ننتظر تسجيلك هـنـا


( سجادة حمراء وأرائـك الهطول# حصريآت ال روآية )  
 
 
{ثمانية سنوات من العطاء الممزوج بالحب سنوية رواية عشق   )
   
.>~ { للجمال عنوان وهنا عنوانه { نشطاء منتدى روآية عشق لهذا الأسبوع } ~
    حاء"     خاطري"     رحيل"     سكرة"     البرنس"     أمنية"     العز"     اميرت"     عشق"     جوهرة"     غلاتك"     غرام"     كلي"     لورد"     سيران"     احمد"
{ ياسبب فرحتي  )
 

العودة   منتدى رواية عشق > ♬ قِسـم الشّعـر والخوَاطـر ♬ > ♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬

♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬ ثرثرَة وحُروف وكلِمات كوّنت حكَاية على جدَار الزّمن .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2019   #7


الصورة الرمزية شيخة رواية

 
 عضويتي » 726
 اشراقتي ♡ » Jul 2018
 كُـنتَ هُـنا » منذ 4 يوم (05:29 AM)
موآضيعي » 17453
آبدآعاتي » 2,166,405
 تقييمآتي » 1567990
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  29,498
شكرت » 11,217
الاعجابات المتلقاة » 1422
الاعجابات المُرسلة » 3992
 التقييم » شيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسآم || - نُشطاء روآية عشق  


/ نقاط: 0

وسآم || مشاركين..توقعات كاس امم اسيا  


/ نقاط: 0

♥ وسام |وجودك سعادة ●  


/ نقاط: 0

وسآم - ♥ | سنة حلوة عليكم آل رواية 2024  


/ نقاط: 0

وسآم -|| ♥| تكريم نشطآء الاسبوع ●  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 68

 

شيخة رواية غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء السابع

خالد مصدوووم : امل ؟!!
راما : ايه بس رصيدي مخلص وهي ماعندها رصيد عطني جوالك اتصل عليها تطلع برااا
عطاها خالد الجووال واتصلت منه على امل
راما : الو امل اطلعي براا؟
امل : الوووو مين معااي ؟
امل : هذا انا راما
امل : وجع خوفتيني انتي ورقمك الجديد اقوول ياربي مين هذا متصل مع الظهر لا ويقول اطلعي برا بعد هههههههههههههههههه
راما : هههههههههههههههههه هذا رقم خالد مو رقمي يلا انتظر ك انا برااا مع خالد
امل : طيب جايه ..
ركبت امل السياره وكانت متعطره بعطرر يجنن ويدوووخ روعه وراما رحبت فيهااا وجلسوو يسولفوون بعض
خالد شم ريحة العطر وعجبه حيييييييل ذوقها نزل المرايه وهو يسوق على جهة امل وهي تسوولف وداخله جووو مع راما يحاول يسرق النظر ويتأمل جمالهااا
طبعاا امل متكشخه ومتعطره قبل لاتطلع لأنها عارفه بتروح مع خالد وتسولف وتدردش مع راما بس تراعي كل كلمه تقووولها لأنها تعرف انهاا مع حبيب عمرهااا خالد
كانت تبي تلفت نظره لها بأسلوبها وكلامها وصوتهاا ولبسهااا وفعلآ نجحت في هالشيء وبقووووهـ لأنها اكثر من مره تشوووف عيونه في المرايه
يناظر فيهاا ويتأملهااا وتقرا في عيوووونه كلااام ...
بين يوم وليله صار خالد مجنووونهااا
تغدت راما وامل مع بعض وراحوو غرفة راما ينسدحوون شووي ويدردشووون مع الظهر
راما سمعت صوووت امها تناديهاا وراحت
امل كانت منسدحه على سرير راما وتتأمل زخارف الجبس الي في السقف والأضاءه وتفكر في خاااالد مو مصدقه انها قدرت تجذبه لها بعد هالسنين كلهااا
لاشعورياا حطيت يدهااا تحت المخده .. حست انها مسكت شيء سحبته
لقت بيدهاا ساعه رجاليه فخمه .. مسكت الساااعه وقلبتهاا لقت منقوووش فيها اسم خاالد ال علي
مو مصدقه عيونها قدرت تلمس شيء له مسكت الساعه شمت ريحتها والعطر الي فيهااا وضمتها على صدرهاا
قررت تاخذ الساعه وماتقول لأحد حتى راما وخاصه انو راما ماتعرف ان امل معجبه في خالد ...حطت امل الساعه بشنطتهااا وسكرت الشنطه
في العصر جاء اخو امل الصغير زياد ياخذهااا عمره 15 سنه دق الباب وفتحت له رنااا ووقفت تناظر فيه وتتأمل وسامته رغم صغر سنه
لأنه خالد وراما دائما يعيرون اختهم رنا وينادونها بأسم زياااد ويحرجوونها لأنهم لما كانو صغار
زياد ورنا ماكانو يلعبون الا مع بعض بس من بعد ماكبرووو ابتعدوو عن بعض
زياد تغير كان ابيض وشعره طويل واشقر وشفايفه ورديه الي يشووفه يقوول تركي مو خليجي بسم الله عليه طبعا هوو طنش نظرات رنااا
ودخل وسلم على عمه ابو خالد وام خالد واخذ امل وراحوو لبيتهم
رنا جلست مقهوووره طوول الوقت لأن زياد مااعطاها وجه ولا اهتم لهااا
دخلت غرفتها تبكي حست راماا انوو رنا فيها شيء ودخلت وياها الغرفه وجلست تسألها
حكت لها رنا كل شيء ابتسمت راماا وقالت : رنااا لاتيأسين ياعمرري مصيره بيجي يوووم ويعرف انك تحبينه .
اقتنعت رنا بكلام اختهااا ..
راما : يلا قومي معاي وش رايك نروح نتابع فيلم سواء الحين ؟!!
رنا مبسوطه : جد .؟!! طيب يلاااا
..............................................
في بيت ابو محمد الساعه 12بالليل
رغـد داخله البيت تركض يمــه يمــه وتصيح
ام محمد : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك ؟؟
كان محمد جاي معصب من براا وفي عيونه الشرار وامجد يحاول يهديه
محمد : بنتك هذي الي ماتربت لقيتهااا بالأستراحه هي وصديقاتها ومعاهم شباب يرقصوووون ..
محمد يكلم رغد : تدرين من هذولا الشباب يالي ماتربيتي هذولا اصحابي ؟؟ متصلين علي اجي اشووووفك يالي ماتستحين ...
واخذها يشد شعرهااااااااا ورغد تصارخ وتبكي ..
ام محمد تحاول تفك بينهم : خلاااااااااص محمد خلاااااص
رغد : يمه مااعرفهم كانو صاحباتي مسوين بارتي وحفل وحلويات ومااكنت اعرف ان فيه شباب هنااااك
محمد : ماكنتي تعرفين وانتي كنتي ترقصين مع واحد منهم وتبتسمين له ويشربك العصيررر ؟!!!!!!
وقرب يبي يضربها ثاني مررره بس امجد تدخل
امجد : خلااااص محمد لاتضربهاااا اتركهااا وهد نفسك انت تعبااان ..
رغد فرحت لما شافت امجد يدافع عنهـآ كانت تناظر فيه وكـأنه فاااارس احلامها والبطل الي تتمنـآه ..
ام محمد : رغد اطلعي على غرفتك يلاااا
راحت رغد تركض مع الدرج طالعه لغرفتهااا وماانتبهت للخادمه الي بالقصرر كانت نازله مع الدرج
اصدمت رغد فيهااا وطاحت كأسات المويه الي كانت بالصحن الي في يد الخادمه وتكسرت ..
محمد يصارخ عليهااا : لاتفرحين وتفكرين انوو الموضوع انتهى خلي ابوووي يرجع من الشركه واقوووول له عن الي سويتيه ..
طبعآ رغد داااهيه وكانت خايفه من ابوهااا لأنها تعرف ابوها صحيح مدلعها لأنها بنته الوحيدهـ بس اذا عصب عصب
فقررت تقلب الموضوع كله محمد و تسبق محمد قبل ابوها مايجي للبيت ويقول له عن الي صار ويعصب
اخذت جوالها رغد واتصلت على ابوها
ابو محمد : هلا رغوودهـ
رغد تتصنع الدموووع : هلاا بابا
ابو محمد : وش فيك ؟
رغد : تخيل يابابا الليله كنت معزومه على بارتي مع صاحباتي بالاستراحه ووحده من صاحباتي جابت شباب
طبعا انا اخاف منهم مااحبهم وانت مربيني اني ما احتك بالشباب انا تربيت يدك يابابا
وقلت لصاحباتي انا مستحيل اجلس معاكم ولا راح امشي معاكم بعد اليوووم
وعلى طول اخذت جوالي واتصلت على محمد يجي ياخذني من هالمكان
ومحمد جاء ياخذني ولما شاف الشباب عصب وجلس يضربني .. ماترك لي فرصه اشرح له الموضوع
وتصنعت رغد الدموووع
ابو محمد : خلاص اهدي ولا تبكين وانا عندي شغل اظافي الليله نص ساعه واخلص واجيكم و راح اتفاهم مع محمد ..
رغد : اوكي بابا بااااي
قفلت رغد الخط وابتسمت ابتسامة خبث والشر يلمع في عيووونهااا ...
بعد نصف ساعه
دخل ابو محمد البيت ..
كانت رغد بغرفتهااا وبجناحها الي بالقصرر وتناظر من الدريشه ولما شافت رغد سيارة ابوها
نزلت تركض من الدرج يم الباب
وبالصاله كان محمد وامجد وام محمد جالسين ويناظرووون لرغد وهي نازله تركض يم الباب
قام محمد يبي يلحقهااا ويبرد خاطره فيهااا للحين وهو حااقد عليهاا
فتح ابوهاا الباب وتفاجأ برغد تضمه وتبكي
ومحمد كان جاي وراها معصب
ابو محمد يكلم محمد : خيــر وش عندك جاي وراء البنت ؟
محمد : يبه بنتك هذي ....
قاطعه ابو محمد : انا عارف الموضوع كله رغد حكت لي كل شيء ياليت بدل ماتشوووف اخطأ غيرك تشوووف اخطأئك انت وتعدلهااا
ولو تمد يدك مره ثااانيه على رغد راح اكسر يدك فااهم ولا لا ؟
محمد : بس يبه انا ماسويت الي هي سوته اناا وانا ولد مااسهر في استراحه مع بنااات اخر الليل بس هذي اللي ...
ابو محمد : بسسس ولا كلمه يلا انقلع غرفتك ولا اشووفك تمد يدك مره ثانيه على اختك ..
رغد وهي بحضن ابوووها ناظرت في اخوها محمد وابتسمت ابتسامة سخريه
محمد ماكان يقدر يقوول شيء انقهرررر مرررره وطلع لغرفته وامجد لحقه في غرفته
امجد : محمد خلاااص اتركهاا هي مراهقه وصغيره وحتى لو غلطت لا تتعامل معها بهذا الأسلوب
محمد : طيب لو انت مكاني وش بتسوي ؟
امجد : وربي اني اشووف رغد مثل اختي وانقهرت صحيح بس انت لا تتعامل معاها كذا حتى لو فرضا هي غلطت خل اسلوبك ارقى
محمد : انا اعرف رغد من يوم كنا صغااار عنيده مايمشي الا الي براسهااا بس والله لأربيهااا ..
امجد : لا تقول كذا قول الله يهديهاا ..
بعدهاا سهرووو مع بعض وامجد يحاول ينسي محمد هالموضوع عشان يروووق ومايتضايق ولا يتعب نفسه ..

