ننتظر تسجيلك هـنـا


( سجادة حمراء وأرائـك الهطول# حصريآت ال روآية )  
 
 
{ثمانية سنوات من العطاء الممزوج بالحب سنوية رواية عشق   )
   
.>~ { للجمال عنوان وهنا عنوانه { نشطاء منتدى روآية عشق لهذا الأسبوع } ~
    نور"     نبضها"     ضمة"     نايا"     بسمة"     فيولا"     حسان"     ضامية"     عاشق"     شيخة"     ريناد"     سوما"     طيف"     امنية"     ميبيت"     رحمة"

العودة   منتدى رواية عشق > ♬ قِسـم الشّعـر والخوَاطـر ♬ > ♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬

♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬ ثرثرَة وحُروف وكلِمات كوّنت حكَاية على جدَار الزّمن .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-28-2022
عٍشُق♡ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
 
 عضويتي » 2075
 اشراقتي ♡ » Jun 2022
 كُـنتَ هُـنا » منذ 23 ساعات (10:32 PM)
موآضيعي » 5138
آبدآعاتي » 1,473,357
 تقييمآتي » 880743
 حاليآ في » قلب حبيبي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » وجودك أجمَل شيء حبّه قلبيِ ورَضا فيه
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
تم شكري »  13,615
شكرت » 19,667
الاعجابات المتلقاة » 1645
الاعجابات المُرسلة » 2012
مَزآجِي  »  الحمدلله
мч ммѕ ~
MMS ~
 
Q85 رواية جرحني و صار معشوقي بقلم الكاتبة رسمتك حلم البارت 39



البارت التاسع و الثلاثين***




***********

رفعت راسها عن مخدتها المبلوله بدموعها...

مو مصدقه إنها وافقت ع اللي
خطبها...

مو مصدقه إنها تجرأت وقالتها..
كيف طلعت منها...كيف طاوعها
قلبها تنساه...وتشوف نفسها مع
غيره...

إنسابت دموعها بغزاره...كيف
بتعيش من غيره...ومع غيره..

آآه ياقلبي تكفى إنسا ا ا اه...

وافقت لأنها صارت علك بحلوق
اللي يسوى واللي مايسوى ..
الكل حط السبب فيها والعله
لأنه تركها...

مانست نظرات بنات عمها لها
وحكيهم اللي زي السم يصيبها...

حطت إيدها ع حلقها ...تحس
بكتمه قويه كابته ع أنفاسها...

أخذت شال معاها ..ونزلت
تحت في الحديقه...

ضمت الشال ع أكتافها لماحست
ببرودة الجو....

ناظرت في النجوم بعيونها الدامعه...ياماشاركتها حزنها و
شهدت دموعها وآآهاتها....

حطت إيدها ع قلبها اللي تسارعت دقاته...والتفت جنبها
وإنصدمت وطاح الشال منها...
لماشافته واقف قدامها...

عيونه السود كأنها بحر من الحزن...نحف كثير ...وشعره طال باهمال ....لابس بنطلون
أسود وقميص أبيض مفتوحه
أزارير عند الصدر...والتعب واضح في ملامحه...

همس بحزن :خلاص بتتزوجين...

ضمت نفسها ودموعها نزلت
وقالت بقوه وألم:مو إنت بعتني
وتركتني ...أنا بعد بعتك...

همس بتعب وحزن والدموع تلمع من عيونه:مبروك...

شهقت وصرخت فيه:لا ا ا ا تقوووووول مبروووك ما ا ا ابي
أسمعها منك.....أنا أكرهههك إنت
حطمتني...أهنتني..وخليت سيرتي ع كل لسان...الكل صار
ينهش فيني...ليـــــه ولدعمها تركها ا ا ا....ليـــــه....أكيد فيها وفيها....أهنت كرامتي أنا اللي
طوول عمري عايشه وراسي
مرفوع وماحد تجرأ يقوول عني
كلمه......آآآه.....اللحين صرت علك في حلوقهم.....بسببك إنـــــت .....أكرههههك ...ليـــــه
سويت فيني اللي سويته...آآه..
ليـــــه تركتنـــــي....ليه عذبتنـــــي....

صرخ فيها ودمعته نزلت:كا ا ا ا في كا ا ا ا افي....تبغييين تعرفين ليـــــه تركتك....تركتك
لأني مابيك تعيشين معي بعذاب
لأني ما ابي أظلمك معي....
ما ا ابي لو للحظه أشوف بعيونك
الندم ....لأنك ماخذه واحـــــد
لقيييـيـيـيـيـيـيـيـط.....أنـــــا ا ا
لقيـــــــــــــــط.......يا سميه
لقيــــــــــــــــــــط.......

قال بحزن وصوته مخنوق لما
شاف الصدمه ع وجهها:عارفه
يعني كيف لقيط..يعني لا أصل
ولا فصل...يعني ولد.......

