( سجادة حمراء وأرائـك الهطول# حصريآت ال روآية )  
 
 


إضافة رد
#1  
قديم 12-30-2018
ميرو غير متواجد حالياً
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 928
 اشراقتي ♡ » Oct 2018
 كُنت هنا » 01-11-2024 (02:42 AM)
موآضيعي » 1222
آبدآعاتي » 77,129
 تقييمآتي » 82712
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 35سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج 😉
تم شكري »  2,555
شكرت » 2,947
الاعجابات المتلقاة » 630
الاعجابات المُرسلة » 1945
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » ميرو has a reputation beyond reputeميرو has a reputation beyond reputeميرو has a reputation beyond reputeميرو has a reputation beyond reputeميرو has a reputation beyond reputeميرو has a reputation beyond reputeميرو has a reputation beyond reputeميرو has a reputation beyond reputeميرو has a reputation beyond reputeميرو has a reputation beyond reputeميرو has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  1
افتراضي حوار مع الاعلامي أحمد شوبير



أحمد شوبير فى ندوة "اليوم السابع"..

لن أترشح لرئاسة الجبلاية أمام أبو ريدة.. أطالب الحضرى بـ"الخروج من الباب الكبير".. أدعم العودة لاستاد بورسعيد.. مشاركة ناد بأكثر من بطولة الموسم المقبل صعبة..وأؤيد عامر حسين



أحمد شوبير فى ندوة "اليوم السابع".. لن أترشح لرئاسة الجبلاية أمام أبو ريدة.. أطالب الحضرى بـ"الخروج من الباب الكبير".. أدعم العودة لاستاد بورسعيد.. مشاركة ناد بأكثر من بطولة الموسم المقبل صعبة..وأؤيد عامر حسين
ندوة أحمد شوبير




شارك فى الندوة: عاطف العربى و حاتم رضا و هيثم عويس و عادل عقل ولبني عبد الله وإسلام مسعود وحسن السعدنى

تتفق أو تختلف مع أحمد شوبير ولكنه سيظل أحد العلامات الكبيرة فى كرة القدم وقت أن كان حارس للأهلى ومنتخب مصر وشارك فى كأس العالم ، وأيضاً بعد العمل الإداري داخل اتحاد الكرة كمدير للكرة ثم عضو مجلس إدارة ثم نائب، وذلك بخلاف كونه واحد من أبرز الإعلاميين الرياضيين خلال السنوات الماضية، استضافته اليوم السابع فى ندوة تحدث فيها عن كل الملفات الرياضية وكشف الأسرار والكواليس عن عودته لاتحاد الكرة بعد غياب 10 سنوات ومحمد صلاح والتحكيم المصرى وفرص مصر فى تنظيم أمم أفريقيا 2019 وكان هذا نص الحوار.



فى البداية نرحب بك فى "اليوم السابع"؟


"اليوم السابع" بعتبره بيتي ودي حقيقة ومن أول يوم تأسيسه و أنا متابع جيد له ومشارك فيه سواء بالأحداث الرياضية أو السياسية و أرتبط بعلاقة وطيدة مع معظم العاملين به بداية من رئيس التحرير خالد صلاح الذى وصل بالموقع و الجريدة للعالمية و أصبح الموقع الأول عربيا و أحد المواقع المؤثرة عالمياً وهذا بالأرقام وليس مجاملة.

لماذا ترشحت لعضوية اتحاد الكرة؟

أنا لست بجديد على اتحاد الكرة بدأت علاقتى عام 2000 بالجبلاية كمدير للمنتخب الأوليمبي ثم مدير تسويق فى عهد الراحل سمير زاهر و اللواء حرب الدهشوري ، والحمد لله كنت أول من فكر فى بيع الدوري و تسويقه فضائياً وتم بيع بطولة الدورى لـ3 قنوات وقتها منهم أوربت و دريم كما كنت صاحب فكرة دعم الأندية وكان وقتها عدد الجمعية العمومية 80 نادي فقط وتم دفع 40 ألف جنيه لكل فريق ثم تم رفعها لـ100 ألف جنيه ، وبعد ذلك ترشحت لعضوية اتحاد الكرة فى مجلس ضم اللواء حرب الدهشوري و هانى أبو ريدة و أبو العلا فرحات و هشام عزمي ثم بعد ذلك ترشحت لمنصب النائب وكانت مفاجأة و جرأة فى وسط العمالقة الموجودة ولكن الحكم لله وفقت تحت رئاسة سمير زاهر وقتها وتركت المجلس 2008 و أنا فى سن الـ44 عاماً ، والآن أنا نائب و ترشحت لأنى رأيت أن الأجواء و الفرصة متاحة للعمل باتحاد الكرة بعد أكثر من 10 سنوات.

