عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-23-2021
خاطري آضمـڪ متواجد حالياً
Spain     Female
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 1707
 اشراقتي ♡ » Nov 2020
 كُنت هنا » منذ 16 دقيقة (06:57 PM)
موآضيعي » 7653
آبدآعاتي » 8,461,061
 تقييمآتي » 5467251
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Spain
جنسي  »  الرياضة♡
 حالتي الآن » غربه~'
آلقسم آلمفضل  » الرياضة♡
آلعمر  » 26سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطة ♡
تم شكري »  18,966
شكرت » 10,357
الاعجابات المتلقاة » 5964
الاعجابات المُرسلة » 4
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » خاطري آضمـڪ has a reputation beyond reputeخاطري آضمـڪ has a reputation beyond reputeخاطري آضمـڪ has a reputation beyond reputeخاطري آضمـڪ has a reputation beyond reputeخاطري آضمـڪ has a reputation beyond reputeخاطري آضمـڪ has a reputation beyond reputeخاطري آضمـڪ has a reputation beyond reputeخاطري آضمـڪ has a reputation beyond reputeخاطري آضمـڪ has a reputation beyond reputeخاطري آضمـڪ has a reputation beyond reputeخاطري آضمـڪ has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  خاطري_اضمك
 آوسِمتي »
افتراضي 10 نصائح لإضفاء لمعان على بشرتك دون الحاجة لعمليات تجميل



1- لا تستخدمي كريم الأطفال:
ربما نصحك أحد باستخدام كريم الأطفال خاصة في الطقس البارد، حيث يجعل بشرتك أكثر نعومة، لكن فقط لوقت قصير، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن كريم الأطفال يحتوي على اللانولين وهو مفيد للأطفال فقط لأن خلايا جلدهم تتجدد بسرعة وليس لديها الوقت لإنتاج حماية طبيعية، لكن هذا المكون ضار بالبالغين فابتعدي عنه.
2- ضعي المرطب على بشرة مبللة:
بعد أن تغسلي وجهك، لا تجففه بمنشفة، يعد وضع الكريم على البشرة الرطبة أفضل طريقة لمنحها دفعة ترطيب وستكون بشرتك قادرة على امتصاص المزيد من التغذية من الكريم.
3- بيكربونات الصوديوم منتج عالمي يمكنك استخدامه أيضًا كمنظف يومي أو ماسك للوجه، إنه مقشر جسدي ويزيل الطبقة العليا من بشرتك دون التسبب في تهيج مفرط.
إليك بعض الماسكات التي يمكنك صنعها باستخدام بيكربونات الصوديوم:
1. ماسك أساسي لمنع ظهور حب الشباب وإزالة الأوساخ والزيوت، خذي 1/2 ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم في يدك، ثم أضفي 1 ملعقة كبيرة من الماء الدافئ، واصنعي عجينة، قبل وضعه على بشرتك، اشطفي وجهك بالماء الدافئ، وبعد ذلك ضعي المعجون على بشرتك بأطراف أصابعك، يترك لمدة 5-10 دقائق ويغسل، بعد هذا الإجراء، يوصى بوضع بعض الكريم المرطب.
2. العسل مع بيكربونات الصوديوم:
باستخدام هذا الماسك تحصلين على التأثير الإضافي للعسل الذي يساعد على تنعيم بشرتك وإزالة انسداد المسام، ستحتاجين إلى ملعقة صغيرة من العسل الخام لخلطها مع 1/2 ملعقة صغيرة منها، اغسلي وجهك وجففيه ثم ضعي المزيج على بشرة وجهك ورقبتك ودلكيها لعدة دقائق، اتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
كوني حذرا مع البشرة الحساسة، من الأفضل دائمًا اختبار الماسك أولاً على جلد يدك.
4- ضعي كريم عينيك في الثلاجة:
فقط احتفظي بكريم العين في الثلاجة واجعليه باردًا، سوف يساعد على التخلص من الانتفاخ ويمنح عينيك بعض التغذية في نفس الوقت.



 توقيع : خاطري آضمـڪ




لا واللي حط بالأيام حيره
مالقيت الي مثل طبعك ومثلك

رد مع اقتباس