سكت ماقدر ينطقها وكمل وعيونه بحر دموع:بتقدرين تعيشين مع لقيـــــط...بتتحملين
نظرات الناس وحكيهم...مارح
تحسين بالندم يوم ...إنك تزوجتي لقيط ....

لف وطلع من البيت وقلبه ينزف
لما شاف سكوتها وعرف إن الحقيقه اللي يتهرب منها واقــــــــــــــع....

رمشت بعيونها بجمود ...وقلبها
يدق بقوه فظيعه...ماهي قادره
تصدق...تحس إنها في حلم...

شهقت وغطت وجهها بإيديها
تبكي بقوه وكلمته تتردد في راسها...

حست بحضن دافي إحتواها..
رفعت راسها وشافت سديم
تناظرها بدموع مغرقه عيونها..
والصدمه للحين أثرها في وجهها
يعني سمعت كل شئ...

ضمتها بقوه وهي تبكي بحرقه
ومن قلب بكا قطع قلب إختها.:..
آآآه راكان لقييط ياسديم لقيط آآهئ...

فلتت من إختها ركض لغرفتها..
وسديم خافت عليها ولحقتها...

دخلت غرفتها وأخذت جوالها من
ع السرير ودقت رقم منى...تبغى تتأكد من اللي سمعته..تبغى تكذب اللي قاله..مستحيل
راكان مايكون ولد عمها مستحيل يكون لقيـــــط...

أول ماسمعت صوت منى قالت
ببكا:منى..

منى إنصدمت:سميه..

:منى قولي لي الحقيقه ..راكان
أخوك...ولدعمي..

منى بإنفعال:راكان أخوي ماحد يقدر يقول غير هالحكي..سامعتني راكان أخووي ..أخووي

إنصدمت وطاح الجوال من يدها
يعني حقيقــــــــــــــه...

نزلت دموعها بغزاره ..وإرتمت
ع سريرها تبكي..

أخذت سديم الجوال وحاولت تهدي منى وعيونها ع إختها...

*******************

دخلت غرفتها ..وسمعت صوت
جوالها...أخذته وشافت المتصل
كشرت لماشافت المتصل خالـــد ...وحطته ع الصامت ورمته ع السرير...

مالها خلقه أبدا....مايفهم من عدم ردها وتطنيشها إنها ماتبغاه
تكرهه ...غصب يعني تحاكيه

دخلت ريم اللي نفسها براس
خشمها ..وضيقة الدنيا كلها فيها
من زمان ماشافت بسام ولاسمعت عنه شئ أبدا....وفكرة إنه صارمايحبها سيطرت
عليها.....

شافت إختها جالسه ع الصوفا
وتناظر جوالها اللي رجع يدق بتكشيره...

ريم:ليه ماتردين...

رنا:مالي خلق...

أخذت ريم الجوال..وشافت المتصل...إبتسمت وقالت:خالد

رنا كشرت:عارفه إنه خالد...

ريم إستغربت:ليه....

رنا :مالي خلقه...وموراضي يفهم إني مابغى أحاكيه أففف...

ريم ناظرت في إختها بدهشه...
هذي من صدقها....حطت الجوال اللي سكن صوته ع الطاوله وقالت:رنا حرام عليك
والله إنه حبوب وطيب ..وبتحبيه
بس إنتي عطيه فرصه...

كشرت بقهر:أنا مابغاه ..كيفي
موغصب أففف...

قامت وجلست ع المكتب وشغلت اللابتوب...

طلعت ريم من غرفتها تاركتها
ع راحتها مصيرها بتندم...حزنت
ع خالد اللي بيتعب مع إختها..و
بتطلع عيونه...

دخلت ع رغد اللي واقفه قدام
المرايا تناظر شعرها اللي توها
صابغته باذنجاني..وقاصته ...

ريم:وا ا او مره لايق عليك اللون

رغد:يعني حلو...

ريم:يهبل...متى بتروحين بيتك

رغد:بكره إن شاءالله...

ريم بوزت:يعني بنرجع للكسل
وضيقة الخلق....

رغد ضحكت:أحسن بعد علشان
تشغلي نفسك بالمذاكره....

ريم:مالي خلق كتب.....

قالت بحماس:عمر شاف اللوك
الجديد...

ضحكت رغد:لا...

ريم بخبث:نفسي أشوف ردة فعله لمايشوفك....

ضربتها رغد باحراج:ووجع ياقليلة الأدب...

*************

:شههههد ياحما ا اره إتركي
أخوك...

شهد كشرت لماأخذت مي منها
عزوز:أففف ذبحتوني تراكم
فيه...لاتشيلينه لاتحطينه ..

مي تهدي عزوز اللي بدى يبكي:
روحي إلعبي بغرفتك..أخوك مو
لعبه تشيلينه ..

شهد:طيب بروح لبيت خوالي هنا
طفش وملل..

مي حطت عزوز في سريره:
إذا جا أبوك قوليله ياخذك عندهم...

شهد:أصلا غصبن عنه يوديني..

