمتي »
افتراضي اجمل ديكورات



إذ كنت تشعر بأنك واقع في حيرة من أمرك بين تغليف حائط غرفة بأحد أفكار الديكورات الخشبية، وبين أنها ستكلفك الكثير فيمكنك الاستعانة بتلك الفكرة. في كل الأحوال ستحتاج إلى مكتبة في منزلك التي يوضع فيها جهاز التلفاز، وإن كنت لا تستخدمه فعلى الأقل ستحتاج إلى مكتبة صغيرة تستخدم كخزانة في الغرفة. لذلك قد تبدو فكرة الخزانات، أو المكتبات، الخشبية التي توضع على جزء من حائط الغرفة من الأفكار الرائعة. فهي تلبي احتياج في الحصول على خزانة، علاوة على كونها تلبي رغبتك في الحصول على حائط خشبي.












اخشاب من اللون الغامق

هناك أنواع كثيرة من الأخشاب التي تختلف في جودتها، علاوة على ألوانها. فيمكنك أن تستخدم الخشب الأبيض في تغليف حائط الغرفة عند قيامك بديكورات خشبية للجدران . تستخدم تلك الحيلة بشكل خاص في أروقة المنزل كونها تكون ليست بالكبيرة في الحجم، لكن طويلة. لذلك فاللون الأبيض يعطيها مظهر فخم وواسع.








 توقيع : Şøķåŕą

مواضيع : Şøķåŕą


رد مع اقتباس