عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-17-2023
عٍشُقٌ♡ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 2075
 اشراقتي ♡ » Jun 2022
 كُنت هنا » منذ 17 دقيقة (03:15 AM)
موآضيعي » 5312
آبدآعاتي » 1,610,761
 تقييمآتي » 889068
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  الآسلامي♡
 حالتي الآن » وجودك أجمَل شيء حبّه قلبيِ ورَضا فيه
آلقسم آلمفضل  » الآسلامي♡
آلعمر  » ❤
الحآلة آلآجتمآعية  » » ❤
تم شكري »  15,023
شكرت » 21,342
الاعجابات المتلقاة » 3001
الاعجابات المُرسلة » 3697
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » عٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond reputeعٍشُقٌ♡ has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  فديتك_ياغلاهم
 آوسِمتي »
Q85 معلومات أساسية يجب معرفتها قبل زيارة مدينة بوخارست



مدينة بوخارست السياحية هي عاصمة رومانيا وهي أكبر مدنها حيث تتمتع بتاريخ عريق وتحتضن معالم أثرية مثيرة وجاذبة للسياح من كافة دول العالم، بما في ذلك البلدة القديمة وماتحويه من مباني قديمة ومتاحف وكنائس، لذا يمكن إتباع بعض النصائح الهامة قبل زيارة بوخارست.

بوخارست مدينة ميسورة التكلفة
مدينة بوخارست ميسورة التكلفة مقارنة بالدول الغربية الأخرى في أوروبا، إذ يمكن زيارة المطاعم والفنادق والمقاهي بتكلفة معقولة.

الأمان
بوخارست آمنة ويمكن الانسجام مع السكان المحليين، لذا فإن معدل الجريمة داخل الوجهة السياحية قليل. يمكن التنزه في الشارع خلال النهار أو الليل. نظرًا لكون المسافر سائحًا، يجب التجول مرتديًا عددًا أقل من قطع المجوهرات ومراقبة المحفظة الشخصية، وأن يكون مع المسافر دائمًا تأمين السفر الخاص بالمسار.

وسائل النقل
النقل من مكان إلى آخر في المدينة أمر سهل، فعلى المسافر تجنب استئجار سيارة أجرة أمام الفندق أو أي فندق آخر، لأنهم سيكلفونه رسومًا إضافية، إذا كان على المسافر استقلال سيارة أجرة، فمن الممكن طلب من أمام مكتب الفندق من أجل السلامة وطلب منهم إحضار سيارة أجرة عادية، سيساعد موظفو الفندق بالتأكيد في الحصول على سيارة بسعر عادي أيضًا.

التعرف على المعالم التاريخية
تجذب بوخارست محبي التاريخ لزيارة الأماكن الشعبية التي حدثت فيها ثورة، والبرلمان، والعديد من الأماكن الأخرى، لذا قبل زيارة بوخارست، يمكن قضاء بعض الوقت في قراءة المقالات المختلفة التي تمت كتابتها حول هذا المكان ويمكن بسهولة معرفة كل شيء أثناء السفر.



 توقيع : عٍشُقٌ♡

-أتوهُ بعينيكِ التي تتلو على قلبي الحنين

رد مع اقتباس