مي عصبت:بنــــت عيب عليك
تقولين هالحكي...

شهدبوزت وطلعت...

************

دخل للصاله ونادى ع إخته.:رنــــــــــــــا

طلعت له ريم من الصاله:خيـــــر شفيك..

عادل:وين رنا..

ريم:بغرفتها..

عادل صرخ يناديها:رنــــــــــــــا ا ا ا ا ا ا...

نزلت رنا:نعم...

عادل:تعالي أبوي يبغاك في
المجلس...

طاح قلبها بخوف ...معقووله
يكونوا إخوانها فضحوها عنده..

مشت معاه للمجلس وقلبها
يضرب...

دخلت وشافت أبوها جالس قدامها ...ومن الخوف مانتبهت
للي جالس يناظرفيها...

قام أبورعد:أخليكم أجل..

إستغربت والتفتت للجهه اللي
يناظر فيها وإنصدمت لماشافت
خالد واقف ويناظرفيها ...

طلع أبو رعد...رنا ظلت في مكانها ..

قرب منها وقال وهومتكتف:ليه ماتردين ع مكالماتي...

ناظرت فيه:أول مره أشوف واحد أول مايشوف زوجته يسألها هالسؤال...

رفع حاجبه وإبتسم:آها يعني
تبغيني أسلم أوكي..

مسك يدها وسحبها له وباس
خدها وهوضامها...

توسعت عيونها بفجعه وبعدت
عنه بسرعه ووجها أحمر وقلبها
يدق بقوه..

إبتسم وقال:واللحين جاوبي ع
سؤالي.

إنقهرت منه مرره أول مره تحس بالخجل والإرتباك لدرجة إنها موقادره تحكي....

رفع حاجبه لمافهم إنها ماتبغى
تحاكيه ...

تحركت بتطلع ومسك يدها:وين
وين..

قالت بقهر:بطلع..أعتقد إنك جاي
علشان تسأل سؤالك وخلاص..
فيه شئ ثاني بعد...

خالد:طيب بس إنتي ماجاوبتيني
ع سؤالي..

قالت بقهر :وإنت مانت غبي علشان ماتفهم السبب..

ترك يدها:آها..طيب وإذا قلت لك إذا مارديتي ع مكالماتي
بآخذك ع بيتي..

رنا:نعــــــم ومن قال إني بروح معاك..

خالد:لاتنسين إنك زوجتي ويحق
لي آخذك في أي وقت أبغاه..

رنا:مو بكيفك..

خالد:طبعا بكيفي ..وأعتقد عمي ماراح يعارض وإنتي عارفه...

إنقهرت مره تغلي داخلها..هي
عارفه إن أبوها مستحيل بيقول
لأخوه لا وخصوصا لخالد لأنه
أقرب عيال عمها له...وأخوانها
أكيد بيفرحوا...الحمار مستغل
هذا كله...

إبتسم لماشاف وجهها المعصب
والمقهور وقال:ها بتردين وإلا أقول لعمي إني باخذك معي..

قالت بقهر:طيب ...

وطلعت من المجلس.....

**************

ضمها من خلفها وقال:الحلو إيش يفكر فيه...

إبتسمت وهي تلف تناظر فيه:
إشتقتلك لأهلي...

أبعد شعرها عن وجهها:تبغين
تحاكين هم...

إبتسمت بفرحه:أيوه ياليت...

مسك يدها وأخذها معاه ...

جلسها جنبه ودق رقم بيت أهلها
وعطاها الجوال ...

سمعت صوت إختها وقالت بلهفه:دانــــه..

صرخت دانه:داليا ا ا ا
يادبه إشتقتلك ...شخبارك وأخبار
بعلك..ومتى بترجعون..

ضحكت وقالت:وأنا أشتقتلك أكثر
..إحنا بخير الحمدلله ..أمامتى بنرجع إن شاءالله قريب..

دانه:والله فقدتك مرره..والبنات
يسلمون عليك..

داليا:الله يسلمهم شخبارهم...

دانه:كلهم بخير....ساره أمس ملكتها...

داليا:والله....الله يوفقها ....

قام ماجد ودخل الغرفه ..علشان تاخذ راحتها...

داليا:وين أمي..

دانه:لحظه أناديها لك...

***************

طاح الكاس من يدها :إيش...

أم خالد:بسم الله عليك...شفيك

أمل:يمه إنتي إيش قاعده تقولين....

أم خالد:أم طلال تبغاك لولدها
طلال....

أمل :لا

أم خالد:إيش اللي لا...

أمل:يعني ماني موافقه...

:وليش مانتي موافقه..

التفتت لأبوها اللي واقف عند
باب غرفتها...

أبوخالد:ليه مانتي موافقه ع طلال...

أمل:ما...ماأبغى أتزوج اللحين

أبوخالد:ليه ماتبغين...لاتقولين
دراستي ...كل البنات يتزوجون
ويدرسون....

غرقت عيونها دموع وقالت:
بس...ساره لسى ماتزوجت...