...................................
في الجامعه ...

ساره وراما : كانو يدردشووون مع بعض
جو محمد وامجد عندهم ساااره راحت تركض وتضم محمد
مد يده امجد وصافح رامااا
راما : مرحبااا
وجلسووو يدردشون ودخلو القاعه مع بعض وكل واحد جلس مكااانه
وكل الي بالقاعه يقرؤون السعاده بعيووونهم سواليف وضحك عايشين كل لحضه بحيااتهم
راما وامجد مايملون من بعض سواليف وحكايا وشخصياتهم قريبه من بعض .. كأنهم يعرفوون بعضهم من زمان
امجد كتب في المحاظره الأخيره ورقه لراما : راما بعد هذي المحاظره انا عازمك على كووفي وش رايك تجين معااي ؟!!
راما مبسوطه : اوكي ياقمرر
كانت راما تعد الدقايق والثواني متى تنتهي المحاظره عشان تطلع معاااه للكوفي ويجلسوون مع بعض
بعد المحاظره ...
امجد وراما : ساره محمد توصون شيء بنطلع احنا مشوووار
محمد وساره مستغربين : خيــر على ووووين !!!!
امجد : انا عازم راما على كووفي تجوون معاناا ؟!!
محمد : ايه مو مشكله
ساره تقاطع محمد : لا لااا انا احس اني تعبااانه مااقدر ارووح وتغمز لراما << هي سوت كذا عشان راما وامجد ياخذون راحتهم
راما فهمت قصد ساره وابتسمت لهاا

الساعه 10 في كووفي رااااقي كان الجووو هااادي ومشغلين بالكوفي موسيقى كلاسيكيه هااادئه
وامجد وراما جالسين
راما : تصدق ذوووقك حلوو
امجد مبتسم : تسلمين
راما : شووف شوووف هذا الدب الي جالس هناك مايشبه الدكتور الي يدرسنا
امجد ميت من الضحك : هههههههههههههههههههههه الله يرجك خربنا الجوو على العالم خلاص اسكتي
راما تدلع وتمد لسانها وتغمض عيونها وتميل راسها مثل حركات الأنمي ..
راما : جيدوو
امجد : هلا
راما : ماقد تكلمت عن اهلك ولا اخواتك كم عندك اخوات ؟
امجد نزل راسه شوووي عشان ماتلاحظ في عيووونه شيء وحاول يتمالك نفسه بعدين رفع راسه
امجد : عندي اخت وحده بس ؟!!
راما مبسوطه : جد ؟!! طيب وش اسمهاا ووين تدرس ؟!! ابيك تحكي لي عنهاا
امجد : انتي اختي ....
راما مذهوله ومو مستوعبه وش الي يتكلم عنه ..
راما : كككيف ؟؟!!!
امجد : انا ماعندي اخوووات وماعمري تعرفت على بنات او احتكيت بعالم البنات ولا اعرف احد غيرك رغم محاولات البنات الكثيره يتعرفون علي
بس انا رافض هالفكره لأني عشت ايااام مراهقه صعبه بحياتي ... ماتركت لي فرصه افكر بهذا الشيء كنت اكره كل البناات والحريم من اسلووب امي معاي
كانت توقف مع عمي زوج امي وتشوفه يعذبني وتسكت ..
وبدأ يحكي لهااا امجد قصة حياااته كلهااا
دمعت عيووونه ودمعت عيووون رامااا راما مسكت بيد امجد ...
راما : ياامجد خلاص امسح دموعك ياقلبي واعتبرني انا اختك وامك وصديقتك وان شاء الله ماتشوف مني الا كل خيـر والدنيا ماتصفى لأحد ...
راما جابت كلامها على الجرح امجد حس انهااا اقرب انسانه له وكلامهاا عذب ويشفي جروحه ...
جلسوو يسولفون وراما تتكلم عن نفسها وحياتها الي عاشتهاا وعن اهلهاا
وامجد كمان كان يسولف معاها ويدردشون مع بعض مر الوقت ماحسوو فيه
رن جوال راما وشافت رقم ساره تنغم لهاا وانتبهت للساعه بجوالها كانت الساعه 1 الا ربع موعد الأنصراف من الجامعه
شهقت راماا :: الساعه وحده الا ربع
امجد : يؤ فاتتنا المحاظره
راما : لااااااااا مو كذا
امجد : اجل ايش :؟
راما : اخوي خالد يجي الساعه وحده تماما للجامعه ياخذني لازم اكون هنااك الحين ؟


 توقيع : شيخة رواية




ياقلبها ضمة خفوق
آنامل ذهبية وذوق راقى جدا فى التصميم
وابداع ليس له حدود تسلمين ياروح أختك للاهداء

-
رهيف
هوه السند الوحيد الذي لم يخذلني بعد الله


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2019   #8


الصورة الرمزية شيخة رواية

 
 عضويتي » 726
 اشراقتي ♡ » Jul 2018
 كُـنتَ هُـنا » منذ 4 يوم (05:29 AM)
موآضيعي » 17453
آبدآعاتي » 2,166,405
 تقييمآتي » 1567990
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  29,498
شكرت » 11,217
الاعجابات المتلقاة » 1422
الاعجابات المُرسلة » 3992
 التقييم » شيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسآم || - نُشطاء روآية عشق  


/ نقاط: 0

وسآم || مشاركين..توقعات كاس امم اسيا  


/ نقاط: 0

♥ وسام |وجودك سعادة ●  


/ نقاط: 0

وسآم - ♥ | سنة حلوة عليكم آل رواية 2024  


/ نقاط: 0

وسآم -|| ♥| تكريم نشطآء الاسبوع ●  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 68

 

شيخة رواية غير متواجد حالياً

افتراضي



راما : اخوي خالد يجي الساعه وحده تماما للجامعه ياخذني لازم اكون هنااك الحين ؟
امجد : لاتخافين باقي ربع ساعه مسافة الطريق ؟
وطلعوو من الكووفي وراحوو للجامعه بالوقت المناااسب
راما : مشكور امجد انا بنتظر اخووي هنا ماابي يشوفني معاك عشان مايسوي لي مشاكل
امجد : فديتك انتبهي على نفسك اشوفك بكره
راما : اوكي, باااي
امجد : باااي
.................................................. ........................

الساعه 10 بالليل :
راما في غرفتهـآ كانت نايمه على سريرها وتسمع اغنية فضل شاكل مأثر فييا
وكانت تفكر في امجد وتتذكر صوووته وعيوووونه وكلامه وحيـــآته وتبكي
سمعت صوت رساله بالجوال
فتحت الرساله ...
مســـاء الخيـــــر لأجمـــل انســـآنه بالكــــون
صديقك : أمجد
ضمت راما الجوال على صدرهاااا ونااامت

.................................................. ...

أمل كااانت في غرفتهـآ
وكانت ماسكه ساعة خالد وتبوووووسهـآآآ
,اخذت جوالهاا تقلب فيه وحصلت رقم غريب في المكالمات المستلمه
حاولت تتذكر رقم مين وتذكرت انه راما اتصلت عليها وهي بالجامعه وقالت هذا رقم خاالد ...
فرحت امل و حست بشعور غرريب
تبي تتصل عليه بس متردده خصوصا ان خالد مو من النوع الي يحب هالحركات ..
فكرت امل
كفااايه سنين وهي تتعذب من طفولتها حتى دخلت الجامعه
كثير شباب حاولو يخطبونها وكانت ترفض على امل ان خالد يحس في حبهااا ..
صار لازم خالد يحس فيهـآ ...
اخذت جوالها وكانت خايفه واتصلت بس مارد خالد ..
هديت شووووي وانسدحت على سريرهااا
بعد خمس دقايق وهي نايمه على سريرها وتملس نعووومة الساعه بيدهااا
رن الجوووال شهقت امل وشافت الرقم
هذا رقم خاالد
ردت امل بس ماتكلمت
خالد : الووووو الوووووو
امل بخجل وخووف : الووو
خالد حس انه يعرف هالصوت لأنه دائما يرد عليها لما تتصل على تليفون البيت وتطلب راماا
خالد : مين معاي ؟
امل : اناا امل
خالد سكت مووو مصدق ...
امل : كيفك خالد ؟
خالد : الحمد لله بخيـر كيفك انتي ؟
امل : انا الحمد لله بخير لما سمعت صوووتك ..
خاالد سكت وحس بشعور غريب ..
امل : اسسفه اذا ازعجتك الليله بس حبيت اسمع صوتك قبل ماانام ..
خالد : لا عاادي ماافي ازعااج ولا شيء .. ربي يحفظك ويخليك لأهلك وللي يحبك
امل : مين الي يحبني ؟!!
خالد ارتبك : امممممم بصرااحه انااا الي احبك ... انتي في اياااام قليلة قدرتي تآخذين عقلي صرت انسى الشيء حتى وهو بيدي
امل : خااالد اذا انت تحبني ترى انا اموووووووت فيييييك من يوم كنت صغيره الى هاليوووووم مافكرت بغيرك
خالد انصدم من كلامهاا وسكت ...
خالد يفكر في قلبه يالله معقووووله في انسااانه تحبني كل هالحب من صغر سني وطوول هالسنين وانا ماادري عنهاااا ؟!!!!
امل : انا اسفه طوولت عليك وعندي جامعه بكره صار لازم انام ..
خالد : لا تتأسفين عاادي .. تصبحين على خيـر ياامل
امل : وانت من اهل الخيـــر بااي
امل حطت راسها على الوساااادهـ وكانت بتطير من الفررررح مو مصدقه الي صاااار
امل في قلبهااا << يالله هذي احلى ليله بحياااتي

