ننتظر تسجيلك هـنـا


( سجادة حمراء وأرائـك الهطول# حصريآت ال روآية )  
 
 
{ثمانية سنوات من العطاء الممزوج بالحب سنوية رواية عشق   )
   
{ أغار عليه من عيون تشوفه وخافقي مسدود - مجلة رواية عشق   )
   
.>~ { للجمال عنوان وهنا عنوانه { نشطاء منتدى روآية عشق لهذا الأسبوع } ~
    نور"     نبضها"     ضمة"     شيخة"     الرافدين"     عشق"     فيولا"     حسان"     ريناد"     كارا"     جداوية"     امير"     بروج"     البرنسيسة"     احمد"

العودة   منتدى رواية عشق > ♬ قِسـم الشّعـر والخوَاطـر ♬ > ♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬

♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬ ثرثرَة وحُروف وكلِمات كوّنت حكَاية على جدَار الزّمن .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2022   #13


الصورة الرمزية ♡ Šąɱąя ♡

 
 عضويتي » 819
 اشراقتي ♡ » Sep 2018
 كُـنتَ هُـنا » 07-12-2023 (06:03 PM)
موآضيعي » 7064
آبدآعاتي » 112,496
 تقييمآتي » 620
 حاليآ في » العراق ..بغداد
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التقني♡
آلعمر  » 25سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجة 😉
تم شكري »  7,452
شكرت » 6,068
الاعجابات المتلقاة » 8
الاعجابات المُرسلة » 0
 التقييم » ♡ Šąɱąя ♡ is a name known to all♡ Šąɱąя ♡ is a name known to all♡ Šąɱąя ♡ is a name known to all♡ Šąɱąя ♡ is a name known to all♡ Šąɱąя ♡ is a name known to all♡ Šąɱąя ♡ is a name known to all
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  1
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسام/ مشارك/ بتوقعات دوري الارجنتين  


/ نقاط: 0

وسام العيد معكم آجمل_ اضافة500 مشاركة  


/ نقاط: 0

وسام || الفائز بتوقعات دوري ابطال اوروبا  


/ نقاط: 0

وسام || الفائز بتوقعات دوري ابطال اوروبا  


/ نقاط: 0

وسام / الفائز بتوقعات الدوري البرازيلي  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 23

 

♡ Šąɱąя ♡ غير متواجد حالياً

افتراضي



موضوع مميز
سلمت الايادي ..باقاات ورودي



مواضيع : ♡ Šąɱąя ♡



رد مع اقتباس
قديم 06-08-2022   #14


الصورة الرمزية عٍشُقٌ♡

 
 عضويتي » 2075
 اشراقتي ♡ » Jun 2022
 كُـنتَ هُـنا » منذ 3 ساعات (06:25 PM)
موآضيعي » 5275
آبدآعاتي » 1,593,104
 تقييمآتي » 887569
 حاليآ في » قلب حبيبي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » وجودك أجمَل شيء حبّه قلبيِ ورَضا فيه
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
تم شكري »  14,782
شكرت » 21,067
الاعجابات المتلقاة » 2767
الاعجابات المُرسلة » 3425
 التقييم » عٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Mac
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسام التوقعات دوري ابطال اوروبا ريال مدريد الاسبان  


/ نقاط: 0

فعالية-كلمات وحروف|مع سكرة  


/ نقاط: 0

وسام مشارك بريشه راقيه  


/ نقاط: 0

♥| وسام مَواصيف الرقه  ., ●  


/ نقاط: 0

وسام حضور بهي | فعالية سحر الألوان  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 124

 

عٍشُقٌ♡ متواجد حالياً

افتراضي



الـــبــارت الــــثامــن
اشرقت الشمس واعلنت عن صبااح يوم جديد ..
بــــــيت ابــــو ســامي
ابو سامي : وينهاااااااااا ؟؟
ام سامي وهي ترتب شعر اساامه: فوق عم تلبس
ابوو سااامي بصراااخ : جوووووري بسرعه.. العماال وصلوو واحناا لسا هناا
نزلت من الدور الثااني وهي تلهث : جيت جيت
خرج ابو ساامي ولحقته ام ساامي وجووري وااسامه متوجهين للفيلا الجديده لترتيب الاثااث الجديد >>>>>>>
( اساامه .. 5 سنواات .. اخوو جوري الصغير .. يشبه امه بشعره الاشقر وعيونه الخضراا .. )
**********
قـــــريب من بــيت ابــــو خــــــالد
العماال خارجين طالعين وبيدهم الاثااث ينقلووه لدااخل الفيلا ..
خـــالد بعصبيه : شويه شويه
العاامل وهو يدخل الطااوله : حاضر بابا
ريــان : الحين وين ابو ساامي
التفت له : قبل شويه كلمني .. قال شويه وجااي
ريــان وهو يااخذ جوواله ويبتعد عن خاالد : طيب
مشى لخاارج الفيلا واتصل .. وصله صوتهاا الناايم : هلا
ريان : اوووه شكلكِ نايمه وازعجتكِ
عدلت جلستهااا وباحرااج : رياان ؟
ابتسم : آسف عبالي صااحيه
غلا : عاادي .. كيفك ؟
ريان : بخير وانتِ ؟
غلا : الحمد لله تمااام
ريان : امممممممم بسألكِ ؟
غلا : اسأل ؟
رياان بابتساامه : ايش ااسمكِ ؟
غلا : ههههههههه
ريان: ههههه ادري بتقولي توك تتذكر اسمي
غلا : هههه اسمي غلا
ريان باابتساامه : حلوو اسمكِ
غلا بحرج : تسلم
"سكووت ولا احد يتكلم كل واحد ينتظر الثااني يبدا"
غلا : امممممم ايش تسووي ؟
ريــان وهو ينااظر خاالد اللي يتكلم مع العماال : ولا شي جاالس اكلمكِ
غلا : ههههه ادري انك تكلمني
ريان : ههههه طيب كلميني عن نفسكِ
غلا : احم احم اسمي غلا
ريان : هههههه ادري
غلا بابتساامه : ههه عمري 18 وعايشه مع ابوي وامي
رياان : ايواا كملي
غلا بشقااوه : وبس
ريان : ههههه بس كذاا
غلا : هههه ايش اقول
ريان : اممممم كم اخو عندكِ ؟
غلا بحزن : ما عندي اخواان
ريان : طيب كم اخت ؟
تنهدت : ما عندي اخواات
حس بحزنهاا وبشقااوه : اجل وحيده ودلووعه البيت
غلا : ههههههه اكره الدلع
رياان : هههههههه انتِ قلتِ عمرك 18 يعني خلصتِ ثانويه ؟
غلا بفرح : ايه خلصت .. وبسجل جامعه بس مو هناا
رفع حااجبه : اجل وين ؟
غلا بابتسااامه : بسورياااااااا
ريان : سورياا ؟؟
غلا : اايه ما قلت لك انا امي سوريه .. وانا بثالث ثانوي اتفقت مع اهلي اكمل دراستي بسورياا
ريان : لوحدكِ بتساافري ؟
غلا بابتساامه : لا بسافر انا وبنت عمي
ريان بضيق : متى بتسافري ؟
غلا : اممم مدري يمكن بداية الشهر الجاايه .. الحين دورك اتكلم عن نفسك
ريان : انا عمري 24 .. وعندي اخت وحده شوق .. وو الخ
**********
سوريا " اللاذقيه"
صوت دق البااااب ازعجهااا وقطع عليهااااااااا نومتهااا .. قامت من سريرهاا بكسل .. توجهت للبااب وفتحته بقووه وبعصبيه : نعممممم
ابتسم وهو يشوفهاا ببجامتهاا ومعصبه : صبااح الخيير
فتحت عيونهاا وهي مصدومه : ســـيف ؟؟؟؟؟
سيف : ههههههه كيفك ؟
جيناا وهي تعدل شعرهاا من النوم وبحرج : منيحه
سيف : امك عند امي عم يفطروو مع بعض .. وبعتوني عندكِ مشان اعطيكِ هادا
جينا وهي تناظر الصحن بيده : شو هادا ؟
سيف : هادا كروساان بالسكر ماما حضرتوو
جيناا بابتسامه : طيب فوت مشان نفطر مع بعض
سيف وهو يدخل للبيت : تتذكري وقت كنت اجي افطر معكون
جيناا وهي تسكر البااب : ههههههه ايه بذكر
اتوجهت جينااا مع سيف ع المطبخ >>>>>>>
حط الصحن ع الطاوله والتفت لهاا : ليش ما رحتِ ع المنتجع ؟
جينا وهي تحضر النسكاافيه : مبارح نمت متأخره .. راحت علي نومه
جلس ع الكرسي وهو ينااظر تحركااتهااا بالمطبخ
انتهت من تحضير النسكاافيه قربت له وهي تعطيه كوبه : تفضل
اخذه منهااا وبابتساامه : شكرا
جلست ع الكرسي جنبه وهي تاخذ كروساان من الصحن : عفوا
اخذ رشفه من كوبه وهو ينااظرهاا : بتحبيني ؟
غصت باللقمه وهي تنااظره بصدمه : كح كح كح شووووو ؟؟
سيف وهو مركز عيونه عليهاا : عم اسألك بتحبيني ؟
بعدت عيونهاا عنه وهي تحاول تخفي ارتبااكهااا : سيف شو هالسؤال ؟
سيف : جينا انتِ بتحبيني وما بتحبي راامي صح ؟
غورقت عيونهااا .. كاانت تبي تخفي حبهااا .. بس خلاص كل اورااقهاا انكشفت عند حبيبهااا
جينا بألم : شو الفاايدة اذا حبيتك ؟ وانت بتحب رناااا ؟
سيف بابتساامه : يمكن كنت بحب رنااا .. بس وقت كنت بالسجن اكتشفت اني بحب جيناا وبس .. يمكن ما كنت بحب رناا يمكن اعجااب بس هلأ ما بعتبر رناا غير اختي .. سدئيني انتي الوحيدة اللي اشتئتلهاا بالسجن
جيناا وهي تناظر عيونه " اخيرا ياسيف بادلتني الشعوور":.............
سيف : بس انا مو فاهم ليش اخفيتي حبكِ عني ؟ وليش عم تتظاهري انك بتحبي رامي ؟
اتنهدت : اخفيت حبك لأني فكرتك بتحب رناا .. ورامي اعترف بحبو الي وخلاني مسؤوله معوو وما حبيت اجرح مشاعرو .. حكيت لحالي يمكن حب رامي وانساك بس ما ئدرت حبو وانساك
"سكوووووت كل وااحد ينااظر بعيوون الثااااني "
شااف السكر النااعم العاالق بيدها بسبب الكروسان مسك يدهاا بيدينه وصار يمص السكر باستمتااع .. وهي تنااظره بخجل ^-^
**********
داخــــــل المنتجع
.... : رامي شبك متضايق ؟
رامي : جينا لهلأ ما اجت .. صار لها يومين عم تتأخر
رناا بخبث : يمكن مع سيف وهلأ بتجي
رامي وهو يحاول يضبط اعصاابه : جينا مستحيل تحكي مع سيف
رناا: بس انا شفتهاا مبارح عم تحكي معوووو
مسك يدهااا وهو يضغط عليهااااااا : شوووووووو حكيتي ؟
رناا بخوف : والله مبارح وقت طلع سيف شفتها واقفه معوو عم تحكي
رامي بصدمه : يعني ما كانت عم تفطر مع اهلهااا ؟؟
رنااا بخبث : لا كانت معووو
رامي وهو يسحب رنا : تعالي معي
**********
ksa
وقفت السيااره... ونزل منهاا ابو ساامي وهو يتقدم لخالد
ويصافحه : السلام عليكم
خــالد: وعليكم السلام
ابو ساامي :معلش تأخرت بس رحت اجيب زوجتي والعيال عشان الترتيب
خـــالد باابتساامه : عادي عمي ما تأخرت ولاشي .. خذ رااحتك
نزلت ام ساامي وتوجهت لدااخل الفيلا بعد ما القت السلام ع خــالد
داخـــل السيااره جالسه وعيونهااا تناظره وتناظر ابتسامته " يا ربي هذاا ايش يسوي هنااا" صحت من سرحانهااا على هز اخوهاا اسامه : جوري افتحي لي الباب ابي انزل
فتحت جوري له البااب .. نزل اساامه وتقدم لأبوه ووقف جنبه
ابو ساامي وهو يناظر ولده : هذا ولدي الصغير اسامه
خالد وهو ينزل لمستوااه : مرحبا يا بطل
اساامه بفرح : انا بطل
خالد : ههههه ايه بطل
ابو ساامي وهو يتلفت حوله : اسامه وين اختك جوري ؟
اسامه ببراءه وهو يأشر بيده ع السياره : دااخل السيااره
شاافت جوري اخوهاا وهو يأشر ع السيااره .. وعرفت انه ابوهاا سأل عنهاا .. قررت تنزل وتتوجه لداخل الفيلا عند امهاا
نزلت من السيااره ومشت وراسهاا بالارض ما تبي تنااظره .. مشت من جنبهم وهي تتوجه للفيلا.. بس صوت ابوهااا وقفهااا : جووووري؟
وقفت وهي معطيتهم ظهرهااا " يبه حرام عليك ليش ناديتني عنده " التفت على ابوهااا وطاحت عينهاا بعينه .. بعدت عينهاا عنه وهي تناظر ابوهاا : هلا يبه ؟
ابوهاا بعتااب : تمشين من جنبناا وتروحي الفيلا كذاا بدون سلام ؟؟؟؟
جوري بحرج وخدودهاا محمره : آسفه يبه كنت سرحاانه ما انتبهت .. التفت ع خالد وبارتبااك : السلام عليكم
خالد وهو يناظرهاا بنظراات ما فهمتهاا : وعليكم السلام
بعد ما القت السلام .. مشت بسرعه وهي تتوجه للفيلا عند امهاا
**********
عـــــــــند شــــووق
صحت من نومهااا وهي حااسه بكسل .. قامت من سريرهااا وخرجت من جناحهاا بقميصهاا القصير لنص الفخذ وتوجهت لصااله >>>>>>
شافت امهاا وهي جالسه تتقهوى .. دخلت الصااله وارتمت ع الكنب الموجود وهي تتمغط
ناظرتهاا امها بعتااب : النااس تقول صبااح الخير
شوق بضيق : صباااح الخير
ام ريــــان : صبااح النور
غمضت عيونهاااا وهي تسترخي ع الكنب .. سمعت امهاا تكلمهاا : شوق اذا تبي فطور روحي المطبخ .. وخلي الخداامه تجهز لكِ
شوق وهي لسا مغمضه عيونهاا : تعرفيني ما احب افطر
ام ريـــان : اجل تعالي تقهوي معي
شوق وهي تعدل جلستهاا وتفتح عيونهاا : ما ابي .. ودي بكابتشينوو
ام ريـــان : روحي قولي للخدامه تصلح لكِ
كشرت : ما احب من الخداامه .. انا بصلحه
ام ريـــان : براحتكِ
شوق : يمه ريان خرج ؟
ام ريــان : ايواا خرج من بدري
اتنهدت بضيق : صار لي يومين ما شفته .. كاان كل يوم يسأل عني .. الحين ولا كاني اخته
ام ريــــان : اخوكي مشغوول مو مثلكِ جالسه فااضيه
شوق وهي ودهااا تبكي : يمه ملل .... وبتفكير : اليوم بروح لـ ندى
ام ريــان : براحتكِ بس قولي لأبوكي قبل لا تروحي
شوق : يمه وشراايكِ اسافر براا اكمل درااستي ؟
ام ريـــان باستغرااب من بنتهاا : شوق وشفيكِ اليوم ؟
شوق وهي تناظرهاا ببرااءه : وشفيني ؟؟؟؟
ام ريــــان وهي توقف : ما عندناا بناات تسااافر >>>> خرجت من الصاله وتركت بنتهاا غارقه بافكاارهاا
شوق وهي تتنهد بضيق وتكلم نفسهاا " ابي افهم وش فيهاا اذا سافرت ؟ هذا اخوي ريان سافر ورجع بشهااده ؟ وبعدين انا ابي اهرب .. ما ابي اكتشف انه حبي كان من طرف وااحد .. تكفوون افهمووني !!
وقفت وهي تهز رااسهاا بمحاوله مسح افكاارهاا .. وتوجهت للمطبخ صلحت كوب كابتشينوو وطلعت جنااحهاا >>>>>>
حطت الاب توب بحضنهاااا وبدأت تقرأ روااايه من رواايتهااا
**********
سوريا " اللاذقيه"
على دق الباااب سحبت يدهاا بقوه منه وقامت واقفه : اكيد هادا حدا من الشله .. خليك هون بالمطبخ لا تطلع
سيف وهو يوقف معهاا : لا انا راح اطلع من الباب الخلفي .. لازم ارجع ع البيت
جيناا وهي تنااظره : طيب .. واحكي لأمك يسلموو ع الكروسان
سيف وهو يتوجه للبااب الخلفي : الله يسلمكِ
بعد ما تأكدت من خروجه .. توجهت للبااب وفتحته>>>>>>>
رامي :مرحباا
جينا بهدوء : اهلين رامي
رنا : شو ما في تفضلوو ؟
جينا وهي تبعد عن البااب : تفضلوووووو
دخلوو للبيت وتوجهوووو للصاله >>>>>>
رامي وهو يجلس ع الكنب : ليش ما اجيتي ع المنتجع ؟
جيناا ببروود وهي تجلس مقابل رامي : كنت نايمه
جلست رنا جنب رامي : ايه باين من البجامه يلي لابستيها
جينا : ممكن افهم سبب الزياره المفاجأه ؟
رامي : ليش ممنوع نزوركِ ؟
جينا : لا مو ممنوع .. بس غريب انت ورناا بس تزوروني بدون باقي الشله ؟
رامي : الشله بالمنتجع .. وسبب الزياره هو اني بدي اسأل سؤال وبدي الصراحه بالجواب
جينا وهي تحاول تحافظ ع هدوئهاا : تفضل سألني
رامي : وقت طلع سيف من السجن حكيتي معوو ؟
جينااا وهي تناظر رنااا : مين حكى اني حكيت معووو ؟
رامي وبدا يعصب : مو مهم من حكى .. المهم انتِ حكيتي معوو ولا لأ ؟
جيناا بهدوووء : ايه حكيت معووووو
رامي وهو يوقف بعصبيه : ليييييييش ؟ ليش تحكي معووو ؟
جيناا وهي توقف وتحاول تهدي الوضع : ما حكيت معوو كتير بس حكيتلوو الحمد لله ع السلامه
رامي وهو يمسك كتوفهااا ويهزهاا : انا ما حكيت ممنوع الحكي معووو ؟
جينا بألم : آه رامي عم توجعني بعد عني
رنااااااا جالسه وتناظرهم باااابتسااااااااااااامه شااقه الوجه
بعد عنهااا : آسف .. بس بدي اعرف هلأ ليش حكيتي معووو ؟
جيناا بعصبيه : هو كان رفيئنا بالشله وانا ما بنسى حدا من رفئاتي.. وقت شفته حبيت احكيلوو الحمد لله ع السلامه وبس هادا يلي صار
رامي " بحبكِ جينا وما بدي اخسركِ " : طيب لا تعصبي .. بس هي آخر مره بتحكي معوو .. روحي البسي مشان نروح ع المنتجع
جينااا : انتوو روحوو وانا شويه وبلحقكم
وقفت رناااا وهي معصبه لأنه رامي ساامح جينااا .. شاافت المطبخ المفتووح ع الصاله والتفت على جيناا وبابتساامه خبث : جيناا انتِ حكيتي انك كنتِ ناايمه ؟
جينااا وهي تناظرهاا باستغرااب : ايه كنت نايمه
رنااااا وهي تأشر بيدهاا ع المطبخ : لكن مين كان عم يفطر كروساان ونسكافيه بالمطبخ ؟
انصدمت جينااا .. ورامي عقب كلام رناا توجه ع المطبخ وشاف الكروساان وفنجاانين من النسكاافيه التفت لجيناا : مين كان عم يفطر معكِ ؟
جيناا وهي تحاول تخفي ارتبااكهاا : ما كنت عم افطر .. كنت نايمه
رامي وهوياخذ الفنجاان ويرتشف منه : بس النسكاافيه سخن ؟
جيناا : رامي وبعدين معك ؟ انا مو عايشه لحالي .. يمكن بابا وماما كانوو عم يفطرووو انا ونايمه
رامي وهو يتوجه لخارج البيت : طيب طيب .. نحنا راح نروح لا تتأخري
جينا : اوكي ما راح اتأخر
لحقت رناااااااااا رامي وهي مقهوووووووورة
سكرت جيناا البااب واسندت ظهرهاا عليه وهي تتنهد برااحه
**********
ksa
بــــــيت ابــو فـــــــــــراس
وجـــدان: كان قلتِ لي عشاان البس عبايتي مو كذاا تخليني اطلع له ؟؟
عنود : ههههه اذا قلت لكِ ما تصير مفاجأة .. وبعدين حبيبك هو قال لي خليهاا مفاجأه
وجدان بخجل : عنوووووووووود وجع
عنود : هههههه طيب خلاص بسكت
وجدان : طيب قلبوو بسكر الحين امي تناديني
عنود : طيب بايووو
سكرت من العنوود وطلعت من غرفتهاا تشوف امهاا : نعم يمه
ام فــراس : اليوم اخوانك ِفرااس وفهد قالو لي انه عمر ولد جيرانناا رجع من السفر
وجــدان " فديته عمري " وبتمثيل : صدق رجع .. غريب ما قالت لي العنوود انه اخوهاا رجع ؟؟؟؟؟؟
ام فرااس وهي تتوجه للمطبخ : ايواا رجع المهم تجهزي اليوم بنروح لأم عمر نبارك لهااا برجووع ولدهاااا
وجدان بابتساامه : طيب
**********
عـــــــــند فـــيصل
جالس بغرفته وبيده الجواال يكلم داانه اللي اتصلت به
دانه وهي تحاول تكتشف اشياء عن حبيبهاا :فيصل متى عيد ميلادك ؟
فيصل بسخرية : عيد ميلادي كاان امس
داانه بحزن : صدق ؟
فيصل وهو يتنهد : ايواا
داانه بضيق : آسفة فيصل ما كنت ادري
فيصل بعدم اهتماام : عادي مو مهم
دانه : لا مهم .. وكل عام وانت بخير
فيصل بملل : وأنتِ بخير.. دانه عندي خط ثاني بسكر الحين توصي شي ؟
داانه : سلامتك
فيصل : بحفظ الرحمن
رمى جواااله وهو ينسدح ع السرير بضيق .. ما يدري ليش يحس بملل وهو يكلمهاا عكس وقت كان يكلم غلا .. كان يستمتع بالكلام مع غلا وينجذب لكل حرف تقوله .. كان ينتظر مكالمتهاا بشوق ..
ابتسم بسخرية وهو يتذكر جملة داانه " فيصل متى عيد ميلادك ؟"
صاار يقاارن تصرفاتهاااا بتصرفاااات حبيبته غلا !!
**********
عــــــند ريـــــــان
ريان وهو يشوف خالد يتكلم مع ابو سامي:غلا بسكر الحين توصي شي ؟
غــلا : سلامتك
ريــان : سلام
غلا : سلامو
حط الجوال بجيبه وهو يتوجه لداخل الفيلا : السلام عليكم
ابو سامي+ خالد : وعليكم السلام
ريان : كيف حالك عمي ؟
ابوسامي بابتسامه : بخير دامك بخير
ريان وهو يبادله الابتسامة : دووم
ابو سامي : دامت ايامك
استأذن ابوسامي وتوجه لزوجته >>>>>>
ريان وهو يشوف خالد السرحان : خالد وشفيك ؟
خالد بغموض : سلامتك ... انا بطلع فوق اشوف العمال
ريان : اجل انا بستلم هناا
توجه لدور الثاني..شاف الغرف الخالية من العمال..وقف عند وحدة من الغرف وشاافهاا بعبايتهاا وشيلتهاا ع اكتافهاا وخصلات شعرهاا الحرير الواضحة..و تتكلم مع العامل وتبتسم له والعامل خاقق معهاا .. قبض كف يده بعصبيه وتوجه لها >>>>>
حست بالارتباك وهي تشوفه يتوجه ناحيتهاا " يا ربي وشفيني كذاا مرتبكة ؟ .. ريلاكس جوري ريلاكس"
خالد والشراره تطلع من عيونه : انزل تحت عند ريان
العامل وهو يهز راسه : بس انا خلاص هنا شغل انا ينزل تحت
خالد بعصبية : انت ما تفهم ؟ اقولك انزل تحت
خاف العامل من عصبية خالد وتركهم وتوجه للدرج>>>>>
التفت لهاا وبسخرية : عاجبتكِ السوالف مع العمال ؟
جوري بعفوية : كنت اقوله وشلون يرتب لي الغرفة
تبريرها للموقف خلت عصبيته تختفي .. رفع اكمام التيشرت حقه وبانت عضلات يده :وشلون تبغين ترتيب الغرفة ؟!!
انصدمت : أنت بترتب غرفتي ؟؟؟
رفع حاجبه : ليه مو مالي عينك ؟
جوري بسخرية : لا بس مستغربة خالد بن ال ... يرتب غرفتي ؟ صراحة لازم اسجلهاا بالتاريخ
ضحك ع كلامهاا لأنه حتى هو مستغرب من نفسه .. بس هو يسوي اللي يريحه.. وهذا المهم راحـــــــته
تعلقت عيونها بوجهه .. انتقلت نظراتهاا من ذقنه لشفايفه الاسفنجية لغمازاته اللي وضحت اكثر مع ضحكته لخشمه اللي مثل سلة سيف واخيرا استقرت نظراتهاا على لمعاان عيونه وهو يناظرهاا....
**********
: أنت خبل ولا خبل ؟ اقولك ما طلبت احد ؟ هنا في عمال روح فوق
العامل : بابا خالد يقول انزل تحت
ريان بطفش : لاحوول
اتوجه للدور العلوي عشان يتفاهم مع خالد ويعرف ايش سالفة هذا العامل>>>>>
**********
عليها شفايف ... تخلي الأعمى شايف
عليها عيـون ... تخلي العاقـل مجنون
عليها رموش ... تخلي القلـب مربوش
عليها خدود ... تخلي الغايـب موجود