أبوخالد:ساره متزوجه وزوجها
يقدر ياخذها في أي وقت....
وطلال رجال والنعم فيه...عارفه وعارف أبوه صاحبي ...
يعني عارفينهم...

ماقدرت تقول شئ ودموعها
متعلقه برمش عيونها....

أبوخالد:فكري زين وإستخيري..
الولد ماينعاب ...

طلع أبوها وأمها اللي ماقدرت
تقول شئ بعد كلام زوجها....

بكت ..مستحيل بتوافق...هي
تحب فيصل وتموت فيه مستحيل بتوافق..بس أبوها شكله يبي الولد وموافق عليه...

***************

جالسه بغرفتها وبتمووت من
القهر والغيظ ..كلما تذكرت
اللي صار في بيت رعد...

كان نفسها تذبح لميس وتخنقها..

كلماتذكرت اللي سوته فيها لميس وقربها من رعد ...تغلي
داخلها...

دخلت عليها رشا وشافت شكل
إختها:شفيك..

دلال بقهر:شفيني بعد ..موعقب
اللي سوته لميسوه شئ...

جلست رشا وقالت بقهر:وأمل
زودتها بعد ...

دلال:إحنا لازم نلقى لنا حل...
أنا موجود بس إنتي لازم تلقين
لك حل وتبعدي فيصل عن طريقها....

رشا :إيش أسوي....

دلال إبتسمت وقالت:أنا أقولك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رشا:تصدقين نفس الفكره اللي
في راسي ...

دلال:يعني بتسوينها مو تقولين
صعبه ومادري كيف...

رشا:أصلا أنا ماعاد يهمني شئ
بسويها وأكسر غرور هالأمل
وأعلمها كيف تتحداني...

دلال:حلو...

رشا:بس متى أنفذها....

****************

دخل غرفة أمه بعد مادق الباب
وشافها جالسه ع الصوفا:تعال
يمه فيصل

باس راسها وجلس جنبها:يمه
أبغاك في موضوع

أم رعد:قول يمه..

فيصل:يمه أنا قررت أتزوج..

أم رعد فرحت:والله..

فيصل:أيوه يمه..وأبغى بنت عمي أمل..

أم رعد فرحت:والنعم فيها ..
مبروك يمه وأخيرا مابغيت تفرحني فيك..

ضحك:الله يبارك فيك..هايمه متى بتحاكين أبوي...

أم رعد:أبوك قبل شوي سافر
وبيرجع بعد بكره وبخبره..

فيصل تشقق من الفرحه..يعني
أبوه ماراح يطول وبيرجع علطول...

رجع غرفته مبسوط..وأخيرا
أمل بتصير له ...يحبها ويمووت
فيها ونفسه الأيام تمشي بسرعه ...وتصير ملكه وله..

***********

لبست فستان قصير أحمر و
تركت شعرها مفتوح ..حطت
ميك أب ثقيل وتعطرت ...

دخلت عليها أمها:هدى وين بتروحين...

هدى:معزومه يمه ع زواج صاحبتي...

سفاجه:ومتى بترجعين...

هدى:مارح أطول...

طلعت أمها...وأخذت جوالها
اللي يدق:ألو...

دلال:هلا هدى...

هدى:أهلين دلال...

دلال:ها سويتي اللي قلتلك عليه

هدى:أيوه...

دلال:بتطلعين معاه اللحين...

هدى:أيوه...

دلال إبتسمت بخبث:حلو...أيوه
خليك كذا ..لاتخلينه يضيع من يدك

هدى ضحكت:أوك

سكرت منها..قررت تسمع حكي
دلال وماتضيع سالم من يدها
يكفي إنها مقهوره من لميس
لأن رعد أغنى من سالم..بس
يالله أهم شئ عنده فلوس وغني..

إبتسمت وهي ترد ع سالم
اللي قال لها إنه عند الباب...

لبست عباتها وطلعت ...هي قايله لأمها إن صاحبتها بترسل
السواق لها....بس الحقيقه إنه
سالم....

*****************

جالسه في الحديقه وسرحانه
باللي صار أمس....

"رعد قال لها إنه بيسافر..تذكر
إن ضاق صدرها لما قالها...

دخلت غرفته تجهز شنطته..هذي
أول مره تجهزها بنفسها..قبل
كان هو اللي يجهزها..بس اللحين غير ..هي اللي ودها تسوي له كل شئ.. الأيام اللي فاتت كانت علاقته معاها تحسنت شوي من بعد العزيمه ...

دخلت غرفة ملابسه تدور الشنطه وشافتها مرفوعه فوق
تذكر هذي دايما كان ياخذها معاه لمايسافر...

جابت كرسي وصعدت عليه
تحاول توصل لها ماقدرت تلفتت حولها تدور شئ تحطه فوق الكرسي وتصعد عليه ولقت
صعدت وهي خايفه
تطيح...

:إيش قاعده تسوين...