..............................
في هالوقت ..
سااااره ومحمد كانوووو يسولفووون مع بعض بالجوووووااااال
وفي عالم ثااااني
سااره : حموووووووووودي
محمد: لبييييه
ساااره : احبـــــــــــــــك
محمد : انا احب حتى الأرض الي تمشين عليهـآ يـآ سارهـ
...............................................
في الجامعه
راما كانت مشتـآقه لأمجد اكثر من ا ي يووووم قبل
امجد : صبااح الخيـر
راما : صبااااح النووووور
امجد : الله وش هالكشخه وش هالحلا اليوووووم
راما مستحيه : تسلم عيووونك الحلووه
أمجد : يلااا بس على القاعه لايكثررر
راما : طيب بس لاتدف
امجد وراما : هههههههههههههههههههههههه
التفتو ساره وراما لصوت الضحك
ساره : الله الله طيب ضحكونا انا ومحمد معاكم
راما بدلع : شيء خااااص
ساره : الله من الحين بديتو الخصوصيات
راما : ههههههههههههههههههههه
محمد: يلا ياصبايا ومجووود وقت المحاظره الحين
وفي القاعه كالعاده سواليف ودردشه
امجد تعووود يحكي لراما يومياته وين يروح وين يجي وش ياكل
وراما نفس الشيء تحكي لأمجد ادق تفاصيل حياتهااا متى تنام متى تاكل
وكانو الأثنين قريبين لبعض بشكل فووق الخيـــال
حتى وهم مع بعض يشتـآ قووون لبعض ...
في القاعه مسكت رامـآ يد أمجــد
التفت امجد لهااا
بس رامااا ماالتفت له بس ظلت ماسكه يده وتتابع المحاظره
في هاللحضه حس امجد بشعووور غريب
وظل ماسك يد رامـآآ حتى انتهت المحاظرهـ
...................
في قاعة امل
رن جوال امل بصووت رساله
فتحت امل الرساله وانصدمت
صبــآح الخيـــــر ياأغلــى النــــآس
محبـــك : خــآلد ...
كانت امل راح تطير من الفرررح لما شافت الرساله ..
...............
في مدرسة رغد
طبعا رغد وصاحباتها كلهم بنات هاي هاي ودلع واتكيت ويغارون من بعض في كل شيء
رغد : هااااااااااااي صباااايااااا
تهاني وخلوود : هاااياااات رغـــــد
تهاااني : بااااركي لخلوووووووووود
رغــد : واااي ؟؟!!
تهاني : خلوووود انخطبت وزواجها بالصيفيـه
رغـــد : يااااي الف الف الف مبرووووووك ومين الي خطبك؟
خلود : هيثم ال سعيد .
رغــد مصدوومــه : هيـثم ال سعيد الي كنت ارقص معــآه بالبارتي ؟!!
تهاني تهمس في اذن رغد : ايوووه هوو بس خلوود ماكانت حاضره الحفل لكن هوو يصير ولد جيرانهم
رغـــد تحاول تسترجع كبرياءها وماانكسر منهااا قدام تهااني : امممممم عااادي هو اصلا مايهمني
تدرووون اني مخطووبه وزواجي بالصيفيه ؟!! بس كنت راح اخليهاا مفاجأه لكم ومارح اقول لكم ..
تهاني ورغد مصدومين : من جد ولييش ماقلتي لنا؟؟ ومين هذاااا ؟
رغد : أمجد ولد عمـي حبيبي تخيلووو كنا نحب بعض من يوم كنـآ صغااار وهوو يموووت فيني
تهاني وخلود : ماشاء الله ... الله يخليكم لبعض
رغد بكبرياء :آآميـــن
.....................................

بعد شهر ...
راما وامجد كانوو كل يوووم يقربون لبعض اكثر ويفهمووون بعض اكثر
ساره ومحمد صحيح مايقدرون يتقابلون برا الجامعه لأن ابو محمد مشدد المراقبه على ولده لكن يكفي كل يوم يشوفها بالجامعه
خالد وامل كانت بينهم مكالمات الجووال كل يووم يكبر حبهم اكبر من اليووم الي قبله وكان خالد يمر كل يوم الجامعه ياخذ راما ويشوووف امل
رغد خلال هذا الشهرر تحاول تلفت نظر امجد لهآ تلبس اكشخ ملابسها قدامه في البيت قصير وشفاف
تدلع قدااامه اذا طلب شيء ماتخلي الشغاله تجيبه هي رغد بنفسهااا تروح تجيبه له لغرفته بس ماكان معطيها وجه

باب غرفة آمجد يدق
أمجد قام يفتح الباب
رغد : هذا الشاي الي طلبته
امجد : مشكوره اختي رغد بس كان ماتعبتي نفسك
رغد << في قلبها اختي ؟! كل هالأهتمام في النهايه يقوول اختي ؟!!
رغد ترد عليه بمجامله : لا عاااادي فديتك ... اممم قبل مااروح شووف الدرج الي فيه الكتب ترا فيه مفاجأه لك
امجد مستغرب : اوك
رغد : يلاااا أمجد بااااي وتقرب منه وتعطيه بووووسه على خده
امجد وقف مصدووووم مايدري وش يقوووول دخل غرفته وسكر الباب
فتح امجد الدرج ولقى بالدرج وردهـ جوري احمر وكرت مكتووب فيه
( أحبـــك )
( الله لايحرمني منك )
( حبيبتك : رغد )
..
امجد انصدم لدرجه ماقدر يوقف على رجوله طااح على الكرسي
امجد : ياربي هذي من وين طلعت لي انا اعتبرهااا اختي وش تبي مني كيف افهمها الوضع ؟!!
في هالوقت رن جوال امجد ..
تؤام روحي يتصل بك
امجد : الوووو
راما : هلااا جيدوووو
امجد : اهلين وش اخبارك ياقمر
راما : تمام بس حبيت اقووول لك اني مارح اداوم بكرهـ
امجد : سلامات وش فيك ؟
راما : ابد بس اختي رنا تعبااانه شووي وراح اجلس بالبيت عندهااا
امجد : اووك
راما : يلااا جيدوو باااي
امجد : رااامااا
راما : هلاااا
امجد: راح اشتااااق لك
ومرت لحضة صمـت كل واحد من هالأثنين تمنى في هاللحضه انه يضم الثااااني
راما : وانا بعد رآح اشتاااق لك باااي
دخل محمد غرفة امجد
محمد : امجد امجد وينك ؟
امجد خااف وارتبك لما شاف محمد
ودخل الكرت في احدى الكتب عشان مايشوووفه محمد لأنه يعرف وش كثر عصبي ويغار على اخته
محمد : وش فيك كذا ومين كنت تكلم ؟
امجد : هاااه لا بس هذي راما ؟
محمد : اهااا وانا اقووووول رامااا هاااه .. ويغمز لأمجد
ضحك امجد : اقوول وش تبي
محمد : لا بس جيت اناديك للعشاء
امجد : يلاا جاااي يالمزعج
محمد : مزعج هاااااه ويغمز
امجد : ههههههههههههههههههههه الله يقطع سواليفك خلاص اسكت تفضحنا في عمي الحين
.......................................

دااوم امجد اليوم الثاني وكان جالس على الكرسي بالقاعه
قدامه سااره ومحمد ماسكين بايدي بعض ومحمد كل شوي يهمس لساره في اذنها احبك
التفت امجد لكرسي راما جنبه فاااضي ومكتووب عليه اسمهاااا
تذكر كل اللحضات الحلوووه الي عاشوووهاا
تذكر اول مره يشووفهاا تذكر لما كانوو مع بعض بالمستشفى تذكر سواليفها وضحكتهاا وطيبة قلبهااا
محمد : ياااربي هالبنت وش كثر مجننتني احس من بعد ماتعرفت عليهااا خلاااااص ماعد اشوووف بالكون غيرهااا
بس مستحيل ابين لها الحب الي في قلبي لازم اخبي مشاعري انا اخذت عهد على نفسي مااقول كلمة احبك الا لزوجتي بس
وراما مجرد اخت وصديقه موو اكثررر من كذاااا ....
..............................

رامـآ في البيت كانت جالسه جنب رنـآ وهي مريضه وتعطيها علاجهااا وتكمدهاا على راسهاا عشان تخف الحراره
راما في داخلهاا : يااربي وش يسوووي امجد الحين بدووني هذا يووم واحد غبت وانجنيت اشتقت له شوووووق مو طبيعي
ياربي متى يجي هاليووم الي يقووول لي فيه احبك ياربي متى يحس فيني انا ماابي اضايقه انا اعرف انه يعتبرني مجرد اخت
اخاف اقووول له احبك وويتركني .. خلاص بكوون له اخت او صديقه او الي يبي بس اهم شيء اكووون جنبه واشووفه كل يوم !!
كانت راما تحط منشفه صغيره مبلله في مويه بارده على راس اختها رنااا وتغطيهااا زين وتعطيها عصير الليمون وعلاجهاا
راما تخيلت لو امجد هو الي مريض ...
راما : ياااربي وش كثر راح اهتم فيه راح اعطيه رووحي بس اشووفه بخيــر ؟!!
....................................
في العصر اتصل امجد على راما
امجد: مساء الخير
راما : مساء الورد
امجد : كيفك
راما : تمام ... اشتقت لك ياامجد << متحمسه وماتقدر تمسك نفسها وماصدقت تسمع صووووت امجد
امجد : وانا اكثر .. كيف اختك ان شاء الله تماام ؟
راما : الحمد لله صارت احسن
امجد : طيب راح تداومين بكره ؟
راما : ان شاء الله
امجد: اووكي انا مجهز لك مفاجأه
راما : جد
امجد : ايووووه وهي بيدي الحين بس مارح اقووول لك وش هيه
راما : لا امانه قوووووووول
امجد : لا لا كل شي ء بوقته حلوووو
راما : يوووه منك يارب متى يجي بكرهـ
امجد: يلا اشوووفك على خير
راما : ربي يحفظك بااايوو
...................................
اليووم الثاني بالجامعه :
امجد كان مجهز لراما هديه هي بوكيه ورد جوري ملووون وعطرررر من جيفنشي وحط الهديه بالسيارهـ على اساس انه نهاية الدوام بيعيطهااا
راما : صبااح الخيــر
امجد وساره ومحمد : هلا صباااح النوووور .. الحمد لله على السلامه
ساره : ترى وحشتينااا وربي فقدك
امجد في قلبه << وربي ماحد فقدك ياراما كثررري
راما : تسلمين سااارونه وانتي اكثررر
وجلسوو الأربعه يدردشوون مع بعض حتى جاء الدكتور بالقاعه
كالعاده بداء يشرح الدكتووور والطلاب كل واحد مركز في كتابه ومهتم
راما نسيت كتابها في البيت والدكتور كان يخاصم اذا شاف اي واحد مامعاه كتاب
امجد : راما خذي كتاابي
راما : لا ووش تقول للدكتور
امجد: ماعليك ولا يهمك انا راح اتصرف
راما : اوووك ان شاء الله مااينتبه لنا
راما اخذت الكتاب وفتحته وحصلت كرت غريب وفتحته
لقت مكتوب بالكرت
(احبك )
( الله يخليك لي )
(حبيبتك : رغد )
انصدمت راااامـــا وتألمت
راما : هذي هي المفاجأه الي مجهزها لي ؟!!!


