عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2019   #9


الصورة الرمزية شيخة رواية

 
 عضويتي » 726
 اشراقتي ♡ » Jul 2018
 كُـنتَ هُـنا » منذ يوم مضى (02:17 AM)
موآضيعي » 17453
آبدآعاتي » 2,174,427
 تقييمآتي » 1568125
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  29,519
شكرت » 11,260
الاعجابات المتلقاة » 1445
الاعجابات المُرسلة » 4034
 التقييم » شيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
8 سنوات من العطاء الممزوج بالحب ||  


/ نقاط: 0

وسآم || - نُشطاء روآية عشق  


/ نقاط: 0

وسآم || مشاركين..توقعات كاس امم اسيا  


/ نقاط: 0

♥ وسام |وجودك سعادة ●  


/ نقاط: 0

وسآم - ♥ | سنة حلوة عليكم آل رواية 2024  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 69

 

شيخة رواية غير متواجد حالياً

افتراضي



يتبع

امجد مصعوووق مين يدق علي هالوقت محمد برى البيت وعمي اكيد نآيم ..
قام محمد يمشي وقلبه يخفق .. كأنه حس انه في شيء ..
فتح البآب وصعق من المنظر الي قدآآآآآمه ماقدر حتى يتكلم ...
كانت رغد هي الي عند البآب ولآبسه لبسسس خالع قميص شفآف وقصير الى الفخذ يكشف اكثثر مما يستر ...
امجد ابتعد عن الباب وجلس يناظر مصدووووم ....
دخلت رغد وسكرت البآب ورآها وجلست متكيه على البآب وتبتسم ابتسآمة خبث ...
رغد : وش فيك حبي بعيد .. تعال اقرررب !!!
امجد : رغد وش هاللبس وش الي تسوينه ...
قربت رغد منه وتبي تضمه و تبووووسه امجد لآشعوريآ ابتعد ودفعها بعيد عنه ....
امجد : لا تلمسيني ابعدي عني ...
رغد معصبه : آانا احبك وابييييييييك لازم تفهم الشيء .. انت لي انا وبسسسسس وقلت لك زواجنآ هالصيفيه يعني هالصيفيه
امجد :وانا ماابيك ولا ابي اتزوجك ...
رغد : وربي لو ماتوافق وتتزوجني هالصيفيه لأفضحك الحين بالبيت كله واصحي ابوي وامي يجووون ويشوفون وش مسوي انت ببنتهم ...!!!
امجد : حرآم عليك الي تسوينه تبين تضيعين انتي سمعة اهلك وشرفهم ...
رغد : انت اذا ماجيت بالطيب راح تجي بالقوووهـ .. بعدين انا ماضيعت شرفهم انت الي ضيعت شرفهم ساكن عندهم بالبيت وتعتدي على بنتهم ....
امجد : انتي مجنووووووووووووووووونه ...
فجأه سمعوو صوت بآب البيت
كان محمد دآخل ويكلم بجوآله وصوت ضحكه وآصل اخر البيت ...
امجد توقف قلبه من الخوووف :
ياربي وش يكون موقف محمد اذا شاف اخته معي هنا وبهذا اللبس وفي غرفتي .. وش يكون موقف عمي الطيب الي استضافني في بيته
وعوضني عن ابوي وش يكون موقف عمتي الي اعتبرتني مثل ولدهآ ...
امجد مسك رغد بكتفها ودفها على الدولآب : ادخلي بالدولآب الحين بسرعه قبل مايجي محمد غرفتي
رغد : مابدخل خله يجي يشوووفك وش مسوي ...
امجد : حسبي الله عليك ادخلي الحين ولاترفعين صوتك
رغد : مابدخل الا لين ماتوافق على كلآمي ..
امجد يسمع صوووت محمد يقرب يم غرفته ...
امجد : خلاص موافق بس انتي ادخلي ...
بس دخلت الدولآب ..
راح امجد يسوي نفسه نايم على سريره عشان يصرف محمد
دخل محمد : مسساء الخير امجد
امجد : مارد عليه
محمد : مجوووووودي يادب امداك تنآم ترا انا ما اتأخرت ..
امجد مسوي نفسه توه يصحى من النوووووووم وبصوت مشحوووب : هاااه نعم محمد بغيت شيء ...
محمد : اووه شكلك بسابع نووومه .. اجل احلام سعيده انا بطلع غرفتي انام فيهآ ..
كانت رغد في الدولآب وتتابع هذا المنظر من فتحه صغيره بالدولاب وشافت كل شيء
بعد ماطلع محمد وسكر الباب طلعت رغد بكل كبريآء وغرور تمشي يم امجد
رغد : شفت مجوووودي انا لابغيت اجيب شيء جبته ..
امجد بكل قهر : حسبي الله عليك يلا اطلعي برآ غرفتي الحين ..
رغد : طيب راح اطلع ياعمري برا غرفتك الحين بس يكون بعلمك مستحيل اطلع من حياتك
امجد : بسس مابي اسمع ولا كلمه ..
رغد : الا حبيبي نسيت اقولك .. هالأسبوع ابيك تكلم ماما وبابا وتخطبي ولو تأخرت يوم واحد انت عارف وش راح اسوي انا ...
امجد : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل
طلعت رغد لغرفتهآ وهي مبسوووووطه ورايقه ع الآخر ..