من راسها لين رجليهـا دلال وجمال وحنيـن
و أحلى حاجـه فيهـا ان كل شي فيها زين
العيب عيـا يجيهــا يحفظك ربي مالعيـن

عليها صوت ... يخلي الأوقات تفـوت
عليها دلـع ... يداوي الآه والوجــع
عليها دلال ... يخلي الغديـر شـلال
عليها جمال ... باختصار فـوق الخيال

حلوه و يازين حلاهــا مابقى للجمال أي شـي
حلوه وكل كلي فداهـا بس أبيها تكلمني شـوي
منيتي أشرب من هواهـا وأضمها أنا بين ايــدي
للكاتب د.أديب بازهير
عــــنـد خــــــالـــــــد
وقف ضحك وهو يناظر عيونهاا اللي تناظره .. يقدر يشوف نفسه داخل عدسة عيونهاا .. عيونهاا سحر يجذبه مثل المغناطيس ..
بدون شعور قرب لهاا بخطوااته..هو يقرب وهي ترجع بخطواتهاا لين اصدم ظهرهاا بالجدار الموجود خلفهاا ..تجاوز الامتار اللي تفصل بينهم وصار قبالها..حاصرها بيدينه ما صار يفصل بينهم شي .. جوري حست بانفاسه القريبة منها وبيده الدافية تتلمس وجهها وتمر على عيونهاا.. وخشمهاا.. وخدهاا..واخيرا نزلت على شفايفها الوردية الصغيرة واستقرت عندهاا....
مو قادر يمنع نفسه .. ميل راسه والتقوا شفايفه مع شفايفها ..
غمضت عيونهاا وما تدري ليه مو قادرة تبعده .. حركت يدها اليمين و حاوطت رقبته ولمست اصابعها خصلات شعره.. ويدهاا اليسار مستقرة عند صدره ..فقدت احساسهاا بالكامل وهي بين يدينه.. مو حاسة بروحهاا !!
**********
عـــــند ريــــــــان
وصل للدور الثاني وهو يناظر الغرف ويكلم نفسه باستغراب : ما في ولا عامل هناا ؟؟ اوف متى بنخلص الدور الثاني؟؟ شكلنا بنام هناا!
مشى بالدور الثاني وهو ينادي بصوته : خالد وينك فيه ؟
وصل لأحد الغرف الموجودة بالدور الثاني دخلهااا وانصدم من اللي شاافه
نــهاااية الـــبــارت الــــثــامــــن

اليوم ما بكتب اسألة توقعااات لأني والله مررره مشغولة عشاان كذاا لكم حرية التوقعااااات


 توقيع : عٍشُقٌ♡



ضمة خفوق
يسلم يدينك ع الجمال اللي ياخد العقل
عساني ما انحرم منك يا جميلة الروح




-أتوهُ بعينيكِ التي تتلو على قلبي الحنين


رد مع اقتباس
قديم 06-08-2022   #15


الصورة الرمزية عٍشُقٌ♡

 
 عضويتي » 2075
 اشراقتي ♡ » Jun 2022
 كُـنتَ هُـنا » منذ 3 ساعات (06:25 PM)
موآضيعي » 5275
آبدآعاتي » 1,593,104
 تقييمآتي » 887569
 حاليآ في » قلب حبيبي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » وجودك أجمَل شيء حبّه قلبيِ ورَضا فيه
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
تم شكري »  14,782
شكرت » 21,067
الاعجابات المتلقاة » 2767
الاعجابات المُرسلة » 3425
 التقييم » عٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Mac
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسام التوقعات دوري ابطال اوروبا ريال مدريد الاسبان  


/ نقاط: 0

فعالية-كلمات وحروف|مع سكرة  


/ نقاط: 0

وسام مشارك بريشه راقيه  


/ نقاط: 0

♥| وسام مَواصيف الرقه  ., ●  


/ نقاط: 0

وسام حضور بهي | فعالية سحر الألوان  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 124

 

