عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2019   #15


الصورة الرمزية شيخة رواية

 
 عضويتي » 726
 اشراقتي ♡ » Jul 2018
 كُـنتَ هُـنا » منذ 4 يوم (07:50 AM)
موآضيعي » 17453
آبدآعاتي » 2,174,427
 تقييمآتي » 1568120
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  29,518
شكرت » 11,260
الاعجابات المتلقاة » 1444
الاعجابات المُرسلة » 4034
 التقييم » شيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
8 سنوات من العطاء الممزوج بالحب ||  


/ نقاط: 0

وسآم || - نُشطاء روآية عشق  


/ نقاط: 0

وسآم || مشاركين..توقعات كاس امم اسيا  


/ نقاط: 0

♥ وسام |وجودك سعادة ●  


/ نقاط: 0

وسآم - ♥ | سنة حلوة عليكم آل رواية 2024  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 69

 

شيخة رواية غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء السابع عشـر

رجعت راما للبيت ودخلت لغرفتها
ونامت على سريرهااا وجلست تفكررر في أمجد
يالله ليش سواء كذاا فيني ..؟!!
الخطأ مني انا ليش ماقلت له أحبك .. ؟؟!!
بس انا لمحت له كثير وانا كان بداخلي احساس قوووووي انه يعرف بحبي له ويحبني ...
لا لا لا شكلي كنت اتوهم حبه .. هو ماحبني ولا فكر فيني
لي فتره ..
اتصالاتي مارد عليهااا
رسائلي مارد عليهااا
وفي النهايه تزوج بنت عمه ...
انا لو أهمه ماسوى فيني كذا ....
اااااااه يأمجد ليش سويت كذاااا
انا الي احبك اكثر من نفسي
انا كل خطوه امشيها مأشوووف غير صورتك ...
كل احلامي بنيتها معاااك ..
يعني ماتعرف اني احبك ...
سالت دمعتهااا لا شعوريا على خدهااا
وقررت تحاول تتناسى أمجد رغم انها مستحيل تنساه
في النمسا
كان محمد وساره مبسوطين ومرت عليهم احلى أيــآم بحياتهم ..
رغد ضغطت على أمجد وهددته بأنه اذا ماعاملها كزوجه راح تقول لأهلها ..
أمجد بدأ يعطي رغد وجه ويجاملهاا ويعاملهااا بأحترام حتى يتجنب مشاكلها ...
بس من داخله كان مايشوف غير صورة راما ...
كانت عيون راما تطارده في كل مكان ...
رغد كانت تعيش حياتهااا ومبسوووطه أن امجد صار بيدهاا ولازالت تلعب على الحبلين و مستمره بعلاقتها مع هيثم وتكلمه في شهر العسل بدون مايدري أمجد ...
رجع أمجد ورغد وسارهـ ومحمد من النمسا
بعد قضاء شهر العسل بين الجبال الخضراء والمطاعم والفنادق والمنتزهات الخياليه