sami wahib (22)
ترشحت فى 2012 ثم ابتعدت و كذلك فى 2016 ثم إبتعدت أيضا؟
فى 2012 كنت نائب ضمن قائمة هانى أبو ريدة وتم وقتها صدور حكم فى عهد الإخوان بإستبعاد أبو ريدة وتضامنت وقتها معه وانسحبت من الانتخابات وكانت هناك أحكام ضدى و نفس الأمر لكرم كردى وأحمد مجاهد ولكنهما خاضا الإنتخابات بعدها أما أنا فاعتذرت وتم الدفع بجمال علام الذى حصل على كرسي الرئاسة ، أما فى انتخابات 2016 اعتذرت وقررت الابتعاد عن العمل العام .

تردد أن هناك من يرفض وجودك فى اتحاد الكرة مجدداً ومنهم من حاربك؟
بالفعل هناك من كان رافض لوجودى فى مجلس الجبلاية الحالي وطلب من المقربين منهم فى الجمعية العمومية عدم إنتخابي ومنهم من أطلق شائعات بأن الانتخابات لن تستكمل ولن يتم إجراءها ، وحزنت جداً لهذا الأمر ولكن كنت على ثقة من النجاح بحكم علاقتي بالجمعية العمومية و ثقتهم فى شخصى ، خاصة أن ترشحي كان بالإتفاق مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ، والحقيقة "أن فى ناس مش فرحانة أنى موجود داخل المجلس".

منصب نائب الرئيس ..هل واجهت أزمة فى الوصول إليه ؟
بالعكس..الجميع داخل المجلس رحب بذلك ولم يعارض أحد ولم يعلن ذلك صراحة فى الاجتماع وعجبنى كلمة أبو ريدة وأحمد مجاهد وقتها بأنى خرجت من اتحاد الكرة نائب ولازم أرجع نائب ..هو فى عميد بيرجع نقيب تاني" وعموماً علاقتى بمعظم الأعضاء داخل المجلس على خير ما يرام.

هل ستترشح لرئاسة اتحاد الكرة الدورة المقبلة؟



" طول ما فى شخص إسمه هانى أبو ريدة فى اتحاد الكرة فلن أترشح لرئاسة الجبلاية ، و أعتقد أنه لا يوجد من هو أفضل من أبو ريدة لرئاسة الجبلاية ، ولكن لو رحل أبو ريدة لرئاسة الاتحاد الأفريقي أو لم يعلن الترشح سأترشح على الرئاسة.

رأيك فى اتحاد الكرة قبل تواجدك و الآن بعد أن أصبحت نائب؟
المجلس الحالى يبذل مجهودات كبيرة ، ولكن الأمور كانت تحتاج إعادة ترتيب و تنظيم وهو ما نقوم به الآن مع أبو ريدة و الأعضاء ، وتم إعادة و تجديد الثقة فى بعض اللجان ، وتم إنشاء لجان لمحاسبة أى شخص أو مسئول يخرج عن النص و تم تفعيل لجان القيم و التظلمات و الإنضباط ، ومنح الضوء الأخضر للجان لاتخاذ إجراءات رادعة وصارمة ضد أى شخص يتجاوز ونتمني عودة الروح الرياضية والإلتزام .