 توقيع : شيخة رواية




ياقلبها ضمة خفوق
آنامل ذهبية وذوق راقى جدا فى التصميم
وابداع ليس له حدود تسلمين ياروح أختك للاهداء

-
رهيف
هوه السند الوحيد الذي لم يخذلني بعد الله


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2019   #9


الصورة الرمزية شيخة رواية

 
 عضويتي » 726
 اشراقتي ♡ » Jul 2018
 كُـنتَ هُـنا » منذ 4 يوم (05:29 AM)
موآضيعي » 17453
آبدآعاتي » 2,166,405
 تقييمآتي » 1567990
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  29,498
شكرت » 11,217
الاعجابات المتلقاة » 1422
الاعجابات المُرسلة » 3992
 التقييم » شيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسآم || - نُشطاء روآية عشق  


/ نقاط: 0

وسآم || مشاركين..توقعات كاس امم اسيا  


/ نقاط: 0

♥ وسام |وجودك سعادة ●  


/ نقاط: 0

وسآم - ♥ | سنة حلوة عليكم آل رواية 2024  


/ نقاط: 0

وسآم -|| ♥| تكريم نشطآء الاسبوع ●  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 68

 

شيخة رواية غير متواجد حالياً

افتراضي



يتبع

امجد مصعوووق مين يدق علي هالوقت محمد برى البيت وعمي اكيد نآيم ..
قام محمد يمشي وقلبه يخفق .. كأنه حس انه في شيء ..
فتح البآب وصعق من المنظر الي قدآآآآآمه ماقدر حتى يتكلم ...
كانت رغد هي الي عند البآب ولآبسه لبسسس خالع قميص شفآف وقصير الى الفخذ يكشف اكثثر مما يستر ...
امجد ابتعد عن الباب وجلس يناظر مصدووووم ....
دخلت رغد وسكرت البآب ورآها وجلست متكيه على البآب وتبتسم ابتسآمة خبث ...
رغد : وش فيك حبي بعيد .. تعال اقرررب !!!
امجد : رغد وش هاللبس وش الي تسوينه ...
قربت رغد منه وتبي تضمه و تبووووسه امجد لآشعوريآ ابتعد ودفعها بعيد عنه ....
امجد : لا تلمسيني ابعدي عني ...
رغد معصبه : آانا احبك وابييييييييك لازم تفهم الشيء .. انت لي انا وبسسسسس وقلت لك زواجنآ هالصيفيه يعني هالصيفيه
امجد :وانا ماابيك ولا ابي اتزوجك ...
رغد : وربي لو ماتوافق وتتزوجني هالصيفيه لأفضحك الحين بالبيت كله واصحي ابوي وامي يجووون ويشوفون وش مسوي انت ببنتهم ...!!!
امجد : حرآم عليك الي تسوينه تبين تضيعين انتي سمعة اهلك وشرفهم ...
رغد : انت اذا ماجيت بالطيب راح تجي بالقوووهـ .. بعدين انا ماضيعت شرفهم انت الي ضيعت شرفهم ساكن عندهم بالبيت وتعتدي على بنتهم ....
امجد : انتي مجنووووووووووووووووونه ...
فجأه سمعوو صوت بآب البيت
كان محمد دآخل ويكلم بجوآله وصوت ضحكه وآصل اخر البيت ...
امجد توقف قلبه من الخوووف :
ياربي وش يكون موقف محمد اذا شاف اخته معي هنا وبهذا اللبس وفي غرفتي .. وش يكون موقف عمي الطيب الي استضافني في بيته
وعوضني عن ابوي وش يكون موقف عمتي الي اعتبرتني مثل ولدهآ ...
امجد مسك رغد بكتفها ودفها على الدولآب : ادخلي بالدولآب الحين بسرعه قبل مايجي محمد غرفتي
رغد : مابدخل خله يجي يشوووفك وش مسوي ...
امجد : حسبي الله عليك ادخلي الحين ولاترفعين صوتك
رغد : مابدخل الا لين ماتوافق على كلآمي ..
امجد يسمع صوووت محمد يقرب يم غرفته ...
امجد : خلاص موافق بس انتي ادخلي ...
بس دخلت الدولآب ..
راح امجد يسوي نفسه نايم على سريره عشان يصرف محمد
دخل محمد : مسساء الخير امجد
امجد : مارد عليه
محمد : مجوووووودي يادب امداك تنآم ترا انا ما اتأخرت ..
امجد مسوي نفسه توه يصحى من النوووووووم وبصوت مشحوووب : هاااه نعم محمد بغيت شيء ...
محمد : اووه شكلك بسابع نووومه .. اجل احلام سعيده انا بطلع غرفتي انام فيهآ ..
كانت رغد في الدولآب وتتابع هذا المنظر من فتحه صغيره بالدولاب وشافت كل شيء
بعد ماطلع محمد وسكر الباب طلعت رغد بكل كبريآء وغرور تمشي يم امجد
رغد : شفت مجوووودي انا لابغيت اجيب شيء جبته ..
امجد بكل قهر : حسبي الله عليك يلا اطلعي برآ غرفتي الحين ..
رغد : طيب راح اطلع ياعمري برا غرفتك الحين بس يكون بعلمك مستحيل اطلع من حياتك
امجد : بسس مابي اسمع ولا كلمه ..
رغد : الا حبيبي نسيت اقولك .. هالأسبوع ابيك تكلم ماما وبابا وتخطبي ولو تأخرت يوم واحد انت عارف وش راح اسوي انا ...
امجد : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل
طلعت رغد لغرفتهآ وهي مبسوووووطه ورايقه ع الآخر ..

امجد ماقدر ينام طول الليل وهو يتقلب على سريرهـ
امجد : يارب وش هالمصيبه الحين وش اسوي مع هالبنت ..!! انا ماابي ازعل ابوها الي ماقصر معي بشيء ولا امها ولا اخوها
وربي حراااام يارغد ياحقيـره تكونين من هذهـ العآئله الطيبه ااااااه يالقهر بسس
ان رفضت وتركتها مابتتتركني بحالي وبتسوي لي مشاكل مع اهلها وان وافقت انا ماابي هالبنت ولا هي الي اتمنآهـآ
يارب تصبرني يارب ..
..................................................
مرت يوميــن ..
كان امجد مايقدر يآكل ولا يشرب
عيونه حمراء ولونه مشحوووب وشفايفه الحلوه صارت بيضاء وشايل هم كبر الجبال
يطلع يروح يجي مع محمد بس الصمت غلب عليه يسمع صدى صوت الي حوله يسولفون وهو مايشوف غير صورة رغد والموقف الي هي حطته فيه ....
في السياره كان امجد ومحمد جالسين
محمد : امجد وش فيك صار لي ساعه اناديك ..!
امجد : هاااه .. معليش ماانتبهت كنت مسرح شوي ..
محمد : والله ماادري وش في حالك هاليومين متغير ولا تآكل وصاير تسرح كثير ..
امجد : لا ابد مافيني شيء .. بس حاس اني تعبان
محمد : امجد تبي اوديك المستشفى .. حاس فيك شيء ؟!!
امجد : لا لا تتعب نفسك انا بخيـر الحمد لله شوية تعب ويروح ..
قطعت سوالفهم صوت جوال امجد يرن ...
الغلا كله يتصل بك
امجد : الووو هلا راما
راما : اهلين امجد حي هالصوووووت
امجد : هلا فيك وش اخبارك وش علومك
راما : الحمد لله بخيــر .. معليش انشغلت هالأيام مااسأل عنك بس والله انك على البال بس عشان عارف زواج اخوي بعد كم يوم
امجد : لا عااادي يالغلا
راما : انت طمني عنك كيفك وش اخبارك ....
سكت امجد كآنه يقول بصدررررره ااااااااااااااااه من هم تولآهـ قلبي ,,,,
راما : الوووو
امجد : هلا .. انا بخير الحمد لله ..
راما : عساااه دوووووم

..............................................

في بيت ابو محمد
بالليل بعد صلاة العشاء .. كانو كلهم جالسين يتقهوون ماعدى رغد بغرفتهااا
حب يستغل الفرصه امجد
امجد : عمي ابو محمد ابي منك طلب وماابيك تردني ..
ابو محمد : افاا ياامجد من متى انا اردك بشيء انت تآمر على الي تبي ياولدي
امجد في قلبه يخنقه الألم والعبرررهـ لكنه يتمالك نفسه ...
امجد : ياعمي انا طالب يد بنتك رغد للزواج ..
ابو محمد ومحمد وام محمد مصدووميييين ...
ابو محمد : الساعه المباركه وانت ولد عمها وأولى فيها من الغريب .. بس البنت ماادري وش رايهاا .. وبعدين هي صغير بالثانوي وانت عارف
محمد : ادري انها صغيره بس انا ابي زواجي منها هذي الصيفيه ان شاء الله .. عشان عارف ياعمي عندي بعثه بالخارج وماابي اروح الا وانا متزوج ..
ابو محمد : الساعه المباركه وتكآليف زواجك كلها علي .. هذي الساعه الي اتمناهآ .. بس خلني اشوف رأي البنت أول ..
اطلعي يأأم محمد اسألي رغد عن رايهآ خلينا نرد للولد الحين ..
طلعت ام محمد وهي فرحآنه ودقت باب غرفة رغـد
رغـد كانت تكلم بجوالهآ وضحكها يعم المكآن .. سمعت صوت الباب وقفلت الخط ..
ام محمد : رغد يارغد ..
رغد : فتحت الباب .. هلا ماما
ام رغد : يابنتي انا جايتك بموضوع ماابيك تستعجلين بالرد بس اذا وافقتي فالساعه المباركه كلهم تحت ينتظرون رأييك .. امجد يارغد يبي يتزوجك هالصيفيه ؟!!
انا يابنتي عارفه انك صغيره بس امجد والله كفوو واخلاق ودين وانا وابوك موافقين وانا مابتطمن عليك الا لين تتزوجينه واحد نعرفه احسن من الي مانعرفه .. هااه وش قلتي .؟!!
رغد تتصنع البرآءهـ ..: والله ياماما انتي عارفه انا صغيره على الزواج بس مادام امجد هو الي خطبني فأنا موافقه لأنك مثل ماقلتي شاب طيب واخلاق واهم شيء رضاك انتي وبابااا ...
ام محمد طلعت من الغرفه ووقفت على الدرج .. وقامت تزغرط وتغطرف :
كللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووش
نط محمد يسلم على امجد : الف الف مبروووووووووووووووك
ووقف ابو محمد وامجد يسلمون على بعض وقام امجد يبووووس على راس ابو محمد ..
.................................................. ...............................

