عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-13-2017
⦁.Σнѕαѕ.☘ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 28
 اشراقتي ♡ » May 2017
 كُنت هنا » 08-29-2022 (02:03 AM)
موآضيعي » 5289
آبدآعاتي » 179,444
 تقييمآتي » 163089
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  التصميم♡
 حالتي الآن » ﭬأنﯾ بعﯾنﯾھَہّ♪
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 60سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطة ♡
تم شكري »  15,776
شكرت » 2,555
الاعجابات المتلقاة » 6
الاعجابات المُرسلة » 0
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » ⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  1
 آوسِمتي »
افتراضي ملخص الحلقه 4 من مسلسل التركي جسور والجميلة 2018



تثير زيارة جسور إلى منزل عائلة كورلوداغ في حفل عيد ميلاد تحسين بلبلة كبيرة بين الحضور خاصة وأن حديث جسور مع تحسين تضمن مواجهة وتهديد صريحان من كلاهما للأخر. لاحظ بولنت التقارب بين جسور وسوهان في الوقت الذي رفضت فيه سوهان الزواج منه فأراد أن يقتل جسور بعد أن تملك الغيرة منه وأعمت عينيه، فذهب وأحرق منزل جسور دون أن يعلم أن تحسين كان قد ذهب لزيارته وأنه يحترق مع جسور في المنزل.
انقذ جسور تحسين من الموت مما دفع تحسين لإنهاء عداوته لجسور وتقديم وعد له بأن يصلح له المنزل والمزرعة.
لم تملك الجميلة سوهان أمام الحب الكبير الذي بدأ اجتياحها إلا أن تتخلى عن كبريائها وتطلب صراحة من جسور أن يرحل ويتركها وشأنها.. ولكن تلك المكالمة انتهت على نحو وضع سوهان في موقف مثير للشفقة أكثر واظهر حبها الذي فشلت في أن تخفيه.
في منزل تحسين كورلوداغ بدا جسور أكثر قربًا من تحقيق هدفه. وباسترجاعه مشهد من طفولته منذ سنوات طويلة تبين أن حقده على عائلة كورلوداغ بدأ منذ ذلك الوقت وأن لوالده علاقة بذلك، فترى كيف يعاقب جسور عائلة كورلوداغ على ما عانه منذ الطفولة؟ سنتابع ذلك في الأحداث القادمة من مسلسل جسور والجميلة؟



 توقيع : ⦁.Σнѕαѕ.☘



رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ⦁.Σнѕαѕ.☘ على المشاركة المفيدة:
 (03-11-2018)