كيف ترى أزمة عودة الجماهير للمدرجات وكثرة تأجيل المباريات ؟
الحقيقة أزمة تأجيل المباريات فى طريقها للحل وأتمني من الجهات الأمنية مساعدتنا فى إنهاء المسابقة وإقامة المباريات فى مواعيدها وطلبنا من عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وضع جدول محدد للمباريات بمواعيد محددة وإخطار الجهات المسئولة وأعد من الموسم المقبل بمواعيد محددة لبداية و نهاية المسابقات ..و أيضاً سيتم إصدار كتيب بالمواعيد و البطولات التى يشارك بها كل فريق والتوقفات الدولية ..بينما أزمة عودة الجماهير تم حلها تدريجيا وعودتهم للمباريات بصورة طبيعية وهذا أمر سهل وكان هناك أكثر من مباراة أقيمت بأعداد كبيرة للغاية منها مباراة مصر و الكونغو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم وشهدت حضور 90 ألف مشجع ومباراة الأهلى و الترجى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا وشهدت وجود أكثر من 50 ألف مشجع.

رأيك فى مشاركة أكثر من نادى فى أكثر من بطولة خلال الموسم ؟
هذا خطأ وسيتم معالجته الموسم المقبل ولن يتم السماح للنادي بالمشاركة فى أكثر من بطولة وفى حالة مشاركته سيتم وضع جدول محدد لن يتم الخروج عنه.

متى تنتهى بطولة الدورى الحالى وهل من الممكن إلغاء المسابقة بسبب أمم أفريقيا؟
فى الغالب سينتهى الدورى فى شهر يوليو أو أغسطس ، ومن المستحيل إلغاء بطولة الدورى هذا الموسم بسبب أمم أفريقيا سواء تم استضافة البطولة أم لا .

تردد أنك تريد استقدام مازن مرزوق لرئاسة لجنة المسابقات ؟
لم يحدث ..فأنا أحب عامر حسين وأعرف حجم المسئولية والمعاناة فى السنوات الأخيرة فى ملف الدورى و كأس مصر.

كيف ترى فرص مصر فى إستضافة أمم أفريقيا 2019 ؟

نسبة كبيرة جداً و إن شاء الله يوم 9 يناير نبارك للجميع بإستضافتنا لأمم أفريقيا وتم إعداد ملف أكثر من رائع عن طريق هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة و عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى و الأفريقي و الذى قام بجولات فى أفريقيا مؤخراً لتأييد الملف المصرى والحقيقة سعيد بوجود شخص مثل هانى أبو ريدة فى مصر ويمتلك علاقات دولية و مصرية كبيرة ويمتلك حب الكثيرين فى أفريقيا و معظم دول العالم.

ما هى المحافظات التى ستستضيف أمم أفريقيا ؟


القاهرة مجموعتين ، وكلاً من الاسكندرية و الإسماعيلية و بورسعيد و السويس مجموعة فالبطولة ستشهد لأول مرة مشاركة 24 منتخب مقسمين على 6 مجموعات .

هل يخشى مجلس الجبلاية "الرحيل والحل " فى حالة خسارة لقب أمم أفريقيا إذا أقيمت بمصر؟
نتمنى إستضافة البطولة ، ونمتلك منتخب قوي الآن قادر على تحقيق البطولة وإسعاد الشعب المصرى .

هل سيتم اللعب على استاد بورسعيد ؟
نعم سيتم استضافة مباريات إحدى المجموعات ببورسعيد وأطالب بعودة الاستاد من جديد لاستضافة أى مباراة بعد أن تم استقباله لمباريات المصرى الأفريقية مؤخراً.

ما هى السلبيات التى تهدد نجاح البطولة؟
sami wahib (21)
السلبيات التى تواجه البطولة هي تخوفى من غياب الجماهير عن المباريات.



رأيك فى الأخطاء التحكيمية هذا الموسم؟
الحكام مقصرين فى حق أنفسهم ، و مابيتطوروش وما بيطوروش نفسهم وهذا شئ محزن على الرغم من أن هناك الكثير منهم يمتلك فنيات جيدة ، فأنا كنت حارس للأهلى و المنتخب و كنت أبحث عن شرائط فيديو وقتها للحراس الكبار للتعلم منهم .