جلسو اسبوع سلمو على اقاربهم بالديرهـ
وجهزو اغراضهم استعدادا للسفر للبعثه في دولة كندآ ...
ودعو محمد ورغد ابوهم وأمهم .. وسط دموعهم
في هالوقت رن جوآل سارهـ
سارهـ : اهلين راما
راما : كيفك ساره وش اخبارك ؟
ساره : الحمد لله تمام .. انتي كيفك
راما : تمااام .. كيف ايامك عساك مبسوطه
ساره : والله مبسوطه على الآخر ههههههه
راما : عسى دوووووم والله وحشتينيييييييييييييييييي
ساره : وانتي أكثررر وربي .. انا اليوم مسافرهـ لكندا عشان الدراسه .. ابي اشوفك أودعك ..
رآما دمعت عيونهاا : جد بتسافرين ...!!
ساره : ايه ... تقدرين تجين المطار نتقابل ...
راما : أوكي متى طيارتكم
ساره : الساعه 10
راما : الساعه 9 راح اكون هناك
..............................................
في هالوقت طلعت رغد بغرفتها وقفلت الباب
هيثم : حياااااتي ابي اشووووفك يعني بتسافرين بدون مااشوفك ...
رغد : والله ياعمري ... انا بعد ودي أشوووفك بس مافي فرصه اليوم مسافرين
هيثم : رغد .. سافرتي شهر العسل ورجعتي ... ماقلنا شيء ,,, صبرنا ... بس تسافرين لكندا مافيني حيل اصبر سنتين بدووون مأضمك
رغد : حبيبي .... خل خلوووود تنفعك مو انت تقارني فيها
هيثم في قلبه << خلود تسواك وتسوا اهلك الي جابوك ....
هيثم : لا حبيبي خلود ماتسوى تراب رجليك الي في الأرض انا مايهمني احد غيرك ...
رغد : طيب حبيبي بطلع امجد عند الباب قابلني الساعه 9 بالمطار اوووكي ؟؟؟
هيثم : أوكي .. باي
.........................
خلود وقفت هاللحضه عند الباب و سمعت مكالمه هيثم ... بس ماكانت عارفه مين الي يكلمها
خلود : ااااااه يالحقير وربي لأمشي معاك وأشوف وش نهايتك .....
............................
الساعه 9 بالمطار
كان الكل بالمطاااار ...
نزلت راما ونزلت معاها أمل للمطار كان خالد الي جايبهم وراح عنده شغل على مايخلصون ويجي
ياخذهم
راما : الووو ساره وينك ..
ساره : انا في الصاله تعالي .. شوفيني وقفت وينك انتي ؟؟؟
وقفت ساره ودخلت راما تركض لما شافتها وتحضنها وتبكي راما ماتحملت فراق اغلى صديقه بعمرها ...
أمجد كان موجود وجالس مع محمد ورغد
جلس امجد يتأمل راماااااااااا
وده لو يوقف ويضمهااااااا ويبكي ..
امجد في قلبه ..
آآآآه ياراااااامااااا وربي اشتقت لك حيييييييييييل وراح اشتااااق لك أكثرررررر ... سامحيني على كل شيء بس ترى مو بيدي ...
التفتت راما لأمجد وشافته جالس يناظرهااا ... لفت وجهها للجهه الثانيه ماتبي تناظر فيه ..
رغد طنشت راما وساره وجالسه على جوالها ترسل لهيثم تبي تشوفه ....
كان هيثم واقف بعيد ويأشر لهاا بدون مااحد يلاحظ ويبتسم
وهي تبتسم له وبينهم رسائل جوال .... طول الوقت ...
ساره وراما وأمل راحوو مكان بعيد
جلسووو مع بعض يسولفووون شووي وبدأت الرحله راح الكل مع البوابه
كانت راما واقفه تودعهم
كآن آخر من طلع هو امجد
وقف امجد وناظر فيها نظرات غريبه
تمنت راما تفسر معنى هذي النظرات
شافت زوله وهو رايح ومقفي ... حست انه الفراق الأكيد ...
راما في قلبها << الله يحفظك ياأمجد ويسعدك في حياتك ....
...............................
هيثم مر من جنب امل ...
هيثم : عطينا وجه ياحلوووهـ ...
أمل لفت تناظر بأستغراب ... مين هذا وخير وش يبي ..
شافته يأشر لها بالجوال ...
امل : راما شوفي هذا وش يبي ..!!!
راما لفت تناظر فيه و راحت راما يم رجل الأمن تكلمه ...
على طول شرد هيثم .. ماخلصت راما كلامها للسكيورتي الا وهيثم مو موجود
راما : ههههههههههههههههههههههههه انسان غبي يلا مشينا دقي على خالد
امل : هههههههههههههههههه طيب
...........................................
بعد شهوووووووووور
بدأت الدراسه ...
استمرت حيااة راما و دراستها بالجامعه ووقتها كله بالجامعه جالسه مع صاحبتها إيمان
صار كل تفكير راما دراستهاااا ومستقبلها ... وصارت من المتفوقات ...
امل تركت دراستهااا عشان الحمل ووقتها كله بالبيت واهتمامها كله بخالد ...
محمد وساره وأمجد كملو دراستهم الجامعيه بكندا وفي ارقى الجامعات
رغد التحقت بمعهد للغه وكملت دراستهااا ...
مضت الآياام على هذي الحاااال حتى ...



الممرضه : مبرووووووووك بابا ولد ولد
خالد طااار من الفرح واتصل على امه وراما يبشرهم ...
العصر ..........
ام خالد وأبو خالد ورنا كانووو عند أمل
الكل : الف مبروووووك امل يتربى بعزكم انتي وخالد
امل : الله يبارك فيكم ياااارب ...
راما : وش بتسمونه ؟؟
امل : والله خالد يقول راح يسميه أمجد .. عاجبه هذا الأسم من زمان
راما وقفت مذهوله ...

امجد ؟؟
يااااااااااااااه حرك فيني بركاااااااان خمد له شهوووور
هذا الأسم كان هووو حياااتي هو سعادتي هوو امـآلي

قربت راما تناظر في أمجد الصغير ....
جلست تردد في نفسها اسمه : امجد امجد امجد
كل ماقالت هالأسم تحس قلبها ينبض اسرع ...
...........................
مرت الأيـــــآم وبدأ يكبر أمجد شوي شوي ويلعب ويضحك ويبكي
الكل كان متعلق فيه .. رسم البسمه على شفاااهـ أهل البيت
بس راما كانت متعلقه فيه بزياده وتحبه وتدلعه من يوم تصحى من النوووم
على طول تروح تشوفه صحي ولا باقي عشان تشيله وتبوسه وتلعب معاااهـ ...
.................................................. ...

يتبــع


 توقيع : شيخة رواية




ياقلبها ضمة خفوق
آنامل ذهبية وذوق راقى جدا فى التصميم
وابداع ليس له حدود تسلمين ياروح أختك للاهداء

-
رهيف
هوه السند الوحيد الذي لم يخذلني بعد الله


رد مع اقتباس