عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-11-2022
Şøķåŕą متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
لوني المفضل Deeppink
 عضويتي » 1870
 اشراقتي ♡ » Jun 2021
 كُنت هنا » منذ 2 ساعات (02:26 PM)
موآضيعي » 25374
آبدآعاتي » 7,703,485
 تقييمآتي » 2355819
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »  الآسلامي♡
 حالتي الآن » ☆بعالم الحب يا حب ❤️ ☆
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
تم شكري »  56,287
شكرت » 30,448
الاعجابات المتلقاة » 15254
الاعجابات المُرسلة » 2686
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » Şøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  الحمدلله
 آوسِمتي »
Q70 شولتس يدعو روسيا لاستلام توربين "السيل الشمالي-1"



دعا المستشار الألماني أولاف شولتس روسيا إلى أخذ توربين "سيمنس" من ألمانيا من أجل خط الأنابيب "السيل الشمالي-1"، مشيرا إلى أنه يجب على روسيا التوقف عن استخدام الحجج "الواهية".

وجاء ذلك في سياق رد المستشار الألماني على سؤال أحد الصحفيين حول ما إذا كان يعتقد أن المستشار الألماني الأسبق غيرهارد شرودر، الذي زار موسكو مؤخرا والتقى بالرئيس فلاديمير بوتين مفيدا كوسيط بين موسكو وبرلين.

وقال: "لا أعرف (ما إذا كان شرودر يمكن أن يكون مفيدا كوسيط). عند الحديث عن التوربينات، حتى لا تكون هناك تكنهات، الجميع تأكد من وجودها وهي جاهزة. لذلك ينبغي على روسيا التوقف عن قول الحجج الواهية، إنها هنا (ألمانيا) خذيها. ها هي!".

وفي 3 أغسطس الجاري، تفقد شولتس التوربين بنفسه، حيث زار مصنع "سيمنس" في "مولهايم أن در رور" بألمانيا، وأكد من هناك أن توربين خط الأنابيب "السيل الشمالي-1" موجود في ألمانيا وهو جاهز للتشغيل، وذلك بعد أن تمت صيانته بكندا التي عرقلت تسليمه لروسيا بذريعة العقوبات.



 توقيع : Şøķåŕą

مواضيع : Şøķåŕą


رد مع اقتباس