عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-25-2022
نور القمر متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
لوني المفضل Mediumblue
 عضويتي » 751
 اشراقتي ♡ » Jul 2018
 كُنت هنا » منذ 5 ساعات (12:41 AM)
موآضيعي » 28803
آبدآعاتي » 8,442,788
 تقييمآتي » 2416967
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  الآسلامي♡
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 29سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » 💔
تم شكري »  55,901
شكرت » 85,595
الاعجابات المتلقاة » 12395
الاعجابات المُرسلة » 18657
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » نور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond reputeنور القمر has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  1
 آوسِمتي »
افتراضي تنسيق القميص الزهري بدرجاته المختلفة للرجال





تنسيق القميص الزهري بدرجاته المختلفة للرجال




تميز القميص الزهري للرجل من عروض ربيع وصيف 2022، بصورة رائجة وتصاميم مختلفة وأقمشة متنوعة وصُمم بدرجاته الفاتحة والداكنة، وهو لون عصري وكلاسيكي يفضله معظم الرجال . وجمعنا لك في هذا الألبوم كيفية تنسيق القميص الزهري لتستوحي بها في مختلف إطلالتك اليومية. قميص زهري للرجال إيزابيل مارنت Isabel Marant




للشاب صاحب الذوق العصري يمكنك ارتداء هذا القميص من علامة إيزابيل مارنت Isabel Marant المصمم بقصّة طويلة واسعة ومصمم من الجينز باللون الزهري، وجاء بأكمام نصفية وياقة عريضة وقصيرة، مع جيوب أمامية كبيرة ومرصعاً بأزرار صغيرة معدنية، يمكنك اعتماده مع سروال جينز باللون الأبيض وتيشرت باللون الأسود وحذاء رياضي باللون الأبيض والأخضر المينت ونظارة شمسية بعدسات باللون الأحمر.




قميص زهري للرجال غريجيس Gregis




يمكنك ارتداء هذا القميص من علامة Gregis المصنوع من القماش باللون الزهري الفاتح، وصمم بأسلوب طويل وواسع وأكمام طويلة وياقة عريضة ومزين بأزرار صغيرة باللون الوردي، يمكنك اعتماد سروال باللون الأسود أو الزهري وحزام جلد باللون البني مع تيشرت باللون الأبيض .







قميص زهري للرجال روبيرث Rubearth


أعجبنا هذا القميص من علامة Rubearth المصمم باللون الزهري الفاتح من القماش وصمم بأكمام طويلة واسعة وجاء بقصّة طويلة وياقة عريضة وقصيرة، يمكن أن ترتديه مع سروال قماش أبيض أو جينز باللون الأزرق ومع قبعة صغيرة باللون الأسود أو الأبيض وحذاء باللون الأحمر.





قميص زهري للرجال جي سي دي أس GCDS




وفي آخر تصميم نرشح لك هذا القميص من علامة GCDS المصمم من قماش الساتان باللون الزهري الداكن، وجاء بأكمام طويلة واسعة وأساور ضيقة مع ياقة طويلة بالكشكش تصل منتصف الصدر، مع قطعة إضافية من الساتان عريضة ملتفة حول الخصر بالزهري الداكن، يمكنك اعتماده مع سروال ملون أو سروال باللون الرمادي .




 توقيع : نور القمر




ياروح اختك انتي نسومتي
علي جمال لاهداء
ورعته واناملك الحلووه
اسعدتيني كثير ولله
الله لايحرمني منك ياروحي انتي

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نور القمر على المشاركة المفيدة:
 (06-26-2022)