عٍشُقٌ♡ متواجد حالياً

افتراضي



قـــــــــــراءة ممتعة
الـــبــارت الــــتــاســــع

عـــــند ريــــــــان
واقف مصدوم وهو يشوف خالد يرتب خشب السرير وبنت واقفة قباله وتأشر له بيدهاا وتقوله كيف يرتب الغرفة ......
من متى خالد يرتب غرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتنحنح عشان ينتبهو له : احم السلام عليكم
خالد اللي كان جالس على ركبه ويصلح الخشب رفع عيونه يناظر ريان : وعليكم السلام .. هلا ريان
التفت جوري اللي كانت عاطيته ظهرها وهي ترد بهمس : وعليكم السلام
ريان وهو يناظر جوري ويكلم نفسه : ما شاء الله وش هالملاك ؟!!
انتبه خالد لنظرات ريان ..و ضغط بيده على الخشب : ريان وش عندك ؟
صحى ريان من سرحانه وهو يلتفت لخالد : احم .. ولا شي ..العمال موجودة ليش انت ترتب ؟
خالد وهو يوقف ويمرر يده على شعره وتستقر على رقبته :كل العمال تشتغل تحت .. والدور الثاني ما في احد .. قلت ارتب عشان نخلص بدري
ناظره ريان بنظرات عدم تصديق :والعامل اللي كان هناا..ليش ارسلته لي
خالد وهو يتأفف : ريان وشفيك..هو تحقيق
قطع عليهم دخول اسامة الغرفة : جوري
جوري اللي كانت ساكتة من اول ما دخل ريان : هلا حبيبي
اسامة وهو يتقدم لجوري ويمسك يدهاا: ماما تقول تعالي شوفي الصالون
مشت جوري مع اساامة وخرجت من الغرفة >>>>>>>>
التفت ريان على خالد بعد ما تأكد من خروج جوري : من هذي ؟
خالد بضيق : بنت ابو سامي
ريان وهو يحط يده على كتف خالد : خالد وشفيك ؟
خالد وهو يتنهد : بعدين نتكلم .. الحين خليناا نخلص لأني تعبان وابغى اروح البيت
ناظره ريان وهو مستغرب بس قرر يسكت الحين وبعدين يتفاهم معاه
**********
قبل دخول ريــــان الغرفة
عــــــند خــــــــالد
سحب شفايفه من شفايفهاا وهو يسمع صوت ريان يناديه
جوري فتحت عيونهاا ببطء وشافت وجه القريب منهاا .. بعدت يدهااا عن رقبته وهي ترمش بعيونهاااا وتحاول تستوعب اللي صااار ؟؟؟
ابتعد عنهاا وهو يمرر لسانه على شفايفه ويحاول يهدي نفسه جلس على ركبه واخذ قطعة خشب وسالها بدون ما يناظرهاا : وشلون تبغين
ترتيب الغرفة ؟
عضت شفتهاا السفلية وهي تسمع صوت احد يقترب وعرفت بايش يفكر خالد وبدات تأشر بيدهاا على انحاء الغرفة وتقول له شلون يرتب الغرفة
تنهد خالد وهو يكلم نفسه : اشوى فهمتني
اقترب ريان اكثر بخطواته ودخل الغرفة .. وانتم تعرفوون الباقي^-^
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخــــــل المنتجع
فارس : شو رأيك رامي ؟
رامي : اوكي ما عندي مانع .. امشي نسأل باقي الشلة
فارس وهو يوقف : يلا
في مكاان ثااني من المنتجع >>>>
لانا : وبعدين ؟
جينا بابتسامة : وبس اهم شي انه طلع بيحبني متل ما بحبوو
لانا بخوف : جيناا اذا عرف رامي شو راح يصير ؟
جينا بألم : ما بعرف يا لانا .. انا بحبو لرامي كأخ مو اكتر ومو عرفانة شلون بدي احكيلوو الحقيقة .. انا حابة فهموو بس بدون ما اجرحوو
سمعوو صوت جرس وعرفوو انه في اجتماع لاعضاء المنتجع
لانا : يلا جيناا امشي .. وبعدين منشوف حل
وقفت جينا وهي تتوجه لغرفة الاجتماع : ليش الاجتمااع هلأ ؟
لانا وهي تمشي بجنبهاا : ما بعرف هلأ منشوف
**********
KSA
نزلت من جناحهاا وهي تضبط شيلتهاا .. شافت الخدامة وهي ترتب الصالة : سونيا وين ماما ؟
الخدامة : في المطبخ
توجهت للمطبخ وشافت امهاا وهي تشرف ع الاكل : ماماتي الحلوة
التفت عليهاا وشافتهاا بشيلتهاا وعبايتهاا : شوق وين رايحة ؟
شوق بدلع : اتصلت بابو ريان وقلت له بروح لندى وقال لي كيفك
ام ريان بابتسامة : طيب بعد الغداء روحي
شوق وهي تتقدم لهاا وتبوس خدهاا : قلت لندى بجي الحين ..وبضحكة:هههه ادري الغداء مو حلوو بدوني بس ايش اسوي ومن الملل ما قتل
ام ريان : ههههه اجل خلاص روحي
goodbye شوق وهي تتوجه للخارج وبشقاوة :
كملت شغلهاا ام ريان وهي تضحك ع بنتهاا وتدعي لهااا^-^
**********
عـــــــــند شذى
دخلت البيت وهي تحس بتعب .. اليوم درست اربع اطفاااال وحاااسة بصدااع بيفجر رااسهااا : السلام عليكم
ام شذى : ...........
شذى باستغرااب : يمه ليش ما تردي علي ؟
ام شذى بحزم : من هذااا رااشد يااا شذى ؟
انصدمت وانعقد لسااانهااا : آآ .. مــ .. مــن ر..را..راشد ؟
ام شذى وبدات تعصب : شذى لا تحااولين تكذبين .. اخوااتكِ من الصبااح يتكلموون عنه
نزلت رااسهااا وهي ما تعرف ايش تقول : يمه هو واحد شافني بالمستشفى لوحدي وسااعدني وبس
ام شذى : وتخلين واحد غريب يساعدكِ ويوصلكِ انتِ واخوااتكِ البيت ؟ وايش سالفة اخووي ومدري ايش .. اخوااتكِ من الصباااح يصيحوون
شذى بتوتر : يمه .. اا..اناا
قاطعتهااا ام شذى وبعتااب : مو كذاا رباكِ ابوكِ يااا شذى
شذى وهي تحس بالندم : يمه وربي آسفة مو قصدي انا كنت خاايفة عليكِ وهو شافني وساعدني وبس ما صاار شي ثاااني
ام شذى : يا يمه ما يصير تخلين غريب يوصلكِ ويساعدكِ .. ما تدرين يا يمه الصالح من الطالح .. لازم تحاافظين على نفسكِ وعلى سمعتكِ وسمعة ابوك الله يرحمه ..
شذى والعبرة خاانفتهاا : ان شااء الله يمه .. اوعدكِ آخر مره
ام شذى وهي تحضن بنتهاا : الله يحفظكِ
**********
عـــــند نـــدى
اغلقت شاشة الاب توب بسرعة وارتباك وهي تشوف باب غرفتها ينفتح
انتبهت على ارتباكهاا : اعترفي وش عندكِ ؟
تنهدت ندى براحة : روعتيني يالدوبة .. ما تعرفين تطقين البااب ؟
شوق وهي تدخل الغرفة بعد ما سكرت البااب وباصرار : وش عندكِ ؟
ندى وهي تتقدم وتسلم عليهاا : ولا شي
شوق وهي تشوف الاب توب على السرير .. اخذته وفتحت الشااشه
لقت مكتوب على الشااشه " ادخل كلمة المرور"
شوق وهي تحط شنطتهاا جنبهاا وتحط لاب توب ندى بحضنهاا : وش كلمة المرور ؟؟؟
ندى وهي تجلس جنبهاا : صايرة المحقق كونان وانا مدري .. اخوي خالد ما سألني كذااا ؟؟؟؟؟
شوق بعنااد : ايواا المحقق كوناان .. ابي اعرف وش كنتِ تسوي؟
ندى وهي تسحب الاب توب منهاا : جيبي بقولكِ كل شي ..
اخذت الاب توب وطقطقت باصاابعهااا وهي تكتب كلمة المرور
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخــــــل المنتجع "غرفة الاجتماع"
رامي : بوكرا في رحلة بحر على الجزيرة اللي بالجهة الثانية .. وقررنا انا وفارس نسجل اسماءنا ونروح .. يعني ناخد شوية راحة من الشغل ونتسلى شوي .. شو رأيكون؟
رنا بابتسامة : فكرة حلوة انا موافقة
مازن وهو يمسك يد رانية اللي جالسة جنبه : ونحنا ما عنا مانع
رامي وهو يناظر جينا : شو رأيك جيناا ؟
جينا : اذا لانا راحت انا بروح
لانا وهي تتجنب نظرات فارس لهاا : احم .. انا ما بدي روح
فارس بقسوة : اذا ما رحتِ يعني جينا ما راح تروح .. واذا جيناا ما راحتِ رامي ما راح يروح يعني الشلة كلها مو رايحة .. مو معقول تخلي الانانية تبعك تمنعنا من الروحة
دمعت عيونهاا : انا مو انانية
رامي باستغراب : فارس شبك على البنت ؟
فارس وهو يقوم واقف : ولا شي
جاء بيطلع بس يد رامي منعته : استنى
التفت رامي على لانا : لانا ليش ما بدك تروحي ؟
نزلت لانا راسهاا وهي تضغط على يد جينا اللي جالسة جنبهاا : خلص رايحة
رامي : لأ بدي اعرف اول ليش ما كنتِ بدكِ تروحي ؟
جينا : خلص رامي انسى الموضوع .. كلنا موافقين وفيك تروح انت وفارس تسجل اسماءنا
رامي وهو يتنهد : طيب
وبكذاا انتهى الاجتماع وقررت الشلة تروح >>>>>
**********
ksa
عـــــــند شــــــوق
شوق وهي مازلت مصدومه : ندى من متى أنتِ تدخلي شاات ؟
ندى وهي تسكر الاب توب بعد ما اغلقت صفحة الشاات : من وقت ما جاني الملل
شوق بسخرية : يا سلام .. واي احد يجي عنده الملل لازم يسوي شي غلط ؟
ندى بضيق : شوق انا ما اسوي شي غلط بس سواالف
شوق : ندى لا تضاايقي من كلامي .. بس من خوفي عليكِ
ندى بابتساامه : ادري .. بس وربي ما في شي بس وقت الملل ادخل اسولف
شوق وهي ترفع حاجبهاا : وكيف صرتِ مرااقبه بهالسرعة ؟
ندى وهي ترمش بعيونهااا : شخصيتي جذااابه
شوق وهي ترميهاا بالمخدة : لا يكثر
ندى وهي تضحك :ههههه طيب بقولكِ كيف صرت مرااقبه .. اسمعي
**********
عـــــــند جــوري
بعد مااا شاافت الصاالة وتناقشت هي وامها وابوها على ترتيبهاا :صاارت مررره حلوووة
أم سامي بابتساامة : ايه كتير حلوة ..
ابو ساامي وهو يتوجه للدرج : خليناا نشوف غرف الطاابق الثااني
ام ساامي وهي تنااظر جوري : اايه يلا .. يلا جوري تعالي معنااا
جوري بتوتر : انا قلت لهم كيف برتب غرفتي .. ودي اشوف المطبخ وباقي الغرف
ام سامي وهي تلحق زوجهاا : براحتكِ
خرجت برااا الفيلا .. لقت المكاان هادي العماال كلهم داخل الفيلا .. وما فيه احد .. مشت بخطوااتهاا وصارت تنااظر الحديقة الخاارجية .. انهارت على العشب والدمعة اللي كاانت تخفيهاا نزلت ع خدهااا وهي تعااتب نفسهاا : ليش سويت كذاا ؟؟ ليش ما منعته ووقفته عند حده ؟؟؟؟
ليييييشش يااااااا جوووووري ليييييييش ؟؟؟؟؟؟
الحين صدق المثل عندهاااااا " ما من رجل وامرأة يختلياان الا كااان الشيطاان ثالثهماا "
ياااااا رب ساامحني وربي مو قصدي .. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رن جوالهاااا .. طالعته من جيبهااا وابتسمت وسط دموعهاا : هلا بالغالي اللي ناسي أخته
ساامي وهو يضحك : هههههه افاا .. انا انسى اختي القمر .. مستحيل..كيفو الحلووو ؟
جوري تذكرت اللي سوته .. حست بتانيب الضمير اللي يعذبهاا .. حاسه بخياانة لثقة اهلهااا .. أنااا ما استااهل الثقة والحرية بعد ما سمحت لشخص يتعدى حدوده معاي .. نزلت دموعهااا وهي تكتم شهقااتهاا
سامي بقلق وهو يسمع صوت بكاهاا : جوري .. جوري قلبي وشفيكِ ؟
جووري وهي تحااول توقف بكااء : ساام ارجع تكفى اشتقت لك
ساامي وهو يسمع شهقااتهاا .. يعرف اخته مستحيل تبكي وتنزل دموعهاا على شي تاافه .. أكيد صااير شي مخليهاا بهالحالة : جوري لا تخوفيني عليكِ .. قولي لي وش صاير عندكِ ؟
جوري والعبرة خانقتهاا : ولا شي بس اشتقت لك
للحين مو مصدقهاا .. كثير كلمهاا ولا مرة بكت بسبب اشتيااقهاا له
ساامي وهو يضحك بمحاولة التخفيف عنهاا : هههه اجل كل هذاا بسبب شوقكِ لي ؟
جوري بابتساامه وهي تحاول تهدي نفسهاا : ايواا ابكي بسبب شوقي لك
ساامي بابتساامه : جوري انا اتصلت عشاان ابشركِ واقولكِ أنتِ وغلا انقبلتووو بجاامعة دمشق الدولية
جوري بفرح وهي تمسح دموعهااا : صدق ساااام ؟
ساامي وهو فرحاان لفرحهاا : ايواا صدق
جوري بونااسه : أحبببك سااام
سامي بغرور :ههه ادري ..اسمعي أنا بتصل بابوي عشان يحجز لكِ انت وغلا .. لأنه بدااية الشهر الجاايه تبدا الدرااسه ولازم تكونو هناا قبل بداايه الشهر .. اوكي ؟
جوري باابتساامه : اوكي
سامي : بسكر الحين .. توصي شي ؟
جوري : سلامتك .. انتبه لنفسك
ساامي : وانتِ بعد
( سامي .. 25 سنه .. يشبه امه كثير بشعره الطويل الذهبي .. وعيونه الخضراا .. مغرور شوياات .. حنون .. اكتاافه عرااض وجسمه ريااضي مرره لأنه يشتغل مدرب ريااضه بأحد النواادي الشااميه بسورياا ..)
**********
عـــــــند خــــــالـــــد
خرج من غرفة جوري بعد ما قال للعمال كيفية ترتيبهاا... شااف ابو ساامي يتكلم مع زوجته ويتنااقشو على ترتيب وحدة من الغرف
مشى وتوجه لريان الوااقف قريب من الدرج >>>>>>
ريان وبيده الجواال : خلاص عمي الحين اقوله
سكر الخط والتفت لخاالد : خالد عمي يقول ليش ما ترد ع جواالك ؟
خالد وهو يفتش جيوبه : شكلي نسيته بالسياااره .. بروح اجيبه
نزل من الطاابق الثااني واتوجه لخاارج الفيلا .. مشى وهو يطلع من جيبه مفتااح سياارته بس وقـــفه صوتهاااااا
التفت على جهة اليمين وشاافهااا معطيته ظهرهااا ومسنده نفسهاا ع شجره وبيدهاا الجواال تكلم .. قرب بخطوااته لهااا
وقبض كف يده بعصبيه وهو يسمعهااا ...
ولا شي بس اشتقت لك
ايواا ابكي بسبب شوقي لك
صدق ساااام ؟
أحبببك سااام
ما قدر يسمعهاا أكثر رجع بخطوااته ومشى لسياارته وهو يكلم نفسه " وحده حقيرة قبل شويه مسلمتني نفسهاا والحين تكلم حبيبهاا .. الأخت جالسه تلعب ع الحبلين "
فتح بااب سياارته اخذ جوااله واتصل : هلا يبه .. طلبتني ؟ .. ايواا خلصناا الطاابق الأول .. والثااني قرب يخلص .. ابشر يبه .. خلاص تم .. مع السلامه
سكر جوااله واتنهد وهو يناااظرهااا... وشفيك ياا خالد ؟ .. من متى بنت تسوي بك كذاا ؟ حتى بدراااستي ببريطانيااا ما تجاوزت حدودي مع اي بنت .. وما سمحت لأي بنت تتجاوز حدودهاا معااي .. وشفيني مو قاادر اتحكم بنفسي ؟
مرر يدينه على شعره وهو يحرك رااسه بمحااولة نسياان اللي صاار .. اخذ زجاجة الموية من سيارته فتحهااا وشرب كل المويه دفعة وحدة .. حس نفسه عطشاان وكأنه من زماان ما شرب موويه .. اغلق سياارته وتوجه لدااخل الفيلا وهو يحااول ما ينااظر جهة اليمين عشاان ما يشوفهاا ... دخل الفيلا وصعد لدوور الثااني وشاف رياان يتكلم مع ابو ساامي .. توجه لهم : هاه ؟ خلصتوو ؟
ريان : ايوا بس بااقي غرفتين العمال يرتبوهم
خالد وهو يوجه الكلام لأبو سامي : اجل ياا عمي ابيك الحين تجي معي انت والاهل وتشرفونااا على الغداااء
ابو سامي بحرج : ماله دااعي يا ولدي .. الحين نطلب اكل جااهز ..ما يكفي تعبتكم معاي بالنقل
خالد باعترااض : لا لا ياا عمي ابووي حاالف الغدااء عندناا
ابو ساامي بحرج : بس ..
خالد : لا بس ولا شي .. انت بس قول تم
ابو سامي باابتساامه : تم
***********
عـــــــند نـــــدى
: وبكذااا صرت مراااقبه
شوق وهي تنااظرهااا : انا اقول انتبهي من هذاا الكاابتن .. ولا تقولين له من بنته ولا تقولين له اي معلوومة عنكِ
ندى وهي تنسدح على سريرهاا : لا تخاافين بالشاات ما احد يعرف عني شي ومثل ما قلت لكِ سوااالف وبس
شوق وهي تشرب من عصيرهاا : ندى افكر اساافر واكمل درااستي برااا .. وشراايكِ تسافرين معي ؟
ندى وهي تعدل جلستهاااا : ههههههههههههههههههههههه
رفعت حااجبهااا : وشفيكِ تضحكين ؟ ترى ما قلت نكتة
ندى وهي تحااول توقف ضحك : ههه لا بس هههه اللي يسمعكِ يقول اهلكِ بيوافقوو تسافرين هههههه اتخيل وجه ابوي وعمي واحنا نقول لهم بنسااافر هههههه
شوق بضيق : ندى اتكلم معااكِ صدق .. ودي اساافر .. هناا احس نفسي مخنووقه
ندى وهي تنااظرهاا باستغرااب : من ايش مخنووقه ؟
شوق وهي تتنهد : مدري كذااا احساااس
ندى : والله مدري عنكِ وعن احسااسكِ .. بس ما اتوقع عمي يواافق تساافرين
شوق : هذاا خالد ورياان سافروو ورجعوو بشهادااات
ندى : يا قلبي خالد وريااان رجااال ..
شوق بعصبيه : ندى تعرفين ما احب الفرق بين الرجال والمرآة .. الرجاال يسون كل شي بنفسهم واحناا البناات ما سويناا شي بحيااتناا
ندى وهي مستغربة من كلام شوق : شوق وشفيكِ ؟
شوق وهي ودهاا تبكي : مدري ياا ندى .. احس صدري ضاايق .. زهقانه من كل شي بحيااتي
ندى وهي تخفف عنهاا وتمسك يدهاا : من ايش ضاايق صدركِ ؟
شوق وهي تتذكر سالفة فهد : مدري .. احم .. المهم وشرايكِ نكلمهم انا وانتِ ونحاول نقنعهم بالسفر ؟
ندى : انا بصراااحه ما ودي اكمل درااستي برااا .. ما احب الغربه .. احب السفر لسياحة فقط مو لتكملة درااسة .. بس اذا تبين اكلم عمي عشان سفركِ انتِ ما عندي ماانع .. بس ما اظن يواافق
شوق وهي تتنهد : خلاص اذا انتِ ما تبي تسافري لا تكلميه .. انا بكلم ابوي وان شاء الله احاول اقنعه ويواافق
قطع عليهم دخوول ام خـــالد :يااا بناات جهزوو نفسكم وانزلوو تحت عشاان تستقبلوو الضيووف
ندى وهي تنااظر امهاا باستغراااب : ضيوووف الحين ؟؟
ام خالد : ايواا ابووكِ عاازم الجيراان ع الغدااء
ندى : اي جيراان ؟ وايش المنااسبه يعزمهم ؟
ام خالد : الجيراان اللي توهم نقلووو .. تعرفين بالنقل الوااحد مو فااضي للطبخ عشان كذاا ابوكِ عزمهم
ندى وهي تهز رااسهاا : يس يس فهمت
ام خالد وهي تسكر البااب : بسرعه لا تتأخرون
شوق وهي تلتفت لندى : ترى ما فهمت !! جيراان ايش ؟
ندى وهي تقوم وتفتح غرفة الملابس وتختاار لها لبس : جيراان توهم ينقلووو ..و.. وقالت لهاا السالفة ^^
شوق وهي تعدل شعرهاا : اهااا .. اجل اخووي ريان بيجي هناا ؟
ندى وهي تحط بلاشر : يس يس لأنه هو مع اخوي خاالد
شوق بسخرية : يا سلام تعرفين وين اخووي وانا مدري عنه
ندى : هههههههه يلا ننزل قبل لا يوصلوو
شوق :يلا
*********
مــــــــــــالــيزيا
ماسك يدهااا وجالسين يتمشوو بشوااارع ماليزياااا
نووف : سعووود
سعوود : عيووونه
نوف وهي تناظره بنص عين : اعترف كم وحده حبيت قبلي ؟
سعووود : هههههههههههه يمكن اثنين او اكثر مدري نسيت
نوف وهي تترك يده وتتوقف عن المشي وبصدمه : صدق ؟
ما قدر يمسك نفسه وهو يشووف وجهها المصدووم: هههههههههههههه
نوف بزعل : وتضحك بعد
سعود وهو وااقف قبالهااا وينااظرهاا بعيوون تلمع .. ويأشر بيده على قلبه : هذااا القلب ما حب غير وحده اسمهاا نوف ... تعرفيهااا ؟
نوووف وهي تنااظر عيوونه : تدري اني احبك ؟
قرب وجه من وجههاا وهمس باذنهااا : اقول لا تغاازليني عشاان ما اتهوور ترى احناا بالشاارع
قلب وجهها طماطم ودفته بالخفيف وبحرج : سعووووود
بعد عنهاا وهو يضحك : هههههههه امووت بخجلكِ
قطع عليهم صووت بنت صغيرة تبكي : اهىء اهىء
التفت لهااا نوف وهي تنزل لمستواهاا وبحناان : حبيبتي ليش تصيحين ؟
البنت تفرك عيونهاا : اهىء اهىء ابي ماما
نوف وهي تنااظر سعوود : يا عمري شكلهاا ضاايعه
مد سعود يدينه وشاال البنت .. وطبع بووسه ع خدهااا : لا تصيحين حبيبتي الحين نوديكِ لماما .. قولي لي وش اسمك ؟
البنت وهي تفرك عيونهاا : نوف
سعود باابتساامه واااسعه : فديت هالاسم
نوف وهي تتصنع الغيرة : احم احم ...ترى اغااار؟
رفع حااجبه : تراهااا مثل اسمكِ
نوف بسخرية : ياا سلام واي وحده اسمهاا نوف تحبهااااا
سعود : هههههههههههههه اتخيل نفسي احب كل النوفااات.. وربي فله
نوف بنص عين : عشااان اذبحك
البنت : اهىء اهىء ابي ماما.. مااامااااااا
نوف بعطف : يا عمري احناا جالسين نسولف والبنت مقطعة نفسهاا من الصياااح .. اكيد الحين امهاا قالبه عليهاا الدنياا .. ناظرت سعود : سعود ايش نسوي ؟
سعوود وهو ينااظر المطعم القريب : خليناا نجلس هنااا اكيد اهلهااا قريبين من هذا المكاان
نوف : اوكي
جلسوو بالجلسااات الخاارجية للمطعم عشااان اذا مر احد من اهلهااا يشوفهاا
نااظرت نووف بملامح سعوود وهو يكلم البنت عشاان ينسيهاا خوفهاا.. اول مره تشوف تعاامله مع البزرااان .. كاان حنوون مره وسوالفه كلهاا سواالف بزر .. قدر ببسااطة يسكت البنت ويخليهاا تضحك
سعود وهو يأشر على زوجته ويكلم الصغيرة : شوفي هذي اسمهاا نوف مثل اسمكِ .. بس هي نووف شاايبة وكبيرة وانتي نوف صغيرة
نوف الصغيرة تضحك على سعوود وكلام فهمتوو وكلام لا : ههههههههه
نوف وهي تضرب يد سعود بخفة وتتصنع العصبية : شاايبة بعينك
سعوود وهو يضحك :ههههه فديت المعصبة
جاهم ناادل المطعم يسأل عن طلبهم .. طلب سعوود اكل لهم ووجبة اطفاال لنووف الصغيرة .. وجلسوو سواالف وضحك ^^
**********