في نفس هالوقت في بيت ابو خالد :
كانت راما جالسه على سريرها وتسمع اغاني حب مصريه قديمه للعندليب وام كلثووم ..
وماسكه معاها دفترها الخاص فيها
كانت تكتب خواطرهآ ... خواطر عشآآق وحبايب ...

عند مآ تقتـرب مني يختفي كل صوووت
لا اسمع سوى دقات قلبك وقلبي
لا ارى سوى ابتسامتك العذبـه
تثلج يدي ولكن سرعان ماتدفى حين تلمسها وتقبلهآآ
في هذه اللحضه ... يتوقف لساني عن الكلآم
ياترى ماذا اقول ... ماذا اصف ... وجدت كلمة (اعجز ) حتى تصف هذا الأحساس ,,,؟!!!
امتلآءت اوراقي بالحبر .. اختلطت الكلمـآت وامتزجت الحروف .... فمهما ابدع ـت
فلن اصف الا قليلآآآ ... من حبي لك ...؟!!
نعم .. اني احبك .. احبك .. احبك للآبـــد .... ارجوك اشعر بي ....

في هالوقت طاحت دمعة رآمـآ على ورقتها .. وقفلت الدفتر وقامت تضمه على صدرهآآآ وتغمض عيونهااا وتسمع الأغاني ....
.................................................. .................

في قصر الأحتفالآت ...
رنــآ : راما بسسسرعـه قولي رأيك في التسريحه .. حلوه ولا لا
راما : طالعه قمــر يلا بسرعه عشان نساعد امي ونرحب بالضيووووف ...
أمل كانت بغرفة العرووووس ... جالسه على الكرسي تسمع اصوات كثيــرهـ حولهآ بس كأنها ماتسمع شيء .. رحلت في عالم ثاني
وقفت قدام المراءهـ : جلست تتأمل شكلها بالفستآن الأبيض .. وعيونها وشعرهآ ... يالله وش كثـــر انا حلووووهـ اليووووم ...
بعدين سكتت وجلست تتخيل شكل خالد لما يشوفها بالفستآن الأبيض ...
الحمد لله يارب .. الحمد لله ... تحققت امنيتي وتزوجت الأنسان الي تمنيته طووول حيــآتي ... يارب لك الحمد .. وطاحت دمعتهآآ
اخذت المناديل وجلست تمسح دموعها عشان المكيــآج ...
رآما طالعه قمـــــر كانت لابسه الفستـــآن الفوشي ومسويته تسريحه خيـــآل ولابسه تاج فضي والميك أب طلع على ملامحها خيــــآل ...
راما : هلا وغلا خالتي ام متعب حيــااك الله ...
ام متعب : يلا حي رامااا كيفيك يابنتي والف مبروووووك ..
راما : الله يبارك فيك يارب تفضلي ..
شوي شوي دخلو الضيوف والمعازيم من الحريم والرجال في قاعه راقيـــه
طفو الأنوار ... دخل خالد وماسك يد امل ويمشووون بهدووووء على زفة اغنية عبالي حبيبي لأليــسآ ....
كانت العيووون كلها عليهم ..
راما كانت واقفه بالكوووشه .. تنتظرهم مع امها وام امل ... يالله وش كثـــر هم لايقين على بعض وحلووووين
وصلو للكوشه وقامت ام امل وام خالد يرقصون وتهافت الناس عليهم ويوزعون الهدايــآ
وسط هالمنظر ... جلست رآمــآ بعيد واقفه تتأمل خــآلد وامل .. وتتخيل انها هي وأمجــد وهذا زواجهم ...
دخلت جووو وهي تتخيل وش كثر فرحتها هالليله .. بعدها بتنكتب طوول عمرهااا انها تكون جنبه ...
صحاها من خيالها صوووت رنــآ : راااما رااااما تعااالي ساعديني شيلي الهدآيـــآ ....


 توقيع : شيخة رواية




ياقلبها ضمة خفوق
آنامل ذهبية وذوق راقى جدا فى التصميم
وابداع ليس له حدود تسلمين ياروح أختك للاهداء

-
رهيف
هوه السند الوحيد الذي لم يخذلني بعد الله


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2019   #10


الصورة الرمزية شيخة رواية

 
 عضويتي » 726
 اشراقتي ♡ » Jul 2018
 كُـنتَ هُـنا » منذ 4 يوم (05:29 AM)
موآضيعي » 17453
آبدآعاتي » 2,166,405
 تقييمآتي » 1567990
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  29,498
شكرت » 11,217
الاعجابات المتلقاة » 1422
الاعجابات المُرسلة » 3992
 التقييم » شيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسآم || - نُشطاء روآية عشق  


/ نقاط: 0

وسآم || مشاركين..توقعات كاس امم اسيا  


/ نقاط: 0

♥ وسام |وجودك سعادة ●  


/ نقاط: 0

وسآم - ♥ | سنة حلوة عليكم آل رواية 2024  


/ نقاط: 0

وسآم -|| ♥| تكريم نشطآء الاسبوع ●  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 68

 

