عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-03-2022
Şøķåŕą متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
 
 عضويتي » 1870
 اشراقتي ♡ » Jun 2021
 كُـنتَ هُـنا » منذ ساعة واحدة (07:26 AM)
موآضيعي » 25250
آبدآعاتي » 7,565,749
 تقييمآتي » 2348052
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » ☆بعالم الحب يا حب ❤️ ☆
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
تم شكري »  54,959
شكرت » 28,576
الاعجابات المتلقاة » 14427
الاعجابات المُرسلة » 2591
مَزآجِي  »  الحمدلله
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~
 
Q70 بعد انتهاء موسم دراما رمضان.. ماذا ينتظر النجوم؟




انتهى الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، ومعه يقوم عدد من النجوم الذين شاركوا فيه بأخذ إجازة أو قسطاً من الراحة يلتقطون فيه أنفسهم، نظراً لضيق الوقت والصعوبات التي واجهوها خلال فترة التصوير بشهر رمضان والتي تطلب ضغطاً كبيراً حتى يتم عرض جميع مشاهد أعمالهم ، إلا أن هناك عدد آخر ينتظر ويتابع عرض أعمال جديدة لهم.
خالد النبوي وعائشة بن أحمد في انتظار "النزوة"..إطار تشويقي
ينتظر النجم خالد النبوي والنجمة عائشة بن أحمد،عرض مسلسل " النزوة" الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي، وطرحت منصة شاهد البوستر الرسمي له دون الكشف عن موعد عرضه الرسمي، واكتفت بالتعليق بكلمة "قريبًا".
ويشارك في " النزوة " بجانب النبوي وعائشة، سالي شاهين، وعمر الشناوي، والمسلسل من إخراج أمير رمسيس.

وشارك خالد النبوي في الموسم الدرامي الرمضاني، بمسلسل " راجعين" ياهوى" بشخصية " بليغ أبو الهنا" وهو الشخص الذي واجه الكثير من المشاكل عقب عودته من أوروبا ، أمام أفراد عائلته الذين أصروا على عدم اعطائه حقوقه في الميراث .
أما الفنانة التونسية عائشة بن أحمد فشاركت في مسلسل " ملف سري" ، بشخصية "مريم" العائدة من أوروبا لتخوض صراعات عائلية لم تكن في حساباتها.

ad
أكشن " الثمانية" يجمع الرباعي الرمضاني
بينما ينتظر الرباعي آسر ياسين وخالد الصاوي وريم مصطفى وغادة عادل، عرض مسلسل " الثمانية" عبر منصة " شاهد".
وسيطرت مشاهد الأكشن على برومو المسلسل الذي طرحته المنصة، حيث ظهر آسر ياسين وهو يحمل سلاحاً نارياً ويقوم بمطاردة عدد من الأشخاص .
وقدم النجوم آسر ياسين وريم مصطفى خلال الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي مسلسل "سوتس بالعربي"، المأخوذ من فورمات أجنبي
وأبدع آسر في شخصية "زين ثابت " المحامي المخضرم في قضايا الشركات التجارية، وريم مصطفى في شخصية " كاميليا " وهى سكرتيرة من نوع خاص حيث يحتاج لها جميع أفراد المكتب.
ونجح الفنان خالد الصاوي في لفت الأنظار اليه بالشخصية التي قدمها في مسلسل " الاختيار3"، نفس الحال للفنانة غادة عادل في مسلسل "أحلام سعيدة" حيث جسدت شخصية سيدة أربعينة ترفض فكرة الزواج والارتباط، هذا الأمر يعرضها للضغوطات من قبل أهلها والمحيطين بها.

ريم عبد الله في انتظار كوميديا "مرزوقة"
شاركت النجمة ريم عبد الله في موسم دراما رمضان بعملين الأول في " العاصوف3" بشخصية "جهير" وهو يتناول حقبة التسعينات ، وعمل آخر تواجدت به وهو "ستوديو 22" وهو عمل كوميدي .
وتنتظر هي الأخرى عرض مسلسلها الجديد "مرزوقة" عبر منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، حيث كشفت في أحد اللقاءات التلفزيوينة عن ملامح شخصيتها.
وقالت إنها ستجسد شخصية "مرزوقة"، وهو عمل يغلب عليه طابع كوميديا الموقف، وذكرت أن أحد مشاهدها التي صورتها كان وهي تقود مركبة ضخمة، وتفاجأت أنها لم تستطع إيقاف هذه المركبة التي كانت تقودها بعد انتهاء تصوير المشهد، وهذا الأمر أربك المصورين الذين اضطروا إلى ترك الكاميرات وهربوا من أمامها.

أحمد مجدي وأسماء أبو اليزيد يعيشان مع أحلام " الأنسة فرح"
قدم الثنائي الفنان أحمد مجدي والفنانة أسماء أبو اليزيد أدواراً مميزة في موسم دراما رمضان، حيث جسد أحمد مجدي شخصية " الضابط " في مسلسل المشوار، بينما ظهرت أسماء أبو اليزيد في مسلسل "توبة " بدور فتاة تدعى "لقا" التي تقع في حب "توبة" عمرو سعد وتتزوج منه وتنجب ولداً منه، دون أن تعلم أي شيء عن الماضي السيء لزوجها.

وأعلنت الشركة المنتجة للعمل طرح الجزء الخامس بدايةً من يوم 8 مايو المقبل على منصة شاهد vip، وقد حقق المسلسل بأجزائه الأربعة نجاحاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي خلال فترة عرضه، كما احتل تريند تويتر أكثر من مرة.
مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.



 توقيع : Şøķåŕą

مواضيع : Şøķåŕą


رد مع اقتباس