بــــيت ابــــــو خـــــالد
"مجلس الحريم"
دخلت ام سااامي وبنتهااا وكان باستقبالهم ام خالد وندى وشوق ^^
ام خالد وهي تسلم على ام ساامي : يـــا هــلآ والله
ام ساااامي بابتساامه : اهليين فيكِ
ام خالد وهي تنااظر جوري وتسلم عليهاا : هلا حبيبتي
جوري بابتساامة خجل : هلا بكِ
ام خالد بابتساامه : انا ام خاالد وهذي بنتي ندى وهذي بنت اخوو زوجي شووق
ام سااامي وهي تباادلهاا الابتساامه : تشرفناااا .. انا ام ساامي وهي بنتي جوري وهادا ابني اسامة
ام خاالد : يا هلا والله نور المكااان
ام ساامي : منور باهله
جلست ام خاالد مع ام ساامي بجهة وبدات سواالف الحريم ^^
اماا عند البناات اللي اخذووو جهة ثاانية من المجلس >>>>>
ندى بابتساامه : كم عمرك جوري ؟
جوري بابتساامه : 18
ندى : ما شااء الله العمر كله
جوري بخجل : تسلمين
نغزت ندى شوق اللي جالسه جنبهاا وهي تهمس لهاا : وشفيكِ سااكتة تكلمي
شوق بهمس : ايش اقوول ؟ تعرفيني انا مو اجتمااعية والبنت ما اعرفهاا
جوري كاانت تراااقب ندى وتكلم نفسهااا " ياالله قد ايش تشبه خاالد .. مرره تجنن .. اوف جوري وشفيكِ ؟ ايش جاب خالد الحين ؟
انتقلت نظرااتهااا على شوق : هذي بنت عم خاالد .. وشفيهاا كذاا مغروره .. اووف تذكرني بغرور خاالد .. بس حلووه اكيد يحبهاا .. ولد عمهاا اكيد بيتزوجهاا .. هههه لو تدري بس ايش يسوي ولد عمك مع البناات .. اوف ياا ربي وشفيني اناا قااعده احلل على كيفي "
قطع افكاارهااا سؤاال ندى : جوري سجلتي بالجاامعه ؟
جوري : اايه سجلت بجامعه بسوريااا
هنااا شوق نطقت : بتسافرين سوريااا تكملي دراستك ؟
جوري " تكلمت المغرورة " : ايواا
شوق " يالله ياليت انا بعد اساافر برااا " : واهلكِ وافقووو ؟
جوري : امي سورية .. واخووي يشتغل بسوريااا عشاان كذاا وافقوو
ندى بابتساامه : ايه شفت امكِ واضح من ملامحهاا سورية .. بس انت كانك مو طاالعه لهاا
جوري وهي تباادلهاا الابتساامه : ههه اايه مو طالعه لهاا .. بس اخواني يشبهوا امي ..
شوق : بس كانه لون عيونك اخضر مثلهاا ؟
جوري : لا لون عيوني بني على ابوي بس فيهم شوية اخضر
ندى بابتساامة : كم اخو عندكِ ؟
جوري وهي تبادلهاا الابتساامة : اثنين .. وهي تأشر بيدهاا : هذاا اسامه الصغير جالس جنب امي والثااني بسورياا
شوق : ما عندكِ اخواات ؟
جوري : لا للاسف
شوق بحسرة : مثلي
جوري وهي توجه الكلام لندى : أنت عندكِ اخواات ؟
ندى : ايوا عندي اختين
جوري : ما شفتهم ؟؟
ندى : اختي نوف تزوجت وهي الحين بشهر العسل مع زوجهاا .. وشهد بزر ناايمه بغرفتهاا
جوري بابتساامة : الله يحفظهم
شوق وهي تحاول تكون اجتماعية مع النااس الغريبة : وعاد خالد وحيد .. الله يعينه عليهن
تضاايقت جوري من كلام شوق " ليش تنطق اسمه على لسانهاا ؟ .. اوف وشفيني عصبت ؟ .. بالطقااق تنطق اسمه .. آخر همي خالد وبنت عمه !!"
ندى بدفاااع : قولي احناا الله يعيناا عليه .. عادا هذاا وحيد امي ودلوعهاا لا احد يقرب منه
فلتت من جوري ضحكة وهي تتخيل خالد " دلوع " هههههه مو لايق ابداا .. هي شاافت فيه الانساان العصبي والجدي والمغرور !!
لاحظت نظراات ندى وشوق لهااا .. حطت يدهاا على فمهاا : ههههه .. احم .. سوري بس تذكرت شي يضحك ..
ندى باستهباال : عادي تصير بارقى العائلات
جمدت جوري بمكاانهااا وهي تشم يدهاا اللي على فمهاا والقريبة من خشمهاا .. ريحة عطر غريبة عليهاا .. وفـــــجأة تذكرت موقفهاا مع خاالد .. تذكرت كيف حاوطت رقبته بيدهاا .. اجل هذي ريحة عطر خالد ؟؟!! حست بالارتبااك وهي تتذكر ايش صاار .. قلبهاا صار يدق بقوة لدرجة حست انه ندى وشوق يسمعوون دقااتهاا..
صحت من افكاارهااا على صوت ام خالد : يلا تفضلووو الأكل جااهز
**********
" مجلس الرجال "
ابو خالد : حيالله من جــآنـــاآاآ
ابو ساامي بابتساامه : الله يحيك
دخل خالد المجلس : حيااكم الأكل جااهز
توجهواا كلهم على غرفة الطعاااام >>>>>>>>
مشى معااهم ريان بس صوت جواااله وقـــفه
التفت له خالد وهو يمشي لغرفة الطعاام : بعدين تتكلم..الحين تعاال الأكل
طلع جواله من جيبه وابتسم وهو يشوف رقمهاا : روح الحين الحقكم
تركه خالد على راحته وراح ياااكل >>>>>>
: هلا والله
غلا : هلا فيك
ريا بابتساامه : غريبة اول مرة تتصلين بي !!
غلا بضحكة : ههههههه قلت حرام ريري دووم يخلص رصيده وهو يكلمني .. قلت اتبرع واكلمك ..
ريان : هههههه دقيقه دقيقه .. من ريري ؟؟؟؟؟
غلا : ههههههههه انت
رياان : ههههههه اجل انا ريري ؟
غلا : ههههههه ايواا
رياان : ههههههههه اجل يا غلغولة يسلمو على اتصاالك .. وما عليكِ كل الرصيد فدااكِ
غلا وهي ميته ضحك : ههههههههههههه ايش هالاسم غلغولة ؟
ريان : هههههههههه حلو صح ؟
غلا : هههههههههه وععععععع
ريان بابتساامه : ما قلتِ لي كيف حاالكِ ؟
غلا وهي تمسح دموعهاا من كثر الضحك : تمام .. شخباارك انت ؟
ريان : بخير دام غلغولة بخير
غلا : ههه دووم
ريان : دامت انفااسكِ
غلا : ايواا ايش كنت تسوي قبل لا اكلمك ؟ اخاف مشغول وعطلتك ؟
ريان : لا مو مشغول .. كنت نااوي اروح اكل
غلا : اوووه .. خلاص اجل روح تغداا .. وبعدين نتكلم
ريان : لا ما ابي غدااء .. ابي اكلمكِ
غلا بعنااد : ترى ما انصحك تجرب عناادي .. خلاص روح تغدااا وبعدين نتكلم
ريان بابتسااامه : اجل انتِ عنيدة ؟
غلا بضحكة : هههه مرررره
ريان : ههههه حلوو اكتشفناا صفة العناد بغلغولة
غلا : ههههه يلا يا ريري بسكر الحين
ريان بابتساامه :طيب انتبه لنفسكِ
غلا بخجل : وانت بعد
سكر منها وهو مبتسم ..حط جواله بجيبه وهو يمشي لغرفة الطعاام
ابو خالد : وينك ياا ريان ؟ الأكل راح يبرد !!
ريان وهو يجلس وبابتساامه : آسف عمي .. بس جاني اتصال مهم
كملووا اكلهم وطبعاا جلستهم لا تخلوو من سواالف الشغل ^^
*********
مـــــــاليزيا
صار لهم كثير جالسين بالمطعم وما احد جااء عشاان البنت ؟؟؟؟
نوف : سعود ايش نسوي ؟ للحين ما جاء احد من اهلهاا .. وما في احد سأل عنهااا ؟
سعود بحيرة : والله مدري .. اخااف ارجع اسأل البنت عن امهاا وتصيح واحناا ما صدقناا سكتت ..
نوف وهي تتنهد : معاك حق
سعود وهو يوقف : خلاص بناخذهااا معناا الفندق
نوف بخووف : سعود اخااف الشرطة تمسكناا بمحاولة خطف طفلة
مات ضحك على كلامهااا : هههههههههههههه حبيبتي وش خطفه ؟ ترى البنت ضاايعة
نوف : مدري عااد .. هناا بلاد غريبة
سعود وهو يمسك يد الطفلة ويمشي : يعني يهوون عليكِ نترك الصغيرة لوحدهاا هنااا ؟
نوف بعطف وهي تمشي جنبه : لا
مشوو بالشاارع اللي كاانت البنت فيه بمحااولة ايجااد اهلهااا .. بس ماا كاان في فاايدة .. سألو عن البنت كثير بس ما احد يعرفهاا .. هم ببلاد غريبة وما في احد يعرف الثااني .. دخلوو السوق واشتروو بيجاامه طفولية لنوف الصغيرة .. وشوية ملابس اختارتهم نوف لهاا ..
نوف الصغيرة وهي تاشر بيدهاا على لعبة فلة : ابي هذي
سعود بابتساامه : من عيوني
اشتراهاا لهاااا وهي مستاانسه مرررره
نوف بابتساامه : فديتهاا تجنن
بادلهاا سعود الابتساامه وخرجوو من السوق متوجهين للفندق >>>>>
*********
عــــــند عــــــــمــر
متمدد ع وحدة من كنب الصالة وبيده الجوال يكلم خويه : ههههه وربي اشتقت لسوالفكم....خلاص متى ؟...تم.. انتظركم.. مع السلامة
التفت له العنود اللي جالسة تشوف التلفزيون : من تكلم ؟
رفع حاجبه : زوجتي وانا مدري؟!!
عنود بقهر طاحت عينها عالمخدة جنبها ورجمتها على اخوهاا
مسك المخدة بيده وهو يضحك على اخته
ام عمر وهي تدخل الصالة : عنود هذا كبرك ترجمي المخاد ؟
عمر وهو يعدل جلسته : هلا .. هلا بالغالية
ام عمر وهي تجلس جنبه : هلا بك حبيبي
عنود بزعل : يمه ولدك يقهر .. اسأله من تكلم وما يجاوب
ام عمر : وانتِ وش دخلك يكلم اللي يبيه
لفت وجهها على شاشة التلفزيون وهي مقهورة
عمر وهو يضحك : هههههههه عنود
عنود : ...........
عمر : عنووووود
عنود مبرطمة بزعل : ..........
قام عمر من مكانه وتوجه ناحية اخته وبكل خفة شالهاا ...
عنود وهي تتمسك بتيشرته وبخوف : عمر نزلني بطيح
عمر : هههههههه نوو
عنوود : يـــمه شوفيه
ابتسمت ام عمر : نزلها عمر خليها تروح تجهز نفسهاا
مشى فيها وجلسها جنب امه وجلس جنبهم ....
عنود وهي تعدل شعرهاا : ليه يمه اجهز نفسي وين بنروح ؟
ام عمر وهي تناظر ولدها بحنان : اتصلت ام فراس وقالت بيجوون اليوم يباركوو لناا برجوع عمر
دق قلبه بقوة .. حبيبته بتجي اليوم ..؟!
عنود وهي تناظر عمر بخبث وتوجه الكلام لأمهاا : اجل بروح اجهز نفسي عشان استقبل حبيبتي وجداان
انتبه عمر على نظراتهاا وتجاهلهاا : يمه خويه كلمني وبيجي هو والشباب اليوم
ام عمر : خلاص اجل تجلس انت والشباب مع فراس وفهد بمجلس الرجال واحنا الحريم هناا
عمر بابتسامة : تم يالغالية
**********
<<<<<< يتبع


 توقيع : عٍشُقٌ♡



ضمة خفوق
يسلم يدينك ع الجمال اللي ياخد العقل
عساني ما انحرم منك يا جميلة الروح




-أتوهُ بعينيكِ التي تتلو على قلبي الحنين


رد مع اقتباس
قديم 06-08-2022   #16


الصورة الرمزية عٍشُقٌ♡

 
 عضويتي » 2075
 اشراقتي ♡ » Jun 2022
 كُـنتَ هُـنا » منذ 3 ساعات (06:25 PM)
موآضيعي » 5275
آبدآعاتي » 1,593,104
 تقييمآتي » 887569
 حاليآ في » قلب حبيبي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » وجودك أجمَل شيء حبّه قلبيِ ورَضا فيه
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
تم شكري »  14,782
شكرت » 21,067
الاعجابات المتلقاة » 2767
الاعجابات المُرسلة » 3425
 التقييم » عٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Mac
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسام التوقعات دوري ابطال اوروبا ريال مدريد الاسبان  


/ نقاط: 0

فعالية-كلمات وحروف|مع سكرة  


/ نقاط: 0

وسام مشارك بريشه راقيه  


/ نقاط: 0

♥| وسام مَواصيف الرقه  ., ●  


/ نقاط: 0

وسام حضور بهي | فعالية سحر الألوان  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 124

 