شيخة رواية غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الثاني عشر
في نفس هالوقت كان امجد مع محمد بالسيـــارهـ ...
محمد : تدري امجد .. الليله زواج خالد اخو رآما ..
امجد : ايه صح يالله شلون انا نسيت ...
محمد : يلا عقبالك ياشيخ.. تنبسط وتفلهااا وش عليــك .. زواجك هالصيفيه .. لكن اناا مطول ؟!! هههههههههههههههه
ابتسم امجد ابتسامة مجامله .. وهو بقلبه يعصــره الألم والقهـــر
امجد في قلبه ...
اااه يارآمــآ ليتني اشــوفك الليله ... واشوف لبسك وشكلك ورقصك وفرحتك بأخوووك .. بس حسبي الله عليك يارغد
قطع افكــآرهـ صووت جوآل محمد يــرن ...
محمد : الو هلآ متعب
متعب : هلا فيييييك .. اخبارك يابو الشباب وش مسوي ..
محمد : والله مبسوطين انت وينك من زمااااان عنك ماعد تنشاف ..هههههههه
متعب : هههههههههه لا والله بس اشغال الدنيا وانت عارف عندي دراسة هندسه وماخذ كورس هالصيفيه يعني خلها على الله
محمد : الله يوفقك يارب .. وينك الحين ابي اقابلك واجلس معاك والله مشتاق لك ولسوالفك
متعب : من عيوني بس بجيب امي الحين من القصر عندها زواج واوديها البيت وادق عليك نتقابل ..
محمد : اوووكي انتظرك لاتطووول ... سلام
متعب : اووك .. سلام
....
محمد : يالله من زمااان عنه هذا ياامجد كان يدرس معاي بالثانوي بس والله اخلاق ورزه ومحترم الله يوفقه
امجد : والله شوقتني اتعرف عليه ..
محمد : ماعليك الليله بنتقابل ونتكي سوالف مع بعض انا متأكد انك بتحبه ترا حبوب ..
..........................................
متعب : الوووو هااه يمه انا برى عند القصر وينك ..
ام متعب : جايه الحين ..
طلعت ام متعب ونست شنطتها في القصر وهي تكلم بالجوال
شافتها راما وهي طالعه ومااخذت شنطتها قامت راما تركض واخذت الشنطه وحاولت تلحق ام متعب
بس كان المكان زحمه .. اخيرا شافتها من بعيد عند البوابه وجلست تركض لين ماوصلت عندهاا
ياخالتي ام متعب نسيتي شنطتك ..
ام متعب : اي والله مشكوره ذكرتيني فيها والله اني ناسيتها ربي يسعدك
راما : لا ولا يهمك ياخاله
قامت راما تبوس راس ام متعب وراحت ..
متعب كان واقف برا جنب السياره وشاف راما وهي تكلم امه
متعب : يالله وش هالزين وش هالجمااااااااال ... لا واخلاق بعد وتبوس راس امي ... يارب تحفظ هالبنت ..
ركبت ام متعب السيارهـ وقعدت تسولف لولدها عن الزواج
متعب : يمه مين هالبنت الي لحقتك واعطتك شنطتك ؟!!
ام متعب : هذي راما الله يسعدهاا .. اخت العريس خالد .. ليتك حضرت اليوم وباركت لخالد ..
متعب : لا والله عندي ارتباطات وتعرفيني مااحب احضر زواجات .. بس يمه هالبنت متزوجـه ؟!!
ام متعب : لا باقي تدرس بالجامعه .. بس والله من يوم شفتها بالقصر اني حاطه عيني عليها اخطبها لك .. بس الحمد لله دامك شفتهاا اليوم هااه وش رايك
متعب : دامك انتي الي اخترتيها يأأمي فأنااا موافق ..
ام متعب : ان شاء الله تكون من نصيبك يارب ...
.................................................. .....
في الفندق ...
كانو مشغلين موسيقى رومانسيه
جلست امل تناظر بعيووون خالد .. وخالد يناظر بعيونهااااا ....
خالد : امل حياااتي ... وش هالجمااال وش هالدلال .... احس اني بحلم ...
مسك يدها يبوسهااا شاف على كتفها آثار وشم حرف k وقف مصدووووم ....امل حبي وش هذا ؟؟
سكتت امل ماجاوبته
خالد : امل تكلمي حبيبي وش هذا ؟؟؟؟
امل : خالد هذا وشمته من يوم كان عمري 15 سنه وحلفت اني مااحب غيـــرك حتى لو ماكنت من نصيبي ..بس اشكر ربي انك من نصيبي
دمعت عيون خااالد : اااه ياامل كل الحب كنتي تخفينه عني وانا ماادري ....
بكت امل وضمت خالد لصدرهااا : خالد احبك احبك احبك ...
.................................................. .
في المقهى ..
متعب : وربي ماتصدقون اقول له ياولد ليش تسوي كذا كسرت الكرسي يقول مزاجي ياهووو عبيط
محمد وامجد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امجد : خلاص والله يامتعب مو قادر امسك نفسي من الضحك عيوني دمعت
محمد : الله يقطع سوالفك ياامتعب ,, هذا متعب ياامجد اتذكر ايام الثانوي الي يجلس جنبه مايقعد حصه بالفصل كلهم برا الفصل كل شوي يطرد الأستاذ واحد
امجد : هههههههههههههههههههههه
متعب : انا بريئ هم الي يضحكون كل شوي << ماله ذنب ههههههههههههههههههه
دق جوال متعب ..
متعب : الو هلا يمه
ام تعب : يلله ياوليدي انت .. انت اول مره تسهر لهذا الوقت تعال البيت وانا امك نام وارتاح
متعب : اي والله وانتي الصادقه الحين قرب الفجر يلا يايمه انا جاي مع السلامه
متعب .... يلا شباب استأذنكم رايح الحين البيت وتشرفت بمعرفتك ياامجد يالغالي
امجد : وربي انا الي اتشرف ... الله يخليك ياذوووق
متعب : يلا محمد خلنا نشوفك يالغالي انت وامجد .. لاتقطعوووون
محمد : من عيوني ... الله معاااك
...................................
دخل البيت امجد ومحمد
قابلهم ابو محمد وهو رايح يصلي الفجـر ..
ابو محمد : صبحكم الله بالخيـــر .. غريبه سهرانين لهذا الوقت ؟؟
محمد : والله يبه قابلت خويي من زمان عنه واخذتنا السوالف ماحسينا بالوقت
ابو محمد : طيب محمد انا ابيك اليوم تجيني بالمكتب الظهر .. عندي موضوع مهم ..
محمد : ان شاء الله
.............................
راما كانت مرهقه من الزواج وتعبااانه صلت الفجر
وانسدحت على سريرهاا وتفكر في كل شيء صااار من خطبة اخوها الى زواجه الى الحين راح يبداء حياه جديدهـ
ومر في بالها امجد ... تنهدت بعمق وغمضت عيوووونهااا
يالله وش كثر وحشني هالأنسان ..
مسكت جوالها وارسلت رساله له
صباااح الخيــــر امجد
اشتقت لك
....................
مسك الجوال امجد وشاف الرساله
طاحت دمعة امجد لاشعوريـــآ
حس بالألم يعتصر قلبه ... اااااااااه يارامــآ
مسك امجد جواله وقفله ورماه بالدرج ونام على سريرهـ يفكر
رغم انه غامض وانه مابين حبه لرامااا وانه يعتبرها مجرد صديقه بحياته ليس اكثررر
الا انه حس انه طاح في حبهاا وصار مجنوونهاا واكتشف انها هي اقرب انسااانه له لكن بعد ايش ؟!!!!
خلاااااص الحين مابيده الحل ...
قرر يبتعد عنهااا ولايرد على مكالماتها ولا رسائلهااا .. حتى ماتتعلق فيه اكثر وهو مايدري انها مجنووونه فيه ..
بكى على مخدته ودمووعه على خدهـ
سااااااااااامحيني ياااااااارااااامــــــآ .......
..............................................
الساعه 9 ..
خالد يبووووس امل .. قوومي ياحلوووهـ
امل قامت تناظر فيه : لبيه حبيبي ..
خالد يناظر عيونها : يالله مو مصدق اني انا وياك مع بعض
امل استحت : يلا حبيبي بروح اجهز لك الفطووور
خالد يلعب بشعرر امل : لا لا ياعمري لا تتعبين نفسك معقوله صباحية زواجك تجهزين الفطوووور ؟؟
انا بتصل على الفندق يجيبون احلى فطور لأحلى عروووس ..
امل مسكت يد خالد وتبوووسهاا : فديتك حبيبي ..
.......................................
بالظهر الساعه 1 ...
دخل محمد شركة ابوهـ كانت زحمه واجتماعات ,,
محمد : السلام عليكم .. الوالد الحين مشغول ؟؟
السكرتيرهـ وقفت : اهلا وعليكم السلام مرحبااااا محمد .. هلا خلص الأجتماع ... والمدير نبهني اول ماتجي ادخلك .. تفضل
فتح الباب محمد ودخل ..
محمد : السلام عليكم يبه
ابو محمد : وعليكم السلام هلا محمد تفضل اجلس ..
محمد : نعم يبه قلت تبيني بموضوع مهم ..
ابو محمد : انا وامك قررنا زواج رغد من امجد بعد شهر .. وامس جلسنا نفكر وقلنا نزوجك انت وامجد مع بعض وفي ليلة وحدهـ وبعدها تسافرون البعثه سواء
وش رايك ياولدي ...؟!!
محمد تذكر وعدهـ لسآرهـ وطار من الفرح : ايه موافق يبه دام هذا رأيك انت وأمي
ابو محمد : خلاص اليوم بخلي امك تتصل على ام وليد وتخطب بنتها انت عارف ابو وليد صديقتي وبيننا وبينه مصالح وشركات ومامعه الا هذي البنت وهي دلال وجمال
وانت تعرفهااا لما كنت بالثانوي كنا نسافر حنا وياهم مع بعض اذا تتذكر ..
هنا انقلب لون وجه محمد وتغيرت ملامحه : يبه انا ماابي بنتهم ... انا اذا بتزوج مارح اتزوج الا البنت الي انا اختارهااا
ابو محمد عصب : ومين البنت هذي الي تبيهاااااا .. لايكون خويتك الي بالمستشفى ...
محمد وقف : ايه يبه انا ابي اتزوج سسسسساااارهـ وماابي غيرهاااااا
ابو محمد : ومين ساره هذي بنت من ؟؟؟ وش اصلها ؟؟ ... هذي ماهي من مستواناااااا ... هذي طماعه ماحبتك عشانك .. حبتك عشان فلوسك ..؟؟
محمد : يبه مو كل شيء بالحياه الفلوس ... كان تفكيري مثلك بس ساره غيرت فيني اشياااااء كثيييييرهـ عرفت طعم الحييييياااهـ .... يبه انا ماانام الليل لين اسمع صوتهاا
هي كل شيء بحيااااتي ... هي ماتبي فلوسي كل همها سعادتي ... انا لو ابي بنات يكون بعلمك يبه جبت بدل الوحده الف .. بس انا ماابي غيرهااا ...
طلع محمد معصب من مكتب ابووووهـ ..
ركب سيـآرته رااح للمنتزه الي كانو فيه لما ودعها قبل سفرهااا
تذكرهااا تذكر لما تضمه وتهديه وتقول راح نبقى مع بعض .. تذكر ابتسامتهاا .. تذكر طيبتها وحنانهاا
جلس تحت ظل الشجرهـ .. شاف واحد هو وحبيبته ماسكين بيد بعض ويمشوووون بهدوء والهواء يلعب بشعرها وهي تحط راسها على كتفه .. تذكر لما كان هو وسارهـ يمشون هالمشيه مع بعض
محمد ...
يالله اليووووم كل حبيب مع حبيبه تهنى ...
يالله ياااااسااااااااارهـ وووووينك الحين ...؟!!
انا محتاجك ....

يتبع


 توقيع : شيخة رواية




ياقلبها ضمة خفوق
آنامل ذهبية وذوق راقى جدا فى التصميم
وابداع ليس له حدود تسلمين ياروح أختك للاهداء

-
رهيف
هوه السند الوحيد الذي لم يخذلني بعد الله


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2019   #11


الصورة الرمزية شيخة رواية

 
 عضويتي » 726
 اشراقتي ♡ » Jul 2018
 كُـنتَ هُـنا » منذ 4 يوم (05:29 AM)
موآضيعي » 17453
آبدآعاتي » 2,166,405
 تقييمآتي » 1567990
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  29,498
شكرت » 11,217
الاعجابات المتلقاة » 1422
الاعجابات المُرسلة » 3992
 التقييم » شيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسآم || - نُشطاء روآية عشق  


/ نقاط: 0

وسآم || مشاركين..توقعات كاس امم اسيا  


/ نقاط: 0

♥ وسام |وجودك سعادة ●  


/ نقاط: 0

وسآم - ♥ | سنة حلوة عليكم آل رواية 2024  


/ نقاط: 0

وسآم -|| ♥| تكريم نشطآء الاسبوع ●  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 68

 

شيخة رواية غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الثالث عرشر


دخل امجد المطبخ يشرب كاسة مويه كان توووهـ صاحي من النووووم وماخذ شور
في نفس هذا الوقت ....
دخلت رغد المطبخ ووقفت قريب من الثلاجه تناظر فيه وتبتسم ...
كان يشرب كاسة المويه ويناظر فيهاااا بصمت .. تخيل راما هي الي دخلت وتبتسم ... سرح كثيـــــررررر
فجأه .. سمع صوتهاا رغد : بالعافيه حبيبي
صحصح من خياله امجد وناظر في نظرات رغد الي كلها خبث وحقارهـ وابتسامة الغدر الي على شفايفها الورديه
اخذ كاسة المويه ورماها بقوووووه وطلع من المطبخ معصب ....
دخل غرفته وجلس يدور مفاتيح السيارهـ ناوي يطلع برا البيت يشم هواء حس ان القصر هذا بكبرهـ ماعد فيه هواء يتنفسه
فجأه سمع صوت خطوات احد دخل الغرفه و سكر الباب بقوووهـ .. وقف قلب امجد مكانه ولاقدر يلتفت يشوف مين
.. اكيد هذي رغد ناووووويه على بمصيبه جديدهـ ... يااااارب رحمتك
فجأه صوووت يناااادي امجـــــــــــــــــــــــــــــــد ....
امجد يفكر هذا صوووت محمد
التفت يم الباب شاف محمد متكي وواقف على الباب منهاااار الحزن غطى على ملامحه
مشى امجد يم محمد ..: محمد وش فيك .....
رفع محمد عينه بعين امجد الي يعتبره مثل اخوووهـ واكثر
طاحت دمعة محمد غصب عنه ..
هنااا توقف قلب امجد ودمعه وثااار غضب
كل شيء الا دموعك يامحمد وووش فيك ....؟؟؟
جلس محمد يبكي ويشكي على صدر امجد ...

