عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-04-2021
نور القمر متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
لوني المفضل Mediumblue
 عضويتي » 751
 اشراقتي ♡ » Jul 2018
 كُنت هنا » منذ 36 دقيقة (11:06 PM)
موآضيعي » 28808
آبدآعاتي » 8,498,771
 تقييمآتي » 2418055
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  الآسلامي♡
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 29سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » 💔
تم شكري »  56,081
شكرت » 85,910
الاعجابات المتلقاة » 12594
الاعجابات المُرسلة » 18962
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » نور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  1
 آوسِمتي »
افتراضي «شركة سالا للترفيه» تفتتح «سالا هب» أكبر مدينة ألعاب ترفيهية مغلقة في الرياض بوليفارد



«شركة سالا للترفيه» تفتتح «سالا هب» أكبر مدينة ألعاب ترفيهية مغلقة في الرياض بوليفارد

الرياض - «الرياض»









أعلنت شركة سالا للترفيه إحدى شركات فيدا القابضة عن افتتاح «سالا هب» أكبر مدينة ألعاب ترفيهية مغلقة في الرياض بوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض. وقد حضر الافتتاح كل من السيد فهد الحكير والسيد عبد الرحمن الحكير والسيد محمد عطية الرئيس التنفيذي لشركة سالا للترفيه. ويشكل الترفيه جزءاً مهماً من قطاعي الخدمات والسياحة، وهماً من الركائز الأساسية لرؤية المملكة 2030.
ويتماشى افتتاح مدينة الألعاب الترفيهية الجديدة (سالا هب) مع شعار موسم الرياض لهذا العام -تخيل أكثر- حيث تتيح (سالا هب) الفرصة للانطلاق في عالم الخيال والاستمتاع بشكلٍ لم يسبق له مثيل عبر تجارب ممتعة وأجواء لا تُنسى، حيث تمثل (سالا هب) مفهوماً جديداً يجمع بين كافة ماركات سالا في مكان واحد.
ويمكن لزوار موسم الرياض الاستمتاع بزيارة المدينة الترفيهية سالا هب في بوليفارد الرياض بمنطقة «تروكاديرو» وخوض تجارب رائعة من المتعة والمغامرة والإثارة من خلال العديد من الألعاب والفعاليات الشيّقة التي تتاح لأول مرة في السعودية والشرق الأوسط، ومن ضمن الألعاب الجماعية المبهرة لعبة انعدام الجاذبية، وسباق الطائرات، وحرب الأذرعة، وسباق الدريفت، والسيارات المتصادمة، وسباق السحاب، وركوب الأمواج، ولعبة الأحصنة، ولعبة صاروخ السحاب، ولعبة الخلاط، ولعبة الاخطبوط وقطار الموت ولعبة الدوران على الحبل.
وتقدر المساحة الإجمالية لمدينة سالا هب الترفيهية المغلقة بحوالي 4,500 متر مربع حيث تم تقسيمها الى عدة مناطق لتواكب كافة احتياجات أفراد العائلة، وهي المنطقة المخصصة للألعاب الجماعية، والمنطقة المخصصة لألعاب الجوائز، ومنطقة الألعاب الالكترونية، ومنطقة ألعاب الواقع الافتراضي، ومنطقة ألعاب المهارات، ومنطقة ألعاب الرياضة، ومنطقة ألعاب الهزازات الصغيرة والمخصصة للأطفال، وغرفة للحفلات، إلى جانب منطقة المأكولات والمشروبات والمثلجات وكذلك منطقة لالتقاط الصور التذكارية الخيالية إلى جانب مسرح الطفل.
وتعليقاً على هذه المناسبة صرّح السيّد محمد عطية، الرئيس التنفيذي لشركة سالا للترفيه قائلا:- نُعزّز اليوم تواجدنا هنا ضمن موسم الرياض، ونحن فخورون بهذا التواجد. وتتمثل رؤيتنا في أن تصبح سالا هب رائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية. كما نطمح إلى تقديم ترفيه فريدٍ وعالي الجودة مع العديد من التجارب المتنوعة لتلبية احتياجات ضيوفنا في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وفي جميع أنحاء العالم في المستقبل».
وأضاف: وضمن قيمنا التي نعتبرها المبادئ التي نسترشد بها من أجل تقديم كل ما من شأنه تعزيز تجارب كافة أفراد الأسرة، نؤكد التزامنا بتقديم معايير عالمية فيما يتعلق بالصحة والسلامة والأمن، وتقديم تجارب فريدة لكل فرد من أفراد الأسرة.




رد مع اقتباس