امجد ماقدر ينام طول الليل وهو يتقلب على سريرهـ
امجد : يارب وش هالمصيبه الحين وش اسوي مع هالبنت ..!! انا ماابي ازعل ابوها الي ماقصر معي بشيء ولا امها ولا اخوها
وربي حراااام يارغد ياحقيـره تكونين من هذهـ العآئله الطيبه ااااااه يالقهر بسس
ان رفضت وتركتها مابتتتركني بحالي وبتسوي لي مشاكل مع اهلها وان وافقت انا ماابي هالبنت ولا هي الي اتمنآهـآ
يارب تصبرني يارب ..
..................................................
مرت يوميــن ..
كان امجد مايقدر يآكل ولا يشرب
عيونه حمراء ولونه مشحوووب وشفايفه الحلوه صارت بيضاء وشايل هم كبر الجبال
يطلع يروح يجي مع محمد بس الصمت غلب عليه يسمع صدى صوت الي حوله يسولفون وهو مايشوف غير صورة رغد والموقف الي هي حطته فيه ....
في السياره كان امجد ومحمد جالسين
محمد : امجد وش فيك صار لي ساعه اناديك ..!
امجد : هاااه .. معليش ماانتبهت كنت مسرح شوي ..
محمد : والله ماادري وش في حالك هاليومين متغير ولا تآكل وصاير تسرح كثير ..
امجد : لا ابد مافيني شيء .. بس حاس اني تعبان
محمد : امجد تبي اوديك المستشفى .. حاس فيك شيء ؟!!
امجد : لا لا تتعب نفسك انا بخيـر الحمد لله شوية تعب ويروح ..
قطعت سوالفهم صوت جوال امجد يرن ...
الغلا كله يتصل بك
امجد : الووو هلا راما
راما : اهلين امجد حي هالصوووووت
امجد : هلا فيك وش اخبارك وش علومك
راما : الحمد لله بخيــر .. معليش انشغلت هالأيام مااسأل عنك بس والله انك على البال بس عشان عارف زواج اخوي بعد كم يوم
امجد : لا عااادي يالغلا
راما : انت طمني عنك كيفك وش اخبارك ....
سكت امجد كآنه يقول بصدررررره ااااااااااااااااه من هم تولآهـ قلبي ,,,,
راما : الوووو
امجد : هلا .. انا بخير الحمد لله ..
راما : عساااه دوووووم

..............................................

في بيت ابو محمد
بالليل بعد صلاة العشاء .. كانو كلهم جالسين يتقهوون ماعدى رغد بغرفتهااا
حب يستغل الفرصه امجد
امجد : عمي ابو محمد ابي منك طلب وماابيك تردني ..
ابو محمد : افاا ياامجد من متى انا اردك بشيء انت تآمر على الي تبي ياولدي
امجد في قلبه يخنقه الألم والعبرررهـ لكنه يتمالك نفسه ...
امجد : ياعمي انا طالب يد بنتك رغد للزواج ..
ابو محمد ومحمد وام محمد مصدووميييين ...
ابو محمد : الساعه المباركه وانت ولد عمها وأولى فيها من الغريب .. بس البنت ماادري وش رايهاا .. وبعدين هي صغير بالثانوي وانت عارف
محمد : ادري انها صغيره بس انا ابي زواجي منها هذي الصيفيه ان شاء الله .. عشان عارف ياعمي عندي بعثه بالخارج وماابي اروح الا وانا متزوج ..
ابو محمد : الساعه المباركه وتكآليف زواجك كلها علي .. هذي الساعه الي اتمناهآ .. بس خلني اشوف رأي البنت أول ..
اطلعي يأأم محمد اسألي رغد عن رايهآ خلينا نرد للولد الحين ..
طلعت ام محمد وهي فرحآنه ودقت باب غرفة رغـد
رغـد كانت تكلم بجوالهآ وضحكها يعم المكآن .. سمعت صوت الباب وقفلت الخط ..
ام محمد : رغد يارغد ..
رغد : فتحت الباب .. هلا ماما
ام رغد : يابنتي انا جايتك بموضوع ماابيك تستعجلين بالرد بس اذا وافقتي فالساعه المباركه كلهم تحت ينتظرون رأييك .. امجد يارغد يبي يتزوجك هالصيفيه ؟!!
انا يابنتي عارفه انك صغيره بس امجد والله كفوو واخلاق ودين وانا وابوك موافقين وانا مابتطمن عليك الا لين تتزوجينه واحد نعرفه احسن من الي مانعرفه .. هااه وش قلتي .؟!!
رغد تتصنع البرآءهـ ..: والله ياماما انتي عارفه انا صغيره على الزواج بس مادام امجد هو الي خطبني فأنا موافقه لأنك مثل ماقلتي شاب طيب واخلاق واهم شيء رضاك انتي وبابااا ...
ام محمد طلعت من الغرفه ووقفت على الدرج .. وقامت تزغرط وتغطرف :
كللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووش
نط محمد يسلم على امجد : الف الف مبروووووووووووووووك
ووقف ابو محمد وامجد يسلمون على بعض وقام امجد يبووووس على راس ابو محمد ..
.................................................. ...............................