لايغـرك حلـم رجــال حلـيـم ..
.. مهون اللي مـن سكوتـه فجـره
ولاتحسب الجفن من دمعه عقيـم ..
.. يستحي منك والى اقفيـت انثـره
ولايغرك وان بدا جسمـي سليـم ..
.. والله ان جسمي سـوار المقبـره
والله ان امر من ضحـك الغريـم ..
.. شوف حقي بين اياديـه اشكـره
والله ان احر مـن دمـع اليتيـم ..
.. دمعة الرجـال مـن فرقـا مـره

..................................................
في بيت ابو خالد ..
ام خالد وراما كانو بالمطبخ يسوون الغداء ويسولفون
راما : يمه دقيتي على خالد كلمتيه ؟؟
ام خالد : لا والله باقي تو الناس خلي العصر بكلمه ..
راما : ودي ادق على امل بس متأكده راح تقفل جوالها .. تعرف اني مزعجه هههههههههههههه
ام خالد : الله يهديك اتركي عنك اللقافه هذي
رنا دخلت المطبخ مسرعه .. يمه يمه
راما : بسم الله ؟... ماتعرفين تدخلين بشويش المطبخ لازم الفجعات هذي ..
ام خالد : نعم رنا
رنا : يمه ام متعب تبيك على التليفون
ام خالد : طيب جايه الحين .. راما انتبهي على الأكل الي على النااار
راما : طيب يمه ..
....................
ام متعب : السلام عليكم
ام خالد : وعليكم السلااام
ام متعب : كيفك ؟ وكيف راما ورنا ؟ ووش اخباركم ؟
ام خالد : والله بخير الحمد لله . انتي وش اخبارك وش اخبار حنان وحنين ؟
ام متعب : والله بخيـر الحمد لله .. وحنان وحنين ماعليهم طيبين الحين ماشاء الله طالعين اول ثانوي ..
ام خالد : الله يسعدهم ياااارب ويخليهم لك
ام متعب : ويخليك ..و الف مبروك زواج خالد والله ماقصرتم في القصر كفيتو ووفيتو
ام خالد : الله يبارك بعمرك عقبال متعب
ام متعب : يلا على يدك .. اليوم انا متصله اخطب راما بنتك لولدي متعب .. خلاص هذي اخر سنه له في الهندسه وبيتخرج ويتوظف وانا ادور له بنت الحلال
ام خالد : الله يوفقه .. والله نتشرف فيكم .. والرأي رأي البنت وابوها ولا انا بالنسبه لي موافقه مابنلقى احسن منكم ...
ام متعب : خذو راحتكم وردو لنا خبر ننتظركم ..
ام خالد : ان شاء الله هالأسبوع نرد لك خبــر ..
.....................................
رجعت ام خالد للمطبخ ...
راما : يمه الملح هذا يكفي ولا ازيد شوي وش رايك ؟؟
ام خالد : لا يكفي ... تدرين مين اتصل ياراما ؟؟
راما : ايه ام متعب ..
ام خالد : ايه هي اتصلت تخطبك لولدها متعب .. تقول يدرس هندسه وقريب بيتوظف وتبي نرد لها هذا الأسبوع الخبر .. والله ناس فيهم الخير يابنتي
راماا وقفت مصدووومه ... كأن الدنيا بكبرها دارت فيهااااا ابتسمت ابتسامة مجامله لأمها وطلعت من المطبخ بسرعه رايحه لغرفتهااا ...
دخلت الغرفه وجلست منهاره على سريرها ..
معقوله انا تزوج متعب ؟!! مين متعب هذا ؟؟!!! وامجد ؟!!
انا عمري ماتخيلت نفسي غير مع امجد ... امجد هو دواء جروحي هو حنيني هو انفاسي ....
امجد .. وينك تجي تشووووف ؟!! ياترى لو دريت بتهتم وتنقهر عشاني ولا الوضع عندك عااادي .....
جتها افكار من كل صوووووب كأن صوووت داخلها يكلمها
عقل راما : امجد يعتبرك مجرد صديقه له يعني تزوجي وشوفي حيااااتك ومتعب مارح يتعووووض شاب مهندس وخلوق ....
قلب راما : لاااااا مستحيل اكووون لغير امجد .... ااااااااه ياامجد .. ليتك تحسسسس ليتك تحبني كثر ماانا احبك .......
......................................
بالليل الساعه 9 ...
خالد : يلا اموووولي جهزي اغراضك عشان موعد الرحله قرب
امل : طيب حبيبي الحين اخلص باقي شوية اغراض ارتبها بس
رن جوال امل : هلاااا راما
راما بصوووت مبحوح وشايله هم : اهلين امووووولي كيفك وش اخبارك ؟
امل : الحمد لله بخيــــر ... حبيبتي راما الحين اجهز اغراضي عشان موعد الطياره الحين اذا وصلنا باكلمك
راما : اهاا موعد طيارتكم لماليزيا ... يلا ربي يحفظك ياقمرر وتوصلون بالسلاااامه سلمي لي على خالد
امل : طيب من عيوني الله معاك ...
امل تكلم خالد : هذي راما تسلم عليك ... تصدق تمنيت تسافر معااانا
خالد يقرب من امل ويضمهااا : لا خليهااا ترتاح ... لاحقه تتزوج وتسافر .. خلينا ناخذ راحتنااا ويبووووس امل
امل تبتسم بخجل وتكمل ترتيب اغراضهاااا ....
..........................................
في بيت ابو محمد :
كانت العائله كلها مجتمعين على العشاء الا رغد مشغوله تجهز لزواجهااا ...
كان يعم الصمت على العشاء
ابو محمد : امجد زواجك من رغد بعد شهر يوم 22/ 7
امجد : الله يتممها بكل خيــر يارب
ام محمد : امين الله يوفقكم انت ورغد ... وعاد لا اوصيك على رغد صونها بعيونك ...
امجد بقهر ويتصنع المجامله : من عيوني ياعمتي هذي بنت عمي وزوجتي اكيد بحافظ عليهااا
محمد : كان ساكت على العشاء مااأكل زين وقاام من فوق العشاء وطلع لغرفته وباين عليه التعب في مشيته ...
ام محمد : محمد مو طبيعي اليووووم مدري وش فيه وليدي ...
امجد : عمي ابو محمد بطلب منك طلب واتمنى ماتردني
ابو محمد : اذا اقدر عليه ابشر من عيوني ..
امجد : تقدر ياعمي ان شاء الله كل الموضوع بيدك
ابو محمد : قول طيب
امجد : زوج محمد الي يبيها ياعم .. وربي محمد حالته زفت وراح تتدهور حالته اكثر واكثر تذكر يوم كان في المستشفى وش صار فيه عشانهااا ..
حتى بدراسته على هذا الحال مابيكمل زين ولا بينجح ...
ام محمد تتنهد : ياقلبي على محمد ...
ابو محمد : بس اياامجد هذي مانعرفهااا ولا نعرف اهلها.. ولا ندري وش نيتها ..؟
امجد : ياعمي انت تثق فيني ولا لا ؟
ابو محمد : اكيد اثق فيك انت فيك الخير والبركه ..
امجد : ياعم انا اضمنها لك هي معاي بالقاعه واعرفها زين والله بنت ناس وخلوقه وتحب محمد ..
ام محمد : يابو محمد دام الولد متعلق فيها وهي متعلقه فيه خلنا نزوجهم بعض .. يمكن هي الي تسعدهـ بحياته ..
امجد : تكفى ياعم اذا لي خاطر عندك لاتردني وافق ...
ابو محمد يفكر ....: دامك انت في الموضوع ياامجد وواثق من البنت ومحمد متعلق فيها .. انا تهمني سعادة ولدي الله يكتب الي فيه الخيــر
امجد طاير من الفرح نط يبوس راس ابو محمد : الله يخليك لنا يااارب
دخل امجد غرفة محمد
امجد كان بيكسر الباب من الفرح ..
محمد محمد
انفجع محمد ... بسم الله وش فيك ؟؟؟
امجد : الف مبروووووووووووك .. عمي وافق تتزوج ساره ...
محمد مصدووووووووووووووم : ايييييش ...؟؟ تتكلم جد ؟؟
امجد : وربي جد ... واخيراااااااااا ياحمووووودي تحقق الحلم ...
طار محمد من الفرح وراح يضم امجد : فديييييييييييييييييتك يااخوووووووووووي هذا احلى خبر سمعته بحياااااااااااااااتي
.................................................. .................

في بيت ابو خالد ..
ام خالد : هااه وش قلت في موضوع راما ياابو خالد ؟
ابو خالد : والله متعب ونعم الرجال وانا موافق ...بس ماعندي اغلى من راما الرأي الأول والأخير لهااا ..
ام خالد : بكلمهااا بكره واشوف رأيهاا ان شاء الله ...
..........................................

يوم الأربعاء :
ام محمد : يلااا يارغد جهزي اغراضك عشان نمشي الحين ورانا سفر ...
رغد : مافيني حيل يمه اسافر بكره عندي موعد في الصالوون التجميلي وجلسات العروسه مارح افضى ...
ام محمد : طيب تجلسين هنا لوحدك ؟؟ انا وابوك وامجد ومحمد بنسافر نخطب سارهـ لأخوك ..
رغد : يوووه ياماما كلها يوم واحد تروحون وترجعووووون وبعدين وين راحو الحرس الي عند القصر والخدم الي هنااا ...
ام محمد مهتمه على بنتها : خلاص براحتك يابنتي واحنا مارح نتأخر عليك ..
رغد بدون نفس : لا عااادي خذو راحتكم ...
..................................

دخلت رغد غرفتها تكلم حبيبها هيثم ...
رغد : هلااا حووووبي بكرهـ الوقت كله معااااك لاتقووول مشغول مع خلووود
هيثم : هههههههههههه لا ياعمري اصلا طفشت منها صحيح ماكملنا شهر العسل بس اشتقت لك ..
رغد بكل كبرياء : اكيد حبي راح تشتاااااق انا رغد مو خلووووود ....
.................................................. ..

في بيت ابو خالد :
ام خالد وراما كانو جالسين يتابعووووون مسلسل بالتلفزيون ويتقهوون ..
ام خالد : راما انا بكره برد على ام متعب .. وش قلتي ؟؟


يتبع


 توقيع : شيخة رواية




ياقلبها ضمة خفوق
آنامل ذهبية وذوق راقى جدا فى التصميم
وابداع ليس له حدود تسلمين ياروح أختك للاهداء

-
رهيف
هوه السند الوحيد الذي لم يخذلني بعد الله


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2019   #12


الصورة الرمزية شيخة رواية

 
 عضويتي » 726
 اشراقتي ♡ » Jul 2018
 كُـنتَ هُـنا » منذ 4 يوم (05:29 AM)
موآضيعي » 17453
آبدآعاتي » 2,166,405
 تقييمآتي » 1567990
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  29,498
شكرت » 11,217
الاعجابات المتلقاة » 1422
الاعجابات المُرسلة » 3992
 التقييم » شيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond reputeشيخة رواية has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسآم || - نُشطاء روآية عشق  


/ نقاط: 0

وسآم || مشاركين..توقعات كاس امم اسيا  


/ نقاط: 0

♥ وسام |وجودك سعادة ●  


/ نقاط: 0

وسآم - ♥ | سنة حلوة عليكم آل رواية 2024  


/ نقاط: 0

وسآم -|| ♥| تكريم نشطآء الاسبوع ●  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 68

 

شيخة رواية غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الرابع عشر

في بيت ابو خالد :
ام خالد وراما كانو جالسين يتابعووووون مسلسل بالتلفزيون ويتقهوون ..
ام خالد : راما انا بكره برد على ام متعب .. وش قلتي ؟؟
راما تفكر بأمجد
امجد انا بضحي بكل شيء عشان بس اكوووون بقربك وراح اكافح واتمناك لأخر لحضه بحياااتي
ام خالد : رااماااا وش فيك سرحتي ؟؟!! وش قلتي بالموضوع ...؟؟
راما : يمه انا ابي اكمل دراستي ولا فكرت بالزواج ابدآ ...
ام خالد : بس ياراما متعب وام متعب ناس طيبين
راما : ادري يمه كلهم غالين بس زواج مافكرت فيه الا بعد مااخلص دراستي ...
ام خالد : طيب يابنتي الي يريحك ماابي اجبرك على شيء ماتبينه ....