التفتت وشافت رعد واقف ولابس بنطلون جينز وتي شيرت
أسود وشعره مبلول ويناظرفيها
مستغرب...

لميس بارتباك:بجيب الشنطه..

عرف إنها بتجهز شنطته وتفاجأ
بس إبتسم ومديده وهو يقول:
طيب إنزلي أنا بجيبها..

لميس قالت بغباء وهي تمد
يدها للشنطه:لاخلاص مسكتها

سحبتها بقوه من الربكه وتحرك
الكرسي واللي فوقه..

وشهقت لماشافت نفسها تطيح
بس رعد تقدم بسرعه وم***ا
وطاح ع الأرض ع ظهره ولميس
طاحت عليه ووجهها صار لاصق
برقبته..

فتحت عيونها بسرعه ورفعت راسها..وشافت رعد عاقد حواجبه وشكله تألم وقالت بخوف:رعد...صارلك شئ

فتح عيونه وطاحت بعيونها اللي
شاف فيها الخوف وقال:لامافيني شئ..

كان محوط ظهرها بيده ولما
استوعبت بعدت عنه وجلست
وقالت بارتباك:آسفه

رفع نفسه وقال:وليه تعتذرين
أنا مافيني شئ..

لميس:صدق أجل ليش تتألم
أكيد آلمتك..

إبتسم وهويوقف:لميس طالعيني مافيني شئ..

مد يده لها ومسكتها ورفعها يوقفها...

طالعت يدها اللي ما***ا بتفكها بس ظل ما***ا ..رفعت
راسها والتقت عيونها بعيونه..
غاب كل شئ حولها وقلبها ينبض
بحبه..

سحبت يدها من يده ووجهها
شاب أحمرر..

إبتسم وقرب منها وباس خدها
وطلع...."

إنتبهت من سرحانها ع ريم اللي
قالت:سرحانه بحبيب القلب..

إبتسمت وقامت تسلم عليها..

جلسوا وسولفت معاها شوي
وقالت ريم:لموس شرايك
تقصين شعرك...

لميس لمست شعرها:نفسي
والله أقصه وأغير شكلي

ريم:خلاص اجل بكره نروح
للمشغل وتقصينه....

لميس:بس أخاف رعد يعصب

ريم:ماعليك منه بيعجبه وبيبلع
لسانه...

ضحكت لميس وقالت ريم:و
بكره بيجتمعون عندنا الكل...و
بيشوفونك باللوك الجديد...

*****************

دخلت البيت تركض ودخلت غرفتها وقفلت الباب..

رمت نفسها ع السرير وهي
تبكي بحرقه ومن قلب..ومو
مصدقه اللي صار..

كل شئ ضـــا ا اع...ضـــا ا ا اع
شرفها وعفتها من طلعت من البيت وركبت معاه السياره..

زاد بكاها وشهقاتها تعلى....
ياويلهــــا لو إنفضحت ..ياويلها
لو طلع سالم نذل وتركها بعد
ما أخذ منها اللي يبغاه...

سمعت دق أمها ع الباب:هـــــدي افتحــــي الباب شفيك

صرخت:مابي أشوف أحد..خليني
في حالي...

ياويلي أنا إيش سويت ..أنا ضيعت نفسي...آآه ياليتني ماعرفته ولاكلمته ياليتني ماطلعت معاه
بس بعد إيش ..بعد ماصرت ولا
شئ ولا شئ...

*****************

لبست تنوره روعه قصيره ضيقه
من عند الخصر وفيها نفخه بسيطه بتكسير حلو وخفييف
لونها بني وبلوزه مخصره بيج فاتحه وسيورها
عريضه شوي ولبست بوت طويل بنفس لون البلوزه
وشعرها فاكته وكان مقصص
بشكل ملفت ويجنن ..ريم أصرت
عليها تصبغ شعرها شوكولا بس هي مارضت ...وبلأخير رضخت
لزن ريم...مع إنها ماتبغى

تحس شكلها غلط عيونها زرقا
وشعرها بني ..

سلمت ع الكل وجلست عند
البنات ودلال تاكلها بنظراتها..

لمياء:شكلك مره يجنن تغيرتي
كثير..

إبتسمت :تسلمين..

رهف: مره مناسبتك الصبغه والقصه..

ريم همست لها:شفتي قلتلك مناسبتك..بعد إصبري لين يشوفك رعد بينهبل عليك...

إبتسمت ورفعت جوالها وشافت
المتصل رعد...إبتسمت وردت
بدلع تغيط دلال:هلا حبيبي..

رعد تفاجأ وناظر في الرقم يتأكد ..عقد حاجبه وقال:ألو
لميس..

كتمت ضحكتها ع صوته المتفاجئ..وقالت:هلا حياتي
وصلت..

رعد :حياتي...إنتي تحاكيني أنا

ضحكت بدلع :ههههه أيوه...

رعد: .............أنا
وصلت بس مارح أجي البيت
بمرالشركه يعني يمكن أتأخر..

