عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-03-2017
⦁.Σнѕαѕ.☘ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 28
 اشراقتي ♡ » May 2017
 كُنت هنا » 08-29-2022 (02:03 AM)
موآضيعي » 5289
آبدآعاتي » 179,444
 تقييمآتي » 163089
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  التصميم♡
 حالتي الآن » ﭬأنﯾ بعﯾنﯾھَہّ♪
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 60سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطة ♡
تم شكري »  15,776
شكرت » 2,555
الاعجابات المتلقاة » 6
الاعجابات المُرسلة » 0
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » ⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute⦁.Σнѕαѕ.☘ has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  1
 آوسِمتي »
افتراضي يوسف الشريف يرد بقوة بعد تسريب نهاية مسلسله "كفر دلهاب



يبدو أن الفنان يوسف الشريف انزعج بشدة من التسريبات التي تلاحق مسلسل "كفر دلهاب"، الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية فور عرضه على التليفزيون.

جاء انزعاج يوسف الشريف بعد أن تم تداول منشور على نطاق واسع، يؤكد تسريب نهاية مسلسل "كفر دلهاب" من خلال أحد العاملين في العمل، والذي قال أن الطبيب سعد سيكون هو شقيق "ريحانة" الفلاحة التي قتلت غدر، وإنه جاء إلى هذا الكفر من أجل أن ينتقم.
يوسف الشريف رد على هذا التسريب من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ليؤكد على أن ما تم تناقله ما هو إلا كذب، وهذه ليست نهاية المسلسل، وهو لم يكون شقيق "ريحانة" من الأساس.
رغم اني مبحبش أتكلم في المسلسل وهو بيتعرض(بس هاعتبر المره دي بس استثناء)خلينا متفقين ان الطبيب سعد مش اخو ريحانه ومفيش اي علاقه قرابه بينهم



 توقيع : ⦁.Σнѕαѕ.☘



رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ⦁.Σнѕαѕ.☘ على المشاركة المفيدة:
 (06-05-2017)