.................................................. ...........

يوم الخميس :
عند بيت سارهـ
ابو محمد : يلا ياأمجد انزل معانا
امجد يخفي انكسارهـ : لا يااعم والله مالي خاطر خذو راحتكم انا بطلع اخلص لي كم شغله واذا خلصتو دقو علي
محمد : افااا ياأمجد ماتبي تفرح معاي ..؟!!
امجد : يامحمد فديت رووحك انت اكثر انسان عارف وش كثر فرحان لك بس انا عندي اشغال ودي اقضيها عشان مافي وقت ..
محمد : طيب خلاص ... خذ راحتك يالغالي
في المجلس ...
دخلت عائلة ابو محمد وسلموو على عائلة ابو سارهـ المتواضعه وجلسووو يتقهوون
ابو سارهـ انسان طيب ورجااااال بمعنى الكلمه وكلمته مسموعه ..
ابو سارهـ يصب القهوووهـ : شرفتنا ياابو محمد ... مابنلقى احسن منكم ومن ولدكم محمد
ابو محمد : تسلم مشكوووووور ... لنا الشرف والله
ام ساره وام محمد حبوووو بعض وجلسو يسولفوووون كأنهم يعرفون بعض من زمااان وكلهم طيباات وخلوقات وسنهم قريب من بعض ...
دخلت ساره بالعصير تقدمه لمحمد وأهله ...
كانت لابسه فستان موووف مع فضي قصير الى الركبه وفكت شعرها على اكتافهااا ولبست تاج فضي ناعم وميك اب خفيف
دخلت بكل هدوء ونعووومه ونبضات قلبها تسبق خطواتها ... بس اول ماطاحت عينها بعين امجد ابتسمت ابتسامة دلع وحياء وهي تقدم له العصير
محمد كااان بيطير من الفرح وجلس يتأمل جمالها كانه يشوفها لأول مرهـ ..
لو مايستحي من اهلها واهله كان ضمهااااا لصدرررررررهـ ياهوووو مشتااااااق لهاااا ...
وجلسو العائلتين يتكلمون في موضوع الزواج ويحددون المهر ويناقشون الأمور الهامه لأن الزواج مستعجل وفي اقل من شهر عشان بعثتهم ...
..........................................
امجد كان برااا جالس في سيارته طالع يتمشى لحد مايخلصوون ويدقون عليه ...
وكان امجد بهالوقت يسمع اغاااني .. والسيااارهـ يعمهاا الهدوووووء ....
ضاااقت فييييييييه الدنيا ...

سمع اغنية جااات على الجرح ...
وقف السياره على جنب ... وسالت دمعته غصب عنه ....
مشتاق لك موت يالي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني موداري
اذكرك كل يوم واموت واحيابك واقول وينك تجي تسأل عن أخباري
مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
أرجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك
أذكر أيام حبك ياللي ناسيني يزيدالشوق يهل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك
محتاج لك ياحبيبي لاتخليني
تسالني الناس عني كيفها احوالي
اقول بخير وماني بخير ياالغالي
تعبان انا ياحبيبي راحتي قربك
والخير ماشوفه إلا بشوفك قبالي
مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
ارجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك
...............................

تمنى يكون هذا اليوم خطبته هو وراما .. مثل محمد وسااارهـ بس ماباليد حيله ....
فجأه رن جوال امجد
هلا محمد
محمد : وينك امجد يلا حنا شوي وماشين ...
امجد : طيب جايكم الحين ...
راح واخذهم من البيت ومشوو على طول
في السياره وهم راجعين كان امجد يتصنع الأبتسامه لجل مايكسر فرحة محمد بالخطوووووبه
في نفس الوقت هو فرحااان له بس الهم الي بداخل امجد اكبر من كل شيء
ومحمد واضح عليه انه طاير من الفررررح .
محمد : هااه يمه وش رايك بساره ؟؟
ام محمد : والله ماشاء الله .. زين ورزه وجمال واخلاق .. والله عرفت تختار ياوليدي .. حتى امهاا مثل العسل
محمد : وانت يبه وش رايك باهلها ؟
ابو محمد : ناس فيهم الخير والبركه .. الله يتمم لك يارب
اخذتهم السواليف في الخط والضحك والمزوح وكان الجو في السيارهـ جووو سعااادهـ ووناسه كلهم مبسوطين
الا .. امجد كان يتصنع البسمه وهو شايل همه مايعلمه غير ربي
ورغم ذا اضحك واقول اني سعيد
والنهايه قلت يا دنيا الوداع
بينكم اضحك وانا همى شديد
واخفى الحسره و زود الالتياع
انتهى عمري وانا عايش وحيد
كيف ذاك الود والاخلاص ضاع

..............................................
رغد مع هيثم في المطعم ....
هيثم : وحشتيني يارغد ...
رغد : وانت وحشتني يا أول وأخر حب بحيااااتي ...
هيثم : يالبى روح روحك
رغد مستحيه : حووووبي ممكن سؤال وتجاوب بصراحه ...
هيثم : عيوني لك ..
رغد : مين تحب اكثر انا ولا خلود ؟.
هيثم : تبين الصراحه ...
رغد : ايه
هيثم : انتي صح حبيبتي بس خلود خلاص صارت زوجتي ولها بقلبي مكانه مثل مالك انتي ...
رغد بزعل : انااا ياهيثم تقارني بخلوووود الحقييييرهـ ... انت تدري انك جرحتني وخنتني مع خلود وهي صاحبتي بالمدرسه ..
هيثم : اولا احترمي نفسك لاتغلطين على خلود ... هذي بنت جيراننا قبل ماتكون صاحبتك لاحظي هذا الشيء ... و
رغد تقاطعه : اوووك يكون بعلمك انا ماتزوجت امجد الا عشان اقهرك ....
هيثم يضحك بكبرياء : ههههههههههههه .. بالعكس ماقهرتيني ..عيشي حياتك انا مامسكتك بيديك قلت لا تتزوجين ..
رغد تصارخ : صدق انت واطي وماتحب ... انت بس تضحك علي .... ياواااطي ... الله يلعن قلبي الي حبك ...!!
هيثم يمسك يدهاا : خلاص رغد حوووبي لاترفعين صوتك بالمطعم .. انتي عارفه اني مارح اتزوجك وان كل الي بيننا حب وانا وياك متفقين على هذا من اول وش فيك قلبتي كذا ..
رغد : اوووووك خلااااص ... بس الحين صار لازم ارووووح اهلي الحين على الطريق جايين البيت .. امي توها ارسلت لي مسج
هيثم بخبث : طيب قربي ابووووسك قبل ماتروحين ماوحشتك بوساااتي ؟؟؟
رغد بدلع وخبث : لاااا حبيبي خل بوساتك هذي لخلووود تشبع فيهااااا ... انا كلي لحبيبي امجد .... بااااايووووو
قامت رغد تمشي بكل كبرياء وغرور ولا التفتت حتى يم هيثم ...
هيثم جلس مكانه بالمطعم يتآمل رغد وهي رايحه ومتكي على الجدار الي وراهـ ورافع يديه الثنتين يفرك فيها شعرهـ ويتنهد بصوووت قوووي ...
آآآه يالحقيييييييرهـ مردك لي ... صحيح قوووويه وخبيثه بس شكلك ماعرفتي هيثم ال سعيد زين ... الأيام بيننا ياحلوووووووهـ ...
.................................................. ........
متعب كان طوول هذا الأسبووووع طاير من الفرح ...
ومايفكر غير بزواجه من البنت الحلوووه الي شافهااا ويدعي ربه انها تكون من نصيبه ليل ونهاااار
حتى في كتبه ومذاكرته كل مافتح صفحه مايشوف غير صورتها وجسمها وشكلهااا وجمالها ...
كان متعب جالس بالصاله عند التلفزيون والتليفون ويتابع فيلم
رن التلفووون طلعت حنين من المطبخ و ردت : هلاااا
اهلين خالتي ام خالد ... احنا تمام بخيـر ... انتي كيفك ...؟؟ طيب الحين انادي ماما .. دقيقه بس
مسك متعب يد حنين ؟؟ مين هذي ؟؟؟
حنين : هذي خالتي ام خالد تبي امي
متعب .. توقف قلبه ... طيب يلا بسرعه نادي امي تجي ...
ام متعب جت
متعب : يلا يمه يلا ..
حنان : بسم الله مطفوق الولد وخر خل امي تكلم
متعب : وش دخلك انتي ..
حنين : ههههههههههه حنااان خليه فرحان العريس
كلمت ام خالد ام متعب واخذتهم السواليف ....
ام خالد : والله يااام متعب .. ان ولدك مافيه قصور بس البنت تقول بتكمل دراسه
ام متعب : الي يبينا عيت النفس لاتبيه ... والي نبيه عيا البخت لايجيبه
ام خالد : الله يكتب الي فيه الخير .. اذا له نصيب فيها بيآخذهااا سواء الحين ولا بعدين
ام متعب : اهاا طيب الله يوفقها يارب وبننتظرها لين تخلص دراستهاا
متعب جاه الخبر من امه وراح جلس بغرفته حزين ومتضايق .... حس الدنيا تقفلت بوجهه بعد ماتعلق بهذي الأنسانه وتمناهاا له
حنان وحنين تؤام متشابهين حلووووات ويحبون اخوهم متعب اكثر من انفسهم لأنه مايرفض لهم طلب ...
حنان وحنين كانو يناظرون من فتحه صغيره بالباب في متعب وخاطرهم مكسووور عليه ..
حنان : الله يعوضه
حنين : امين يااارب ..


 توقيع : شيخة رواية




ياقلبها ضمة خفوق
آنامل ذهبية وذوق راقى جدا فى التصميم
وابداع ليس له حدود تسلمين ياروح أختك للاهداء

-
رهيف
هوه السند الوحيد الذي لم يخذلني بعد الله


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, اروع, بعدة, رجيتك, والغرام

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيتك عنى لا تغيب نسر الشام ♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬ 20 منذ 2 أسابيع 05:20 PM
يا كل الحب والغرام زياد ✯ قَطرآت النّثر خوَاطر + أشعَار - بقلم العضُو سبق نَشره ✯ 44 منذ 4 أسابيع 08:37 PM
بعد ذاك الحب حبيبى والغرام شيخة رواية ♬ دِيوانيـة الشِّعـر ♬ 15 07-15-2022 08:52 AM
قصص قصيرة عن الحب قصة هناء و التسرع في الحكم من اروع قصص الحب شيخة رواية ♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬ 19 05-02-2022 08:59 AM


الساعة الآن 06:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2024, Trans. By Soft
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
تنويه : المشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس بالضرورة تمثل رأي أدارة الموقع