عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-03-2021
Şøķåŕą متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
لوني المفضل Deeppink
 عضويتي » 1870
 اشراقتي ♡ » Jun 2021
 كُنت هنا » منذ دقيقة واحدة (04:38 PM)
موآضيعي » 25373
آبدآعاتي » 7,696,870
 تقييمآتي » 2355374
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »  الآسلامي♡
 حالتي الآن » ☆بعالم الحب يا حب ❤️ ☆
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
تم شكري »  56,226
شكرت » 30,412
الاعجابات المتلقاة » 15204
الاعجابات المُرسلة » 2681
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » Şøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  الحمدلله
 آوسِمتي »
Q70 غرائب _العثور على زى طيار بريطانى فى طرد لم يفتح منذ 70عامًا.. معروض للبيع فى مزاد





قررت دار "هانسونز"، عرض زى طيار تابع لسلاح الجو الملكى من زمن الحرب العالمية الثانية للبيع فى مزاد علنى بعد اكتشافه ملفوفًا بين صفحات جرائد يعود تاريخها إلى عام 1951.
وتم العثور على الطرد الغامض، الذي يحتوي على سترة وسراويل، في منزل بإحدى قرى مقاطعة إيست ستافوردشاير في إنجلترا. وأشارت دار لمزادات، أنه لم يتم فتح الطرد منذ 70 عاما، وفقا لموقع سى إن إن عربية.
الزى
الطرد
وكشفت دار مزادات "هانسونز" أنها تعتقد أن طراز الزى الذي اكتشف كان يرتديه طاقم طيران سلاح الجو الملكي البريطاني حتى عام 1941، ومن قبل الطاقم الأرضي حتى عام 1943.
والستر المزينة بأزرار نحاسية وحزام، تحتوى على شعار مروحة ثلاثية الشفرات على الكم، وقالت دار المزادات إنها تشير إلى زي أحد كبار الطيارين، وتم العثور على الطرد أثناء تطهير المنزل، والي كان ملفوفًا في ورق بني مجعد وصحف صفراء مربوطة بواسطة خيوط، وتم العثور على الزى ملفوفًا بعناية تحت سرير رجل مسن توفي مؤخرًا.
وتعتقد أسرة المتوفى أن الزى الرسمى كان يعود له أو لأحد أشقائه.
الصحف التى تغلف الطرد
وقال تشارلز هانسون، مدير دار المزادات :"عندما أزلت الغلاف برفق، أصبحت قطعة كبيرة من الزي الأزرق مرئية، ومما أثار دهشتي كثيرًا، وجود سترة خاصة بسلاح الجو الملكي البريطاني مع بنطال مطابق مطويين بعناية تحته".
وأضاف أن مثل هذه الاكتشافات تعد رائعة، إذ في كثير من الأحيان، يتم إخفاء مثل هذه الأغراض بعيدًا لعقود ولا يتم العثور عليها إلا بسبب الانتقال إلى منزل جديد أو تنظيفه.
وكشفت دار المزادات أن ورق الصحف التي كانت تلف الزي الرسمي، من "ديلي إكسبرس" و"بورتون ميل"، تحكي قصة مثيرة خاصة بها عن وقت مضى.
ومن بين الإعلانات داخل جريدة"بورتون ميل" دراجة نارية معروضة للبيع مقابل 59 جنيهًا استرلينيًا وقائمة بوظائف مطلوبة من بنك محلي لـ "كاتبة".
ومن المقرر بيع زي سلاح الجو الملكي البريطاني في مزاد علني في 24 سبتمبر المقبل، ومن المتوقع بيعه بسعر يتراوح بين 200 جنيه إسترليني و300 جنيه إسترليني، أي نحو 280 إلى 420 دولارًا أمريكيًا.






 توقيع : Şøķåŕą

مواضيع : Şøķåŕą


رد مع اقتباس