كيف ترى إشراف عصام عبد الفتاح على الحكام؟
الحقيقة أنا ضد إشراف عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة على لجنة الحكام ، وطالبت بلجنة محترفة وعصام قالى لى هذا نصاً أنا أخر موسم ليه فى الإشراف على الحكام هذا الموسم ، وسيتم الاستعانة بلجنة محترفة بأجر بداية من الموسم المقبل وأنا مع ذلك.

هل سيسمح عبد الفتاح بإسناد ملف الحكام لجمال الغندور أو الشناوى وهل سيساعدهم؟
عبد الفتاح كما قلت هو من أكد أنه لن يعمل فى اللجنة الموسم المقبل ، وهناك العديد من الأسماء سيتم الاستقرار عليها بالتوافق بين أعضاء اتحاد الكرة والأفضل هو من سيتواجد.



وهل أنت مع إشراف الأعضاء على المنتخبات أم لا ؟
إشراف الاعضاء على المنتخب مختلف عن لجنة الحكام ، فالمشرف لن يتدخل فى تشكيل الفريق ، ونفس الأمر للجنة شئون اللاعبين فلا يوجد كوادر لتولى رئاسة أو الإشراف على اللجنة و الأفضل موجودين حالياً فى اتحاد الكرة وهما مجدي عبد الغني و أحمد مجاهد ، أما الحكام فهناك نجوم كبار.

الجميع تنبأ بوجود خلافات بينك وبين أحمد مجاهد ؟
الحقيقة ناس كتير حذرتني من أحمد مجاهد قبل تواجدى فى المجلس و الحقيقة أن مجاهد متجاوب للغاية ويختلف بأسلوب محترم وأعتقد أنه من "أشطر" أعضاء المجلس ويتكلم باللوائح.



sami wahib (7)
ما هى أبرز الملفات التى ستهتم بها الفترة المقبلة؟
استقلالية المناطق وتفعيل دور المدير الفنى لاتحاد الكرة محمود سعد والذى يقوم حالياً بجولة فى الصعيد ودورات تدريبية ومعه أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب و الدكتور جمال محمد على ، وأيضاً تعديل السيستم أو الربط الإليكترونى بين الأندية و المناطق و اتحاد الكرة لقيد اللاعبين بدلاً من معاناة السفر وخاصة أندية الصعيد وبحرى .

كيف ستواجهون أزمة القيد ووجود ديون على بعض الأندية؟
هناك بعض الأزمات التى تواجه اتحاد الكرة وهى المجاملة فى بعض الأحيان للأندية وتقديم بعض التنازلات بسبب قلة الإمكانيات الخاصة بالأندية و كثرة الإلتزامات لاتحاد الكرة فتضطر فى نهاية الأمر إلى مخالفة بعض التعليمات و اللوائح.

هناك مشكلة أو أزمة كبيرة تواجه اتحاد الكرة فى شكل مسابقة القسم الثانى؟
من الصعب إقامة دورى القسم الثانى من مجموعة واحدة وهذا يرجع بسبب ضعف الإمكانيات المادية للأندية فمثلاً من الصعب سفر فريق من أسوان لمطروح والعكس ، وأقترح أن الأفضل إقامة مجموعتين واحدة للصعيد و أخرى لبحري و القاهرة ويصعد فريق من الصعيد وفريقين من المجموعة الثانية إلى الدورى الممتاز.

وهل إقامة دورى القسم الثانى من مجموعتين سيتم تسويقه ؟
من الصعب تسويقه والأفضل هو مجموعة واحدة ولكن الأهم هو كيفية الاستثمار فى هذه الأندية وزيادة مواردها أولاً ومن ثم إقامة دورى القسم الثاني من مجموعة واحدة وتسويقه تليفزيونيا لإعادة دخل مادي كبير لهم.



أين رابطة الأندية المحترفة؟
تم الاستقرار على إعادة تشكيل اللجنة فى الموسم المقبل وسيترأسها محمود الشامى الذى يعد أحد القيادات البارزة و الواعية فى هذا الأمر وسيكون مرشح اتحاد الكرة ، وتم عقد جلسة جمعة هانى أبو ريدة و أحمد مجاهد بحضور سيف زاهر و تم إزالة الخلافات بين مجاهد و الشامى.