عٍشُقٌ♡ متواجد حالياً

افتراضي



قـــــــــــراءة ممتعة
الـــبــارت الــــتــاســــع

عـــــند ريــــــــان
واقف مصدوم وهو يشوف خالد يرتب خشب السرير وبنت واقفة قباله وتأشر له بيدهاا وتقوله كيف يرتب الغرفة ......
من متى خالد يرتب غرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتنحنح عشان ينتبهو له : احم السلام عليكم
خالد اللي كان جالس على ركبه ويصلح الخشب رفع عيونه يناظر ريان : وعليكم السلام .. هلا ريان
التفت جوري اللي كانت عاطيته ظهرها وهي ترد بهمس : وعليكم السلام
ريان وهو يناظر جوري ويكلم نفسه : ما شاء الله وش هالملاك ؟!!
انتبه خالد لنظرات ريان ..و ضغط بيده على الخشب : ريان وش عندك ؟
صحى ريان من سرحانه وهو يلتفت لخالد : احم .. ولا شي ..العمال موجودة ليش انت ترتب ؟
خالد وهو يوقف ويمرر يده على شعره وتستقر على رقبته :كل العمال تشتغل تحت .. والدور الثاني ما في احد .. قلت ارتب عشان نخلص بدري
ناظره ريان بنظرات عدم تصديق :والعامل اللي كان هناا..ليش ارسلته لي
خالد وهو يتأفف : ريان وشفيك..هو تحقيق
قطع عليهم دخول اسامة الغرفة : جوري
جوري اللي كانت ساكتة من اول ما دخل ريان : هلا حبيبي
اسامة وهو يتقدم لجوري ويمسك يدهاا: ماما تقول تعالي شوفي الصالون
مشت جوري مع اساامة وخرجت من الغرفة >>>>>>>>
التفت ريان على خالد بعد ما تأكد من خروج جوري : من هذي ؟
خالد بضيق : بنت ابو سامي
ريان وهو يحط يده على كتف خالد : خالد وشفيك ؟
خالد وهو يتنهد : بعدين نتكلم .. الحين خليناا نخلص لأني تعبان وابغى اروح البيت
ناظره ريان وهو مستغرب بس قرر يسكت الحين وبعدين يتفاهم معاه
**********
قبل دخول ريــــان الغرفة
عــــــند خــــــــالد
سحب شفايفه من شفايفهاا وهو يسمع صوت ريان يناديه
جوري فتحت عيونهاا ببطء وشافت وجه القريب منهاا .. بعدت يدهااا عن رقبته وهي ترمش بعيونهاااا وتحاول تستوعب اللي صااار ؟؟؟
ابتعد عنهاا وهو يمرر لسانه على شفايفه ويحاول يهدي نفسه جلس على ركبه واخذ قطعة خشب وسالها بدون ما يناظرهاا : وشلون تبغين
ترتيب الغرفة ؟
عضت شفتهاا السفلية وهي تسمع صوت احد يقترب وعرفت بايش يفكر خالد وبدات تأشر بيدهاا على انحاء الغرفة وتقول له شلون يرتب الغرفة
تنهد خالد وهو يكلم نفسه : اشوى فهمتني
اقترب ريان اكثر بخطواته ودخل الغرفة .. وانتم تعرفوون الباقي^-^
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخــــــل المنتجع
فارس : شو رأيك رامي ؟
رامي : اوكي ما عندي مانع .. امشي نسأل باقي الشلة
فارس وهو يوقف : يلا
في مكاان ثااني من المنتجع >>>>
لانا : وبعدين ؟
جينا بابتسامة : وبس اهم شي انه طلع بيحبني متل ما بحبوو
لانا بخوف : جيناا اذا عرف رامي شو راح يصير ؟
جينا بألم : ما بعرف يا لانا .. انا بحبو لرامي كأخ مو اكتر ومو عرفانة شلون بدي احكيلوو الحقيقة .. انا حابة فهموو بس بدون ما اجرحوو
سمعوو صوت جرس وعرفوو انه في اجتماع لاعضاء المنتجع
لانا : يلا جيناا امشي .. وبعدين منشوف حل
وقفت جينا وهي تتوجه لغرفة الاجتماع : ليش الاجتمااع هلأ ؟
لانا وهي تمشي بجنبهاا : ما بعرف هلأ منشوف
**********
KSA
نزلت من جناحهاا وهي تضبط شيلتهاا .. شافت الخدامة وهي ترتب الصالة : سونيا وين ماما ؟
الخدامة : في المطبخ
توجهت للمطبخ وشافت امهاا وهي تشرف ع الاكل : ماماتي الحلوة
التفت عليهاا وشافتهاا بشيلتهاا وعبايتهاا : شوق وين رايحة ؟
شوق بدلع : اتصلت بابو ريان وقلت له بروح لندى وقال لي كيفك
ام ريان بابتسامة : طيب بعد الغداء روحي
شوق وهي تتقدم لهاا وتبوس خدهاا : قلت لندى بجي الحين ..وبضحكة:هههه ادري الغداء مو حلوو بدوني بس ايش اسوي ومن الملل ما قتل
ام ريان : ههههه اجل خلاص روحي
goodbye شوق وهي تتوجه للخارج وبشقاوة :
كملت شغلهاا ام ريان وهي تضحك ع بنتهاا وتدعي لهااا^-^
**********
عـــــــــند شذى
دخلت البيت وهي تحس بتعب .. اليوم درست اربع اطفاااال وحاااسة بصدااع بيفجر رااسهااا : السلام عليكم
ام شذى : ...........
شذى باستغرااب : يمه ليش ما تردي علي ؟
ام شذى بحزم : من هذااا رااشد يااا شذى ؟
انصدمت وانعقد لسااانهااا : آآ .. مــ .. مــن ر..را..راشد ؟
ام شذى وبدات تعصب : شذى لا تحااولين تكذبين .. اخوااتكِ من الصبااح يتكلموون عنه
نزلت رااسهااا وهي ما تعرف ايش تقول : يمه هو واحد شافني بالمستشفى لوحدي وسااعدني وبس
ام شذى : وتخلين واحد غريب يساعدكِ ويوصلكِ انتِ واخوااتكِ البيت ؟ وايش سالفة اخووي ومدري ايش .. اخوااتكِ من الصباااح يصيحوون
شذى بتوتر : يمه .. اا..اناا
قاطعتهااا ام شذى وبعتااب : مو كذاا رباكِ ابوكِ يااا شذى
شذى وهي تحس بالندم : يمه وربي آسفة مو قصدي انا كنت خاايفة عليكِ وهو شافني وساعدني وبس ما صاار شي ثاااني
ام شذى : يا يمه ما يصير تخلين غريب يوصلكِ ويساعدكِ .. ما تدرين يا يمه الصالح من الطالح .. لازم تحاافظين على نفسكِ وعلى سمعتكِ وسمعة ابوك الله يرحمه ..
شذى والعبرة خاانفتهاا : ان شااء الله يمه .. اوعدكِ آخر مره
ام شذى وهي تحضن بنتهاا : الله يحفظكِ
**********
عـــــند نـــدى
اغلقت شاشة الاب توب بسرعة وارتباك وهي تشوف باب غرفتها ينفتح
انتبهت على ارتباكهاا : اعترفي وش عندكِ ؟
تنهدت ندى براحة : روعتيني يالدوبة .. ما تعرفين تطقين البااب ؟
شوق وهي تدخل الغرفة بعد ما سكرت البااب وباصرار : وش عندكِ ؟
ندى وهي تتقدم وتسلم عليهاا : ولا شي
شوق وهي تشوف الاب توب على السرير .. اخذته وفتحت الشااشه
لقت مكتوب على الشااشه " ادخل كلمة المرور"
شوق وهي تحط شنطتهاا جنبهاا وتحط لاب توب ندى بحضنهاا : وش كلمة المرور ؟؟؟
ندى وهي تجلس جنبهاا : صايرة المحقق كونان وانا مدري .. اخوي خالد ما سألني كذااا ؟؟؟؟؟
شوق بعنااد : ايواا المحقق كوناان .. ابي اعرف وش كنتِ تسوي؟
ندى وهي تسحب الاب توب منهاا : جيبي بقولكِ كل شي ..
اخذت الاب توب وطقطقت باصاابعهااا وهي تكتب كلمة المرور
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخــــــل المنتجع "غرفة الاجتماع"
رامي : بوكرا في رحلة بحر على الجزيرة اللي بالجهة الثانية .. وقررنا انا وفارس نسجل اسماءنا ونروح .. يعني ناخد شوية راحة من الشغل ونتسلى شوي .. شو رأيكون؟
رنا بابتسامة : فكرة حلوة انا موافقة
مازن وهو يمسك يد رانية اللي جالسة جنبه : ونحنا ما عنا مانع
رامي وهو يناظر جينا : شو رأيك جيناا ؟
جينا : اذا لانا راحت انا بروح
لانا وهي تتجنب نظرات فارس لهاا : احم .. انا ما بدي روح
فارس بقسوة : اذا ما رحتِ يعني جينا ما راح تروح .. واذا جيناا ما راحتِ رامي ما راح يروح يعني الشلة كلها مو رايحة .. مو معقول تخلي الانانية تبعك تمنعنا من الروحة
دمعت عيونهاا : انا مو انانية
رامي باستغراب : فارس شبك على البنت ؟
فارس وهو يقوم واقف : ولا شي
جاء بيطلع بس يد رامي منعته : استنى
التفت رامي على لانا : لانا ليش ما بدك تروحي ؟
نزلت لانا راسهاا وهي تضغط على يد جينا اللي جالسة جنبهاا : خلص رايحة
رامي : لأ بدي اعرف اول ليش ما كنتِ بدكِ تروحي ؟
جينا : خلص رامي انسى الموضوع .. كلنا موافقين وفيك تروح انت وفارس تسجل اسماءنا
رامي وهو يتنهد : طيب
وبكذاا انتهى الاجتماع وقررت الشلة تروح >>>>>
**********
ksa
عـــــــند شــــــوق
شوق وهي مازلت مصدومه : ندى من متى أنتِ تدخلي شاات ؟
ندى وهي تسكر الاب توب بعد ما اغلقت صفحة الشاات : من وقت ما جاني الملل
شوق بسخرية : يا سلام .. واي احد يجي عنده الملل لازم يسوي شي غلط ؟
ندى بضيق : شوق انا ما اسوي شي غلط بس سواالف
شوق : ندى لا تضاايقي من كلامي .. بس من خوفي عليكِ
ندى بابتساامه : ادري .. بس وربي ما في شي بس وقت الملل ادخل اسولف
شوق وهي ترفع حاجبهاا : وكيف صرتِ مرااقبه بهالسرعة ؟
ندى وهي ترمش بعيونهااا : شخصيتي جذااابه
شوق وهي ترميهاا بالمخدة : لا يكثر
ندى وهي تضحك :ههههه طيب بقولكِ كيف صرت مرااقبه .. اسمعي
**********
عـــــــند جــوري
بعد مااا شاافت الصاالة وتناقشت هي وامها وابوها على ترتيبهاا :صاارت مررره حلوووة
أم سامي بابتساامة : ايه كتير حلوة ..
ابو ساامي وهو يتوجه للدرج : خليناا نشوف غرف الطاابق الثااني
ام ساامي وهي تنااظر جوري : اايه يلا .. يلا جوري تعالي معنااا
جوري بتوتر : انا قلت لهم كيف برتب غرفتي .. ودي اشوف المطبخ وباقي الغرف
ام سامي وهي تلحق زوجهاا : براحتكِ
خرجت برااا الفيلا .. لقت المكاان هادي العماال كلهم داخل الفيلا .. وما فيه احد .. مشت بخطوااتهاا وصارت تنااظر الحديقة الخاارجية .. انهارت على العشب والدمعة اللي كاانت تخفيهاا نزلت ع خدهااا وهي تعااتب نفسهاا : ليش سويت كذاا ؟؟ ليش ما منعته ووقفته عند حده ؟؟؟؟
ليييييشش يااااااا جوووووري ليييييييش ؟؟؟؟؟؟
الحين صدق المثل عندهاااااا " ما من رجل وامرأة يختلياان الا كااان الشيطاان ثالثهماا "
ياااااا رب ساامحني وربي مو قصدي .. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رن جوالهاااا .. طالعته من جيبهااا وابتسمت وسط دموعهاا : هلا بالغالي اللي ناسي أخته
ساامي وهو يضحك : هههههه افاا .. انا انسى اختي القمر .. مستحيل..كيفو الحلووو ؟
جوري تذكرت اللي سوته .. حست بتانيب الضمير اللي يعذبهاا .. حاسه بخياانة لثقة اهلهااا .. أنااا ما استااهل الثقة والحرية بعد ما سمحت لشخص يتعدى حدوده معاي .. نزلت دموعهااا وهي تكتم شهقااتهاا
سامي بقلق وهو يسمع صوت بكاهاا : جوري .. جوري قلبي وشفيكِ ؟
جووري وهي تحااول توقف بكااء : ساام ارجع تكفى اشتقت لك
ساامي وهو يسمع شهقااتهاا .. يعرف اخته مستحيل تبكي وتنزل دموعهاا على شي تاافه .. أكيد صااير شي مخليهاا بهالحالة : جوري لا تخوفيني عليكِ .. قولي لي وش صاير عندكِ ؟
جوري والعبرة خانقتهاا : ولا شي بس اشتقت لك
للحين مو مصدقهاا .. كثير كلمهاا ولا مرة بكت بسبب اشتيااقهاا له
ساامي وهو يضحك بمحاولة التخفيف عنهاا : هههه اجل كل هذاا بسبب شوقكِ لي ؟
جوري بابتساامه وهي تحاول تهدي نفسهاا : ايواا ابكي بسبب شوقي لك
ساامي بابتساامه : جوري انا اتصلت عشاان ابشركِ واقولكِ أنتِ وغلا انقبلتووو بجاامعة دمشق الدولية
جوري بفرح وهي تمسح دموعهااا : صدق ساااام ؟
ساامي وهو فرحاان لفرحهاا : ايواا صدق
جوري بونااسه : أحبببك سااام
سامي بغرور :ههه ادري ..اسمعي أنا بتصل بابوي عشان يحجز لكِ انت وغلا .. لأنه بدااية الشهر الجاايه تبدا الدرااسه ولازم تكونو هناا قبل بداايه الشهر .. اوكي ؟
جوري باابتساامه : اوكي
سامي : بسكر الحين .. توصي شي ؟
جوري : سلامتك .. انتبه لنفسك
ساامي : وانتِ بعد
( سامي .. 25 سنه .. يشبه امه كثير بشعره الطويل الذهبي .. وعيونه الخضراا .. مغرور شوياات .. حنون .. اكتاافه عرااض وجسمه ريااضي مرره لأنه يشتغل مدرب ريااضه بأحد النواادي الشااميه بسورياا ..)
**********
عـــــــند خــــــالـــــد
خرج من غرفة جوري بعد ما قال للعمال كيفية ترتيبهاا... شااف ابو ساامي يتكلم مع زوجته ويتنااقشو على ترتيب وحدة من الغرف
مشى وتوجه لريان الوااقف قريب من الدرج >>>>>>
ريان وبيده الجواال : خلاص عمي الحين اقوله
سكر الخط والتفت لخاالد : خالد عمي يقول ليش ما ترد ع جواالك ؟
خالد وهو يفتش جيوبه : شكلي نسيته بالسياااره .. بروح اجيبه
نزل من الطاابق الثااني واتوجه لخاارج الفيلا .. مشى وهو يطلع من جيبه مفتااح سياارته بس وقـــفه صوتهاااااا
التفت على جهة اليمين وشاافهااا معطيته ظهرهااا ومسنده نفسهاا ع شجره وبيدهاا الجواال تكلم .. قرب بخطوااته لهااا
وقبض كف يده بعصبيه وهو يسمعهااا ...
ولا شي بس اشتقت لك
ايواا ابكي بسبب شوقي لك
صدق ساااام ؟
أحبببك سااام
ما قدر يسمعهاا أكثر رجع بخطوااته ومشى لسياارته وهو يكلم نفسه " وحده حقيرة قبل شويه مسلمتني نفسهاا والحين تكلم حبيبهاا .. الأخت جالسه تلعب ع الحبلين "
فتح بااب سياارته اخذ جوااله واتصل : هلا يبه .. طلبتني ؟ .. ايواا خلصناا الطاابق الأول .. والثااني قرب يخلص .. ابشر يبه .. خلاص تم .. مع السلامه
سكر جوااله واتنهد وهو يناااظرهااا... وشفيك ياا خالد ؟ .. من متى بنت تسوي بك كذاا ؟ حتى بدراااستي ببريطانيااا ما تجاوزت حدودي مع اي بنت .. وما سمحت لأي بنت تتجاوز حدودهاا معااي .. وشفيني مو قاادر اتحكم بنفسي ؟
مرر يدينه على شعره وهو يحرك رااسه بمحااولة نسياان اللي صاار .. اخذ زجاجة الموية من سيارته فتحهااا وشرب كل المويه دفعة وحدة .. حس نفسه عطشاان وكأنه من زماان ما شرب موويه .. اغلق سياارته وتوجه لدااخل الفيلا وهو يحااول ما ينااظر جهة اليمين عشاان ما يشوفهاا ... دخل الفيلا وصعد لدوور الثااني وشاف رياان يتكلم مع ابو ساامي .. توجه لهم : هاه ؟ خلصتوو ؟
ريان : ايوا بس بااقي غرفتين العمال يرتبوهم
خالد وهو يوجه الكلام لأبو سامي : اجل ياا عمي ابيك الحين تجي معي انت والاهل وتشرفونااا على الغداااء
ابو سامي بحرج : ماله دااعي يا ولدي .. الحين نطلب اكل جااهز ..ما يكفي تعبتكم معاي بالنقل
خالد باعترااض : لا لا ياا عمي ابووي حاالف الغدااء عندناا
ابو ساامي بحرج : بس ..
خالد : لا بس ولا شي .. انت بس قول تم
ابو سامي باابتساامه : تم
***********
عـــــــند نـــــدى
: وبكذااا صرت مراااقبه
شوق وهي تنااظرهااا : انا اقول انتبهي من هذاا الكاابتن .. ولا تقولين له من بنته ولا تقولين له اي معلوومة عنكِ
ندى وهي تنسدح على سريرهاا : لا تخاافين بالشاات ما احد يعرف عني شي ومثل ما قلت لكِ سوااالف وبس
شوق وهي تشرب من عصيرهاا : ندى افكر اساافر واكمل درااستي برااا .. وشراايكِ تسافرين معي ؟
ندى وهي تعدل جلستهاااا : ههههههههههههههههههههههه
رفعت حااجبهااا : وشفيكِ تضحكين ؟ ترى ما قلت نكتة
ندى وهي تحااول توقف ضحك : ههه لا بس هههه اللي يسمعكِ يقول اهلكِ بيوافقوو تسافرين هههههه اتخيل وجه ابوي وعمي واحنا نقول لهم بنسااافر هههههه
شوق بضيق : ندى اتكلم معااكِ صدق .. ودي اساافر .. هناا احس نفسي مخنووقه
ندى وهي تنااظرهاا باستغرااب : من ايش مخنووقه ؟
شوق وهي تتنهد : مدري كذااا احساااس
ندى : والله مدري عنكِ وعن احسااسكِ .. بس ما اتوقع عمي يواافق تساافرين
شوق : هذاا خالد ورياان سافروو ورجعوو بشهادااات
ندى : يا قلبي خالد وريااان رجااال ..
شوق بعصبيه : ندى تعرفين ما احب الفرق بين الرجال والمرآة .. الرجاال يسون كل شي بنفسهم واحناا البناات ما سويناا شي بحيااتناا
ندى وهي مستغربة من كلام شوق : شوق وشفيكِ ؟
شوق وهي ودهاا تبكي : مدري ياا ندى .. احس صدري ضاايق .. زهقانه من كل شي بحيااتي
ندى وهي تخفف عنهاا وتمسك يدهاا : من ايش ضاايق صدركِ ؟
شوق وهي تتذكر سالفة فهد : مدري .. احم .. المهم وشرايكِ نكلمهم انا وانتِ ونحاول نقنعهم بالسفر ؟
ندى : انا بصراااحه ما ودي اكمل درااستي برااا .. ما احب الغربه .. احب السفر لسياحة فقط مو لتكملة درااسة .. بس اذا تبين اكلم عمي عشان سفركِ انتِ ما عندي ماانع .. بس ما اظن يواافق
شوق وهي تتنهد : خلاص اذا انتِ ما تبي تسافري لا تكلميه .. انا بكلم ابوي وان شاء الله احاول اقنعه ويواافق
قطع عليهم دخوول ام خـــالد :يااا بناات جهزوو نفسكم وانزلوو تحت عشاان تستقبلوو الضيووف
ندى وهي تنااظر امهاا باستغراااب : ضيوووف الحين ؟؟
ام خالد : ايواا ابووكِ عاازم الجيراان ع الغدااء
ندى : اي جيراان ؟ وايش المنااسبه يعزمهم ؟
ام خالد : الجيراان اللي توهم نقلووو .. تعرفين بالنقل الوااحد مو فااضي للطبخ عشان كذاا ابوكِ عزمهم
ندى وهي تهز رااسهاا : يس يس فهمت
ام خالد وهي تسكر البااب : بسرعه لا تتأخرون
شوق وهي تلتفت لندى : ترى ما فهمت !! جيراان ايش ؟
ندى وهي تقوم وتفتح غرفة الملابس وتختاار لها لبس : جيراان توهم ينقلووو ..و.. وقالت لهاا السالفة ^^
شوق وهي تعدل شعرهاا : اهااا .. اجل اخووي ريان بيجي هناا ؟
ندى وهي تحط بلاشر : يس يس لأنه هو مع اخوي خاالد
شوق بسخرية : يا سلام تعرفين وين اخووي وانا مدري عنه
ندى : هههههههه يلا ننزل قبل لا يوصلوو
شوق :يلا
*********
مــــــــــــالــيزيا
ماسك يدهااا وجالسين يتمشوو بشوااارع ماليزياااا
نووف : سعووود
سعوود : عيووونه
نوف وهي تناظره بنص عين : اعترف كم وحده حبيت قبلي ؟
سعووود : هههههههههههه يمكن اثنين او اكثر مدري نسيت
نوف وهي تترك يده وتتوقف عن المشي وبصدمه : صدق ؟
ما قدر يمسك نفسه وهو يشووف وجهها المصدووم: هههههههههههههه
نوف بزعل : وتضحك بعد
سعود وهو وااقف قبالهااا وينااظرهاا بعيوون تلمع .. ويأشر بيده على قلبه : هذااا القلب ما حب غير وحده اسمهاا نوف ... تعرفيهااا ؟
نوووف وهي تنااظر عيوونه : تدري اني احبك ؟
قرب وجه من وجههاا وهمس باذنهااا : اقول لا تغاازليني عشاان ما اتهوور ترى احناا بالشاارع
قلب وجهها طماطم ودفته بالخفيف وبحرج : سعووووود
بعد عنهاا وهو يضحك : هههههههه امووت بخجلكِ
قطع عليهم صووت بنت صغيرة تبكي : اهىء اهىء
التفت لهااا نوف وهي تنزل لمستواهاا وبحناان : حبيبتي ليش تصيحين ؟
البنت تفرك عيونهاا : اهىء اهىء ابي ماما
نوف وهي تنااظر سعوود : يا عمري شكلهاا ضاايعه
مد سعود يدينه وشاال البنت .. وطبع بووسه ع خدهااا : لا تصيحين حبيبتي الحين نوديكِ لماما .. قولي لي وش اسمك ؟
البنت وهي تفرك عيونهاا : نوف
سعود باابتساامه واااسعه : فديت هالاسم
نوف وهي تتصنع الغيرة : احم احم ...ترى اغااار؟
رفع حااجبه : تراهااا مثل اسمكِ
نوف بسخرية : ياا سلام واي وحده اسمهاا نوف تحبهااااا
سعود : هههههههههههههه اتخيل نفسي احب كل النوفااات.. وربي فله
نوف بنص عين : عشااان اذبحك
البنت : اهىء اهىء ابي ماما.. مااامااااااا
نوف بعطف : يا عمري احناا جالسين نسولف والبنت مقطعة نفسهاا من الصياااح .. اكيد الحين امهاا قالبه عليهاا الدنياا .. ناظرت سعود : سعود ايش نسوي ؟
سعوود وهو ينااظر المطعم القريب : خليناا نجلس هنااا اكيد اهلهااا قريبين من هذا المكاان
نوف : اوكي
جلسوو بالجلسااات الخاارجية للمطعم عشااان اذا مر احد من اهلهااا يشوفهاا
نااظرت نووف بملامح سعوود وهو يكلم البنت عشاان ينسيهاا خوفهاا.. اول مره تشوف تعاامله مع البزرااان .. كاان حنوون مره وسوالفه كلهاا سواالف بزر .. قدر ببسااطة يسكت البنت ويخليهاا تضحك
سعود وهو يأشر على زوجته ويكلم الصغيرة : شوفي هذي اسمهاا نوف مثل اسمكِ .. بس هي نووف شاايبة وكبيرة وانتي نوف صغيرة
نوف الصغيرة تضحك على سعوود وكلام فهمتوو وكلام لا : ههههههههه
نوف وهي تضرب يد سعود بخفة وتتصنع العصبية : شاايبة بعينك
سعوود وهو يضحك :ههههه فديت المعصبة
جاهم ناادل المطعم يسأل عن طلبهم .. طلب سعوود اكل لهم ووجبة اطفاال لنووف الصغيرة .. وجلسوو سواالف وضحك ^^
**********

بــــيت ابــــــو خـــــالد
"مجلس الحريم"
دخلت ام سااامي وبنتهااا وكان باستقبالهم ام خالد وندى وشوق ^^
ام خالد وهي تسلم على ام ساامي : يـــا هــلآ والله
ام ساااامي بابتساامه : اهليين فيكِ
ام خالد وهي تنااظر جوري وتسلم عليهاا : هلا حبيبتي
جوري بابتساامة خجل : هلا بكِ
ام خالد بابتساامه : انا ام خاالد وهذي بنتي ندى وهذي بنت اخوو زوجي شووق
ام سااامي وهي تباادلهاا الابتساامه : تشرفناااا .. انا ام ساامي وهي بنتي جوري وهادا ابني اسامة
ام خاالد : يا هلا والله نور المكااان
ام ساامي : منور باهله
جلست ام خاالد مع ام ساامي بجهة وبدات سواالف الحريم ^^
اماا عند البناات اللي اخذووو جهة ثاانية من المجلس >>>>>
ندى بابتساامه : كم عمرك جوري ؟
جوري بابتساامه : 18
ندى : ما شااء الله العمر كله
جوري بخجل : تسلمين
نغزت ندى شوق اللي جالسه جنبهاا وهي تهمس لهاا : وشفيكِ سااكتة تكلمي
شوق بهمس : ايش اقوول ؟ تعرفيني انا مو اجتمااعية والبنت ما اعرفهاا
جوري كاانت تراااقب ندى وتكلم نفسهااا " ياالله قد ايش تشبه خاالد .. مرره تجنن .. اوف جوري وشفيكِ ؟ ايش جاب خالد الحين ؟
انتقلت نظرااتهااا على شوق : هذي بنت عم خاالد .. وشفيهاا كذاا مغروره .. اووف تذكرني بغرور خاالد .. بس حلووه اكيد يحبهاا .. ولد عمهاا اكيد بيتزوجهاا .. هههه لو تدري بس ايش يسوي ولد عمك مع البناات .. اوف ياا ربي وشفيني اناا قااعده احلل على كيفي "
قطع افكاارهااا سؤاال ندى : جوري سجلتي بالجاامعه ؟
جوري : اايه سجلت بجامعه بسوريااا
هنااا شوق نطقت : بتسافرين سوريااا تكملي دراستك ؟
جوري " تكلمت المغرورة " : ايواا
شوق " يالله ياليت انا بعد اساافر برااا " : واهلكِ وافقووو ؟
جوري : امي سورية .. واخووي يشتغل بسوريااا عشاان كذاا وافقوو
ندى بابتساامه : ايه شفت امكِ واضح من ملامحهاا سورية .. بس انت كانك مو طاالعه لهاا
جوري وهي تباادلهاا الابتساامه : ههه اايه مو طالعه لهاا .. بس اخواني يشبهوا امي ..
شوق : بس كانه لون عيونك اخضر مثلهاا ؟
جوري : لا لون عيوني بني على ابوي بس فيهم شوية اخضر
ندى بابتساامة : كم اخو عندكِ ؟
جوري وهي تبادلهاا الابتساامة : اثنين .. وهي تأشر بيدهاا : هذاا اسامه الصغير جالس جنب امي والثااني بسورياا
شوق : ما عندكِ اخواات ؟
جوري : لا للاسف
شوق بحسرة : مثلي
جوري وهي توجه الكلام لندى : أنت عندكِ اخواات ؟
ندى : ايوا عندي اختين
جوري : ما شفتهم ؟؟
ندى : اختي نوف تزوجت وهي الحين بشهر العسل مع زوجهاا .. وشهد بزر ناايمه بغرفتهاا
جوري بابتساامة : الله يحفظهم
شوق وهي تحاول تكون اجتماعية مع النااس الغريبة : وعاد خالد وحيد .. الله يعينه عليهن
تضاايقت جوري من كلام شوق " ليش تنطق اسمه على لسانهاا ؟ .. اوف وشفيني عصبت ؟ .. بالطقااق تنطق اسمه .. آخر همي خالد وبنت عمه !!"
ندى بدفاااع : قولي احناا الله يعيناا عليه .. عادا هذاا وحيد امي ودلوعهاا لا احد يقرب منه
فلتت من جوري ضحكة وهي تتخيل خالد " دلوع " هههههه مو لايق ابداا .. هي شاافت فيه الانساان العصبي والجدي والمغرور !!
لاحظت نظراات ندى وشوق لهااا .. حطت يدهاا على فمهاا : ههههه .. احم .. سوري بس تذكرت شي يضحك ..
ندى باستهباال : عادي تصير بارقى العائلات
جمدت جوري بمكاانهااا وهي تشم يدهاا اللي على فمهاا والقريبة من خشمهاا .. ريحة عطر غريبة عليهاا .. وفـــــجأة تذكرت موقفهاا مع خاالد .. تذكرت كيف حاوطت رقبته بيدهاا .. اجل هذي ريحة عطر خالد ؟؟!! حست بالارتبااك وهي تتذكر ايش صاار .. قلبهاا صار يدق بقوة لدرجة حست انه ندى وشوق يسمعوون دقااتهاا..
صحت من افكاارهااا على صوت ام خالد : يلا تفضلووو الأكل جااهز
**********
" مجلس الرجال "
ابو خالد : حيالله من جــآنـــاآاآ
ابو ساامي بابتساامه : الله يحيك
دخل خالد المجلس : حيااكم الأكل جااهز
توجهواا كلهم على غرفة الطعاااام >>>>>>>>
مشى معااهم ريان بس صوت جواااله وقـــفه
التفت له خالد وهو يمشي لغرفة الطعاام : بعدين تتكلم..الحين تعاال الأكل
طلع جواله من جيبه وابتسم وهو يشوف رقمهاا : روح الحين الحقكم
تركه خالد على راحته وراح ياااكل >>>>>>
: هلا والله
غلا : هلا فيك
ريا بابتساامه : غريبة اول مرة تتصلين بي !!
غلا بضحكة : ههههههه قلت حرام ريري دووم يخلص رصيده وهو يكلمني .. قلت اتبرع واكلمك ..
ريان : هههههه دقيقه دقيقه .. من ريري ؟؟؟؟؟
غلا : ههههههههه انت
رياان : ههههههه اجل انا ريري ؟
غلا : ههههههه ايواا
رياان : ههههههههه اجل يا غلغولة يسلمو على اتصاالك .. وما عليكِ كل الرصيد فدااكِ
غلا وهي ميته ضحك : ههههههههههههه ايش هالاسم غلغولة ؟
ريان : هههههههههه حلو صح ؟
غلا : هههههههههه وععععععع
ريان بابتساامه : ما قلتِ لي كيف حاالكِ ؟
غلا وهي تمسح دموعهاا من كثر الضحك : تمام .. شخباارك انت ؟
ريان : بخير دام غلغولة بخير
غلا : ههه دووم
ريان : دامت انفااسكِ
غلا : ايواا ايش كنت تسوي قبل لا اكلمك ؟ اخاف مشغول وعطلتك ؟
ريان : لا مو مشغول .. كنت نااوي اروح اكل
غلا : اوووه .. خلاص اجل روح تغداا .. وبعدين نتكلم
ريان : لا ما ابي غدااء .. ابي اكلمكِ
غلا بعنااد : ترى ما انصحك تجرب عناادي .. خلاص روح تغدااا وبعدين نتكلم
ريان بابتسااامه : اجل انتِ عنيدة ؟
غلا بضحكة : هههه مرررره
ريان : ههههه حلوو اكتشفناا صفة العناد بغلغولة
غلا : ههههه يلا يا ريري بسكر الحين
ريان بابتساامه :طيب انتبه لنفسكِ
غلا بخجل : وانت بعد
سكر منها وهو مبتسم ..حط جواله بجيبه وهو يمشي لغرفة الطعاام
ابو خالد : وينك ياا ريان ؟ الأكل راح يبرد !!
ريان وهو يجلس وبابتساامه : آسف عمي .. بس جاني اتصال مهم
كملووا اكلهم وطبعاا جلستهم لا تخلوو من سواالف الشغل ^^
*********
مـــــــاليزيا
صار لهم كثير جالسين بالمطعم وما احد جااء عشاان البنت ؟؟؟؟
نوف : سعود ايش نسوي ؟ للحين ما جاء احد من اهلهاا .. وما في احد سأل عنهااا ؟
سعود بحيرة : والله مدري .. اخااف ارجع اسأل البنت عن امهاا وتصيح واحناا ما صدقناا سكتت ..
نوف وهي تتنهد : معاك حق
سعود وهو يوقف : خلاص بناخذهااا معناا الفندق
نوف بخووف : سعود اخااف الشرطة تمسكناا بمحاولة خطف طفلة
مات ضحك على كلامهااا : هههههههههههههه حبيبتي وش خطفه ؟ ترى البنت ضاايعة
نوف : مدري عااد .. هناا بلاد غريبة
سعود وهو يمسك يد الطفلة ويمشي : يعني يهوون عليكِ نترك الصغيرة لوحدهاا هنااا ؟
نوف بعطف وهي تمشي جنبه : لا
مشوو بالشاارع اللي كاانت البنت فيه بمحااولة ايجااد اهلهااا .. بس ماا كاان في فاايدة .. سألو عن البنت كثير بس ما احد يعرفهاا .. هم ببلاد غريبة وما في احد يعرف الثااني .. دخلوو السوق واشتروو بيجاامه طفولية لنوف الصغيرة .. وشوية ملابس اختارتهم نوف لهاا ..
نوف الصغيرة وهي تاشر بيدهاا على لعبة فلة : ابي هذي
سعود بابتساامه : من عيوني
اشتراهاا لهاااا وهي مستاانسه مرررره
نوف بابتساامه : فديتهاا تجنن
بادلهاا سعود الابتساامه وخرجوو من السوق متوجهين للفندق >>>>>
*********
عــــــند عــــــــمــر
متمدد ع وحدة من كنب الصالة وبيده الجوال يكلم خويه : ههههه وربي اشتقت لسوالفكم....خلاص متى ؟...تم.. انتظركم.. مع السلامة
التفت له العنود اللي جالسة تشوف التلفزيون : من تكلم ؟
رفع حاجبه : زوجتي وانا مدري؟!!
عنود بقهر طاحت عينها عالمخدة جنبها ورجمتها على اخوهاا
مسك المخدة بيده وهو يضحك على اخته
ام عمر وهي تدخل الصالة : عنود هذا كبرك ترجمي المخاد ؟
عمر وهو يعدل جلسته : هلا .. هلا بالغالية
ام عمر وهي تجلس جنبه : هلا بك حبيبي
عنود بزعل : يمه ولدك يقهر .. اسأله من تكلم وما يجاوب
ام عمر : وانتِ وش دخلك يكلم اللي يبيه
لفت وجهها على شاشة التلفزيون وهي مقهورة
عمر وهو يضحك : هههههههه عنود
عنود : ...........
عمر : عنووووود
عنود مبرطمة بزعل : ..........
قام عمر من مكانه وتوجه ناحية اخته وبكل خفة شالهاا ...
عنود وهي تتمسك بتيشرته وبخوف : عمر نزلني بطيح
عمر : هههههههه نوو
عنوود : يـــمه شوفيه
ابتسمت ام عمر : نزلها عمر خليها تروح تجهز نفسهاا
مشى فيها وجلسها جنب امه وجلس جنبهم ....
عنود وهي تعدل شعرهاا : ليه يمه اجهز نفسي وين بنروح ؟
ام عمر وهي تناظر ولدها بحنان : اتصلت ام فراس وقالت بيجوون اليوم يباركوو لناا برجوع عمر
دق قلبه بقوة .. حبيبته بتجي اليوم ..؟!
عنود وهي تناظر عمر بخبث وتوجه الكلام لأمهاا : اجل بروح اجهز نفسي عشان استقبل حبيبتي وجداان
انتبه عمر على نظراتهاا وتجاهلهاا : يمه خويه كلمني وبيجي هو والشباب اليوم
ام عمر : خلاص اجل تجلس انت والشباب مع فراس وفهد بمجلس الرجال واحنا الحريم هناا
عمر بابتسامة : تم يالغالية
**********
<<<<<< يتبع