في نفس هالوقت في بيت ابو خالد :
كانت راما جالسه على سريرها وتسمع اغاني حب مصريه قديمه للعندليب وام كلثووم ..
وماسكه معاها دفترها الخاص فيها
كانت تكتب خواطرهآ ... خواطر عشآآق وحبايب ...

عند مآ تقتـرب مني يختفي كل صوووت
لا اسمع سوى دقات قلبك وقلبي
لا ارى سوى ابتسامتك العذبـه
تثلج يدي ولكن سرعان ماتدفى حين تلمسها وتقبلهآآ
في هذه اللحضه ... يتوقف لساني عن الكلآم
ياترى ماذا اقول ... ماذا اصف ... وجدت كلمة (اعجز ) حتى تصف هذا الأحساس ,,,؟!!!
امتلآءت اوراقي بالحبر .. اختلطت الكلمـآت وامتزجت الحروف .... فمهما ابدع ـت
فلن اصف الا قليلآآآ ... من حبي لك ...؟!!
نعم .. اني احبك .. احبك .. احبك للآبـــد .... ارجوك اشعر بي ....

في هالوقت طاحت دمعة رآمـآ على ورقتها .. وقفلت الدفتر وقامت تضمه على صدرهآآآ وتغمض عيونهااا وتسمع الأغاني ....
.................................................. .................

في قصر الأحتفالآت ...
رنــآ : راما بسسسرعـه قولي رأيك في التسريحه .. حلوه ولا لا
راما : طالعه قمــر يلا بسرعه عشان نساعد امي ونرحب بالضيووووف ...
أمل كانت بغرفة العرووووس ... جالسه على الكرسي تسمع اصوات كثيــرهـ حولهآ بس كأنها ماتسمع شيء .. رحلت في عالم ثاني
وقفت قدام المراءهـ : جلست تتأمل شكلها بالفستآن الأبيض .. وعيونها وشعرهآ ... يالله وش كثـــر انا حلووووهـ اليووووم ...
بعدين سكتت وجلست تتخيل شكل خالد لما يشوفها بالفستآن الأبيض ...
الحمد لله يارب .. الحمد لله ... تحققت امنيتي وتزوجت الأنسان الي تمنيته طووول حيــآتي ... يارب لك الحمد .. وطاحت دمعتهآآ
اخذت المناديل وجلست تمسح دموعها عشان المكيــآج ...
رآما طالعه قمـــــر كانت لابسه الفستـــآن الفوشي ومسويته تسريحه خيـــآل ولابسه تاج فضي والميك أب طلع على ملامحها خيــــآل ...
راما : هلا وغلا خالتي ام متعب حيــااك الله ...
ام متعب : يلا حي رامااا كيفيك يابنتي والف مبروووووك ..
راما : الله يبارك فيك يارب تفضلي ..
شوي شوي دخلو الضيوف والمعازيم من الحريم والرجال في قاعه راقيـــه
طفو الأنوار ... دخل خالد وماسك يد امل ويمشووون بهدووووء على زفة اغنية عبالي حبيبي لأليــسآ ....
كانت العيووون كلها عليهم ..
راما كانت واقفه بالكوووشه .. تنتظرهم مع امها وام امل ... يالله وش كثـــر هم لايقين على بعض وحلووووين
وصلو للكوشه وقامت ام امل وام خالد يرقصون وتهافت الناس عليهم ويوزعون الهدايــآ
وسط هالمنظر ... جلست رآمــآ بعيد واقفه تتأمل خــآلد وامل .. وتتخيل انها هي وأمجــد وهذا زواجهم ...
دخلت جووو وهي تتخيل وش كثر فرحتها هالليله .. بعدها بتنكتب طوول عمرهااا انها تكون جنبه ...
صحاها من خيالها صوووت رنــآ : راااما رااااما تعااالي ساعديني شيلي الهدآيـــآ ....


 توقيع : شيخة رواية




ياقلبها ضمة خفوق
آنامل ذهبية وذوق راقى جدا فى التصميم
وابداع ليس له حدود تسلمين ياروح أختك للاهداء

-
رهيف
هوه السند الوحيد الذي لم يخذلني بعد الله


رد مع اقتباس