لميس:لاحبيبي تعال اللحين..إرتاح وخل الشركه بعدين..

سكت شوي وقال:أوك...

سكرت الجوال..تحس إنه بيذبحها ...شافت دلال تناظرها
بحقد وطلعت..

ريم فهمت عليها:حرام عليك
تلاقينه اللحين صدق الحكي والتغزل..

لميس"إلا قولي بيذبحني"

بعد نص ساعه سمعت صوت
رعد ..

دخل وشافته تفاجأ لماشاف
الكل مجتمع...وشاف دلال جالسه ومعصبه ومقهوره..

شافته يسلم ولف يدورها شافها
واقفه وإنصدم من شكلها..

سحرته ....ذوبته ...إفتنته بجمالها..

لميس كانت تبتسم له وقلبها
يضرب وهي تشوف ملامح
وجه شكله ناوي عليها...
إيش اللي خلاها تلعب هاللعبه
إن شاءالله عمرها ماقهرت دلال....

قرب منها ومدت يدها:الحمدلله
ع السلامه..

صافحها وضغط يدها ..وخافت
إنحررجت لماباسها ع جبينها
وقلبها يضرب..

همس لها وهو يشد ع يدها:حبيبي ها...

سحبت يدها وجلست...جلس جنبها شوي وطلع...

دخل معاه رند يلاعبها ويبوسها
رفع راسه وشاف أمل واقفه
وشكلها سرحانه...إبتسم وقلبه
يدق بقوه...حبيبته قدامه وبكره
يخطبها وتصير ملكه...

كانت لابسه بنطلون جينز أزرق
وبلوزه طويله سودا عليها كتابات
بالأبيض والأخضر...وشعرها البني مفكوك...

مشت طالعه مبتعده ومانتبهت
له وإختفت من قدام باب المجلس...

جته رغد وأخذت رند منه...وطلعت...

مشى بيطلع وسمع أحد يناديه
والتفت....

*******

إستغربت لماجاتها دلال وقالت
إنها تبغى تحاكيها وأخذتها معها
قريب من المجلس...

دلال:لحظه نسيت جوالي بجيبه
وأجي....

راحت وتركت أمل واقفه...سمعت صوت في المجلس وإستغربت....

قربت من الباب بتشوف مين فيه
وتجمدت مكانها وعيونها توسعت
بصدمه لماشافت اللي قدامها...

مستحيــــــــــــــل يكووون هذا
فيصــــل مستحيـــــــــل....

حست بطعنه قويــــــه غرزت
في قلبها ونزف ونزف...

تساقطت دموعها الحاره وتراجعت خلفها تركض ودخلت
دورات المياه....

**************

دخلت للبيت وفسخت عبايتها
والتفتت لرعد اللي دخل ...

قرب منها ومسك شعرها وع
وجهه إبتسامه:قصيتيه ها..

إبتسمت وأبعدت إيده عن شعرها:ليه مو حلو...

رعد:حلو

لميس:ولونه... عارفه إن
شكلي غلط عيوني زرقا وشعري كذا لونه..

ضحك وقال وأصابعه تلعب بشعرها:لا يجنن عليك...مناسبك
مره...وبعدين كل شئ عليك
حلو....

إبتسمت ...واختفت إبتسامتها وطاح قلبها لماسمعت صوت
التلفون وهي تدعي ربها يارب
مايكون هو...

إستغرب لماشاف وجهها وأخذ
السماعه:ألو...

......:مرحبا..

رعد عقد حاجبه لماسمعت صوته الرجولي:هلا مين معي

.......:إنت اللي مين...

رعد عصب:إنت اللي داق وإلا أنا

.......:أنا داق أبغى حبيبتي لموس
إنت إيش دخلك...وبعدين إنت مين...

رعد حس بأطرافه تنشل وصرخ
فيه:إنت ميــــــــــــــن يا ####

تسكر الخط ورفع راسه رعد
للميس اللي قلبها وقف من الخوف...

قرب منها وصفعها كف بكل قوته..

سحبها من رقبتها ولصقها في
الجدار وهي دموعها نزلت وقلبها يضرب من الخوف....

صرخ فيها وعيونه إحمرت وعروق وجهه إنشدت :تخونيـنـــــــــــــي يالميس...تخونينــــــــــــــي....ليــــــــــــــ ه...ليــــــــــــــه

عيونه تلمع بدموع وقلبه إنكسر
صرخ :ليــــــــــــــه يالميس
ليــــــــــــــه

لسانها إنربط وقلبها مرعوب..

قالت بصوت مخنوق:والله ماخنتك والله موعارفه شئ

هزها من أكتافها بوحشيه وحقد
:لاتستغبيــــــــــــــن لأني عرفت كل شئ....أنا الغبــــــــــــــي أنا اللي حبيــ.....

دفها بقوه ع الأرض وأخذ التلفون ورماه بكل قوته ع الجدار وتكسر جنبها وجرحها...