 توقيع : عٍشُقٌ♡



ضمة خفوق
يسلم يدينك ع الجمال اللي ياخد العقل
عساني ما انحرم منك يا جميلة الروح




-أتوهُ بعينيكِ التي تتلو على قلبي الحنين


رد مع اقتباس
قديم 06-08-2022   #17


الصورة الرمزية عٍشُقٌ♡

 
 عضويتي » 2075
 اشراقتي ♡ » Jun 2022
 كُـنتَ هُـنا » منذ 3 ساعات (06:25 PM)
موآضيعي » 5275
آبدآعاتي » 1,593,104
 تقييمآتي » 887569
 حاليآ في » قلب حبيبي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » وجودك أجمَل شيء حبّه قلبيِ ورَضا فيه
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
تم شكري »  14,782
شكرت » 21,067
الاعجابات المتلقاة » 2767
الاعجابات المُرسلة » 3425
 التقييم » عٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Mac
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسام التوقعات دوري ابطال اوروبا ريال مدريد الاسبان  


/ نقاط: 0

فعالية-كلمات وحروف|مع سكرة  


/ نقاط: 0

وسام مشارك بريشه راقيه  


/ نقاط: 0

♥| وسام مَواصيف الرقه  ., ●  


/ نقاط: 0

وسام حضور بهي | فعالية سحر الألوان  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 124

 

عٍشُقٌ♡ متواجد حالياً

افتراضي



بـــــيت ابو خالد
" مجلس الحريم"
جالسين يشربوو شاهي بعد ما انتهوو من الغداااء
ندى بابتساامه : ترى شوق مو مغروره بس هي كذاا مو اجتمااعية
جوري وهي تبادلهاا الابتساامه : وااضح عليهااا
شوق وهي تقبص يد ندى اللي جالسه جنبهاا وبهمس : ما احد طلب منكِ تفسرين تصرفااتي
ندى وهي تفرك يدهاا " اوريك ياا شوق " وبابتسااامه : حبيت اقولكِ لأنه كثير تقاابلهم شوق ويفكرونهاا مغروره
جوري " شكلي ظلمت البنت احسبهاا مغروره " بس لازم تصيرين اجتمااعية عشان ما احد يفهم تصرفااتك غرور !!
شوق بابتساامه : اكيد ان شااء الله
دخلت هذي اللحظة شهد وهي تفرك عيونهااا وتناظر الجالسين : مين انتو ؟
ام خالد اللي انتبهت على بنتهاا : تعالي شهد سلمي
مشت شهد وهي تتقدم وتسلم على ام ساامي >>>>>>
ام سامي وهي تبوس خدهااا : اهلين بالحلوة
ابتسمت شهد بطريقة طفولية .. ومدت يدهاا وسلمت على اساامه ^^
ندى وهي تناادي اختهااا : شهد تعاالي سلمي على جوري وشوق
مشت شهد وجلست بحضن اختهاااا ندى : ما ابي اسلم
ندى بحرج : شهد عيب ما يصير
( شهد .. 4 سنواات .. طفلة بريئة مثل باقي الاطفاال .. تشبه اخوهاا خالد بكل شي .. واخذت منه صفة الغرور ^^ )
شوق وهي تقرص خدهاا : يالمزاااجية
ابتسمت جوري : طيب وانا ما بتسلمين علي ؟
شهد بغرور طفولي : لأ
زادت ابتساامه جوري " البنت مغروره مثل اخووهااا "
ندى بحرج من تصرفاات اختهاا : معلش جوري بس ..
قاطعتهاا جوري وبابتساامه : وش دعوه ندى تعتذرين .. ترى البنت صغيرة
بادلتهاا ندى الابتسااامه بدون ما ترد
ام ساامي وهي توقف وتسلم على ام خالد : يلا يا جوري ابوكي اتصل وعم يستنانا بالسيارة
وقفت جوري وسلمت على ندى وشوق : استنى زياارتكم لي
ندى بابتساامه : ان شااء الله
جوري وهي تلتفت لشوق : وانتِ شووق
شوق بابتساامه : ان شاء الله قريباا
سلمت جوري على ام خالد .. والبناات سلموو على ام ساامي
وتوجهت ام سامي وعيالهاا لخاارج الفيلا >>>>>>
*********
" مجلس الرجال "
بعد ما خرج ابو ساامي ... وابو خالد طلع جنااحه >>>>
ريان بطفش : وبعدين ؟
خالد باستغرااب : وشو ؟
ريان : ابي اعرف وشفيك .. ولا تقول ما فيني شي .. ترى من الصبااح مراقبك واشوفك متغير ؟!!
تنهد خالد : طيب بقولك .. تذكر هذيك البنت اللي كلمتك عنهاا ؟
ريان وهو يعقد حواجبه : اي بنت ؟
خالد : يوم اجيك الناادي وتتعطل سياارتي
ريان وهو يتذكر : ايوا ايوا تذكرت .. وشفيهاا ؟
خالد : عرفت من بنته
رياان : صدق ؟
خالد : ايواا .. هذي الله يسلمك تكون بنت ابو ساامي
رياان بصدمه : لا عااد
خالد : وربي هي نفسهاا .. نفس الملامح مستحيل انسى شكلهاا
ريان بضحكة : هههههه اجل هذي اللي وصفتهاا بالملاك ؟
خالد بابتساامه : لا يكثر
ريااان : بس معااك حق صدق البنت ملاك عليهاا عيوون تذبح
خالد وهو يمسك رياان من ياقته : بتسكت ولا كيف ؟
ريان وهو يضحك ويبعد خالد عنه : هههههههه خلاص خلاص بسكت
تركه خاالد وهو ينااظره بنص عين ^^
ريان وكانه تذكر : تعال تعال .. الحين فهمت ليش ارسلت العاامل لي ... وغمز له : عشانها صح ؟
توتر خالد من ذكر الموقف بس ما بين وانحرج يقول لرياان اللي صاار : لا مو عشاانهاا .. بس طلعت الدور الثااني لقيت العاامل ياكلهاا بعيوونه فارسلته لك
ريان بنظرة خبث : افهم من كذاا انك تغاار عليهاا ؟
اخذ علبة المنااديل من جنبه وهو يرميهاا على رياان : اغاار بعينك
قدر ينحااش من علبة المنااديل وهو يضحك : هههههههههه
طلع جواله وهو يتصل باخته شووق عشان يروحوو البيت ..
خالد : بدري
ريان وهو يسكر جواله : بدري من عمرك .. بروح البيت ارتااح
سلم رياان على خالد وراح هو وشوق على البيت >>>>>
*********
بــــيت ابو عــمر
" مجلس الحريم "
ام فراااس : الحمد لله على سلامته .. ومبارك لك تخرجه وشهاادته
ام عمر بابتساامه : الله يسلمك ويباارك لك .. عقبال تخرج فهد
عنوود : وجدان تعالي نروح غرفتي
وجدان وهي توقف : يلا
>>>>>>>>>
سكرت بااب غرفة العنوود وهي تجلس : ايواا .. شخبااركِ ؟
عنود وهي تغمز لهااا : اخباري تمام .. انتِ ايش اخباارك بعد استقباال الحبيب ؟
وجدان وهي ترميهاا بالمخدة : وجع
عنود : هههههههه خلاص بسكت
راحت عنود فتحت دولابهاا وطلعت منه علبة متوسطة الحجم .. وجلست جنب وجدان وهي تمد يدهاا لهاا : تفضلي
وجدان باستغرااب : ايش هذاا ؟
عنود بابتساامه : هذاا الله يسلمكِ هديتكِ من عمر
وجدان بخجل : ليش كلف على نفسه ؟
عنود : هههههه حبيبته لازم يجيب لهاا هدية من سفره
وجدان بابتساامه : تسلم يده .. بس مقدر اخذهااا
عنود باستغرااب : ليش ؟
وجدان وهي تتنهد : عنود انا الحين صرت كبيرة وما يصير اخذ منه شي بدون ما تربطني به علاقة رسمية .. تصدقيني اذا قلت لك اني ندماانه انه شاافني بدون عباايه
عنود : معااك حق والله .. وجدان انا آسفة كان لازم اقولكِ تتغطين بس كان في بالي اسوي لك مفاجأة مو اكثر
وجدان بابتسامه : ما عليه حصل خير
*********
" مجلس الرجال "
فهد اللي جالس على اعصاابه يبي يطلع لأنه موااعد بنت يقابلهااا ^^
فهد بهمس لأخوه : انا طاالع
فرااس : فهد مب حلوة تطلع .. ترى ادري بتروح تقاابل زباله من اللي تعرفهم
فهد وهو يصر على اسناانه : فرااس حياتي وانا حر فيهاا .. اقابل ولا لأ شي راجع لي
وقف فهد وهو يكلم عمر : استأذن عمر .. عندي شغل ضروري
عمر اللي كان يتكلم مع خويه : آذنك معااك فهد .. لا تقطع
فهد وهو يسلم عليه : ابشر .. والحمد لله ع سلامتك مرة ثانية
عمر بابتسامه : الله يسلمك
خرج فهد .. وفرااس بقى جالس مع عمر وخوياه >>>>
**********
بفيلا ابو سااامي الجديدة
دخلت جوري غرفتهااا وهي تنااظرهااا .. الغرفة مرتبة مثل ما كانت تبيهاا بالضبط
انسدحت على سريرهااا وطاحت عينهااا على المكاان اللي كانت واقفه فيه هي وخاالد .. حطت يدهاا على خشمهاا وهي تتنفس عطر خالد العالقة بيدهاا للحين .. بعدت يدهااا وهي تاخذ جوالهاا من جنبهاا وتتصل بغلا
غلا : هلا
جوري : هلا بكِ .. كيفك ؟
غلا : تمام .. انتِ شخبااركِ ؟ كيف كاان النقل ؟
جوري وهي تتنهد : مدري
غلا باستغرااب : وشلون يعني ما تدري ؟
جوري : غلا ابيك بوكراا تجين عندي
غلا باستنكار : اليوم نقلتوو .. وبوكراا اجي عندك لا مو حلوة .. وبعدين ما اعرف عنوانكم الجديد
جوري : غلا انتِ مو غريبة تجين اي وقت .. والعنوان اكيد عمي يعرفه
غلا : مدري بشووف
جوري : غلا تكفين عندي سوالف مهمة بقولكِ هي
غلا : وش سوالفه ؟
جوري : بوكراا تعرفين
غلا : طيب
**********
بــــــــيت ابو خـــالد
" جناح خالد "
الموقف كل شويه يمر بباله .. غمض عيونه بقوة وهو يحااول ينساهاا .. استغفر الله .. ان النفس لامارة بالسوء .. اللهم انا ظلمناا انفسنا وان لم تغفر لناا وترحمناا لنكونن من الخاسرين ..
انسدح على سريره وهو يستغفر ربه وهو يحاااول ينسى اللي صاار
*********
بـــــيت ابو فــراس
توهم راجعين من بيت ابو عمر .. طلعت وجدان غرفتهاا ترتاح
ام فراس : فراس وين اخوك فهد ؟
فراس " آه من فهد " تنهد وهو يجاوب امه : راح عند خويه
ام فراس وهي تتوجه لغرفتهاا : ان شاء الله ما يتاخر مثل كل مرة
فراس : يمه استني ابيكِ بموضووع
ام فراس وهي تلتف لفراس : وش موضوعه ؟
فراس بحرج : تعالي اجلسي وبقولكِ
*********
بـــــيت ابو ريــــان
" بالمجلس "
جالسه مع ابوهااا وهي ما تدري كيف تفتح معااه موضوع السفر : احم يبه
ابو ريان وبيده القهوة : هلا
شوق بتوتر : اممممم انا ابي اكمل درااستي
ابو رياان بابتساامه : واحد قال لكِ ممنوع تكملي درااستكِ ؟
شوق وهي خاايفة من جوااب ابوهاا : لا .. بس .. بس انا ابي اكمل درااستي برااا
عقد ابو رياان حواجبه : برااا السعودية ؟
شوق بهمس : ايواا
ابو ريان وهو يرتشف من قهوته : لا يا شوق انتِ بنتي الوحيدة ومستحيل اخليكِ تساافرين
دمعت عيونهااا : بس يبه انا ..
قاطعهااا : شوق قلت لا .. قفليه موضووع السفر
نزلت راسهااا والدمووع مجتمعة بعيونهااا : آمرك يبه
مشت بتطلع جنااحهاااا بس صوت امهااا اللي دخلت المجلس وقفهااا : استني شووق
شوق وهي تحااول تضبط اعصاابهااا : نعم يمه
ام ريااان بفرحة : خالتكِ الحين كلمتني وطلبت يدكِ لولدهاا فرااس
دموعهااا اللي كانت بعيونهااا طاحت على خدهاا وبصدمة وهمس : فـــــــرااس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نــــهاااية البارت التـــاسع


 توقيع : عٍشُقٌ♡



ضمة خفوق
يسلم يدينك ع الجمال اللي ياخد العقل
عساني ما انحرم منك يا جميلة الروح




-أتوهُ بعينيكِ التي تتلو على قلبي الحنين


رد مع اقتباس
قديم 06-08-2022   #18


الصورة الرمزية عٍشُقٌ♡

 
 عضويتي » 2075
 اشراقتي ♡ » Jun 2022
 كُـنتَ هُـنا » منذ 3 ساعات (06:25 PM)
موآضيعي » 5275
آبدآعاتي » 1,593,104
 تقييمآتي » 887569
 حاليآ في » قلب حبيبي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » وجودك أجمَل شيء حبّه قلبيِ ورَضا فيه
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
تم شكري »  14,782
شكرت » 21,067
الاعجابات المتلقاة » 2767
الاعجابات المُرسلة » 3425
 التقييم » عٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Mac
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسام التوقعات دوري ابطال اوروبا ريال مدريد الاسبان  


/ نقاط: 0

فعالية-كلمات وحروف|مع سكرة  


/ نقاط: 0

وسام مشارك بريشه راقيه  


/ نقاط: 0

♥| وسام مَواصيف الرقه  ., ●  


/ نقاط: 0

وسام حضور بهي | فعالية سحر الألوان  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 124

 

