ننتظر تسجيلك هـنـا


( سجادة حمراء وأرائـك الهطول# حصريآت ال روآية )  
 
 
{ثمانية سنوات من العطاء الممزوج بالحب سنوية رواية عشق   )
   
{ أغار عليه من عيون تشوفه وخافقي مسدود - مجلة رواية عشق   )
   
.>~ { للجمال عنوان وهنا عنوانه { نشطاء منتدى روآية عشق لهذا الأسبوع } ~
    نور"     نبضها"     ضمة"     شيخة"     الرافدين"     عشق"     فيولا"     حسان"     ريناد"     كارا"     جداوية"     امير"     بروج"     البرنسيسة"     احمد"

العودة   منتدى رواية عشق > المُنتــدى الشَبابــي > 𓏬 عَالم السّيارات والدرَاجات النارِية 𓏬

𓏬 عَالم السّيارات والدرَاجات النارِية 𓏬 |يتضمن معلومات عن السيارات والدراجات الحديثة أسعارها ميزاتها أدائها.

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-14-2022
♡ Šąɱąя ♡ غير متواجد حالياً
Iraq     Female
قَدَاسَة طُهِّرَ | | أَوْسِمَتِي | |
 
 عضويتي » 819
 اشراقتي ♡ » Sep 2018
 كُـنتَ هُـنا » 07-12-2023 (06:03 PM)
موآضيعي » 7064
آبدآعاتي » 112,496
 تقييمآتي » 620
 حاليآ في » العراق ..بغداد
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »  Female
 حالتي الآن »
آلعمر  » 25سنة
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجة 😉
تم شكري »  7,452
شكرت » 6,068
الاعجابات المتلقاة » 9
الاعجابات المُرسلة » 0
مَزآجِي  »  1
 
افتراضي تسلا تستحدث نظام التعليق التكيفي لتسهيل القيادة على الطرق الوعرة




تسلا تستحدث نظام التعليق التكيفي لتسهيل القيادة على الطرق الوعرة








أضافت تسلا العديد من الميزات الجديدة ضمن تحديث 2022.20، بما في ذلك الميزة التي تسمح للمركبة بالتنبؤ بالوقت الذي سيتم فيه اجتياز الطرق الوعرة، باستخدام البيانات التي تم جمعها بواسطة سيارات تسلا الأخرى، ورفع التعليق وفقًا لذلك.


لم يذكر تطبيق تسلا أن نظام التعليق التكيفي سيعدل ارتفاع الركوب لأقسام الطرق الوعرة، كما هو محدد بواسطة بيانات الخرائط التي تم إنشاؤها بواسطة سيارات تسلا .سيتلقى السائقون إشعارًا على مجموعة العدادات حول ارتفاع التعليق ويمكنهم تمكين هذه الميزة من خلال النقر فوق عناصر التحكم> التعليق> التخميد التكيفي للتعليق وتحديد إعدادات الراحة أو الإعدادات التلقائية.


يُذكر أن هذه الميزة قد تكون خطوة نحو ميزة تجنب الحفر التي وعد بها إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا في عام 2020. ومع ذلك، لا يوجد شيء في هذا التحديث يشير إلى أن السيارة التي تستخدم هذا التحديث ستتخذ أي إجراءات تجنب، فقط سيتم رفع نظام التعليق إلى الإعداد الأكثر راحة له على مساحات معينة ومحددة مسبقًا من الطريق. الإعداد متاح فقط في الطراز S والطراز X ، حيث لا يأتي الطراز 3 والطراز Y مع أنظمة تعليق تكيفية.

تحسين شدادات أحزمة الأمان وجرس الإشارة الخضراء ضمن تحديثات تسلا

بالإضافة إلى هذه الميزة، سيقدم التطبيق أيضًا ميزة تكوين الإطارات التي تعيد تعيين إعدادات الإطارات التي تم تدويرها أو تبديلها أو استبدالها. يعود النطاق في الوجهة أيضًا وسيسمح للمركبة بإخبار السائقين عن المدى الذي سيتبقى لهم بعد الوصول إلى الوجهة التي أدخلوها في تطبيق الملاحة الخاص بهم.
قالت شركة صناعة السيارات أيضًا في تحديثها إنها حسنت تشغيل شدادات أحزمة الأمان الخاصة بها. ستبدأ أحزمة المقاعد في التضييق وتقييد الركاب بشكل أفضل.
أخيرًا، يجلب التحديث أيضًا جرسًا جديدًا لإشارة المرور الخضراء يتم تشغيله تلقائيًا عندما يتحول الضوء عند التقاطع الذي ينتظره السائق إلى اللون الأخضر. إذا كان السائق ينتظر خلف سيارة أخرى، فسيصدر صوت الرنين بمجرد تقدم تلك السيارة، ما لم يكن نظام تثبيت السرعة المدرك لحركة المرور أو نظام التوجيه التلقائي نشطًا. يبدو كل هذا مفيدًا جدًا إذا كان السائق قد يصرف انتباهه أثناء انتظار إشارة المرور، على الرغم من أنه من الواضح أن الغرض منه فقط هو الإخطار وأنه من مسؤولية السائق أن يكون على دراية بمحيطه.












مواضيع : ♡ Šąɱąя ♡


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتسهيل, التعليق, التكيفي, الوعرة, الطرق, القيادة, تسلا, تستجيب, علي, نظام

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تسلا تستدعي قرب 3000 سيارة لخلل في نظام التعليق خاطري آضمـڪ 𓏬 عَالم السّيارات والدرَاجات النارِية 𓏬 18 04-28-2024 09:57 PM
«برونكو إيفرجليدز» وحش فورد الجديد على الطرق الوعرة Şøķåŕą 𓏬 عَالم السّيارات والدرَاجات النارِية 𓏬 26 04-02-2024 09:05 PM
نيسان تتعاون مع تريد لايتي من أجل متعة القيادة على الطرق الوعرة نور القمر 𓏬 عَالم السّيارات والدرَاجات النارِية 𓏬 19 03-01-2024 08:55 PM
المحافظة على نظام التعليق بالسيارة لأطول فترة ممكنة؟ نبضها مطيري 𓏬 عَالم السّيارات والدرَاجات النارِية 𓏬 22 03-01-2024 05:00 PM
تيسلا تستدعي نحو 50,000 سيارة في الصين لمشكلات في نظام التعليق رحيل 𓏬 عَالم السّيارات والدرَاجات النارِية 𓏬 19 02-11-2023 11:40 AM


الساعة الآن 02:48 AM


Powered by vBulletin Hosting By R-ESHQ
new notificatio by R-ESHQ
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
تنويه : المشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر أصحابها وليس بالضرورة تمثل رأي أدارة الموقع