كان ينتنفس بقوه وجسمه ينتفض م***ا من شعرها وصرخ
:قولي لــــــــــــــي لــــــــــــــي مين هال####
لأني بذبحه وبذبح أي أحد يقرب
منك....إنتــــــــــي لـــــــــــــي
لي أنا ..ملكي أنــــــاماحد يقرب منك غيري
ماحد يلمسك غيري...

شهقت وبكاها يزيد لماسحبها
له:لا لا ا ا ا ا ا ا ارعــــــــد لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا

************

:أنا موافقــــــــــــــه

إبتسمت أمها وفرح أبوها...

أم خالد:متأكده يمه إنتي موافقه ع طلال

أمل ودموعها مغرقه عيونها:
أيــــــــــــــوه..مـ ـ ـ وافقه....



 توقيع : عٍشُق♡


رحيل
أمتناني لجمآل تصميمك يا جميلة الروح
يسعدك ربي

رد مع اقتباس
قديم 09-28-2022   #2


الصورة الرمزية بنت الرافدين

 
 عضويتي » 2074
 اشراقتي ♡ » May 2022
 كُـنتَ هُـنا » منذ 9 ساعات (12:50 PM)
موآضيعي » 108
آبدآعاتي » 395,462
 تقييمآتي » 156471
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 24سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
تم شكري »  2,944
شكرت » 333
الاعجابات المتلقاة » 1251
الاعجابات المُرسلة » 285
 التقييم » بنت الرافدين has a reputation beyond reputeبنت الرافدين has a reputation beyond reputeبنت الرافدين has a reputation beyond reputeبنت الرافدين has a reputation beyond reputeبنت الرافدين has a reputation beyond reputeبنت الرافدين has a reputation beyond reputeبنت الرافدين has a reputation beyond reputeبنت الرافدين has a reputation beyond reputeبنت الرافدين has a reputation beyond reputeبنت الرافدين has a reputation beyond reputeبنت الرافدين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  1
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
8 سنوات من العطاء الممزوج بالحب ||  


/ نقاط: 0

♥ وسام |رقَيقة على هيئَة حيآة كآملة ●  


/ نقاط: 0

وسآم || عيد الفطر السعيد + 5 الاف مشاركة  


/ نقاط: 0

وسآم -|| ♥| عِطر الياسمين ●  


/ نقاط: 0

وسام الفائزين ||مين صاحب الشيف  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 57

 

بنت الرافدين متواجد حالياً

افتراضي



الله يـع’ـــطــيكم الع’ــاأإأفــيه ..

.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد ...


 توقيع : بنت الرافدين



رد مع اقتباس
قديم 09-29-2022   #3


الصورة الرمزية Şøķåŕą

 
 عضويتي » 1870
 اشراقتي ♡ » Jun 2021
 كُـنتَ هُـنا » منذ دقيقة واحدة (10:16 PM)
موآضيعي » 25049
آبدآعاتي » 7,365,476
 تقييمآتي » 2358077
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » ☆بعالم الحب يا حب ❤️ ☆
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
تم شكري »  52,821
شكرت » 24,512
الاعجابات المتلقاة » 13018
الاعجابات المُرسلة » 2331
 التقييم » Şøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond reputeŞøķåŕą has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  الحمدلله
мч ѕмѕ ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
♥ وسام |إنيقة ك سلالة ورد ●  


/ نقاط: 0

8 سنوات من العطاء الممزوج بالحب ||  


/ نقاط: 0

وسآم || مسابقة ابيات القصيد - سحر الحروف  


/ نقاط: 0

وسآم || مسابقة ابيات القصيد - أمراء القصيد  


/ نقاط: 0

♥| سور من ورد - النشطاء ., ●  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 201

 

Şøķåŕą متواجد حالياً

افتراضي



_



سلمت الأيادي ..
ويعطيك العافية لـ جمال الآنتقاء
لروحك جنائن الورد .


 توقيع : Şøķåŕą

مواضيع : Şøķåŕą



رد مع اقتباس
قديم 09-29-2022   #4


الصورة الرمزية غـُـلايےّ

 
 عضويتي » 333
 اشراقتي ♡ » Dec 2017
 كُـنتَ هُـنا » 05-08-2023 (12:42 PM)
موآضيعي » 6035
آبدآعاتي » 1,003,877
 تقييمآتي » 101878
 حاليآ في » قـلب اخي💔
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Canada
جنسي  »  Female
 حالتي الآن » ولنا بين الغيوم امنيات معلقة 🤍☁
آلقسم آلمفضل  » العآم♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » 🌹
تم شكري »  30,138
شكرت » 58,782
الاعجابات المتلقاة » 24
الاعجابات المُرسلة » 0
 التقييم » غـُـلايےّ has a reputation beyond reputeغـُـلايےّ has a reputation beyond reputeغـُـلايےّ has a reputation beyond reputeغـُـلايےّ has a reputation beyond reputeغـُـلايےّ has a reputation beyond reputeغـُـلايےّ has a reputation beyond reputeغـُـلايےّ has a reputation beyond reputeغـُـلايےّ has a reputation beyond reputeغـُـلايےّ has a reputation beyond reputeغـُـلايےّ has a reputation beyond reputeغـُـلايےّ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  1
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسام المشاركين||المسابقة الدينية الثقافيه مع عشق  