هل أنت من المهتمين بملف الأندية الشعبية وعودتهم؟
الحقيقة من الأشياء المحزنة اختفاء بعض الأندية الشعبية وبعض مراكز الشباب الكبيرة ، باستثناء الأهلى والزمالك فهناك من يحميهم ويدعمهم ولكن الأندية الشعبية الأخرى نبحث لهم عن حلول ، فهناك أندية تعاني وقدموا شكوى من سعر عقود اللاعبين على الرغم من أن سعرها 100 جنيه فقط ، وتم إصدار قرار بصرف العقود مجانا لأندية القسم الثانى و الثالث و الرابع ، كما طالبنا بتشكيل لجنة من اتحاد الكرة لإعادة فتح الملاعب المغلقة فى المحافظات ، وأيضاً ننتظر التعاقد مع شركة الملابس لتخصيص جزء من هذه الملابس لأندية القسم الثانى و الثالث.

هل تهتم بمسابقات الناشئين وتطويرها؟
بالفعل الاهتمام بالناشئين مهم جداً فهم نواة المنتخبات ، وطالبت بتغيير الملاعب ووضع شروط لإستضافة المباريات ، فهناك إصابات بالرباط الصليبي يعانى منها اللاعبين ومنذ فترة تعرض لاعبين من الأهلى بالرباط الصليبي وتحمل الأهلى تكاليف علاجهم ولكن فى الأندية الأخرى الضعيفة مادياً أري أن الموضوع صعب ، وسيكون هناك مراقبة على ملاعب ومسابقات الناشئين الفترة المقبلة ، وسيكون هناك إهتمام أيضاً بدورى المدارس و دورى الجامعات وسيشرف عليها اتحاد الكرة.

ماذا عن أزمة محمد صلاح ؟
انتهت بتدخل من هانى أبو ريدة وكل طرف حصل أو سيحصل على حقوقه باللوائح وبدون أى أزمات .

رأيك فى أجيري؟
أجيري مدرب رائع له فلسفته الخاصة و أنا معجب به للغاية ويظهر مع المنتخب بمستوى جيد.

من هو الأفضل من وجهة نظرك كوبر أم أجيري؟
كل مدرب وله طريقته وكوبر قدم نتائج جيدة للكرة المصرية .



من سيفوز بلقب الدورى هذا الموسم ؟
المنافسة قوية بين أكثر من فريق ، ولكنى الآن نائب رئيس اتحاد الكرة ولا أفضل الإجابة.

من أفضل رئيس فى أندية مصر؟
ضاحكاً ..أنا نائب رئيس اتحاد الكرة

أفضل حارس مرمى فى هذا الموسم؟
لم يظهر بعد حارس مميز

ماذا عن عصام الحضرى ؟
أقول له أخرج من الباب الكبير ياحضري .

فى النهاية ماذا تحب أن تقول ؟
أتمنى تطور الرياضة الفترة المقبلة وعودة الأجواء لسابق عهدها وهناك إهتمام من القيادة فى الدولة بالرياضة و أهميتها ، واستضافة أمم أفريقيا و تطور المنتخبات الوطنية وتقديم شئ مميز لاتحاد الكرة وللعبة و الاندية.



 توقيع : ميرو




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2018   #2


الصورة الرمزية لَـحًـــنِ ♫

 عضويتي » 860
 اشراقتي ♡ » Sep 2018
 كُـنتَ هُـنا » 11-19-2023 (02:55 PM)
موآضيعي » 4648
آبدآعاتي » 128,180
 تقييمآتي » 98435
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Palestine
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الأدبي♡
آلعمر  » 33سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  17,991
شكرت » 4,522
الاعجابات المتلقاة » 57
الاعجابات المُرسلة » 0
 التقييم » لَـحًـــنِ ♫ has a reputation beyond reputeلَـحًـــنِ ♫ has a reputation beyond reputeلَـحًـــنِ ♫ has a reputation beyond reputeلَـحًـــنِ ♫ has a reputation beyond reputeلَـحًـــنِ ♫ has a reputation beyond reputeلَـحًـــنِ ♫ has a reputation beyond reputeلَـحًـــنِ ♫ has a reputation beyond reputeلَـحًـــنِ ♫ has a reputation beyond reputeلَـحًـــنِ ♫ has a reputation beyond reputeلَـحًـــنِ ♫ has a reputation beyond reputeلَـحًـــنِ ♫ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  1
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسام تكريم  المميزين اناقه بنات نون النسوه  