عٍشُقٌ♡ متواجد حالياً

افتراضي



الــــ10ـــــبارت الـعاشر
مــا اصعب ان تبقى حـــائراً مــا بين قلبك وعقلك .. إلى ان يمر العمر .. لا عقل يقنعك ولا قلب ينصفك ..
تسللت خيوط الشمس لغرفتهااا .. وللحين عيونهااا ما ذااقت النوم .. كل شي فيهاااا سااكن ما عداا دموعهااا اللي تنزل على خدهااا .. من وقت ما قالت لهاا امهاا الخبر وهي بحالة صدمه ما تدري وشلون مشت على جنااحهاا .. وما تدري كم سااعه مضت وهي تبكي الم قلبهاا .. كان عندهاا امل انه فهد يحبهااا .. بس شكله حتى تفكير ما فكر فيهااا .. لو كاان يحبهاا كان خطبهاا هو مو اخووه .. ما تدري ايش تسوي.. عقلهااا يقول لهاا فرااس رجال مناسب وراح يسعدهاا .. وقلبهاا ينبض بااسم فهد .. تحس نفسهاا بدوامة ما تدري وشلون تطلع منهاا .. كانت تحلم بالزوااج من فهد بس خطبة فرااس لهاا حطم حلمهااا .. الحين حتى لو حبهاا فهد وتقدم لهااا مستحيل تواافق .. ايش بيقولو عنهاا وافقت على الأخ الصغير ورفضت الكبير ؟؟!!
تحركت من مكااانهااا بصمت وتوجهت لمكتبهااا .. مسكت القلم وكتبت ..
إن من العذاب أن تكتب لمن لايقرأ لك .. وأن تنتظر من لايأتي
لك .. وأن تحب من لايشعر بك ..وأن تحتاج من لايحتاج إليك ..
ومن المؤلم أن تحب بصدق ..وتخلص بصدق ..وتغفر بصدق .. ثم
تصدم في النهاية بموت كل الصدق الذي قدمته ..
ثم تكتشف أن أجمل العمر كان سرابا ..
فكم هو صعب ومر أن تعشق شخصا وتحبه إلى درجة الجنون .. وهو
لايعلم بهذه المشاعر التي تمتلكها تجاهه ..
كم هو مؤلم أن تبني أحلامك على هذا الشخص .. وهو لايعلم عن حبك
ولا عن أحلامك شيئا .
إنه فعلا عذاب .. بل إنه أقسى أنواع العذاب أن تحب من لايحبك وأن تعشق من لا يهتم لأمرك ..
يقال إن القلوب عند بعضها ولكني أظن أن هذه المقوله غير
صحيحه تماما ..فلو كانت القلوب عند بعضها لما وجد مايسمى بالحب من طرف واحد أبدا ..
أعتقد أن هناك كثير من الناس يركضون خلف السراب ..ويحبون من لا يشعر بحبهم ولا يقدره ..
وحتى لو علم بحبهم ربما لايقدره ولا يهتم به أبدا .. اااااااااااه