/ نقاط: 0

وسام المركز الثالث|مسابقة القرأن الكريم مع عيون بي  


/ نقاط: 0

وسام المشاركين|مسابقة القرأن الكريم مع عيون بيروت  


/ نقاط: 0

وسام المركز الثالث|مسابقة القرأن الكريم مع عيون بي  


/ نقاط: 0

وسام المركز الثاني |مسابقة القرأن الكريم مع عيون ب  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 140

 

غـُـلايےّ غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمتِ على حسن الاقتطافة
بوركتِ وبوركت جهودك العظيمة
تقديري ..



 توقيع : غـُـلايےّ

اللهم احط اختي بعنايتك ولطفك
اللهم استودعتك قلبها وصحتها
مواضيع : غـُـلايےّ



رد مع اقتباس
قديم 09-29-2022   #5


الصورة الرمزية شيخة الزين

 
 عضويتي » 73
 اشراقتي ♡ » Jul 2017
 كُـنتَ هُـنا » منذ 12 ساعات (10:03 AM)
موآضيعي » 2159
آبدآعاتي » 553,461
 تقييمآتي » 503738
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » التصميم♡
آلعمر  » 18سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء 😄
تم شكري »  13,370
شكرت » 21,198
الاعجابات المتلقاة » 3168
الاعجابات المُرسلة » 9229
 التقييم » شيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows vista
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  1
мч ммѕ ~
MMS ~
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
♥| سور من ورد - النشطاء ., ●  


/ نقاط: 0

8 سنوات من العطاء الممزوج بالحب ||  


/ نقاط: 0

وسآم || مسابقة ابيات القصيد - سحر الحروف  


/ نقاط: 0

وسآم || مسابقة ابيات القصيد -ملك/ة الحروف  


/ نقاط: 0

♥ وسام | مُبدعة بلوحة جميلة رُسمت من ورد  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 78

 

شيخة الزين غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت يمينك على الطرح
نترقب المزيد من جديدك الرائع
لك كل الود والتقدير


 توقيع : شيخة الزين


يعطيك العافيه و تسلم الأيادي
أستاذي ومديري العزيز رهيف
جزيل الشكر والإمتنان




رد مع اقتباس
قديم 09-29-2022   #6


الصورة الرمزية - سمَـا.

 
 عضويتي » 1985
 اشراقتي ♡ » Dec 2021
 كُـنتَ هُـنا » 10-22-2022 (09:27 AM)
موآضيعي » 3075
آبدآعاتي » 30,146
 تقييمآتي » 112
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » 17سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » » ♔
تم شكري »  9,171
شكرت » 5,569
الاعجابات المتلقاة » 15
الاعجابات المُرسلة » 0
 التقييم » - سمَـا. will become famous soon enough- سمَـا. will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
مَزآجِي  »  1
 
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
وسام  | مشارك دوري توقعات الروشن  


/ نقاط: 0

وسام فعالية الشكل المختلف-المركز الثاني  


/ نقاط: 0

وسام  | صندوق السحري مع ايزابيل  


/ نقاط: 0

وسام ||400 الف مشاركة - سمآ  


/ نقاط: 0

وسام/ مشارك/ بتوقعات دوري الارجنتين  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 21

 

- سمَـا. غير متواجد حالياً

افتراضي



-










يعطيك العافية عَ الآنتقاء الرائِع
دامت صفحاتك بهذا الرُقي وَ الجمَال
لقلبك تلال السَعادة.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
39, معشوقي, التارت, الكاتبة, تقلل, حلل, جرحني, رسمتك, رواية, صار, و

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جرحني و صار معشوقي بقلم الكاتبة رسمتك حلم البارت 44 عٍشُق♡ ♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬ 19 منذ أسبوع واحد 03:33 PM
رواية جرحني و صار معشوقي بقلم الكاتبة رسمتك حلم البارت 43 عٍشُق♡ ♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬ 19 منذ أسبوع واحد 03:33 PM
رواية جرحني و صار معشوقي بقلم الكاتبة رسمتك حلم البارت 45 عٍشُق♡ ♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬ 18 12-10-2023 07:40 PM
رواية جرحني و صار معشوقي بقلم الكاتبة رسمتك حلم البارت 36 عٍشُق♡ ♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬ 20 07-06-2023 12:47 PM
رواية جرحني و صار معشوقي بقلم الكاتبة رسمتك حلم البارت 26 عٍشُق♡ ♬ عَالم القِصـة والروَايـة ♬ 15 07-06-2023 11:42 AM


الساعة الآن 10:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2024, Trans. By Soft
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
تنويه : المشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس بالضرورة تمثل رأي أدارة الموقع