/ نقاط: 0

وسام تكريم الاعضاء الحصريات  


/ نقاط: 0

وسام || وعِيدكُم مبَآرَك - كل عام والفرحة تغمر قلو  


/ نقاط: 0

وسام تكريم  المميزين اناقه بنات نون النسوه  


/ نقاط: 0

وسآم || تتويج العميد دوري الروشن  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 34

لَـحًـــنِ ♫ غير متواجد حالياً

افتراضي



طـــرح رآآآئــــــع ..||
دام التألق ...ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!
ودي وعبق وردي ..~




رد مع اقتباس
قديم 12-30-2018   #3


الصورة الرمزية شيخة رواية

 عضويتي » 726
 اشراقتي ♡ » Jul 2018
 كُـنتَ هُـنا » منذ 13 ساعات (07:07 AM)
موآضيعي » 17453
آبدآعاتي » 2,166,405
 تقييمآتي » 1567990
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  29,498
شكرت » 11,217
الاعجابات المتلقاة » 1422
الاعجابات المُرسلة » 3992
 التقييم » شيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسآم || - نُشطاء روآية عشق  


/ نقاط: 0

وسآم || مشاركين..توقعات كاس امم اسيا  


/ نقاط: 0

♥ وسام |وجودك سعادة ●  


/ نقاط: 0

وسآم - ♥ | سنة حلوة عليكم آل رواية 2024  


/ نقاط: 0

وسآم -|| ♥| تكريم نشطآء الاسبوع ●  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 68

شيخة رواية غير متواجد حالياً

افتراضي



موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق


 توقيع : شيخة رواية




ياقلبها ضمة خفوق
آنامل ذهبية وذوق راقى جدا فى التصميم
وابداع ليس له حدود تسلمين ياروح أختك للاهداء

-
رهيف
هوه السند الوحيد الذي لم يخذلني بعد الله


رد مع اقتباس
قديم 12-30-2018   #4


الصورة الرمزية أبو علياء

 عضويتي » 595
 اشراقتي ♡ » Apr 2018
 كُـنتَ هُـنا » 01-18-2023 (02:11 PM)
موآضيعي » 1534
آبدآعاتي » 248,843
 تقييمآتي » 184546
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 🌹
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج 😉
تم شكري »  10,446
شكرت » 7,096
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 التقييم » أبو علياء has a reputation beyond reputeأبو علياء has a reputation beyond reputeأبو علياء has a reputation beyond reputeأبو علياء has a reputation beyond reputeأبو علياء has a reputation beyond reputeأبو علياء has a reputation beyond reputeأبو علياء has a reputation beyond reputeأبو علياء has a reputation beyond reputeأبو علياء has a reputation beyond reputeأبو علياء has a reputation beyond reputeأبو علياء has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  1
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسام العيد معكم آجمل_ اضافة500 مشاركة  


/ نقاط: 0

مشارك في توقعات نهائي بطولة امم اوروبا وكوبا الجنو  


/ نقاط: 0

كل عآم وآنتم بآلف خير || عيديتنا غير 500 مشاركة ||  


/ نقاط: 0

مسابقة العنصرالمفقود من الطبخة - المركز الثالث  


/ نقاط: 0

وسام الفائز بتوقعات || الدوري الآلماني ||  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 8

أبو علياء غير متواجد حالياً

افتراضي



يعطيكم العافيه على النقل والتغطيه الإخبارية
مجهود تشكرون عليه .. في انتظاااار جديدكم...
.*. دمتم بسعاده لاتغادر روحكم.*.




