عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-03-2019
مجنون بحبك غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
 
 عضويتي » 1171
 اشراقتي ♡ » May 2019
 كُـنتَ هُـنا » 07-17-2021 (02:55 PM)
موآضيعي » 2160
آبدآعاتي » 34,282
 تقييمآتي » 48062
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  2,228
شكرت » 1,245
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
مَزآجِي  »  1
мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~
 
"أسود الأطلس" و"محاربي الصحراء" الأقوى في "كان"






واصلت بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، الكشف عن أسرارها، بعدما اختتمت أمس الإثنين مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة، والتي أسفرت عن صدارة مستحقة لكل من الجزائر والمغرب، اللذين أكدا أنهما الأقوى في البطولة حتى الآن.


يتبقى 4 مقاعد فقط للكشف عن بقية أطراف دور 16، بعدما تأهلت 4 منتخبات عن طريق الصدارة، وهم مصر ومدغشقر والجزائر والمغرب، أما المركز الثاني تأهل من خلاله كل من، أوغندا ونيجيريا والسنغال وكوت ديفوار، كما ضمن التأهل عن طريق أفضل ثوالث، كل من جمهورية الكونغو وغينيا.


وبالعودة إلى مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة، واصل المنتخب الجزائري عروضه القوية، وإبهار المتابعين، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في الجولة الأخيرة على تنزانيا 3-0، في مباراة شهدت تألق وإبداع نجم نابولي الإيطالي، أدم وناس، الذي أحرز الهدفين الثاني والثالث، بعدما افتتح النتيجة لاعب فنربخشة التركي، إسلام سليماني.


من جهتها احتلت السنغال المركز الثاني بعد الفوز على كينيا أيضاً 3-0، في مباراة شهدت ظهور البصمة الأولى لنجم ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، الذي رغم إهداره لركلة جزاء في الشوط الأول، ولكنه أحرز هدفين في الشوط الثاني، أحدهما من ركلة جزاء، بعدما كان إسماعيلا سار فض الاشتباك بإحراز الهدف الأول، بينما سيكون على المنتخب الكيني الانتظار لنتائج اليوم الثلاثاء لتحديد موقفه من التأهل من بوابة المركز الثالث.


أما المجموعة الرابعة، شهدت تواصل التألق العربي، بتحقيق المغرب فوزاً قاتلاً على جنوب أفريقيا 1-0، بفضل الهدف الذي أحرزه نجم الجزيرة الإماراتي السابق، مبارك بوصوفة في الدقيقة 90، ليحقق "أسود الأطلس" العلامة الكاملة، كثالث المنتخبات التي تحقق الفوز في جميع مبارياتها بعد مصر والجزائر.


ولحقت كوت ديفوار بالمنتخب الغربي، بعدما فاز "الأفيال 4-1 بسهولة، ليحتل المنتخب الإيفواري المركز الثاني، بينما جاء منتخب جنوب أفريقيا ثالثاً، بانتظار هدية من مباريات المجموعتين الخامسة والسادسة، للتأهل عن طريق أفضل 4 ثوالث إلى دور 16.



 توقيع : مجنون بحبك



الف الف شكر الى الأخت الغالية شيخة رواية على الرمزية والتوقيع

رد مع اقتباس