تركت القلم وهي تمسح دموعهااا :آه ه ه .. ايش اسوي الحين ؟؟ اواافق ؟ بس وشلون اواافق وانا احب فهد .. ما اتخيل نفسي زوجة فرااس .. فرااس مثل اخووي ريان .. يا رب صبرني وسااعدني .. انا ما ابي اظلم فرااس معي .. هي متأكدة اذا وافقت راح تظلم فرااس ويمكن تخونه بنظرااتهااا وحبها لأخوه فهد ..
تنهدت .. واخذت واحد من الاشرطة دخلته بالمسجل وضغطت
Plaaay
ورفعت الصوت وغمضت عيونهاااا وهي تسمع صوت خالد عجاج يتسلل لأذنهااا .. وكلماات اغنيته تتكلم عن حاالتهاااااا
أصـــــعب حـــــــــــب
لما تلاقي اللي انت تحبه ما بيحبك
ولا تحس مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسك
تبدا تضعف يمكن يعرف تبدا توهم ويبدا يخطف
وفجأه تحس بانه اللي انت وقعت بحبه ما يستاهلك
اقوى عذااااااااااااب لما دموعك تنزل منك وانت بعيد وما يشوفهاا
اقوى عذاااااااااااااااب كل ما تجي تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاا
قول انك عايش وحدك متغرب جواا حكاية
تايه مجروح مش عاارف وخايف من اي نهاااية
دموعهاااا زاادت وهي تردد بشفايف مرتجفة : اقوى عذااااااااااااب لما دموعك تنزل منك وانت بعيد وما يشوفهاا
اقوى عذاااااااااااااااب كل ما تجي تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاا
**********
بنفس البيت " غـــرفة الطعاام "
ريــــان وهو يشرب شاي : ما صحت شوق ؟
ام ريان بابتسامة : لا لسا نايمة .. تعرف اختك ما تحب تفطر
ابو ريان وهو يكلم زوجته : ما قلت له انه اخته انخطبت ؟
ريان بصدمه وهو يرجع كوبه ع الطااولة : لا عاد .. شوق انخطبت ؟
ام ريان وهي تضحك : هههههه اايه
ريان باستغرااب : الدوبه امس وصلتهاا وما قالت لي ؟؟!!
ام ريان بابتساامه : الخطبه صارت بعد ما رجعتوو
ابتسم : ومن سعيد الحظ اللي بياخذ اختي ؟
ام ريان بنبرة فرح : فرااس ولد خاالتك
زادت ابتساامة ريان : والله انه رجاال كفووووو
ابو رياان : ايواا .. بس انا اشوف تاخذ ولد عمهاا خالد احسن
ام ريان : ولد عمهاا لو يبيهاا خطبهاا .. وفرااس ولد اختي رجال كامل .. والكامل الله
ريان وهو ينهي النقااش : انا اقول خلينااا نشوف قرار شوق وبعدين نتفااهم
جملة ريان نهت ساالفة شوق وكملوو فطورهم بصمت ...
*********
بــــــيت ابو فراس
ابو فراس وهو يرتشف من قهوته وبابتسامة : وما قالت لكِ اختك متى بيردون جواب ؟ .. عشاان نروح نتكلم معااهم عالتفااصيل ونحدد ووقت الملكة!!
ام فراس وهي تبادله الابتسامة : اختي موافقة .. وقالت لي بتاخذ راي شوق .. وبتاخذ راي ابوهاا واخوهاا .. وبتعطيناا جواب باقرب وقت
وجدان بفرح وهي تاكل تمرة : وربي للحين مو مصدقة .. شوق بتصير زوجة اخووي !!
دخل فهد هذي اللحظة وهو يسلم على ابوه وامه ويوجه الكلام لأخته : كاني سمعت زوجة اخووي ؟
وجدان بشقاوة : ايواا ما دريت ؟ فرااس خطب شوق .. وغمزت لأخوهاا وهي تكمل : اثره شوق في باله وانا وانت آخر من يعلم !!!!
انصدم فهد وهو يسمع الخبر وكانه احد رمى عليه مووية باردة .. اخووه خطب " حـــــبيبته " ؟؟ .. شوق بقلبه وعقله من زمااان .. صحيح هو له علاقاات كثيرة مع البناات .. بس قلبه ما نبض غير لشوق وما حب غيرهااا .. كان يبي يعترف لهاا بحبه بس شي داخله منعه يمكن نظراات الاعجااب والحب اللي كان يشوفهاا بعيونها أكدت له حبهاا ومنعته من الاعترااف .. كان في باله يتخرج من المعهد ويلاقي وظيفة وبعدين يتقدم لهاا .. بس شكل اخوه فرااس سبقه باخذ حبيبته منه .. اخوه سبقه بكل شي .. بالدراسة .. والشغل .. والحين زواجه من حبيبته .. مو قادر يتخيل شوق تصير زوجة اخووه !!!!!!
صحى من افكاااره على صرااخ اخته وجدااان : فــــــــــــــهد
ناظرهاااا بدون ما يرد عليهاااااا
وجدان باستغرااب : فهد وشفيك ؟
طلع من المجلس ومن البيت بكبره بعقل غاايب .. وترك وراه صوت اخته تناادي باااسمه ....
*********
بــــــيت ابـــــــو ســـامي
فتحت عيونهااا ببطء وهي تحس نفسهاا شبعاانة نووم .. مدت يدينهاا قدامهاا وهي تتمغط وتناظر غرفتهاا الجديدة .. تحس بالحنين لغرفتهاا القديمة اللي عاشت فيهاا طفولتهاا .. ابتسمت لنفسهاا احد يشتااق لغرفة ؟؟ هي كانت بتتركهاا على الحالتين لأنهااا بتسافر.. عشاان كذاا ما راح تفرق معهاا الحين ..
قامت من سريرهاا وهي تمشي برجولهاا الحاافية .. فتحت الستارة ودخل ضوء الشمس واحتل غرفتهاا .. قررت تاخذ شاور ينعشهاا .. اخذت روبهاا وتوجهت للحمام ..وبعد مرور عشر دقااائق خرجت وخدودهاا محمرة .. الجوو حر والمووية نااار ؟؟ .. فتحت دولابهاا واختارت شورت احمر وبلوزة بيضاء كات عليهاا قلب احمر .. جلست على كرسي التسريحة وهي تنشف خصلات شعرهاا .. وفجأة وقفت يدهاا عن الحركة وهي تناظر المكان اللي كانت فيه هي وخالد ينعكس على المرااايه قبااالهاا !! حررت خصلات شعرهاا من يدهاا ومررت اطرااف اصاابعهاا على شفاايفهاا وهي تتذكر الموقف .. تنهدت وهي ما تدري متى هالموقف بيخرج من ذاكرتهااا.. كل ما تنااظر غرفتهااا الجديدة والمكاان اللي كانت فيه معااه يرجع لهاا الموقف !! حركت يدهااا من شفايفهاا لخشمهاا عـــــــطر خـــــالد اختفت من يدهاا واحتل مكاانهاا رائحة الصاابون ..! بعدت يدهاا وهي تقوم واقفه وخرجت من غرفتهااا وهي تحاول تمسح هالموقف من عقلهااا .. دخلت المطبخ وشافت امهاا وابوهاا جالسين يفطرو ..
جوري بابتساامه : صباااح الخير
ابو سامي + ام سامي : صباح النور
تقدمت بخطوااتهااا وباست خد ابوهاا وامهااا وجلست تشااركهم فطورهم
ام سامي بابتساامه : شو حبيبتي ان شاء الله ارتحتي بنومتك وبغرفتك ؟
جوري وهي تدهن التوست بالجبن : ايه ماما ارتحت
ابو سامي وهو يناظر بنته : اخوكِ سامي كلمني وقال لي على موافقة الجامعة .. جاهزة يا جوري للسفر ؟
جوري بعد ما بلعت اللقمة وباابتساامه : اايه جااهزة .. واليوم بقول لغلا على موافقة الجاامعة .
ابو سامي بابتساامه : خلاص اجل اليوم بكلم عمكِ .. ونروح انا وهو المطار نشوف الحجز ..
ام سامي بحنان : بدي ياكي ديري بالكِ على حالكِ بالسفر وعلى دراستكِ
جوري بابتسااامه : ان شاء الله .. لا تخاافين .. وبعدين ساام معي
ابو سامي وهو يوقف : يلا انا طالع .. عندي شغل
خرج ابو ساامي وكملت جوري اكلهاا وسوالفهاا مع امهاا >>>>>
*********
بـــــــيت ابـــو خـــــــــــالــد
دخل المجلس وهو يلبس السااعة بيده : خير ان شاء الله ؟؟ .. ليش اصوااتكم عالية من الصبااح ؟!
ندى بضيق وهي تأشر بيدهااا : اسأل هذي البزر
شهد بعصبية طفولية وهي تصاارخ : انـــــــــــا مو بـــــــــــزر تسمعين ؟ أنـــــــــــا كبيرة مرررره
خالد بحدة وهو يرفع عيونه عن سااعته بعد ما لبسهاا : شهد لا تصارخين .. عيب
امتلت عيونهااا دموع وارتجفت شفايفهاا الصغيرة وهي على وشك البكااء .. هي دلوعة اخوهااا وما تتحمل اي اسلوب ثاني منه غير الدلع والحب اللي هــــو عودهاا عليه
شــــاف دموعهاااا اللي تجمعت بعيونهااا توجه لهاااا وجلسهاا بحضنه : حبيبتي لا تزعلين .. بس ما يصير تصارخين على اختك الكبيرة
شهد وهي تسند راسهاا على صدر اخوهاا وبصوت مخنووق: انا حرة ما ابي اسلم ليش تقول انا بزر
ابتسم لهاا : فديت الحرة .. واختفت ابتسامته وهو يعقد حواجبه : بس ما فهمت تسلمين على مين ؟
شهد وهي تقلد غرور اخوهاا : على جوري
بلع ريقه وهو يسمع اسمهااا وسألهاا وهو يستغبي : من جوري ؟
ندى اللي كانت تسمع ردت : جوري بنت الجيران الجديدة .. اقول خالد ترى انت معطيهاا وجه زيادة .. وربي عيب البنت تقول لها سلمي علي وهذي دلوعتك رفضت .. مدري على ايش شايفة نفسها هالبزر
شهد وهي تتدلع على اخوهاا : خالد شوفهاا تقول مرة ثانية بزر
باسهاا من خدهاااا : فديت دلوعة اخوهاااا
رفع عيونه لأخته ندى وهو يكلمهااا : ابي افهم ليش انتِ معصبة ؟ البنت بكيفهااا ما تبي تسلم
ندى شوية وبتقطع شعرهاا من اخوهااا : خالد من جدك تتلكم ؟ بدل لا تعلمهااا الادب جالس تدلعهاااا ....
قامت واقفه وهي معصبة .. ما تحب اختهااا تصير مغرورة وخالد بتصرفااته يزيد غرورهااا ودلعهاا .. خرجت من المجلس متوجهة لجناحهاااا >>>>>>>
استغرب خالد تصرف ندى .. وشفيهاا هذي ؟ البنت صغيرة سلمت ولا ما سلمت ما تفرق !!
شهد وهي تلعب باصابع يد اخوهااا : خالد
ابتسم : نعم
شهد بابتسامة طفولية : ابي اروح البقالة اشتري حلويات
خالد وهو يناظر ساعة يده : الحين مقدر لازم اروح الشركة عندي شغل
قلب وجهها للزعل وهي تسمع جواااب اخووهاااا
شافهاا زعلت نزلهاا من حضنه وقام واقف : خلاص شهوودة وقت ارجع نروح البقالة انا وانتِ .. اتفقناااا ؟
طالمااا اخوهااا وعدهااا يعني بتروح البقالة وتشتري كل شي بنفسها.. ابتسمت له : اتفقناا
اشر على خده باصبعه السبابه : وين بوستي قبل لا اطلع ؟
ضحكت شهد وهي تحاوط رقبة اخوها بيدينهاا الصغيرة وتبوس خده بقوة
ابتسم لهاااا وخرج من البيت متوجه للشركــــــه >>>>>>>>
*********
بـــــــيت ابـــــو فـــيصل
فيصل : يبه
ابو فيصل وهو يبعد الجريده عن وجه ويناظر ولده : هلا
فيصل بهدوء : انا ابي اسافر لندن
ابو فيصل باستغراب : تسافر لندن ؟؟؟؟؟
فيصل وهو يتنهد : ايواا .. يبه انا درست علوم ادراية .. وجتناا فرصة انا وطلال عشان نسافر لندن وناخذ هنااك خبرة بالادارة .. وهذاا راح يفيدني عشان القى وظيفة !!
ابو فيصل بهدوء : وزوجتك داانه ؟
فيصل بضيق : وشفيهااا زوجتي ؟
ابو فيصل بحدة : اذا تبي تساافر يا فيصل سوي حفلة زواج وخذ دانه وسافر انت وهي
فيصل : بس يبه أنـــا ..
ابو فيصل وهو يقاطعه : فيصل انا ما ارضى بنت عمك تبقى هنا معلقة تنتظر رجوعك .. سافر انت وهي وبكذاا تضرب عصفورين بحجر واحد .. شهر عسل وشغل !!!!!
اتنهد .. ابوه قاعد يضغط عليه .. هو يبي يهرب من هذي المسؤولية .. يبي ينسى انه ارتبط بغير حبيبته غلا .. بس شكل ابوه مو ناوي يتركه بحااله .. هو يبي يساافر عشاان يحاول ينسااهاا ..
قام واقف وهو يتوج للخارج بعد ما قال جملته الأخيرة : خلاص اجل بكلم دانه واتفاهم معاهااا !!!!!
*********
ســــوريا " اللاذقية "
السفينة واقفة قريب من الشاطىء .. ومساعد الكاابتن واقف يستقبل النااس ويرحب فيهم على متن السفينة ويتمنى لهم رحلة سعيدة !!
الشلة صاارت على ظهر السفينة .. وجالسين ينااظروو البحر واموااجه وينتظروو السفينة تتحرك وتبحر فيهم لوسط البحر ..
كاان جالس ومحاوط كتف جيناا اللي جالسه جنبه : جيناا شايفك متغيرة هاليومين .. فيكي شي ؟
جيناا اللي عيونهاا مركزة بالبحر .. ما تدري تقول له ولا لأ ؟ هي تحس بالخياانة اذا ما قالت له الحقيقة .. هو لازم يعرف انه هي تحب سيف وقلبهاا ملك سيف وحده .. وانه رامي تحبه كصديق او اخ مو اكثر .. بس الحين الوقت مو منااسب ما تبي تخرب هذي الرحلة .. بس خلاص قررت بينهاا وبين نفسهاا تقول لرامي بوكراا عن مشاعرهاا ..انتبهت لنفسهاا انهاا جالسة تفكر وما جاوبت راامي ..
ردت : ما فيني شي لا تقلق
شافت يده وهي تبعد عنهاا .. ووقف بدون ما ينتبه لكلامهاا وعيونه تنااظر شي بصدمة وكره !!
جيناا اللي استغربت تصرفه ووقفت معه وباستغرااب : رامي شبك ؟
وقت ما شافت رد من راامي .. التفت على المكاان اللي ينااظره وانصدمت وهي تشوف سيف يركب السفينة وابتسامة ثقة مرسومة على شفاايفه
مر سيف من جنبهم وزادت ابتساامته : كيفك جينااا ؟؟؟؟
انعقد لساانهااا وما عرفت ترد ... من متى سيف بهالجرأة ؟؟؟؟
الشلة اللي كانت جالسة وقفت وهي تناظر الموقف بين رامي وسيف وهم خايفين ومتوترين من اللي بيصير ...
رفع يده رامي وهو بنيته يضرب سيف .. بس يد سيف وقفته وخلت يد رامي معلقة بالهوااء .. وبهدوء : لا تحاول تمد يدك علي عشان ما تندم
رامي بعصبية وهو ينزل يده : بأي حق عم تسألهااا كيفك ؟؟ اطلع براا السفينة .. عم تفهم ؟ اطلع براا ما بدي شوفك ...
جيناا اللي تحاول تهدي الوضع مسكت يد رامي وبتوتر : رامي اهــ....
التفت لهاا رامي وهو يبعد يدهاا عنه : جيناا لو سمحتي لا تتدخلي
ابتسم سيف بسخرية : اعصاابك .. والسفينة مو ملك لك عشان تحكيلي اطلع .. زاد ابتساامة السخرية : الرحلة للجميع ؟!!
قطع عليهم مسااعد الكابتن : في مشكلة ؟؟
فارس باندفااع : لا ما في شي .. وابتسم للمساعد
مساعد الكابتن بابتسامة : لكن لو سمحتوو كل واحد يلزم مكانه لأنه السفينة راح تتحرك
مشى سيف بعيد عنهم وهو يجلس مكاانه .. ونظراات التحدي بينه وبين رامي مستمرة ..
شغل الكاابتن محرك السفينة وابحرت فيهم للجزيرة >>>>>>>
**********
Ksa
بــــــيت ابـــــو عــــــمر
عمر باستغراب : رفضت هديتي ؟؟
عنود وهي تبرد اظاافرهااا : ايواا رفضت تاخذهااا
عمر اللي بدا يعصب " ليش ترفض هديته ؟ " : لـــــيش ؟؟
قالت له العنووود سبب رفض وجداان الهدية ^^
اختفت عصبيته وابتسم .. كبرت بعينه وزاد حبهاا بقلبه .. رفضت هديته عشاان تحاافظ على دينهاا واخلاقهااا .. " يعشقهااا " وكلمة يعشقهاا قليلة بحقهاا ...
عنود وهي ترفع حاجبهاا : وشفيك مبتسم ؟
عمر وهو يحك ذقنه دلالة على التفكير : افهم من كلامهاا هذا عرض للزوااج ؟؟
عنود بتعجب : وش دخل كلامهاا بالزوااج ؟؟
رفع حاجبه : مو هي قالت لكِ ما تقدر تاخذ هديتي لأنه ما في علاقة رسمية تربطناا ؟؟
عنود بضحكة : هههههههه ايوا قالت كذاا
ابتسم : اجل روحي ناادي امي
عنود باستغرااب : امي ؟ ليش ؟
زادت ابتساامته : عشان اقول لهاا تخطب وجدااني لي
عنود بونااسة : صدق عمر بتخطبهاا ؟
عمر وهو يضحك : ههههه ايواا صدق .. خلاص مقدر اتحمل بعدهاا عني
وقفت عنود وهي تركض بونااسة عشان تنادي امهاا .. بس صوت اخوهااا وقفهااا : عنووود
التفت لأخوهاا بابتساامة : هلا ؟
عمر : لا تخبرين وجدان .. ابيهاا تنصدم بالخبر
عنود : هههههه حرام عليكِ تبي تصدمهاا
عمر بابتسااامه : انتِ ما عليكِ سوي اللي اقوله لكِ
عنود بعجلة : طيب طيب
ورااحت تناادي امهاا >>>>>>>>>>
**********
عـــــــــند دانــــــــه
جالسة بغرفتهاا مع صاحبتهااا سارة وقاعدة تشكي لهاا حالهاا مع فيصل !!
دانه بضيق : مدري ياا ساره .. وقت اكلمه احسه بعاالم ثاني ومو معااي .. يكلمني بملل وبرود وسوالفناا عادية ومملة .. ما توقعته كذاا بارد وخالي من المشااعر والروماانسية ؟!!!
سارة بحيرة : والله مدري ايش اقول .. الصرااحة وضعكِ غريب انت وهو .. وتصرفااته معاكِ غريبة ؟؟
داانه بسرحاان نطقت فجأة : اشتقت لرياان وسوالفه !!
انصدمت سارة من كلام داانه : داانه انت صااحية ؟ وش اشتقت لرياان ؟ ترى انت الحين متزوجة !!
دانه باهماال : وشفيهاا ؟ جد اشتقت له ... وتحولت نبرتهاا للحنين وهي تتذكر سوالفه وتكمل : كاان يحبني ويخااف علي وروماانسي وحنوون عكس فيصل اللي مو مهتم !! .. تنهدت : تدرين سااره انا ندماانه اني تزوجت فيصل .. انا ما احب فيصل يمكن كنت معجبه به .. انا احب ريان ومشتااقه اسمع صوته الحنوون معااي
عصبت سارة وهي تسمع كلام داانه وبانفعاال : دانه تدري اني صرت ما افهمكِ ؟ انتِ وش تبين بالضبط ؟ ايش هو لعب ولا لعب ؟ .. مرة تبي فيصل ومرة ريان .. ترى مو بكيفك .. انت الحين زوجة فيصل وحرام تفكرين بغيره .. واحمدي ربك ريان ترككِ بحالكِ ولا كان يقدر يأذيكِ وانتِ تعرفين ..
حست بتأنيب الضمير من كلام صاحبتهاا .. فتحت فمهاا عشاان تدافع عن نفسهاا .. بس صوت رنين جوالهاا منعهااا .. اخذت جوالهااا وناظرت سااره وهي تقول : فيصل يتصل !!!!!!
*********
بـــــــيت ابـــو سامي
نزلت من غرفتهاا بعد ما خبرتهاا الخداامه بوصوول خالتهاا وغلا >>>>
دخلت المجلس بابتساامه : هلا والله
سلمت على خالتهاا وجوري وجلست معااهم : شلونك خالتي ؟
ام غلا بابتساامه : منيحة كيفك انتي حبيبتي ؟
جوري وهي تبادلهاا الابتسامه : تمام الحمد لله
غلا وهي تغمز لجوري : مبرووك البيت الجديد ... مرره حلوو ما شاء الله
جوري : الله يبارك فيك حبيبتي
دخلت هذي اللحظة ام جوري وهي تسلم على اختهاا وبنت اختهااا
جوري وهي تشوف امهاا بالعبااية : ماما خارجة ؟
ام جوري : ايه بدي روح انا وخالتك نزور وحدة وبعدين بدنا نروح السوق بدي اشتري كم غرض للبيت واسامة راح يروح معي
جوري : اهااا
ام غلا وهي توقف وتكلم بنتهاا : راح خليلك السواق هون مشان اذا بدك ترجعي البيت .. انا راح روح مع سواق خالتكِ
ابتسمت غلا : اوكي
خرجت ام جوري مع اختهااا >>>>>>>>>
جوري وهي توقف : تعالي نروح غرفتي
غلا وهي تفصخ عباايتهااا : يلا
طلعوووو فوق لغرفة جووري >>>>>>>>
جوري وهي ترفع حاجبهاا : وشلون عرفتي العنواان يا آنسة غلا ووافقتي تجين لي ؟
غلا وهي تضحك وتناظر غرفة جوري الجديدة : ههههههه بابا قال للسواق العنواان .. وماما كانت ناوية تجي هناا .. عشان كذاا جيت
جوري وهي تمثل الزعل : اهاا يعني لو ما كانت خالتي جاايه ما كنتِ جيتي ؟
غلا وهي تجلس : هههههه لا تسوين زعلانه .. يلا قولي لي وش عندكِ ؟
جوري بابتساامه : اول شي ساام اتصل وقال لي الجاامعة قبلتنااا انا وانتِ
غلا بونااااسه : احلللللللفي
جوري : ههههه والله
غلا وهي تحضن جووري : وناااااااااااااااااااااسة وربي احلى خبر
جوري بغرور : عشاان تعرفين اخباري زينه
غلا : ههههههه فديتكِ انتِ وهالخبر .. ايواا هذا اول خبر وثانياا ايش ؟
تحولت نبرتهااا للضيق وبتوتر : امممم .. امس وقت النقل .. احم .. قابلت خاالد
غلا بابتسااامه : ايواا وايش صاار ؟
ارتبكت " آه يا غلا لو تعرفين ايش صاار " : مــ .. مــ مــا صار شي
غلا وهي تضحك بقوة : هههههههههههه وشفيه وجهك صار طماطم ؟ هههه .. وغمزت لهاا وهي تكمل : كل هذااا من طااريه ؟
جوري وهي تحط يدينهاا على خدودهااا وبارتبااك : انا وجهي طماطم ؟
غلا : ههههههههههههههه ايه .. المهم ايش صار وقت شافكِ ؟
جوري وهي تحاول تخفي ارتبااكهااا : احم ... ما صار شي بس سألني عن تريب الغرفة .. ورتبهاا لي ..
غلا بابتساامه واسعة : اكشخ رتب غرفتكِ ؟
جوري بسرحاان : اممممم
غلا : سولفتي معااه ؟
جوري وهي ترفع حاجبهااا : لا طبعااا
غلا : ليش؟؟ احد يكون جالس مع خالد بن ال... وما يسولف معااه ؟؟
جوري: اولا كاان معااه ولد عمه .. وثانياا تعرفيني ما احب اخذ واعطي مع الشبااب ..
غلا بحماااس : احللللللللفي شفتي ولد عمه ؟
جوري وهي تهز راسهاا بالمواافقه : ايواا
غلا بحسرة : حظك شفتي خالد بن ال.... وولد عمه
جوري وهي توقف: تراهم بشر مثلنااا .. بروح اقول للخدامه تجيب لنا شي نشربه
*********
بـــــــــــيت ابــو خـــــالد
كانت بغرفتهااا وبحضنهاا الاب توب وجالسة تكلم الكاابتن .. اسلوبه عاجبهاا .. صحيح كان مغرور بالاول .. بس الحين ابتعد عن اسلوب الغرور وصار يكلمهاا بطريقة طبيعية وكانه يعرفهاا من زمان وهذاا اللي زاد اعجاابهاا به ..
>>>>>>>>>>> داخل الشات
الكاابتن : ندى
قطرة ندى : هلا
الكابتن : ابي اطلب منكِ طلب
قطرة ندى : اطلب (فيس مبتسم )
الكابتن : ابي ايميلك
قطرة ندى : نو نو نو نو مستحيل ( فيس مطلع لساانه ) ^^
الكاابتن : ليش ؟ ( فيس زعلان )
قطرة ندى : كابتن انا قلت لك من الاول انا دخلت هناا اسولف عشان الملل مو اكثر .. ومو ناويه اعطي احد ايميلي او اتعرف على احد
الكابتن : .........
قطرة ندى : زعلت ؟
الكابتن : لا ما زعلت .. بس كان قصدي اذا موقع الشات تسكر او شي مثل كذاا تكون في وسيلة ثانية اتواصل فيهاا معاكِ واطمن عليكِ .. بس خلاص برااحتكِ .. انا طالع الحين .. بااي
خرج من الشااات بدون ما يستنى ردهاا .. تضايقت من خروجه .. بس قالت لنفسهاا اليوم زعل بوكراا يرضى .. كملت مراقبتهاا وسوالفهااا بالشاات ...
**********
بــــــيت ام شذى
ام شذى وهي تخرج من المطبخ : شذى
شذى : هلا يمه
ام شذى : الملح خلص ابيكِ تروحين البقالة تجيبي لناا
شذى بابتساامه : الحين اروح البقالة .. تبي شي ثاني غير الملح
ام شذى بحناان : لا ما ابي .. الله يرضى عليكِ
شذى بابتساامه : ويخليكِ لي
لبست عبايتهاا وشيلتهاا وخرجت من البيت متوجهة للبقالة >>>>>>>>
اشترت ملح وشوية حلوياات لأخواتهاا الصغار .. لفت وجههاا و لمحت سيارته وهي توقف ويخرج منهاا >>>>>
دفعت الحسااب وخرجت من البقالة بسرعة عشان تلحق عليه : راشد ؟
التفت لهاا وفصخ نظارته وهو يناظرهاا : هلا .. ابتسم : كيفك وكيف اخواتكِ ؟
شذى : بخير
راشد : وامك شلونهاا الحين ؟
شذى وهي تتنهد : الحمد لله .. امممم .. راشد ايش تسوي هناا ؟
ابتسم : جيت اسلم على شمس وشيرين
شذى بهدوء : راشد لو سمحت ارجع
راشد باستغرااب : ليش ؟
شذى : شيرين وشمس اتكلموو عنك عند امي .. وامس زعلت مني وانا وعدتهاا اني ما اكلم شخص غريب فلو سمحت لا تجي هناا
رفع حاجبه : الحين انا غريب ؟
شذى بارتبااك : ايه غريب .. احم انت ما تقرب لي ولا لأخواتي عشان تجي تزورناا .. وانا مو ناوية اشوه سمعتي وسمعة ابوي
عصب من كلامهااا : ليش وش فيني عشا تشوهين سمعتك وسمعت ابوكِ ؟
شذى بتوتر من عصبيته : راشد مو قصدي كذاا بس انت رجال غريب اذا دخلت بيتنا الناس راح تفهم غلط وتبدا تتكلم وتنشر اشااعاات
راشد وهو يرجع سيارته : الشرهة مو عليكِ الشرهة علي اللي جيت اطمن عليكِ وعلى واخواتكِ
ركب سيارته وشغلهااا ومشى من قدامهاا باقسى سرعة
تنهدت بحزن على فراقه هي وعدت امها وماراح تخلف وعدها مشت وهي تتوجه للبيت وتحاول تنسى راشد وحبها له >>>>>
***********
مــــالـــــيزيا
" بالفندق "
صحت نوف الصغيرة اللي امس ناااامت بالوسط بين سعود ونوف ^^
وصاارت تتنطط على سريرهم وهي تردد : انا جووعانه انا جوعاانه
صحت نووف من نومهااا وهي تضحك عليهااا : ههههههههه فديتكِ يالمزعجة
فتح عين وحدة على صوت ازعاج فوق راسه وشاف زوجته تلعب مع نوف الصغيرة وضحكاتهم العالية ازعجته : بالله ما لقيتي تلعبي معااهااا غير فووق رااسي ؟؟؟؟
ضحكت زوجته : ههههههههه ايواا قوم العب معانااا
سعود وهو يرفع حااجبه : اشوف مودكِ راايق .. وبعدين بالله هناا بنلعب بالسرير ؟
زوجته نوف : هههه ايواا اليوم راايقه .. جت في بالي فكره وشراايك نرووح الملاهي ؟
نوف الصغيرة اللي سمعت كلمة ملاهي : وانا ابي اروح الملاهي
سعود وهو يسحبهااا له ويبوس خدهااا : خلاص تم بنروح نفطر وبعدين نروح الملاهي
جهزوو نفسهم الثلاثة وخرجووو من الفندق متوجهين للمطلعم والملاهي ^^
**********
Ksa
عـــــــند شــــــوق
متممدة على سريرهاا بتعب ..وعيونهاااا عورتهااا من كثر الصياااح .. للحين مو مصدقة انه احلامهااا كلهاا تحطمت ... ابوهاا رفض سفرهااا .. وفهد خسرته لللأبد ..
سمعت صوت جوالهااااا يعلن عن وصول مسج .. مدت يدهاا واخذت جوااالهاااا فتحت المسج وشااافته من رقم غريب .. عقدت حواجبهااا وهي تقرأ المكتوووب
شــــــوق أنـــا أحبكِ من زمـــان
وانتظر ردكِ على أحـــر من الجمر
فـــــــــــــــــــــــــراس
غمضت عيونهاااا وكلماات المسج طعنت قلبهاااا .. ليش يا فرااس انا ؟؟.. اول مرة احد يعلن عن حبهااا..مو حاسة بالكلمة كانت تنتظر كلمة أحبكِ من فهد .. ضحكت بسخرية على نفسهااا : تجري الرياااح بما لا تشتهي السفن !!
سمعت طق باب غرفتهاااا .. وبصوت مبحوح من الصياح ردت : تفضل
دخلت ام ريان وانصدمت من منظر بنتهااا شوق .. عيونهاا محمرة وحالتهاا حالة وكانه احد ميت لهااا .. مشت بخطووات سريعة لسرير بنتهااا : شوق اسم الله عليكِ وشفيكِ ؟
شوق ما صدقت احد يسألهاا شفيكِ ... انهاارت على حضن امهااا وهي تقول بآلم : تــــــــــعبانه يمه .. تـــــعباانه مررره .. ودي امووت
ام ريان بخوف على بنتهااا وهي تتحسس وجههااا : اسم الله عليكِ .. شوق حرارتكِ مرتفعة قومي بوديكِ المستشفى
شوق وهي تصيح بحضن امهاا : اهىء اهىء ... ما ابي .. ابي انووم .. ابي ارتااح ..
نادت ام رياان الخدامة وطلبت منهاا تجيب لهاا كمادات باردة .. وجلست جنب بنتهاا وهي تسمي عليهاا وتدعي لهاااا وتسوي لهاا الكمااداات .. اعطتهااا حب مهدىء ... وعشر دقاائق وشوق صاارت بساابع نوومه من تعبهااا ...
***********
بـــــــيت ابــــــو فـــــراس
دخل البيت وهو مبتسم بعد ما ارسل لهاا المسج وقال لهااا اللي بقلبه ارتاح .. امس دخل غرفة اخته وجدان واخذ رقم شوق من جواالهاااا .. دخل المجلس وشااف امه جالسة تشوف التلفزيون : السلام عليكم
ام فراس بابتساامه : وعليكم السلام
سلم على امه وهو يجلس بتعب على الكنب : شلونك يالغالية ؟
ام فرااس : بخير دامكِ بخير ... وقفت وهي تتوجه للمطبخ : بروح اجيب لك شي تشربه
فراس وهو يسند نفسه ع الكنب ويغمض عيونه : ايه والله مررررره عطشاان
رجع فهد البيت ومشى بيطلع غرفته .. بس شااف اخوه جالس بالمجلس ..توجه له : السلام عليكم
فتح عيونه : وعليكم السلام
فهد وهو يجلس وببرود : يقولون خطبت وبتتزوج ؟
فراس بابتسامه : ايه ان شااء الله
فهد وهو يناظر اخوه : وليش ما قلت لي ؟
فراس وزادت ابتساامته : هذا انت عرفت وش فرق ؟
فهد وهو يلعب بجوااله اللي بيده ويحاول يبعد عيونه وما يناظر اخوه عشاان ما تنفضح مشااعره : تحبهاا ؟
فرااس بحرج : لو ما احبهااا ما خطبتهااا
فهد وهو يضغط بقوة على جواله : من متى تحبهاا ؟
فرااس بابتساامه : من زماان تعجبني شخصيتهااا .. وبعدين دخلت قلبي وحبيتهاا
قام واقف وتوجه لغرفته وهو مو متحمل كلمة زيادة من اخوه
استغرب فرااس .. وشفيه قاام فجأة ؟؟ ضحك وهو يكلم نفسه .." هههه الجوال كان بيده اكيد راح يكلم وحدة من بنااته"
دخلت ام فرااس المجلس وهي تقدم لولدهاا العصير وجلست تسولف معه
*********
بــــــالـــــــشركة
"مــــكتب خـــــــــالـــد"
ريان وهو يوقف : يلا انا طالع
خالد وهو مشغول بالاورااق : وين رايح ؟
ريان بتعب : عندي موعد مع المحامي عشان باقي العقود
خالد : اهااا .. وين بتقاابله ؟
ريان : هو طلب مني اقاابله بالمطعم
رفع حااجبه : بالمطعم ؟
ريان بسخرية : والله مدري عنه هذاا المحامي رايح يشتغل ولا يااكل
خالد بضحكة : هههههه طيب طيب روح الله معااك
ريان : هههه سلام
خرج ريان من الشركة متوجه للمطعم لمقابلة المحاامي >>>>
*********
بــــــــيت ابــــــو ســــــامي
جوري بضيق : ابي افهم وين رايحة ؟ امك مع امي يعني بتروحين البيت تقابلين الجداار ؟
غلا وهي تلبس عباايتهااا : ههههه لا ما بقاابل الجدار .. بس ابي اروح اجهز اغراضي للسفر بما انه البيت فااضي واشوف ايش ناقصني
جوري : لاحقة تجهزين الاغرااض .. وبعدين استني لنشوف متى بنساافر
غلا وهي تسلم عليهاا : متحمسة ما عندي صبر
جوري باستسلام : براحتكِ
خرجت غلا من بيت ابو ساامي وركبت مع سوااقهاا اللي تركته امهاا وتوجهت للبيت >>>>>>>
**********
شااافهااااا وهي تخرج من بيت ابو سامي .. طلع جواله واتصل : طال عمرك البنت صاارت لحالهاااااا
رااشد اللي كاان يدور بسياارته بعد ما شااف شذى : الزم مكانك ورااقبهااا .. انااا خمس دقاائق واكون عندك
: طال عمرك بس هي انتقلت لسكن جديد
اتنهد رااشد .. سالفة شذى واخوااتهااا شغلته عن اخباار جوري : عطيني العنواان الجديد
عطااه العنوااان الجديد وسكر الخط وجلس ينتظر معذبه رااشد
*********
بــــــالــمطعم
كانت جالسة مع فيصل وهي مستاانسة .. اول مرة تطلع معااه لوحدهم ..من وقت ما اتصل فيهاا وقال لهاا بمر آخذكِ والفرحة غامرتهاا .. صديقتهااا ساره رجعت بيتهاا بعد ما عرفت بخرووج دانه مع زوجهاا.. قطع افكاارهاا سؤال فيصل : داانه ايش بتطلبي ؟
دانه اللي كانت تشوف المنيوو وتقرأ قائمة الطعاام .. رفعت رااسهاا عشان تجاوب فيصل بس دخول ريان المطعم صدمهااااااا !!!!
*********
نــــــــــــهاية الـــــبارت الـــــــــعاشر

لا تحرموني توقعاتكم


 توقيع : عٍشُقٌ♡



ضمة خفوق
يسلم يدينك ع الجمال اللي ياخد العقل
عساني ما انحرم منك يا جميلة الروح




-أتوهُ بعينيكِ التي تتلو على قلبي الحنين


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتمنعني, السحر, تشويش, تكفين, جريئه, رومنسه, روايه, صح, علي, واذا, ضميني, طلبتك

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جمال الخريف في عيون جريئه رحيل ⁂ غَرائـب وعجَائـب الصُّور ⁂ 17 منذ 4 أسابيع 08:43 AM
ضميني بإحسان واطمئني شيخة رواية ♬ خوَاطـر الكَلمـة ♬ 14 04-21-2024 06:03 AM
تكفين لايابعد حيي ظلي معي لاتهديني شيخة رواية ⁂ غَرائـب وعجَائـب الصُّور ⁂ 14 08-08-2022 08:26 AM
يا بنت ضميني من الصيف للصيف مي محمد ♬ دِيوانيـة الشِّعـر ♬ 12 07-27-2022 09:11 AM
ضميني أكثر وأكثر لَـحًـــنِ ♫ ♬ خوَاطـر الكَلمـة ♬ 22 06-05-2022 07:32 AM


الساعة الآن 09:27 PM


Powered by vBulletin Hosting By R-ESHQ
new notificatio by R-ESHQ
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
تنويه : المشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس بالضرورة تمثل رأي أدارة الموقع