رد مع اقتباس
قديم 12-31-2018   #5


الصورة الرمزية لذة مطر ..!

 عضويتي » 626
 اشراقتي ♡ » May 2018
 كُـنتَ هُـنا » 03-10-2020 (12:53 PM)
موآضيعي » 1414
آبدآعاتي » 84,895
 تقييمآتي » 49159
 حاليآ في » لاشأن لـ احد ..!
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » ممتلئه بالكلام مطمئنه بالصمت ..!
آلقسم آلمفضل  » الأزياء♡
آلعمر  » 60سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » 💔
تم شكري »  5,142
شكرت » 1,444
الاعجابات المتلقاة » 3
الاعجابات المُرسلة » 0
 التقييم » لذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  1
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
لالفية 84  


/ نقاط: 0

وسام افضل المشاركين  


/ نقاط: 0

رونق الحضور  


/ نقاط: 0

تكريم وتقدير لك ولجهودك  


/ نقاط: 0

شكر وعرفان  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 5

لذة مطر ..! غير متواجد حالياً

افتراضي



ممتنه لك ع نقل الخبر / مانحرم منك يارب ..


 توقيع : لذة مطر ..!



(ســرآب ) لم تكوني صديقة وحسب بل انتِ شيئ اكبر من ذلك انتِ كـ اخت ..وربما اعمق من ذلك اللهم احفظ قلبها لايمسه الحزن ..


رد مع اقتباس
قديم 12-31-2018   #6


الصورة الرمزية شيخة رواية

 عضويتي » 726
 اشراقتي ♡ » Jul 2018
 كُـنتَ هُـنا » منذ 13 ساعات (07:07 AM)
موآضيعي » 17453
آبدآعاتي » 2,166,405
 تقييمآتي » 1567990
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  29,498
شكرت » 11,217
الاعجابات المتلقاة » 1422
الاعجابات المُرسلة » 3992
 التقييم » شيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسآم || - نُشطاء روآية عشق  


/ نقاط: 0

وسآم || مشاركين..توقعات كاس امم اسيا  


/ نقاط: 0

♥ وسام |وجودك سعادة ●  


/ نقاط: 0

وسآم - ♥ | سنة حلوة عليكم آل رواية 2024  


/ نقاط: 0

وسآم -|| ♥| تكريم نشطآء الاسبوع ●  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 68

شيخة رواية غير متواجد حالياً

افتراضي



دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك


 توقيع : شيخة رواية




ياقلبها ضمة خفوق
آنامل ذهبية وذوق راقى جدا فى التصميم
وابداع ليس له حدود تسلمين ياروح أختك للاهداء

-
رهيف
هوه السند الوحيد الذي لم يخذلني بعد الله


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, الاعلامي, حوار, شوبير
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثنائية ..محمد القصاب وسليدا حوار الموج والياسمين سليدا ✯ قَطرآت النّثر خوَاطر + أشعَار - بقلم العضُو سبق نَشره ✯ 20 10-29-2023 02:00 PM
أحمد شوبير يوجه رسالة قوية بسبب إصابة نجم الأهلي ♡ Šąɱąя ♡ قسم كرة القدم العالمية - صدى الملاعب - اخبار كرة القدم 19 04-22-2023 08:57 AM
الاعلامي اللبناني جورج قرداحي ممنوع من دخول الكويت روح انثى 🎶 أخبَار المشاهِير والنجُوم ولقَاءاتهِم 🎶 14 02-14-2023 12:46 PM
محمد يوسف في حوار لاسارتي الحاكم بأمره داخل الأهلي خالد الشاعر قسم كرة القدم العالمية - صدى الملاعب - اخبار كرة القدم 18 02-02-2023 12:14 PM
محمد محمود نجم الاهلي المصري يتحدث في حوار صريح ميرو قسم كرة القدم العالمية - صدى الملاعب - اخبار كرة القدم 11 07-10-2022 09:32 AM

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


الساعة الآن 09:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2024, Trans. By Soft
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
تنويه : المشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس بالضرورة تمثل رأي أدارة الموقع